X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ،نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ،تفضلوا مشكورين بالتسجيل لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...







عدد المعجبين3الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2018, 11:32 AM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Sep 2018
رقم العضوية : 21690
الجنس : ذكر
المشاركات : 13



افتراضي استفسار لحجز السيارة سوف تجد سعر رائع اذا غيرت الدوله

انا باحجز لأوروبا عن طريق يوروب كار وكنت احد بلد السكن السعودية
وبالصدفه حطيت بلد السكن امريكا وتفاجأت أن السعر تغير تغير كبير أكثر من 170 يورو
اللي ابغا اعرفه اذا حجزت على اني عايش في امريكا هل بتمشي معهم واحصل على الخصم المذكر
ولا لازم يكون معي اثبات سكن
اذا أحد له تجربه يثرينا؟؟
سفري بعد بكره

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
عبدالله سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2018, 03:46 PM   #2

نائب المدير العام

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 23,814



افتراضي

يعتمد على الموظف
كثير من الاحيان تمشي ولا يدقق


 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة



لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2018, 04:12 PM   #3

مشرف التأشيرات

الصورة الرمزية الفارس
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2015
رقم العضوية : 2092
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,718



افتراضي

في واحد من زملائي بالعمل دائما يعمل هذه الطريقة حتى يحصل على سعر مناسب ولا واجه أي مشكلة.
مثل ما قلت ابو غسان كثير من الاحيان تمشي ولا يدقق الموظف.

لكن المثل يقول "مو كل مرة تسلم الجرة"

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.

توقيع : الفارس

*** الفارس ***
أبو مشاري

الفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2018, 07:27 AM   #4

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Sep 2018
رقم العضوية : 21690
الجنس : ذكر
المشاركات : 13



افتراضي

يعطيكم الف عافيه و بأجرب و أنشاء الله تمشي

 

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
عبدالله سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2018, 08:23 AM   #5

نائب المدير العام

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 23,814



افتراضي

لو دقق و ما اتوقع هذا يصير
لا تحجز من عنده
خلك محمل تطبيق الشركة و دور لك كوفي شوب
و احجز اونلاين وانت جالس هناك
لأن كثير من موظفي شركات التأجير ما عنده خلفية عن العروض
و يعطيك اعلى سعر

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة



لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2018, 10:34 PM   #6

مسافر متألق

الصورة الرمزية الذهبي
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2726
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 477



افتراضي

رحلة موفقة ياغالي
وياليت تفيدنا وش يصير معك اذا حطيت خيار امريكا كبلد السكن
بصراحة فرق المبلغ عالي جدا

 

الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2018, 02:28 AM   #7

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  May 2018
رقم العضوية : 18965
الجنس : ذكر
المشاركات : 263



افتراضي

بانتظار وش صار معاك بتغير الدوله

 

آخر مواضيع ابومشعل97

ابومشعل97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2019, 08:07 PM   #8

مسافر متميز

الصورة الرمزية الشعباوي
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2016
رقم العضوية : 10502
الدولة : الإمارات الحبيبة - عجمان
الجنس : ذكر
المشاركات : 242



افتراضي

بالفعل اخوي الكريم .. انا دخلت على موضوعك .. وسويت نفسك بالضبط مع اليوربكار

غيرت مكان الإقامة من الإمارات الى امريكا .. طلعت الفرقية 169 دولار


ما ادري عاده اطبق هالشيئ في المرات الياية ولا لا ...


اخاف اسويها وانكشف خخخخ .. الصراحة خلك في السليم

 

آخر مواضيع الشعباوي

الشعباوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2019, 02:20 PM   #9

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2019
رقم العضوية : 23933
الجنس : انثى
المشاركات : 22



افتراضي

فرق السعر مغري جدا
ياليت تبلغنا ايش صار معك

 

Leena8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2019, 11:02 AM   #10

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2016
رقم العضوية : 8786
الجنس : ذكر
المشاركات : 35



افتراضي





اعتقد أن الموضوع متعلق بالاتفاق الضريبي بين البلدين tax treaty
فأمريكا موقعه اتفاقية ضرائب مع عدة دول تصل بعضها إلى 0% ضريبة... منها:
بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، اليابان،... = 0% ضريبة... مصر=15%....
علشان كذا السعر طلع رخيص جداً لما اخترت أمريكا لأنه الضريبة=صفر
وللمعلومية السعودية لم توقع اتفاقيات ضرائب مع أي دولة إلا في 2017
لأن السعودية دولة مستهلكه فلا فائدة لها بعمل اتفاقيات ضرائب
لكن الوضع تغير مع الرؤية وتوجه السعودية الجديد فوقعت اتفاقيات ضرائب مع عدة دول
بالامكان الاطلاع عليها على الرابط التالي:
https://www.gazt.gov.sa/en/circulars-and-tax-agreements
بس للأسف في الموقع لم يوضح نسب الضرائب المتفق عليها.

يورب كار شركة فرنسية فهل تحسب قيمة الضريبة بين السعودية وفرنسا؟
أو بين السعودية وبين الدولة المراد الاستئجار منها؟
وكم قيمة الضريبة بين السعودية وبين الدول الأوروبية؟




 

رحال عبر المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار عن موقع استلام وتسليم السيارة وشو نصيحتكم بنوع السيارة india تأجير السيارات و القارمن 12 13-06-2018 11:16 PM
يكفني هالمبلغ والا اغير الدوله 😬 انصحوني 😞 فوز 22 استفسارات سويسرا 7 28-05-2018 12:40 AM
استفسار مهم لاستئجار السيارة أيمن استفسارات تركيا 8 17-03-2018 08:50 PM
استفسار عن استئجار السيارة S7sultan7s تأجير السيارات و القارمن 6 23-05-2017 01:39 AM
استفسار لحجز سيارة ندى تأجير السيارات و القارمن 16 23-06-2015 03:16 PM