X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين8الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-2019, 11:46 PM   #11

مسافر متميز

سيكست للأسف سمعتهم سيئة , وانت أخطيت إنك ما كلمت الشرطة مباشره واخذت تقرير. اللي عليك تعبي الابليكيشن وترسله لهم. وتتابع معهم ونصيحة لا تكلم الموظفين العرب ابعد عنهم .. لان الاغلب نصابين .

أنا حصلي موقف معهم بعد ما سلمت السياره كلمتهم عشان يرجعون فلوس الفيزا لانهم كانو مسوين بلوك على مبلغ يساوي مبلغ إيجار السيارة حوالي 5500 ريال .

قالي الموظف بعد ما نشيك ونتأكد من سلامة السيارة ترجع لك الفلوس خلال 3 أيام من تسليم السيارة . المهم اليوم الثاني ارسلوا لي رسالة بالايميل فيها تقرير إن السيارة من الأسفل فيها بعض التلف ولازم يخصمون مبلغ حوالي 300يورو .

رديت مباشرة على الرسالة وذكرت لهم أنا متأكد إن السيارة سلمتها نظيفة ولايوجد فيها أي تلف . وكلمت المكتب وطلبت المدير وعلمته إن السيارة سليمه ولا فيها شي قالي أنا بتأكد من السيارة.

بعد 3 أيام جاتني رسالة على جوالي إسترجاع المبلغ كامل ورسالة على الايميل أيضا" وفيها إعتذار عن اللي صار منهم .

السفيرة *ب*معجبون بهذا.
الــر ا ا يــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2019, 05:00 PM   #12

مشرف العرب المسافرون

الصورة الرمزية AL Tunaiji

قد يكون هناك إختلاف من فرع لآخر

أنا غالبا أستأجر من شركة سكست ، وأغلبها من مطار ميونخ ، وكان تعاملهم محترم

ولكن في آخر مرة في مطار فرانكفورت صادفني موقف أحسست أنهم أستغلوني فيه

السيارة المتوفرة حسب حجزي كانت فولكس واجن طوارق

كنت متخوفا من موضوع الحقائب في سيارة الطوارق . وبعد محاولات بإعادة ترتيبها في صندوق السيارة لم يستوعبها المكان

رجعت وبدلت السيارة من المكتب وما لقيت غير فورد جالاكسي 7 راكب . المهم شالت الشنط بترتيب معين

ملاحظة : أخبرني مكتب تأجير السيارات أنهم لا يأجرون السيارات 7 راكب إذا كان مكان التسليم مختلفا ولكن في حالتي إضطروا للقبول بذلك حيث أني سأسلمها في مطار هامبورج ، وأنا مضطر وأريد أخلص وأمشي

أيضا سألتهم هل سيكون سعر الإيجار مختلفا قالوا لا لأنها السيارات 7 راكب يرتفع سعرها في موسم السفر ، فرددت عليهم أنها فئة أقل درجة فهي من فئة الميني فان وأنا حجزي SUV ، قالوا المهم أنها سبعة راكب ، ولكننا سنأجرها لك بنفس السعر ، يعني هل ممكن يكون سعرها أغلا

تقريبا إستغلوا الفرصة ودفعوني أكثر حوالي 1500 درهم ، وأنا ما أريد أدخل في جدال معهم لأني معي أطفال مرهقين وأريد أوصل بادن بادن قبل ما تغيب الشمس

مع أني أذكر وقت الحجز كانت أسعار الميني فان لنفس المدة أقل ، وبعد العودة شيكت ولقيتها أقل أيضا

السفيرة *ب*معجبون بهذا.
AL Tunaiji متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2019, 02:08 PM   #13

مسافر جديد

حصل معي نفس السالفه في 2016 ،،، عطوني سياره قالو لي عبيها ديزل وطلعت بالاخير بنزين لما عبيتها ديزل وخربت ،، انا وضعي احسن منك البنك حقي سوا Upgrade للفيزا حقتي فالتغت الاولى ،، ولا قدروا يسحبون ولا ريال ،،، كلموني يمكن 4 مرات لما رجعت للرياض ،، وقالوا ادفع ،، قلت منب دافع شي اذا الخطأ من عندكم ،، قال مو من عندنا وموظفنا قال ما قال هالكلام قلت اجل انا منب دافع توكلوا بس ،، وفعلا الى الان مادفعت ولا عندي اي مشكلة ضميرية ،، مرتاح لانهم كذابين نصابين ،،، حاول تلغي بطاقتك بس واسحب عليهم ،،، شغل بلطجه ،، يازين امريكا انكسرت قزاز سيارتي وانا موقف من سكران ،،، وديتها لهم ولا حتى خلوني انتظر خذ الثانيه وامش ومره ثانيه ،،، الكفر انفقع ،، جابو سطحه من عندهم وشالوها وودوني المطار خذيت الثانيه وببلاش!! ياناس الامريكان في خدمة العملاء ما يعلى عليهم ابد ابد

باسم الرحيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2019, 10:43 PM   #14

مسافر جديد

الحمدلله على السلامه ومعوض خير

Assaam11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس