X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين1324الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2019, 01:22 AM   #91

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

يعطيك العافييه على الموضوع ومفييد جداً

عندي استفسار انا بسافر الى بيروت بعد رمضان ان شاء الله وشفت اسعار الحجوزات والسكن مناسبه جدا
لاكن عندي استفسار بخصوص المعيشه كالمطاعم والكافيات وغيرها هل هي مكلفه او لا ؟
يعني راح اجلس تقريباً 10 ايام كم ممكن يكفيني مصروف طبعاً غير الفندق والطيران فقط مصروف انا و زوجتي بس ؟

آخر مواضيع Abdullah123

Abdullah123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2019, 02:20 AM   #92

مسافر جديد

السلام عليكم
الله يعطيك العافيه اخوي بو عمر فعلا موضوع مفيد ومتنوع خصوصا بهالفترة مع قلة السياحة الى لبنان

اخوي انا افكر ازور لبنان ب 5 ابريل تقريبا لمدة اسبوع او اقل انا وزوجتي وطفلين

وشرايك بهالجو بهذا الفتره؟ وهل ممكن الحق على الثلوج والتزلج بفاريا؟

بالنسبه لو حبيت اروح فاريا يوم كامل هل تنصح استسأجر سياره لوحدي او مع سائق عند شركة ALLO TAXI مثلا يعطوني 10 ساعات ب 160 دولار؟

وشكرا لك

آخر مواضيع GOOGLE

GOOGLE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2019, 01:43 PM   #93

مسافر فعّال

الصورة الرمزية ابو عمر البيروتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

يعطيك العافييه على الموضوع ومفييد جداً

عندي استفسار انا بسافر الى بيروت بعد رمضان ان شاء الله وشفت اسعار الحجوزات والسكن مناسبه جدا
لاكن عندي استفسار بخصوص المعيشه كالمطاعم والكافيات وغيرها هل هي مكلفه او لا ؟
يعني راح اجلس تقريباً 10 ايام كم ممكن يكفيني مصروف طبعاً غير الفندق والطيران فقط مصروف انا و زوجتي بس ؟

اهلاً بك , تستطيع ان تأكل في الكثير من المطاعم و الكافيهات المتواجدة في شارع الحمراء مثلاً لديها وجبات ممتازة بأسعار مقبولة و دعك من المطاعم مرتفعة السعر مثل مانويلا و منير و الفلمنكي و ست الحسن و غيرها
المصروف طبعاً يعود لك و بحسب الفاعليات التي تقوم بها المهم إتفق مع إحدى شركات النقل للسيارة مع السائق ضروري جداً لتجنب وجع الراس من السائقين النصابين او إستخدم اوبر او الو تاكسي لا انصح بإستئجار سيارة و قيادتها بنفسك

التنزه على كورنيش المنارة و الواجهة البحرية و الزيتونة باي مجاني و دخول الاماكن السياحية السعر على الشخص الواحد لن يتجاوز الــ 10 $ مثل قلعة صيدا او قلعة بعلبك او قلعة موسى كما يمكنك اثناء زيارة الشوف تناول الغداء في احد مطاعم الشلالات تجربة انصح بها ( شلال الزرقاء - او شلال نبع مرشد - او شلال الباروك )

في طرابلس شمال لبنان لا تنسى زيارة سوق البازركان و خان الصابون و قلعة طرابلس خذلك نزهة في منطقة الميناء و تناول طعام الغداء عند مطعم ابو فادي للسمكة الحرة ( مشهور في طرابلس و اسعاره جيدة ) كما يمكنك ان تذهب بالقوارب الى جزر النخيل نزهة بحرية بالقوارب الجماعية من ميناء طرابلس اعتقد السعر على الشخص 10 $

و في مدينة جبيل يمكنك التنزه بين حاراتها التاريخية و قلعتها كما يمكنك ايضاً ان تذهب بنزهة بحرية في القوارب الجماعية من ميناء جبيل

في صيدا بعد القلعة يمكنك زيارة خان الافرنج و خان الصابون و تناول طعام الغداء في المطاعم الشعبية امام القلعة

يمكنك ايضاً زيارة الناقورة آخر نقطة حدودية مع فلسطين المحتلة و التي تمتاز بنظافة شواطئها حيث يمكنك تناول طعام الغداء في مطعم المرسى

المصروف سيكون في الاساس النقل ثم الطعام

كما انصحك ان تقسم الاقامة بين بيروت و مدينة عالية ( تبعد 15 دقيقة ) عن بيروت حيث يمكنك ان تتمتع بالمناخ الجميل في الجبل و المناظر المطلة على بيروت

توبليرونمعجبون بهذا.
ابو عمر البيروتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2019, 01:49 PM   #94

مسافر فعّال

السلام عليكم
الله يعطيك العافيه اخوي بو عمر فعلا موضوع مفيد ومتنوع خصوصا بهالفترة مع قلة السياحة الى لبنان

اخوي انا افكر ازور لبنان ب 5 ابريل تقريبا لمدة اسبوع او اقل انا وزوجتي وطفلين

وشرايك بهالجو بهذا الفتره؟ وهل ممكن الحق على الثلوج والتزلج بفاريا؟

بالنسبه لو حبيت اروح فاريا يوم كامل هل تنصح استسأجر سياره لوحدي او مع سائق عند شركة ALLO TAXI مثلا يعطوني 10 ساعات ب 160 دولار؟

وشكرا لك

اهلاً بك
افضل وقت حيث بإمكانك ان تذهب الى فاريا او كفر ذبيان او اي من منتجعات التزلج حيث يكون الثلج لا يزال على المرتفعات

و اذا ذهبت فاريا بامكانك ان تمر على مغارة جعيتا و حتى تتجنب الزحمة حاول ان تكون زيارتك لمواقع التزلج غير يومي السبت و الاحد العطلة الاسبوعية الرسمية في لبنان فتشهد هذه المواقع زحمة من اللبنانيين و المقيمين
لا انصح بإسئجار سيارة و قيادتها بنفسك " وجع راس " كون القيادة في لبنان عبارة عن مصارعة حرة و مهاوشة "
خذ سيارة مع سائق شركة الو تاكسي سائقيها محترفين و مهذبين بالنسبة للسعر يمكنك ان تتكلم معهم واتس اب او عبر البريد الالكتروني او انلاين عبر موقعهم للتأكد من الاسعار

توبليرونمعجبون بهذا.
قديم 27-03-2019, 02:45 PM   #95

مسافر جديد

يعطيك الف عافيه وشكرا لمجهودك

آخر مواضيع Abdullah123

Abdullah123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2019, 03:53 PM   #96

مسافر فعّال

بإطلالة جميلة على بحر عين المريسة في بيروت

مطعم و كافيه ست الحسن المكان في الأساس عبارة عن بيت قديم تم تحويله لمطعم

صفحة المطعم على إنستاغرام

الاسعار تعتبر ليست رخيصة

https://www.instagram.com/set_elhesen/

توبليرونمعجبون بهذا.
قديم 27-03-2019, 04:47 PM   #97

مسافر جديد

شكرا لك على الرد اخوي بو عمر
طيب تنصح اقسم بين بيروت وجونيه.... واش الفعاليات أو الأماكن اللي ممكن اروحها بجونيه؟

آخر مواضيع GOOGLE

GOOGLE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2019, 05:10 PM   #98

مسافر فعّال

مطعم البوسطة في منطقة الكسليك جونية على الواجهة البحرية شرقي بيروت مطعم بطابع شبابي

فكرة مبتكرة و لطيفة لمطعم غير تقليدي

العنوان : الكسليك الواجهة البحرية

توبليرونمعجبون بهذا.
قديم 27-03-2019, 05:13 PM   #99

مسافر فعّال

طيب تنصح اقسم بين بيروت وجونيه.... واش الفعاليات أو الأماكن اللي ممكن اروحها بجونيه؟

في البداية يجب ان تضع في حسبانك ان منطقة جونية يسكنها اشقائنا النصارى و لا يتوافر فيها مساجد

جونية تتمتع بطابع شبابي كافيهات حديثة و ليلاً ملاهي ليلية قريب منها التلفريك الذي يأخذك الى حريصا المطلة على جونية

اعتقد بإمكانك زيارتها بدون ان تسكن فيها و لك الحرية في الاختيار

توبليرونمعجبون بهذا.
قديم 27-03-2019, 05:32 PM   #100

مسافر فعّال

إذا كنت من المغامرين بإمكانك القفز بالمظلة في جونية تجربة ممتعة تحتاج للجرأة

نشطت منذ سنوات رياضات جديدة في لبنان، تختلف عن كرة القدم، والركض، إذ يُعرّف عنها بأنها الرياضات الخطرة، وهي تحتاج إلى الجرأة، ومن بينها الطيران بالمظلّات. واللافت أنّ محبّيها محلياً كُثر، ويزداد الإقبال عليها سنوياً، كما أنّها من عوامل جذب السيّاح، فكم تبلغ تكلفتها، وما شروطها؟

التكلفة

تبلغ تكلفة الطيران بالمظلة في لبنان 150 دولاراً أميركياً، وهي تتضمّن أيضاً التصوير بالفيديو، و120 دولاراً أميركياً بلا فيديو. وتلتزم هذه التسعيرة جميع النوادي، بحسب اتفاق النادي اللبناني للطيران الحر. أما مدة الطيران، فتكون ما بين 15 دقيقة و30، بحسب العوامل الطبيعية كالرياح.

والحجز يكون مسبّقاً قبل يومٍ أو يومين، وفي اليوم المحدّد يركن الزبون سيارته في جونيه، ويجري إيصاله في سيارة خاصة إلى بلدة غوسطا، حيث يكون الإقلاع.

اللافت أنّ الأفراد من مختلف الأعمار يمكنهم ممارسة الطيران، من عمر 4 سنوات، حتى 72 سنة. وأوضح قبرصي أنّ العملية سهلة، إذ لا تتطلب من الفرد إلّا أن يقف على قدميه، ثمّ يمشي 4 خطوات أو 5 حتى تصبح قدماه في الهواء، وبعدها تبدأ عملية الطيران، ويتحكّم الربّان في الشراع، مترقّباً الوزن، وسرعة الرياح.

صفحتهم على فايس بوك

https://www.facebook.com/paraglidinglebanon/

توبليرونمعجبون بهذا.