13-07-2019, 04:38 PM
|
#4 |
خبير بريطانيا
تاريخ التسجيل : Dec 2014 رقم العضوية : 178 المشاركات : 1,441 | أوسـمـة: ابو عبدالله |
كل الاوسمة:1 (more»)
| | رد Boeing احسه وافي ..
يوم راس السنه هو ازحم يوم بلندن ووسط لندن تقريبا يتقفل ( المنطقة اللي حول العين ) .. تتقفل فعليا بحواجز وشرطه بس تقدر تدخل اذا انت ساكن هناك ... طبعا الناس يبدون من الصباح او قبل ليله يجون يحجزون مكان عشان يشوفون احتفالات راس السنه .. اذا انت مهتم بمثل الاشياء هذي فهي فرصة . اعتقد السكن بوسط لندن خصوصا منطقة الاحتفالات تكون غالية هذا اذا قدرت تحصل حجز ... |
| |