X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين161الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2019, 03:52 PM   #31

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال

أوسـمـة: فارس من خيال

كل الاوسمة:1 (more»)

ماشاء الله بديت بالتقرير عبدالعزيز

تو اشوف الحين

تسجيل حضور ولي رجعه لقراءة التقرير كامل

يعطيك العافية

فارس من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2019, 09:17 PM   #32

مسافر متميز

ماشاء الله بديت بالتقرير عبدالعزيز

تو اشوف الحين

تسجيل حضور ولي رجعه لقراءة التقرير كامل

يعطيك العافية

والله كلامك شجعني وعلى اثره قررت اكتب تقرير مفصل وشامل

بانتظارك وابداء رايك

فارس من خيال و توبليرون معجبون بهذا.
AbdulazizMohammed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2019, 11:37 PM   #33

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال

أوسـمـة: فارس من خيال

تقرير رائع جدا ياعبدالعزيز ومازادمن جمال التقرير اسلوبك المرح
ماشاء الله تمشي وحيد ومطمئن في احياء الريو >>بايعها هههههههه

واضح انك استمتعت بكل لحظه قضيتها في البرازيل والاجمل معرفة الاشخاص هناك

انا مستغرب من دخولكم للفافيلا وهل اصبحت هذه الاحياء من معالم الريو بالرغم من خطورتها
والله اني اذكر مرينا منها مرور وحنا رايحيين لتمثال المسيح المرشدة اجبرتني على انازل الكاميرا وحتى غطت عليها بالجاكيت حقها وكذلك طلبت من واحد اوروبي بانزال الساعه ووضعها بجيبه

شكل الامور تغيرت كثير

متابعيييين معااك

فارس من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2019, 12:31 AM   #34

مسافر متميز

شكرا ماقصرت وسرد جميل... مطعم عربى 68 ريال ... بوفيه مفتوح! ماصورت! منتضرين البقيه
ايه المطاعم العربيه دايم اغلى شي ، ايه بوفيه مفتوح عند مطعم كولمبو

ابو عبدالله و توبليرون معجبون بهذا.
قديم 05-08-2019, 06:31 AM   #36

مسافر متميز

تقرير رائع جدا ياعبدالعزيز ومازادمن جمال التقرير اسلوبك المرح
ماشاء الله تمشي وحيد ومطمئن في احياء الريو >>بايعها هههههههه

واضح انك استمتعت بكل لحظه قضيتها في البرازيل والاجمل معرفة الاشخاص هناك

انا مستغرب من دخولكم للفافيلا وهل اصبحت هذه الاحياء من معالم الريو بالرغم من خطورتها
والله اني اذكر مرينا منها مرور وحنا رايحيين لتمثال المسيح المرشدة اجبرتني على انازل الكاميرا وحتى غطت عليها بالجاكيت حقها وكذلك طلبت من واحد اوروبي بانزال الساعه ووضعها بجيبه

شكل الامور تغيرت كثير

متابعيييين معااك

فكرت فيها ليه الخوف ، امر الله بيصير ، وهالشي سمح لي اكتشف مناطق
غير معروفه للسياح لاني مقضيها مشي ( تقول عنده بطوله العاب قوى ههه)

الفافيلا تغير هي ثلاث مناطق زرت منطقتين الثلاثه هي الخطيرة
المنطقتين الاول صار فيها مترو وكهرباء وقنوات التلفاز والمياه توصلهم
وتواجد امني اما المنطقه الاخير ياتروح بدون لي شي معك
او انك تبي تشتري مواد مخدرة بالعكس يكون مرحب بك ( وحتى تقلط عن الراس الكبير
يكرمك بزقارة محترمة هههه )

التصوير والله اني رافع الجوال واصور وبعض المقاطع مشغل لك
اغاني عربيه واصور سناب هههههه وباقي الي معي كاميرات احترافية
وقو برو اخر اصدار الوضع سهالات

ابو عبدالله و توبليرون معجبون بهذا.
قديم 05-08-2019, 07:03 AM   #37

مسافر متميز

استيقضت صباح اليوم واذا بأول بشائر الخير تحدث قد وضعت ملابسي لدى المغسله قبل عدة ايام وفي كل مرة اقول غدا ساجلبها
( متعود مغاسل الهنود الي عندنا فاتحه كل يوم طلعت مقفله ويوم اجازه عندهم ) ( زين انها ملابس عادية وقليله بس انقهرت بينها تشيرت الهلال هههه ) اكملت طريقي وتوجهت الى الافطار في احد المطاعم وشرب القهوة والتوجه بعد ذلك لـ ممارسه الرياضة حيث هذا اليوم يوجد لديهم مناسبه وقامت الشرطة باغلاق شارع الكوباكابانا حيث الجميع يقوم بممارسه الرياضية والاستمتاع تحت زخات المطر الخفيفة

والعودة مره اخرى للمطعم لتجربة الاساي ( بصراحه ماعجبني كأنه خلطة شعبيه هههههه)
واكملت السير حتى دخلت احد السواق الخضار والفاكهة وسط احد الشوارع المغلقة ومع مرور الوقت ازداد تساقط المطر مما اضطرني للعودة الى المنزل للاستراحه قليلا وارتداء المعطف الواقي من المطر واكمال السير وشراء الهدايا التذكارية ( تقريبا شلت كل شي عليه علم البرازيل باقي بس العلم الي في فوق بيت الرئيس حقهم ههههههه ) ومازلت مستمر بالتسوق حتى وصلت لاحد من المحلات حيث يوجد به سيدة تتحدث معي باللغه الانجليزية قالت لي بعد سماعها للاغنيه الي اسمعها حيث وضعت السماعة على اكتافي وكان الصوت واضحا انت عربي فأجبتها من السعودية قالت لي ان ولدتها عراقية واكملنا التحدث حتى قلت لها هل تتحدثين العربيه قالت نعم ( من اوول ههههه )
واخذت بعض الاغراض ومواصله السير وتناول كوب من القهوة في احد المحلات واكمال السير حتى وقت الغداء وتناول وجبه من البرغر وركوب الدراجه حول الشاطئ وصولا الى قهوه كولمبو
حيث قمت بشرب القهوة واكل الحلى ( مدمن قهوه هههه وقهوتهم بالراس ههه ) والعودة مره اخرى وركوب الدراجه للمنزل والنوم لساعتين لا اكثر والاستيقاظ بشكل مفاجئ والخروج والجلوس خارج الغرفه حيث في هذي الاثناء خارج الشخص الاخر معي بالشقه وقام بسؤالي عن مكان الباص الذي ياخذه للمطار الاخر
البعيدة عن الشاطئ وحين سؤاله من اين انت اجابني من البرازيل ( تستهبل تسالني وانت من اهل الديرة هههه) حيث لديه رحله بعد عده ساعات الى المكسيك حيث يعمل في تدريس اللغه الانجليزية قمنا بالخروج وتناول بعض الطعام البرازيلي الشعبي والحديث والعودة الى المنزل حيث كنت ارغب بالخروج قليلا واخبرته بأنه يمكنني مساعدته في حمل الحقائب معه ( وقد اجاب كنت اود طلب ذلك منك وكنت محرج ) ساعدته واكملت الطريق الى اقرب نقطه من البحر والجلوس قليلا والعودة الى المنزل استعداد للرحلة القادمة والخروج من ريو دي جانيرو في الساعات الاولى من الصباح
ولم استطيع النوم كـ حال اي رحلة سابقة وخوفا من ضياع الرحلة والنوم فجاءة حيث متبقي بعض الساعات قمت بالخروج من المنزل
متوجها لمطار Airport RJ Santos Dumont القريب من الكوباكابانا واثناء تواجدي في السيارة اذ اشاهد شاطي لم يمر علي قبل ذلك
ومع الوقت اثناء السير في الطريق السريع اذا اشاهد مخرج فلامنجو فتذكرت الطريق المؤدي الى السفارة البوليفية اثناء تواجدي بها سابقا
وتذكرت انني كنت في وقت سابق في هذا الشاطئ ولكن لم اركز في معالمه اثناء الليل حتى وصلت الى المطار الذي تفاجأت بإغلاق ابوابه
( وش السالفه قفل المطار عزلوا صاير شي هههههه حتى اكتشفت انه لن يفتح قبل الرابعه فجرا / محطه الصيعري مو مطار ههههههه )

قديم 05-08-2019, 10:28 AM   #38

خبير بريطانيا

أوسـمـة: ابو عبدالله

ماشاء الله عليك ... مره فله .. حظ خويك بالسفر .. بس شكلك جني ماتبي احد ..

بصراحة سردك للرحلة مره جميل ومرتب ( بس الاخطاء الاملائية يصير كن واحد صافقني كف عشان اقوم )

اسلوبك ماشاء الله عليك مره رائع وما استغرب ان الناس اللي يقابلونك يحبون يسولفون معك ..

تدري ان شرحك وسوالفك اكثر متعة من الصور

لفتتك الجميلة في بداية التقرير لمن اخذت عنهم النصائح واستفدت منهم كانت جدا جميلة .. وانت تذكر من ضمنهم dam10 ذكرتني بتقريرة عن الارجنتين ( كان تحفة ) ودرة من درر المقالات السياحية .

امريكا الجنوبية من زمان ودي اروح لها بس عجزت القى وقت للان واتمنى اني ازورها قريب

ما اقول الا ( خلك على هالوزنية ) ومتابعين معاك ... والله يمهل لك ويوسع صدرك بالعافيه وترجع بالسلامة ..

albarood, توبليرون و الايمان معجبون بهذا.
ابو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2019, 05:09 PM   #39

مسافر متميز

ماشاء الله عليك ... مره فله .. حظ خويك بالسفر .. بس شكلك جني ماتبي احد ..

بصراحة سردك للرحلة مره جميل ومرتب ( بس الاخطاء الاملائية يصير كن واحد صافقني كف عشان اقوم )

اسلوبك ماشاء الله عليك مره رائع وما استغرب ان الناس اللي يقابلونك يحبون يسولفون معك ..

تدري ان شرحك وسوالفك اكثر متعة من الصور

لفتتك الجميلة في بداية التقرير لمن اخذت عنهم النصائح واستفدت منهم كانت جدا جميلة .. وانت تذكر من ضمنهم dam10 ذكرتني بتقريرة عن الارجنتين ( كان تحفة ) ودرة من درر المقالات السياحية .

امريكا الجنوبية من زمان ودي اروح لها بس عجزت القى وقت للان واتمنى اني ازورها قريب

ما اقول الا ( خلك على هالوزنية ) ومتابعين معاك ... والله يمهل لك ويوسع صدرك بالعافيه وترجع بالسلامة ..
يعطيك العافيه يابو عبدالله اهم شي مبسوط .

والله ماعندي مشكله لو يروح معي 10 اهم شي القلوب طيبه ولا هم من ربع الليل ههههه
انا الجو والروقان يبدا من الصباح .

الزملاء الي ذكرتهم بدايه التقرير هم جعلوا تلك الرحله اسهل وفي المتناول بعد توفيق الله

وباذن الله يتحقق لك سفر قريب لها

توبليرونمعجبون بهذا.
قديم 06-08-2019, 12:08 AM   #40

مسافر متميز

‎انتهيت من اجراءات الرحلة متوجها الى ساوباولو وما ان استقريت داخل الطائرة تمكن مني النعاس
‎واستقر بي الحال وقد فتحت عيناي في مطلر ساوباولو والخروج مباشرة للطائرة الاخرى
‎واكمال نومي حيث كنت اشعر بالتعب الشديد حتى وصلت الى الوجهة النهائية وهو مطار فوز دي ايغواسو
‎ذهبت الى المنزل الذي حجزته سابقا ووضعت اغراضي لديهم والخروج فورا الى الحديقه الوطنية
‎عن طريق محطه الباصات حيث يعد الباص رقم 120 هو الخاص بها
‎وصلت الى الوجهة المطلوبة واخذ تذكرة الدخول بقيمة 70 ريال حيث يوجد ايضا خصم لبعض الجنسيات
‎والركوب في باص من طابقين اعد خصيصا للحديقه ونقل السياح
‎حيث ان المرحله الاولى منه لمن اراد ركوب البوت او الطائرة والاقتراب اكثر من الشلال
‎وما ان بدات ملامح الشلال تظهر لي بدأت اردد bull shit لمن كان يقول ان شالالات نياغرا افضل شالالات العالم
‎فقد سبق لي زيرتها ولكن بحكم ماشاهدت اليوم في شالالات الارجنتنين والبرازيل تتفوق عليها كثير

حيث اكملت طريق مابين السلالم التي اعدت خصيصا لمشاهدة الشلال حيث الوصول لافضل جزء منه حيث القوس قوزح يغطي الشلال مما شكل منظرا رائعا مع زخات الماء القادمه من الشلال لحظات لاتنسى حيث تدرك عظمه الخالق جل جلاله وان هذه الدنيا فما بالك بالاخرة ( جعلنا الله من اهل الجنه )
والكل من حولك تغمرهم السعادة من هذا المنظر المهيب والتقاط الصور التذكارية وتأمل الشلال تارة اخرى حتى وقفت اخر نقطه اتأمل الشلال بعيدا عن استخدام الجوال والتمتع بتلك اللحظات التي لا تتكرر وحين الخروج كنت احاول ان لا اتوقف عند احد المحلات التذكارية ولكن هيهات هيهاات ههههههه ( اركد ياهو باقي لك دولة ثانيه ) اخذت بعض الاغراض واكملت السير والعودة الى نقطه الباص حيث كانت النقطه الثانيه في العودة هي المخصصه لرحلة الطائرة حول الشلال كذلك ركوب البوت ولم لكن مهتما لها خصوصا من الجانب البرازيلي وسبق لي خوض تجربة مشابهة ايضا وحين الخروج كانت تتواجد حديقه طيور من اكبر الحدائق في امريكا اللاتينية ولكن لم اكن متحمسا لها لاني كنت قبل فتره بسيطه وكنت متواجد في اكثر من حديقه حيوانات ومن ضمنها كانت حديقه مخصص للطيور ايضا فأكملت طريقي الى محطات الباص واخذ الباص رقم 120 للعودة

( الشالالات تعتبر قريبه من المطار ويوجد فندقين واحد حول المطار والاخر يقع داخل الحديقة )

واثناء التوقف في محطة الباص كنت اشعر بالجوع الشديد وخرجت ابحث عن مطعم للراحه قليلا وتناول الكثير من الطعام هههه
حيث وجدت حديقه صغير نوع ما اسمعا Zoologico Bosque Guarani ويوجد بها بعض الحيوانات ( بكل مكان هالحيوانات هههههه ) خرجت من تلك الحديقه واكملت طريقي متوجها الى المطعم المنشود وهو مطعم امريكي ذو تقيم عالي ايضا وتناول وجبة البرغر الكبير بقيمة لا تتعدى 30 ريال والخروج والعودة للمنزل حيث كنت متعبا جدا ولما انام كثيرا ولكن في تلك اللحظات كان حديث بين القلب والعقل

( فكان القلب يخبرني ان ارحم نفسي واذهب للنوم والراحه والمواصله غدا وكان العقل يقول لي سوف ترجع لبلدك وتندم حيث لا مكان جميل تذهب اليه كل يوم فقررت ان اذهب مع عقلي وليتني لم اذهب ههههحيث توجهت الى سد إيتايبو وحين الوصول ( اشوف حدود البرغواي والشرطة الخاصه بهم وسويت نفسي ماشوف على اساس بدخل الحدود ههههههه على مين تلعبها ههههه
الا العسكري يأمرني بالقدوم له واشغل وضعيه السائح المسكين الي مايدري عن شي واخبرني انه يمكنني ادخل لها عن تقرير جولة سياحيه من المكتب الذي بالزاوية هناك ولكن الآن انتهت الرحله حيث اخر رحلة الساعه الخامسة عصرا )

انتظرت الباص رقم 102 او 101 وهو باص القدوم والعودة ولكن اثناء ذهابي كنت قد أتيت مع الباص رقم 101 مباشرة وفي العودة الباص 102 حيث توجه الباص اثناء الرحله الى منطقه رملية وكلها حصى لمدة فوق العشر دقايق حتى لما يتبقى بالباص الى انا فقط واثناء تلك اللحظة قال قلي لي الشخص الذي يعمل و ياخذ المال من الناس داخل الباص اين تريد الذهاب قلت وسط البلد ( مالها داعي انخطف اخر يوم هههه)
قال لي اجلس لا مشكله ( الا مشاكل ههههه )
حتى عدت مره اخرى الى نفس النقطه ( اقول في نفسي يستهبل هههه ) برجع بنزل عند اقرب نقطه المره الاخرى واستقل باص اخر
( طلع بالاخير نظام الباص ينزل الناس داخل منطقه قريبه من المكان ويرجع ياخذ ناس ثاني من الحدود ويكمل طريق واحد الى محطه الباصات )

واثناء الوصول الى المحطه توجهت مباشرة للنوم ولكن حدث غير المتوقع حيث صحيت الساعه الرابعه فجرا
( وهنا تذكرت لو اتبعت قلبي ورجعت باكرا الى المنزل كنت سأستيقظ في وقت مبكرا جدا وستكون مشكله بالنوم بعد ذلك وضياع اليوم كاملا في الغد )

قمت بالاستعداد لرحلة اليوم واخذ حمام ساخن من شدة البرودة والعودة الى السرير والنوم بضع ساعات والخروج بعد ذلك لتناول اي طعام فقد كنت اشعر بالجوع والذهاب الى محطة الباصات فقد كنت اعرف الطريقه الان ورقم الباص اخذت الباص رقم 101 ذهابا الى PRESA DE ITAIPU الواقع بين منطقة مفصله بين البرازيل والبارغواي حيث يوجد نوعين من التذكرة تذكرة لزيارته من الداخل والخارج وتذكر اخر لزيارته من الخارج فقط اخذت التذكرة الخاصة التي تشمل النوعين بقيمة 130ريال
قبل الموافقه كنت ارتدي شورت وقال لي مشكله انه غير مسموح لظروف امنيه يا تردي البنطال او برمودا ( حركات الرياض قبل بطولها يرحم امكم ههه ) لحظات واذا به يكلم المشرفه الخاصه به
جاءت الي وقالت لي انزل الشورت قليلا وتفضل ( يا افضل مشرفه بالدنيا كلها ههههه)
( اقول بنفسي امس وانا لابس بنطلون لقيتكم مقفلين ههههه ) قمت بالانتظار وشرب كوب من القهوة ( والتوجه لدورة المياه ودخول الحمام اكرمكم الله وما ان خرجت واذا البعض يطالع بي مستغربا فقط خرجت من الحمام الخاص بالاحتياجات الخاصة حيث يوجد به شطاف هههههه واكتشفت كثير من الناس تقوم باستخدامه الحمد لله لست الوحيد هههه ) بدأت الجوله بعد ذلك حيث تدخل في قاعه خاصه تعرض لك القليل من تاريخ السد
وبناءه ومن ثم تقوم بإبراز جوازك وتدخل اماكن التفشيش والوقوف امام الكاميرات والذهاب الى الباص الذي سيقوم باخذك داخل الحدود ( حدود مشتركه بين البلدين) ( لابد من السؤال قبل حجز التذكرة فبعض الاوقات تحتوي الرحلة على مترجم برتغالي واسباني فقط ولايوجد مترجم انجليزي وبعضها تحتوي على اللغه البرتغالية والانجليزية وفي الطريق الى الجوله يقوم المرشد بشرح جميع الامور التي تخص السد ووصلنا الى اول نقطه بالجوله واثناء النزول من الباص ( قلت له شكرا وفي كل مره اثناء الشرح كان يقول لي شكرا شكرا هههه وفي وثت لاحق مع الحديث اخبرني انه يحب اللغه العربيه ولديه زوج اخته يعمل بالعراق وهو سعيدا هناك ) وصلنا الى مقر السد وهو فقط مسموح بالتذكرة الخاصه واثناء ذلك تم شرح خطوات بناء السد الذي استمرت لتسعة سنوات
بدعم مشترك من كلتا الحكومتين البرازيلية والبارغواية وقمنا بالتجول داخل المبنى الشاهق حيث تسمع اصوات المياه والالآت الضخمه وصولا الى غرفه التحكم التي يوجد بخرجها خط يعبر عن حدود البلدين ( والموظفين بالداخل جزء برازيلي وجزء اخر في جهة اخرى من البارغواي وكل جزء به مشرف خاص )
( حتى المبنى يحتوي على مدير من البرازيل ومدير من البارغواي متفاهمين ههههههههه)
( وبما ان البرازيل اكبر من البارغواي وتحتاج طاقه اكبر منها وتقسيم الطاقة بينهم بالتساوي
والبارغواي لاتحتاج القدر الهائل من الطاقة مثل جارتها تقول ببيعها على البرازيل بقيمة 1000000 في اليوم !!!!!!!؟)
واكمال السير في ارجاء المكان والنزول بالمصعد الى نقطه عمل المحركات العملاقة التي تدور بشكل هائل والصوت المزعج الذي لن تتحمله طويلا والذهاب الى دور اخر وهو الدور الارضي للسد والتجول في بقيه ارجاء المكان ( ليس كل الاماكن مسموحه للزياره فبعضها خاصة ببعض العاملين حتى وليس جميعهم ) انتهت الجولة من الداخل واكمال جزء اخر من الرحلة ( غير مشمول بالتذكرة العادية على ماعتقد ) والتوقف جانبا والتصوير ومشاهده السد من اعلى نقطه واكمال الجولة والتوقف في منطقه اخرى والتقاط الصور وقي نهاية الجولة توقف بنا الباص واكمال طريقه للعودة والنزول بنا في منطقه مطله للجزء الاخر من السد وبها بعض المطاعم واماكن لشراء التحف التذكارية
والانتظار في محطه اخرى للباصات اما العودة والخروج من النقطه الحدودية او اكمال جوله اخرى بالباص المكشوف في انحاء مختلفه من الامكان الخارجيه والتوقف في مناطق استراحه مرتين فقط ليست امام السد ولايتوقف عند اي مكان اخر غير ذلك توجهت للجولة الاخيرة ولكن لم اركز في جميع تفاصيلها فبعضها قد مررت منها بشكل اقرب من ذلك اثناء الجولة الاولى والبعض الاخر كنت منشغل بالمشاهدة !! )

( اثناء خروجي من المنزل كان الجوال ليس فيه الا 50 % من البطارية والشاحن المتنقل فارغا ولم انتبه لذلك وضعت خطه لمحاوله تقليل الاستهلالك وتفعيل خاصيه الطيران كثير حيث لايوجد شبكه في اوقات كثيرة وفي نقطة تغير الباص قمت بالاتصال بشبكة المكان الاول وايضا المكان الثاني فقد كنت اتطلع الى مباراه الهلال والاهلي في دوري ابطال اسيا واذ بالنتيجة ظ£-ظ¢ الهلال ولم تسعني الفرحة من هذه النتيجه واثناء المشاهدة واذا بالهدف الرابع يأتي واصرخ صرخه البطل والناس تطالع هههههههه ماعلي فيكم هههههه واثناء التحرك لنقطة العودة انقطع البث وانا في غاية السعادة خرجت من المكان وقمت بطلب الختم الخاص بالحدود المشتركة والعودة الى محطة الباصات مستحدما الباص رقم 101 الذي يعود مباشرة الى المحطة التي تقع في وسط البلدة )

واثناء التوقف لانتظار الباص رقم 103 والذهاب الى نقطه اخرى لم اكن احمل شاحن لشحن الجوال والمتبقي منها قليل والباص يأتي كل 45 دقيقه وقت طويل فضلت الرجوع الى البيت
وقمت بتناول القهوة والطعام مع افراد الاسرة التي اسكن بها وشحن الجوال للخروج الى Marco das Três Fronteiras منطقة الحدود بين البرازيل والارجنتين والبارغواي وصلت الى المكان واخذ التذكرة بقيمة 28 ريال والدخول الى المكان الذي في بدايته محل الملابس والهدايا التذكارية ( وانا اردد حسبي الله عليكم كل ماقلت بقفل عيوني ومابشتري شي اشوف اشياء جميله واشتري ههههههه ) واسال الموظفة المتواجده اين اجد الفيش الكهربائي للجوال قالت يوجد فقط بالحمام اكرمكم الله !!!!! الشكوى لله ههههه وادخل واشحن الجوال للظروف احكام هههههههه شحنت الجوال قليلا والذهاب الى تناول الطعام شاورما جاءت في وقتها اكلت واخذت بعض الصور في المكان ومشاهدة العروض الخاصة ورقصات تخص الثلاث دول في تلك المنطقة والعودة الى المنزل