X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( بوابات السفر الى دول امريكا ) > بوابة امريكا

عدد المعجبين149الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2019, 09:15 AM   #31

مسافر جديد

ماشاءالله تقرير جميل ولكن مختصر
نسامحك هالمره لانه اول تقرير بس مره ثانيه نبي تقرير مفصل جدا جدا
صور جميله ورحله اجمل ونتمنى رحلات اكثر
متابعين للآخير

اسمحيلنا يا ام حسين ماتوقعت التقارير تاخذ كل هالوقت لترتيبها والسبب ضيق الوقت عندي منشغل جداً بالعمل

توبليرون و الايمان معجبون بهذا.
Yousef Ahmed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2019, 09:23 AM   #32

مسافر جديد

رحلتكم قصيره جدا في سان فرانسيسكو
حسافه مازرت السجن صحيح انه يضيق الخلق لكن يستحق الزيارة خصوصا ان احداثه حقيقيه

اصعب شي السواقه بالليل في امريكا ظلمه وبعض الطرق تخوف
[CENTER]
والله السجن كنت ناويله وحاطه بالخطة بس مادري ليه قبل ما اروحله جاتني كتمه وماتحمست

والسواقة بالليل خصوصا الطرق المزدوجة صعبة جداً

قديم 01-12-2019, 11:09 AM   #33

مسافر جديد

الصورة الرمزية حوآء قطر

تقرير جميل وممتع ويحتوي على اهم الاماكن للزيارة

Yousef Ahmed, توبليرون و الايمان معجبون بهذا.
حوآء قطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2019, 04:11 PM   #34

مسافر جديد

ا

اعتذر على التاخر في إكمال التقرير لظروف العمل

ساندييقو

وصلنا ساندييقو العصر و على طول الى يو إس إس ميدواي لكن مادخلناه لاننا تأخرنا وماكنا كثير متحمسين له وبعدها توجهنا الى الاولد تاون كان جميل ومختلف "سوق شعبي" واغلبه مكسيكان

مركز الخليج

مركز الخليج

والليل توجهنا الى قازلامب وكان ليلتها هو الويك اند اللي يسبق الهالوين وكانت زحمة بشكل مو طبيعي حفلات والناس متنكرين بس ماصورت كثير لان الدنيا كانت فاصخه شوي و يالله لقيت موقف بعد مادرت نصف ساعة من الزحمة وكان ب 40 دولار استغربت السعر !

اخذنا الدراجة المضيئة ودرنا نصف ساعة وكانت جوالة جميلة

مركز الخليج

وبعدها رجعنا الفندق وعلى النوم

صباح اليوم الثاني كانت الخطة التوجه للسي ورلد لكن ماقدرت اطلع قبل ماتخلص مباراة النصر والهلال بالدوري وكنت وافطر في اللوبي وانا اشوفها بالجوال والحمدلله فوز نصراوي وكذا الواحد يقدر يطلع وهو مبسوط

توجهنا للسي ورلد وكان الجو جميل جداً غيوم على مطر خفيف

مركز الخليج

عرض الحوت القاتل كان جميل

مركز الخليج

مركز الخليج

مسرحية استعراض الفقمات

مركز الخليج

العابهم كانت جميلة بس لاتلعبها ومعك اغراضك لانك بتطلع متسبح

مركز الخليج

السي ورلد قضينا فيه النهار كامل وكان من اجمل الاماكن اللي زرناها باامريكا ممتع جدا وبعدها قلنا نروح للقازلامب نتعشى وبطريقنا شفنا هالسيارة في البداية كنت بتحمس وابلغ لما انتبهت .. الامريكان تضحك حركاتهم

مركز الخليج

رحنا القازلامب وكأنه مكان مختلف عن اليوم السابق له هدوء ومافيه ذيك الحركة وتعشينا بمطعم فارسي اسمه بندر واكله جميل وبعدها رجعنا الفندق للبيات

صباح اليوم التالي كانت الوجهة الى سفاري ساندييقو كنت كثير متحمس له خصوصا انه مصنف افضل حديقة حيوان في امريكا

مركز الخليج

المكان كبير جدا وهنا اخذنا جوالة بالتور

مركز الخليج

كان بالتور طلاب لرحلة مدرسية معنا واللي ضحكني ان المرشد وقف جنب الجمل ويقول للطلاب شوفو الجمل كيف والطلاب يشهقون كأنهم يشوفون حيوان غريب

طبعاً لازم بكل حديقة حيوان بالعالم الاسد يكون نايم
مركز الخليج

مركز الخليج

المكان كان جميل لكن اقل بكثير من اللي توقعته وخلصنا 3 وبعدها رحنا الى La Jolla Cove نشوف تجمع الفقمات وطبعاً تشوف انواع الطيور واشكالها منظر جميل جداً

مركز الخليج

وهنا الفقمات تاخذ قيلولتها

مركز الخليج

نزلت ومشيت بشويش وقربت اقرب مسافة ممكنة الى ما حسوا علي وكانوا بيقومون وبعدها تركتهم مابغيت اخوفهم

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعدها رحنا الحي الايطالي وتعشينا هناك

مركز الخليج

ومن بعدها بتنا بالفندق وانتهت رحلتنا في ساندييقو وصباح اليوم التالي توجهنا للاس فيقاس

ملاحظات سريعة :
1- مدينة مريحة نفسياً والناس ودودين جداً
2-فنادق ساندييقو كانت الارخص بكل المدن اللي زرتها.
3- طقسها طول السنة معتدل وجميل.

قديم 15-12-2019, 04:33 PM   #35

مميزه أمريكا

حي الله الأخ يوسف ..والحمد لله إنك تذكرت التقرير ورجعت تكمله..

ومقدرين طبعا ضيق الوقت والمشاغل والدوامات وفوق هذا كله الوقت اللي يحتاجه التقرير للترتيب والصياغة وتحميل الصور..الله لايضيع أجر كل من يتعب عشان يساعد غيره ..

بالنسبة لزيارة ساندييجو أرى إنك ماشاء الله عليك غطيت كل الأماكن السياحية اللي السائح لازم يشوفها في هالمدينة وأنا معاك أن البارجة البحرية ماعليها حسوفة ..

فعلا السي وورلد ممتع بس مش في الصيف ..الصيف ماتشوف شي ممتع أبد..وعروض الشامو والفقمات هم أحلى العروض..

السفاري ما زرتها بأي مكان ولا راح أزورها فلست من محبي الحيوانات

أحلى شي بساندييجو عندي الأولد تاون و السي بورت فيلج..

بالنسبة لمواقف السيارات بسان دييجو جدااا متعبة وغاالية وخاصة الحي الايطالي والقاسلامب والداون تاون حيث المطاعم المشهورة..

بالنسبة لملاحظاتك العامة أسمح لي بالاختلاف معك قليلا ففنادق ساندييجو هي الأغلى ..وبالنسبة لجوها فهو غير معتدل طول السنة بالعكس بالصيف موت حررر والشمس تصيبك بحروق وتغير لونك 360 درجة..

يمكن إنت حكمت عليها من تجربتك لأن سفرتك كانت ببدايات فصل الشتاء والجو فيها أكيد بيكون روعة..

تحياتي لك وبانتظار تكملة الرحلة إلى فيقاس..

توبليرون و الايمان معجبون بهذا.
قطرية كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2019, 04:57 PM   #36

مسافر جديد

حي الله الأخ يوسف ..والحمد لله إنك تذكرت التقرير ورجعت تكمله..

ومقدرين طبعا ضيق الوقت والمشاغل والدوامات وفوق هذا كله الوقت اللي يحتاجه التقرير للترتيب والصياغة وتحميل الصور..الله لايضيع أجر كل من يتعب عشان يساعد غيره ..

بالنسبة لزيارة ساندييجو أرى إنك ماشاء الله عليك غطيت كل الأماكن السياحية اللي السائح لازم يشوفها في هالمدينة وأنا معاك أن البارجة البحرية ماعليها حسوفة ..

فعلا السي وورلد ممتع بس مش في الصيف ..الصيف ماتشوف شي ممتع أبد..وعروض الشامو والفقمات هم أحلى العروض..

السفاري ما زرتها بأي مكان ولا راح أزورها فلست من محبي الحيوانات

أحلى شي بساندييجو عندي الأولد تاون و السي بورت فيلج..

بالنسبة لمواقف السيارات بسان دييجو جدااا متعبة وغاالية وخاصة الحي الايطالي والقاسلامب والداون تاون حيث المطاعم المشهورة..

بالنسبة لملاحظاتك العامة أسمح لي بالاختلاف معك قليلا ففنادق ساندييجو هي الأغلى ..وبالنسبة لجوها فهو غير معتدل طول السنة بالعكس بالصيف موت حررر والشمس تصيبك بحروق وتغير لونك 360 درجة..

يمكن إنت حكمت عليها من تجربتك لأن سفرتك كانت ببدايات فصل الشتاء والجو فيها أكيد بيكون روعة..

تحياتي لك وبانتظار تكملة الرحلة إلى فيقاس..

الله يعافيج اختي قطرية وشكراً لكلامك
بالنسبة للجو انا حكمت عليه لان كنت بسان فرانسسكو والجو كان بارد جداً ولما نزلت للوس انجلوس توسط الجو وتوقعت اذا نزلت للساندييقو ان الجو بيكون حار لكن استغربت انه اجمل بكثير من لوس انجلوس وبحثت عن جوهم ولقيت انهم يمدحونه ان طول السنة معتدل

يمكن كانت سفرتك بعز الصيف وانا ما احب اسافر بعز الصيف زحمة وحر افضله دايم في اكتوبر ونوفمبر

توبليرونمعجبون بهذا.
قديم 15-12-2019, 06:21 PM   #37

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية بن قوت

اخ يوسف
ما لقيت نجمتي
لايكون شالوها

توقيع : بن قوت

بن قوت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2019, 09:03 PM   #38

مميزه أمريكا

الله يعافيج اختي قطرية وشكراً لكلامك
بالنسبة للجو انا حكمت عليه لان كنت بسان فرانسسكو والجو كان بارد جداً ولما نزلت للوس انجلوس توسط الجو وتوقعت اذا نزلت للساندييقو ان الجو بيكون حار لكن استغربت انه اجمل بكثير من لوس انجلوس وبحثت عن جوهم ولقيت انهم يمدحونه ان طول السنة معتدل

يمكن كانت سفرتك بعز الصيف وانا ما احب اسافر بعز الصيف زحمة وحر افضله دايم في اكتوبر ونوفمبر

نعم معاك حق الجو في سان فرانسيسكو حتى بالصيف براد ويهبل عكس لوس أنجلوس بالصيف وساندييجو كونها على البحر فجوها ألطف من لوس أنجلوس بالليل ولكن بالنهار شمسهم حارقة لوجود الجبال والمرتفعات المحيطة بهم اعتقد...

طبعا السفر بأكتوبر ونوفمبر يجنن بس ياريت نقدر ..مع ارتباطات دراسة الأبناء والإجازات فمضطرين نروح بالصيف ..

شكرا لتواصلك أخي الكريم

Yousef Ahmed, توبليرون و الايمان معجبون بهذا.
قطرية كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2019, 03:10 PM   #40

مسافر جديد

لاس فيغاس

طلعنا من ساندييغو الظهر واتجهنا الى لاس فيغاس وماشيين على الراحة تغدينا بالطريق ووصلنا فيغاس اخر العصر

توجهنا على طول للفندق لعمل شيك ان وكنت حاجز في ترامب وسبب اختياري له ان مافيه كازينو وزحمة تحت وانت داخل وطالع وكان اختيار ممتاز لكنه على الجنب يعني تحتاج تمشي 12 دقيقة للوصول الى قلب شارع فيقاس بيلاجو وغيره

الجميل في الفندق ان غرفته وسيعة جدا كأغلب فنادق فيغاس وأن موقف السيارة مجاني

جمعنا المغرب والعشاء وطلعنا نمشي

صدق ان فيغاس غيررر بكل شي جميلة جدا وكل شي قريب من بعض وكل فندق ستايل ومول مختلف والسيارة تخليها بالفندق ماتحتاج لها.

مركز الخليج

مركز الخليج

وهنا التمثال المشهور للاسد ومدربينه اللي افترسهم بنص الشو

مركز الخليج

النافورة الراقصة في بيلاجيو

مركز الخليج

مركز الخليج

طبعاُ ذاك اليوم كان برد مو طبيعي وكنت مو لابس زين تعشينا في p.f ورجعنا بتكسي لان الجو بارد وهوا شديد.

طبعا فيغاس وقت نومها مختلف فكنا ننام على الفجر ونصحى الظهر ونطلع العصر نتغدا لكن هاليوم استعدينا له بشكل جيد وثقلت باللبس لان ماودي يصير لي زي أول يوم

تغدينا وأخذنا جوالة بالنهار

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعدها كنا حاجزين شو Mystere أقل ما يمكن اني اوصفه انه رائع رررائع بكل دقيقة فيه شد وابداع وكلفنا 80 دولار للتيكت الواحد اخذنا افضل المقاعد الامامية

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعدها اخذنا جوالة وتعشينا ورجعنا اخر الليل الفندق

واليوم الثاني طلعنا الظهر تغدينا وعلى الاقصر

مركز الخليج

ودخلنا العابها طبعاً الالعاب العادية مو القمار وكانت هذي حصيلتي لذاك اليوم

مركز الخليج

وكنا حاجزين شو في الاقصر لساحر هولندي كان على ما اذكر 70 دولار للشخص وكان جميل لكن اقل من شو اليوم اللي قبله

مركز الخليج

وبعدها جولة على الفنادق والمولات

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعد ما تعشينا رجعنا الفندق لان ورانا رحلة مبكرة صباح اليوم التالي اللي توجهنا فيه للفندق ولاحظت في محطة البنزين قبل مارجع السيارة ان فيها صالة قمار وفي المطار فيها العاب قمار بكل مكان تشوفها

مركز الخليج

نلتقي في نيويورك