X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين1الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2020, 06:24 PM   #21

مسافر جديد

سويت حجز واكدته والدفع عند الوصول وسياسه الحجز يلغي مجانا قبل 23 يونيو
مدة سفريتي 11 يوم
اول يوم اوصل ميونخ 21 يونيو سويت حجز للفندق في ميونخ من 24 يونيو ولمدة 8 ايام يعني اكبر مده للسفر
السداد وقت الوصول ويتم الغاء الحجز مجانا وحتي تاريخ 22 يونيو الساعه 11:59 يعني قبل يوم 23
اوصل ميونخ يوم 21 واسوي الغاء للحجز مجانا بعد ما اتاكد من وصولي
بس اعتقد ان الموضوع يخص عمل التاشيره في السعودية لا اكثر ولا اقل يعني ما اعتقد ان عند وصولك مطار ميونخ بيسالوا اذا عندك حجز فندق او لا ، لانه اصلا عندي تاشيره للسفر مححده من سفارتهم وما صدروها لي الا بعد ماشافوا الفندق

سوال اخير بالنسبه لاستماره الزوجه انا اللي اوقع الثلاث صفحات والا الزوجه لها توقيع
ومكان التاريخ والمكان اخليه بتاريخ وصولي السفاره بجده والمكان اكتب جده والا مدينتي اللي اسكنها

مسافر2040 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2020, 06:44 PM   #22

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية Abu Muataz

سويت حجز واكدته والدفع عند الوصول وسياسه الحجز يلغي مجانا قبل 23 يونيو
مدة سفريتي 11 يوم
اول يوم اوصل ميونخ 21 يونيو سويت حجز للفندق في ميونخ من 24 يونيو ولمدة 8 ايام يعني اكبر مده للسفر
السداد وقت الوصول ويتم الغاء الحجز مجانا وحتي تاريخ 22 يونيو الساعه 11:59 يعني قبل يوم 23
اوصل ميونخ يوم 21 واسوي الغاء للحجز مجانا بعد ما اتاكد من وصولي
بس اعتقد ان الموضوع يخص عمل التاشيره في السعودية لا اكثر ولا اقل يعني ما اعتقد ان عند وصولك مطار ميونخ بيسالوا اذا عندك حجز فندق او لا ، لانه اصلا عندي تاشيره للسفر مححده من سفارتهم وما صدروها لي الا بعد ماشافوا الفندق

سوال اخير بالنسبه لاستماره الزوجه انا اللي اوقع الثلاث صفحات والا الزوجه لها توقيع
ومكان التاريخ والمكان اخليه بتاريخ وصولي السفاره بجده والمكان اكتب جده والا مدينتي اللي اسكنها
أخوي مسافر2040 ...
بعطيك تجربتي في الفيزا الألمانية و الوصول إلى ميونخ ...

الوصول إلى مطار ميونخ و دخول ألمانيا كان من أسوا التجارب لي .. و في المطار أنتظرنا بعد النزول من الطائرة قرابة ساعتين حتى وصلما إلى موظف الجوازات .. و كانت أسالته عن الوجهة و طلب حجوزات الفنادق رغم أن الفيزا من السفارة الألمانية و أول أيام الرحلة الأقامة بميونخ ..

طبعاً ممكن تجربتي ما تعمم و لكنها مرت على كثير أعرفهم و اللى كانوا أمامي مروا بنفس الأجراءات ...

أحرص أن يكون نموذج الزوجة موقع منها لأن التوقيع في جواز السفر مطلوب فأعتقد لابد من التطابق .. "طبعاً جوازات الأطفال فقط تكون موقعة من ولي الأمر ...

نقطة أخرى .. سابقاً الفيزا كانت تمنح من تاريخ الوصول حسب حجز الطيران في التذكرة المقدمة ضمن المستندات للسفارة ...

بالتوفيق ....

Abu Muataz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2020, 07:33 PM   #23

مسافر جديد

أخوي مسافر2040 ...
بعطيك تجربتي في الفيزا الألمانية و الوصول إلى ميونخ ...

الوصول إلى مطار ميونخ و دخول ألمانيا كان من أسوا التجارب لي .. و في المطار أنتظرنا بعد النزول من الطائرة قرابة ساعتين حتى وصلما إلى موظف الجوازات .. و كانت أسالته عن الوجهة و طلب حجوزات الفنادق رغم أن الفيزا من السفارة الألمانية و أول أيام الرحلة الأقامة بميونخ ..

طبعاً ممكن تجربتي ما تعمم و لكنها مرت على كثير أعرفهم و اللى كانوا أمامي مروا بنفس الأجراءات ...

أحرص أن يكون نموذج الزوجة موقع منها لأن التوقيع في جواز السفر مطلوب فأعتقد لابد من التطابق .. "طبعاً جوازات الأطفال فقط تكون موقعة من ولي الأمر ...

نقطة أخرى .. سابقاً الفيزا كانت تمنح من تاريخ الوصول حسب حجز الطيران في التذكرة المقدمة ضمن المستندات للسفارة ...

بالتوفيق ....

حبيب قلبي ابو معتز صراحه انك ماقصرت معي بنصايحك
لا توصي حريص حجز الفندق بكون معي حتي اطلع من مطار ميونخ باذن الله وموكد بعدها راح الغيه ومده الحجز كافيه على ما اعتقد لهم مدتها 8 ايام وانا رحلتي كلها 11 يوم
بالنسبه للنوقيع لان في استماره الزوجه وفي خانه المتكفل بالصرف اثناء الرحلة انا مسجل الزوج فخطر في بالي ان الزوج المفروض يوقع في هذي الخانه كونه المتكفل بالصرف
يعني التواقيع الثلاثه كلها في استمارة الزوجه خاصه فيها هي اللي توقع

Abu Muatazمعجبون بهذا.
مسافر2040 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس