X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين157الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2020, 10:43 AM   #11

مسافر جديد

الحلقة الرابعة

في اليوم الثالث قررنا نروح الى desert hill outlet و هو يبعد تقريبا ساعه من ارفاين و الطريق جميل هاي واي بين جبال و يعتبر الاوت لت في منطقة صحراوية ف الجو كان ابرد بكثير من ارفاين

الاوت لت كبير و ينقسم الى قسمين ف من الصعب انك تخلص الاوت لت في يوم واحد لكن قلنا نروح القسم الاول و ان احتاج نرجع للقسم الثاني راح نخليها ليوم ثاني

هالمره فطرنا في البيت و جهزنا اغراضنا و اتجهنا للاوت لت.. الطريق جدا ممتع .. تمتع بالمناظر الجميله و اللون الاخضر مع الجبال .. بعد وصولنا نزلنا للاوت لت و على قولة الوالدة (اللهم اجعل غزونا مبارك) انا قلت بس راحت الدراهم هههههه

تسوقنا بكثير من المحلات و الخيارات كثيره و رائعه و اغلب الماركات العالمية موجوده مثل:

Gucci
Belenciaga
Boss

و غيرها من الماركات اللي صعب تلاقيها في كل اوت لت

بعدها قررنا نتغدا في الفود كورت اللي بالمجمع و قررنا يكون غدانا من الشهير five guys

اول ما خلصنا غدا كملنا غزوتنا على قولة الوالده.. و على الساعه خمسه و نص مع مغيب الشمس بدينا نتعب و قررنا نرجع و هنا كانت المصيبه

حطيت عنوان السكن في قوقل ماب و زي منتو عارفين العم قوقل يطلع لك الطريق الاسهل و اللي ما يكون عليه زحمه.. اخذت الطريق و كان بين حواري في البداية و فجأه و انا بالظلمه و مافي لمبات بالشوارع لقيت نفسي بين الجبال في طريق واحد رايح و واحد جاي و اللفات ضيقه و كثيره

كنت اشوف الشاحنات جايه بوجهي ولا انا عارف بتدخل فيني ولا لأ.. حالة التوتر زادت بالسيارة و اقدر اسمع صوت خفيف من الخلف و هو صوت الوالدة تدعي و تقرأ قران .. التوتر زاد و انا اشوف الجبال كل مالها تضيق علي و الطريق يصغر و انا بالفان و اول مره اسوق فان و ظلمه ف بديت انكتم و يدي تعرق و النفس يقل لان الوضع ظلمه و لمبات الشاحنات اللي بوجهك تعميك

و بعد عشرين دقيقه من الارهاق النفسي و النظري و المعنوي لقيت نفسي ولله الحمد في هاي واي كبير و خارج الجبال و فجأه النفس رجع و العيون هدت و ختمنا القران ههههه

كملنا طريقنا للشقة و كانت الشوارع زحمه ف اخذ الطريق مننا تقريبا ساعه و نص و لكن رجعنا بالسلامه ولله الحمد

هذا كان يومنا الثالث و راح ارجع لكم بالحلقة القادمة و رحلة سان دييجو و حديقة الحيوانات و ما بعدها

الى اللقاء

Tareq3030 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس