X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( بوابات السفر الى دول امريكا ) > بوابة امريكا

عدد المعجبين295الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-2022, 02:01 PM   #81

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية الايمان

أوسـمـة: الايمان

كل الاوسمة:1 (more»)

عليهم بالعافية الاهل الهدايا يستاهلون كل خير
وهذه فرصه لان تنزيلات امريكا فعلا حقيقيه

توبليرون و فتى دمشق معجبون بهذا.
الايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2022, 03:40 PM   #82

مسافر متميز

عليهم بالعافية الاهل الهدايا يستاهلون كل خير
وهذه فرصه لان تنزيلات امريكا فعلا حقيقيه
الله يعافيك ويخليك يارب
بالفعل محلاتهم والتخفيضات الي مسوينها كانت كثير مغرية ويوني غلو فكلي ازمة والله . لاني فعليا وصلت لمرحلة اني اقطع اجازتي وارجع .. بس الحمدلله تسهلت

منورة التقرير مرة ثانية اخت ايمان وحياك الله

توبليرونمعجبون بهذا.
فتى دمشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2023, 11:17 AM   #83

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية الايمان

أوسـمـة: الايمان

كل الاوسمة:1 (more»)

رحلة جميلة الى تمثال الحرية
الصور والفيديوهات روعه

فتى دمشق و توبليرون معجبون بهذا.
الايمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2023, 06:46 PM   #84

مميزه أمريكا

يعطيك العافية فتى دمشق والشرقية مجتمعين ...

اولا سبحان ميسر الأمور..صحيح إذا أراد شيئا يقول له كن فيكون..موضوع الفيزا وحصولك عليها بهذه السرعة شئ غرييب نسيناه..بعد أن كانت هذه ميزة فيزا أمريكا للخليجيين ..وأصبحنا ننتظر أكثر من سنة لتجديد الفيزا وليس لاستصدارها لأول مرة..

فتبارك الله وزادك من فضله ويسر لك الخير دائما وأبدا..

تقرير سريع جميل فيه كل المعلومات المفيدة بشكل مختصر..

بس الأوفيسر يحررر..سبحان من صبرك على ملاغته..والله هم مايقصرون في الأبلكيشن سائلين كل هالمعلومات وماله داعي التكرار ..

كأن الواحد رايح منحة منهم وتكرم ..ما كان الواحد دافع اللي في الجيب كله عشان يروح ويصرف ويدفع ضرايب ماله حق يدفعها وينعش السياحة في بلادهم..

بس الشكوى لله..

طبعا السفر لهذه الولايتين بالذات في الشتاء يحتاج خطة ألفية مو خماسية الله يهديك..برد شيكاغو رهيييب ونيويورك لا يطاق.. ولو جربته في فترة الكريسماس كان إيش بتقول؟

بس ياريتك مطول شوي المدة ورايح شيكاغو ومكان دافي مثل أورلاندو..راح تستمتع بالجو والتسوق وديزني لاند ويونيفيرسال ستوديو ووووو...

وكان مارحت نيويورك -لست من محبيها ولا محبي زحمتها وازعاجها وفنادقها الضيقة الغالية- مافيها إلا تايمز سكوير وماعدتوا تحتاجون تشوفونه نسخته عندكم بالرياض ..والسنترال بارك وتمثال الحرية اللي الروحة له دايما صراع مع الوقت وتوتر كأن الواحد رايح للمطار..

استمتعنا بالذكريات الجميلة لأمريكا التي انحرمنا منها بسبب الفيزا بس القادم أجمل بإذن الله...

شكرا على التقرير وحلو الواحد يتعلم من اخطاءه دروس ويتعلم يشوف التقارير قبل لا يسافر

فتى دمشق و توبليرون معجبون بهذا.
قطرية كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2023, 08:01 PM   #85

مسافر متميز

يعطيك العافية فتى دمشق والشرقية مجتمعين ...

اولا سبحان ميسر الأمور..صحيح إذا أراد شيئا يقول له كن فيكون..موضوع الفيزا وحصولك عليها بهذه السرعة شئ غرييب نسيناه..بعد أن كانت هذه ميزة فيزا أمريكا للخليجيين ..وأصبحنا ننتظر أكثر من سنة لتجديد الفيزا وليس لاستصدارها لأول مرة..

فتبارك الله وزادك من فضله ويسر لك الخير دائما وأبدا..

تقرير سريع جميل فيه كل المعلومات المفيدة بشكل مختصر..

بس الأوفيسر يحررر..سبحان من صبرك على ملاغته..والله هم مايقصرون في الأبلكيشن سائلين كل هالمعلومات وماله داعي التكرار ..

كأن الواحد رايح منحة منهم وتكرم ..ما كان الواحد دافع اللي في الجيب كله عشان يروح ويصرف ويدفع ضرايب ماله حق يدفعها وينعش السياحة في بلادهم..

بس الشكوى لله..

طبعا السفر لهذه الولايتين بالذات في الشتاء يحتاج خطة ألفية مو خماسية الله يهديك..برد شيكاغو رهيييب ونيويورك لا يطاق.. ولو جربته في فترة الكريسماس كان إيش بتقول؟

بس ياريتك مطول شوي المدة ورايح شيكاغو ومكان دافي مثل أورلاندو..راح تستمتع بالجو والتسوق وديزني لاند ويونيفيرسال ستوديو ووووو...

وكان مارحت نيويورك -لست من محبيها ولا محبي زحمتها وازعاجها وفنادقها الضيقة الغالية- مافيها إلا تايمز سكوير وماعدتوا تحتاجون تشوفونه نسخته عندكم بالرياض ..والسنترال بارك وتمثال الحرية اللي الروحة له دايما صراع مع الوقت وتوتر كأن الواحد رايح للمطار..

استمتعنا بالذكريات الجميلة لأمريكا التي انحرمنا منها بسبب الفيزا بس القادم أجمل بإذن الله...

شكرا على التقرير وحلو الواحد يتعلم من اخطاءه دروس ويتعلم يشوف التقارير قبل لا يسافر

هلا والله اختي قطرية كول والله يحييك ويحيي اهل قطر كلهم ونور المنتدى والحمدلله على عودتك بالسلامة

سبحان الله السفره بكبرها من ترتيب وفيزا وحجوزات وسفر كانت توفيق من الله سبحانه وكيف ان الاشياء ترتبت وصارت خلال فترة بسيطة بشكل عجيب .. فالحمدلله على فضلة وكرمه

واتفق معك بموضوع التشديد بالمطارات وما انكر اني بعد المقابلة الي مريت فيها والاسئلة الي رفعت ضغطي وبعضها ما قدرت اذكره خلتني اقرر اني ما اعيد السفرة بس الجمال الي شفته بامريكا خلاني اعيد الحسبة مرة ثانية

للاسف ما كان عندي وقت اقرا التقارير ابدا لاني اصلا مو عارف اني كنت بسافر وبنيت افتراضي انه الجو بكون معتدل بما انه نوفمبر وكنت ناوي اني اسافر باسرع ما يكون قبل شهر 12 او 1 لعلمي انه بكون الشتا خلص بدا .. بس طلع شتاهم يجي بدري بس الحمدلله قدرت اتدارك الموضوع

اما عن المدة فوالله كان ودي تكون اطول لكن اجازتي كانت قصيرة والي حر قلبي اكثر اني بعد مارجعت رئيسي بالعمل يقولي عادي يمديك تمدد اشوا الشباب وخروني عنه

اما عن نيويورك كانت ممتعة لي كمرة اولى ازورها وخصوصا اني اسمع عنها كثير من الناس الي سافروا بس لو برجع امريكا فما اعتقد بزورها مرة ثانية وودي اجرب ولاياث ومدن ثانية

بالنهاية اسمحيلي اتشكرك كثير لمرورك ولتقريرك الي اعتبره كمرجع لي خلال سفرتي .. وانا بامريكا مريت على تقريرك " لمحات صيفية " وعرفت الاماكن بشيكاغو ونيويورك منك فالف شكر لك والله يجزيك كل خير

فتى دمشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2023, 02:21 PM   #86

مميزه أمريكا

هلا والله اختي قطرية كول والله يحييك ويحيي اهل قطر كلهم ونور المنتدى والحمدلله على عودتك بالسلامة

سبحان الله السفره بكبرها من ترتيب وفيزا وحجوزات وسفر كانت توفيق من الله سبحانه وكيف ان الاشياء ترتبت وصارت خلال فترة بسيطة بشكل عجيب .. فالحمدلله على فضلة وكرمه

واتفق معك بموضوع التشديد بالمطارات وما انكر اني بعد المقابلة الي مريت فيها والاسئلة الي رفعت ضغطي وبعضها ما قدرت اذكره خلتني اقرر اني ما اعيد السفرة بس الجمال الي شفته بامريكا خلاني اعيد الحسبة مرة ثانية

للاسف ما كان عندي وقت اقرا التقارير ابدا لاني اصلا مو عارف اني كنت بسافر وبنيت افتراضي انه الجو بكون معتدل بما انه نوفمبر وكنت ناوي اني اسافر باسرع ما يكون قبل شهر 12 او 1 لعلمي انه بكون الشتا خلص بدا .. بس طلع شتاهم يجي بدري بس الحمدلله قدرت اتدارك الموضوع

اما عن المدة فوالله كان ودي تكون اطول لكن اجازتي كانت قصيرة والي حر قلبي اكثر اني بعد مارجعت رئيسي بالعمل يقولي عادي يمديك تمدد اشوا الشباب وخروني عنه

اما عن نيويورك كانت ممتعة لي كمرة اولى ازورها وخصوصا اني اسمع عنها كثير من الناس الي سافروا بس لو برجع امريكا فما اعتقد بزورها مرة ثانية وودي اجرب ولاياث ومدن ثانية

بالنهاية اسمحيلي اتشكرك كثير لمرورك ولتقريرك الي اعتبره كمرجع لي خلال سفرتي .. وانا بامريكا مريت على تقريرك " لمحات صيفية " وعرفت الاماكن بشيكاغو ونيويورك منك فالف شكر لك والله يجزيك كل خير
الله يحييك ويبقييك اخوي فتى دمشق والشرقية العزيزة وربي يسلمك من كل شر..

والحمد لله على التيسيير وكتب لك ربك غنك تروح وزور امريكا وتععلق فيها وتحبها مثل ما تعلقنا إحنا فيها..

ويارب يكتب لك ربي زيارات قادمة لها وتشوف وتستمتع بولاياتها المتنوعة ..

الحمد لله إني قدرت أفيدك ولو بشيء بسيط اخي الكريم من خلال تقريري ..وهذا الهدف من التقارير إن المسافر لو يطلع بمعلومة وحدة بس من أي تقرير تنفعه ببلاد الغربة ..

دمت بود

قطرية كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2023, 10:21 AM   #87

مسافر متميز

الخطة الخماسية

آخـــرفـــرصـــةمعجبون بهذا.
Fahad2021 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس