X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين383الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2026, 09:30 AM   #1

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 32,519



افتراضي


صباح الخير

الأمريكان يشتغلون طول عمرهم
واذا تقاعدوا يبدون يلفون دول العالم
كنت أعتقد أن هذي أفضل طريقة
بس اكتشفت أنها ما تنفع لي

أول ما تقاعدت زادت مسؤولياتي
بديت أحاول التخلص من كل ارتباطاتي
لكنها ماسكة فيني "فك وأنا أفك"

لذا نصيحتي لكم "سافروا وأنتوا صغار"
قبل ما تزيد مسؤولياتكم
نظام الأمريكان ما ينفع لنا

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2026, 06:09 PM   #2

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 26,244



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي



صباح الخير

الأمريكان يشتغلون طول عمرهم
واذا تقاعدوا يبدون يلفون دول العالم
كنت أعتقد أن هذي أفضل طريقة
بس اكتشفت أنها ما تنفع لي

أول ما تقاعدت زادت مسؤولياتي
بديت أحاول التخلص من كل ارتباطاتي
لكنها ماسكة فيني "فك وأنا أفك"

لذا نصيحتي لكم "سافروا وأنتوا صغار"
قبل ما تزيد مسؤولياتكم
نظام الأمريكان ما ينفع لنا

ههههه صاج والله احنا نتقاعد عمليا وجسديا
نتعب مو مثل الامريكان
قبل العب قطار الموت والافعونيات الحين حتى الحصن الدوارة اقول لهم اكيد بتعب هههه

 

توقيع : توبليرون


باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2026, 08:01 PM   #3

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 32,519



افتراضي





ههههه صاج والله احنا نتقاعد عمليا وجسديا
نتعب مو مثل الامريكان
قبل العب قطار الموت والافعونيات الحين حتى الحصن الدوارة اقول لهم اكيد بتعب هههه
صحيح أم حسين
تزيد الشكوى مع التقدم بالعمر
حتى السلالم الكثيرة صعب طلوعها على كثير

 

بن قوتمعجبون بهذا.

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مركاز العرب المسافرون 10 Abu Muataz البوابة العامة 2334 01-01-2024 03:05 AM
مركاز العرب المسافرون 9 Abu Muataz البوابة العامة 3924 01-01-2023 10:47 AM
مركاز العرب المسافرون 5+6 احمد الحربي عام 6201 02-01-2020 01:53 PM

الساعة الآن 02:21 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO