عليكم بالعافيه احب هالمطعم ام حسون كانج رديتي للبيبسي ههههههههههه
آخر مواضيع الايمان
- حرف ال (شين) باللغة العربية- بحبك يا لبنان- مطعم حرتا- الشيف اياد في الاردن- سلمى وحبيبه
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايمان عليكم بالعافيه احب هالمطعم ام حسون كانج رديتي للبيبسي ههههههههههه الله يعافيج مشرفتنا امووون المطعم اكلاته لذيذة والالذ البيبسي رديت عليه ما اقدر اهده بس على خفيف بس يقمة يقمتين وبس
آخر مواضيع توبليرون
- ميلان الجميلة وشعب ليس أجمل 2025- زيارة البحرين 2025 مرة ثانية- أمسية الخفجي- البحرين 2025 نور العين- تركيا في يناير 2025
توقيع : توبليرون
باريس https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html بريطانيا https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html تركيا https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html مشاركاتكم تسعدني لا أكتب الا في العرب المسافرون اختكم : أم حسين