X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين15الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2015, 10:20 PM   #1

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية fanda
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 45
الدولة : Bahrain
الجنس : انثى
المشاركات : 2,657



أوسـمـة: fanda

كل الاوسمة:1 (more»)
Post اين تسكن في باريس !


اين تسكن في باريس؟






من اكثر الاسئله المحيره لزائر باريس وخصوصا عند الزيارة الاولى هو تحديد المكان المناسب للسكن. اغلب الزيارات لبارس تكون محودة الايام مع وجود جدول حافل لزيارة اكبر عدد ممكن من الاماكن . لذلك من الافضل عدم اضاعة الوقت في التنقل بين المترو رغم سرعته وفاعليته واختيار الموقع المناسب للسكن والقريب من اغلب المزارات السياحيه.


هناك امران يجب النظر فيهما قبل اتخاذ قرار أين تسكن . أولا، معرفة ما هي المنطقة المناسبة لك وفقا لأهداف زيارتكم ومن ثم اختيار نوع السكن المناسب لذوقك وميزانيتك . وبشكل عام فان الفنادق القريبة من مركز باريس او بالقرب منها تكون اسعارها اعلى , لذلك علينا اولا تحديد ايهما اهم بالنسبة لنا : المبلغ او الموقع .




قبل الاختيارعلينا اولا فهم خريطة باريس وتقسيماتها. يتخذ وسط باريس شكل شبه دائري , وتنقسم الى 20 منطقة " ادارية" . ابتداء من المنطقة رقم 1 في وسط باريس وتتتابع باتجاه عقارب الساعه حتى الرقم 20و يقسمها في المنتصف نهر السين فهناك مناطق تقع على الضفة اليمنى و تشتهر بمراكز المال و الاعمال و اخرى على الضفة اليسرى للنهر وتشتهر بالمراكز العلمية والثقافية . كل منطقة تشبه قريه صغيره داخل المدينة تتميز بخواصها التاريخيه والثقافيه و اسلوب الحياة. فمثلا المنطقة 1 مليئة بالاماكن السياحيه ولكن قليله بالسكان , المنطقه 5 هي منطقة التراث الادبي , المنطقة 7 هي حي الوزارات والسفارات والمنطقة 4 هي واحة الهدو بعيدا عن ضجيج المدينة .




تتركز اغلب الاماكن السياحيه والاداريه بين المنطقة الاولى الى السادسه في حين تشكل الاحياء الشرقيه احياء الفقراء من الكنطقة العاملة اما الاحياء الغربية وخاصة الواقعه في المنطقتين الاداريتين 16 و 17 فيسكنها الارستقراطيون و الاثرياء. وبغض النظر اين تختار للسكن فان الدوائر ترتبط فيما بينها بشبكة مترو تتيح لنا التنقل بين المناطق بسهوله.



تتنوع خيارات السكن في باريس بدء من سرير مشترك في غرفه مع الافطار , شقق عائليه , فنادق اقتصاديه لذوي الميزانيه المحدودة الى الفنادق الفخمة .



من الصعب تحديد الخيار الانسب و التعميم في كل حي، ولكن ما يلي يجب أن تعطيك وصفا واسعة عن الاختلافات بين أحياء باريس وجعله أسهل للحصول على تصور عام للمنطقة .









المنطقة 1 – Louvre




تقع على الضفة اليمنى لنهر السين . تعتبر نقطة انطلاقة رئيسية لاكتشاف باريس كما انها مناسبة لعشاق التسوق والباحثين عن احدث صيحات الموضة . وتعد موطنا للعديد من المباني التاريخية الجميلة. بسبب موقعها المركزي فان الفنادق في هذه المنطقة تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة. ميزة البقاء هنا هي أنك على مسافة قريبة من معظم الوجهات السياحية والمطاعم في باريس .


ابرز ما في المنطقة :

متحف اللوفر / لي هالس / القصر الملكي / جسر الفنون / حديقة وقصر التويلري


محطات المترو في المنطقة رقم 1 :

Châtelet/ Concorde / Étienne Marcel / Les Halles/ Louvre – Rivoli / Palais Royal – Musée du Louvre / Pont Neuf / Pyramides / Tuileries .






المنطقة 2 – Bourse




تقع على الضفة اليمنى من نهر السين وتشكل مع الدائرتين الثامنه والتاسعه الملاصقتين منطقة تجارية مهمه حيث تقع فيها سوق الاسهم ( البورصة) و العديد من فروع المصارف.

هذه المنطقة ليست وجهة سياحية مثيرة، ولكنها منطقة آمنة وهادئة مع أماكن كثيره بأسعار معقولة.


ابرز ما في المنطقة :



محطات المترو في المنطقة رقم 2 :

Bonne Nouvelle /Bourse /Étienne Marcel /Grands Boulevards / Opéra/Quatre-Septembre/Réaumur – Sébastopol/Richelieu – Drouot/ Sentier/Strasbourg – Saint-Denis






المنطقة 3 – Temple




تقع على الضفة اليمنى من النهر من اقدم الاحياء واهدئها و تحتوي على جزء من حي ماريه . يوجد في المنطقة العديد من قصور القرن 17 كما يوجد بها حي اليهود بالاضافه الى عدد من المطاعم والمحلات التجاريه.


ابرز ما في المنطقة :

متحف بيكاسو .

محطات المترو في المنطقة رقم 3 :

Arts et Métiers /CheminVert/Filles du Calvaire/Rambuteau/Réaumur – Sébastopol/République/Saint-Sébastien – Froissart /Strasbourg – Saint-Denis /Temple






المنطقة 4 - Marais, Hôtel de Ville




تقع في الضفة اليمنى للنهر وهي مركز الحياة الليلية , يشتهر بالحانات ومراكز الشذوذ .


ابرز ما في المنطقة :



محطات المترو في المنطقة رقم 4 :

Arsenal /Bastille/Châtelet/Cité/Hôtel de Ville /Pont Marie /Rambuteau/Saint-Paul /Sully – Morland






المنطقة 5 - Latin Quarter / Panthéon




تقع في الضفة اليسرى للنهر وهي منطقة تسيطر عليها الجامعات والمعاهد والمدارس المرموقة . اذا كنت مهتم باكتشاف قلب الثقافه الفرنسيه فانه هذ المنطقة مناسب لك .

المشي في شوارع المنطقه المعبدة والضيقه ,المرور بالاسواق والمقاهي العديده والمكتبات المنتشره هو روح هذا المكان المنطقة سياحية مع وجود العديد من اماكن تناول الطعام والشراب والاستمتاع باليوم بالطريقة الفرنسيه في الليل والنهار .

تقع المنطقة بالقرب من العديد ن الاماكن الاثريه والسياحيه في باريس والتي يمكن الوصول لها بسهوله عن طريق المترو والحافلات او حتى سيارات الاجرة.

اسعار الفنادق معقولة في هذه المنطقه وتميل للارتفاع كلما اقتربنا من سان جيرمان الانيقة و العصريه


ابرز ما في المنطقة :

الحي اللاتيني / مسجد باريس الكبير / متحف الانسان / معهد العالم العربي / مقبرة العظماء / كوليج دو فرانس


محطات المترو في المنطقة رقم 5 :

Cardinal Lemoine/Censier – Daubenton/Cluny – La Sorbonne /Gared'Austerlitz /Jussieu/Maubert – Mutualité/Place Monge/Saint-Michel






المنطقة 6 - Saint Germain




تقع على الضفة اليسرى للنهر وهي مركز استراحة البوهيميين والمثقفين .واحد من اكثر الاحياء كلفة في باريس. يتميز بالمحلات العصريه والمعارض الفنيه والمطاعم العديده المنتشرة .


ابرز ما في المنطقة :

جسر الفنون / حدائق وقصر لوكسمبورغ / مقرمجلس الشيوخ / الاكاديمية الوطنية للطب


محطات المترو في المنطقة رقم 6 :

Cluny – La Sorbonne /Croix-Rouge/Duroc/Mabillon/Montparnasse – Bienvenüe/ Notre-Dame-des-Champs /Odéon/Rennes /Saint-Germain-des-Prés/Saint-Placide/ Saint-Sulpice/Sèvres – Babylone/Vaneau / Vavin






المنطقة 7 - Eiffel Tower




تقع على اليسار من النهر و هي من اكثر مناطق الجذب السياحي في باريس وبها تركيز عالي من المتاحف وتحتوي على عدد من المؤسسات الوطنية الفرنسية، من بينها الجمعية الوطنية الفرنسية والعديد من الوزارات الحكومية. وهي أيضا موطن لكثير من السفارات الدبلوماسية الأجنبية.

المنطقة جميلة ونظيفة ومحببة للسكن .


ابرز ما في المنطقة :

برج ايفل / شامب دي مارس / متحف اورسيه / متحف برانلي / قصر بوربون / المدرسة العسكرية / ليزانفاليد


محطات المترو في المنطقة رقم 7 :

Assemblée Nationale/Champ de Mars /Duroc/ÉcoleMilitaire/Invalides/ La Tour-/Rue du Bac /Saint-François-Xavier /Ségur/Sèvres – Babylone/Solférino/Vaneau/Varenne.






المنطقة 8 - Champs-Elysées




على الضفة اليمنى من النهر وتتمحور المنطقه حول سحر واناقة باريس " شارع الشانزيليزيه " الشهير وهو يشكل جنبا إلى جنب مع الدائرة 1، 9، 16 والدائرة ال17 اهم المناطق التجارية الرئيسية في باريس. . تحتوي المنطقة على بيوت الازياء الشهيرة و الفنادق الانيقة والمطاعم .

هذه المنطقة من الاماكن الاعلى تكلفة للبقاء في باريس ولكن الأمر يستحق ذلك. يتحتوي الشارع على عدد من المطاعم موجهه للسياح و لكنها ليست ذات جوده عاليه .

باختصار هنا ستجد كل شي .


ابرز ما في المنطقة :

الشانزليزية / القصر الكبير / فندق نابليون / قوس النصر / قصر الاليزيه / ميدان الكونكورد / ماديلن / شارع سان اونر


محطات المترو في المنطقة رقم 8 :

Alma – Marceau /Champs-Élysées – Clemenceau /Charles de Gaulle – Étoile/Concorde /Courcelles/Europe /Franklin D. Roosevelt /George V /Liège /Madeleine /Miromesnil/Monceau/Place de Clichy /Rome /Saint-Augustin /Saint-Lazare/Saint-Philippe du Roule/Ternes / Villiers .






المنطقة 9 Opéra-




تقع على الضفة اليمنى من النهر حيث الاحياء الاكثر اناقة والملائمة في الاسعار


ابرز ما في المنطقة :

اوبرا غارنيه / متحف الشمع /غاليري لافاييت / شارع هوسمان / متحف العطور


محطات المترو في المنطقة رقم 9 :

Anvers /Barbès – Rochechouart/Blanche /Bonne Nouvelle /Cadet /Chausséed'Antin – La Fayette /Grands Boulevards /Havre – Caumartin/Le Peletier/Liège /Notre-Dame-de-Lorette/Opéra/Pigalle/Place de Clichy /Poissonnière/Richelieu – Drouot/Saint-Georges /Saint-Lazare/Trinité –d'Estienned'Orves.






المنطقة 10- Canal St. Martin




تقع على الضفه اليمنى من النهر و تحتوي على اثنين من اهم محطات السكك الحديدية الرئيسية في باريس:
Gare du Nord , Gare de l'Est.

تتركز المنطقة حول قناة سان مارتن و التي تحتوي على عدد من المقاهي والمطاعم على طول القناة الا ان المنطقة بعيده عن المزارات السياحيه .\كن على حذر عند تواجدك في المنطقة لكثرة النشالين .


ابرز ما في المنطقة :

محطة غار دي نورد / محطو غار دي ايست / قناة سان مارتن


محطات المترو في المنطقة رقم10 :

Barbès – Rochechouart/Belleville /Bonne Nouvelle /Château d'Eau/Château-Landon /Colonel Fabien /Gare de l'Est/Goncourt /Jacques Bonsergent/Jaurès/La Chapelle/Louis Blanc /Gare du Nord /Poissonnière/République/Stalingrad/Strasbourg – Saint-Denis







 

fanda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2015, 10:25 PM   #2

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية fanda
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 45
الدولة : Bahrain
الجنس : انثى
المشاركات : 2,657



أوسـمـة: fanda

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: اين تسكن في باريس !


المنطقة 11- Bastille





تقع عى الضفه اليمنى من نهر السين وهي منطقة متنوعه وجذابة . ساحة الباستيل تحتوي على العديد من المقاهي العصريه و المطاعم . تتميز المنطقة بالكثافه السكانيه ليس فقط في باريس وانما على صعيد اوروبا وهو معروف بالحياة الليلية التي تتركز خاصة في شارع Rue de la Roquette و Rue Oberkampf.

برزت المنطقة في السنوات الاخيره كونها واحده من ارقى الاحياء في باريس وذات الاسعار المناسبة للسكن.


ابرز ما في المنطقة :

ساحة الباستيل

محطات المترو في المنطقة رقم11 :

Alexandre Dumas /Avron/Bastille /Belleville /Bréguet – Sabin /Charonne/CheminVert/Couronnes/Faidherbe – Chaligny/Filles du Calvaire/Goncourt /Ledru-Rollin /Ménilmontant/Nation /Oberkampf/Parmentier/Père Lachaise /Philippe Auguste/République/Richard-Lenoir /Rue des Boulets/Rue Saint-Maur/Saint-Ambroise/Saint-Sébastien – Froissart /Voltaire







المنطقة 12- Bercy




منطقة شبابية تقع على الضفه اليمنى للنهر .تحتي على عدد من المطاعم والمحلات ودور السينما .


ابرز ما في المنطقة :

وزارة المالية الفرنسية و ساحة بيرسي.
كما تحتوي الدائره على أوبرا الباستيل، ثاني أكبر دار للأوبرا في باريس


محطات المترو في المنطقة رقم12 :

Bastille /Bel-Air /Bercy/Château de Vincennes /Cour Saint-Émilion/Daumesnil/Dugommier/Faidherbe – Chaligny/Gare de Lyon/Ledru-Rollin /Michel Bizot/Montgallet/Nation /Picpus/Porte de Charenton/Porte de Vincennes /Porte Dorée/Quai de la Rapée/Reuilly – Diderot .






المنطقة 13 - Place d'Italie




تقع على الضفه اليسرى لنهر السين , وهي موطن للتجمعات الاسيويه خصوصا الصينيه . يحتوي على العديد من المباني السكنيه الشاهقه بالاضافه الى العديد من الشركات العراقيه و الفيتناميه والصينيه.


ابرز ما في المنطقة :



محطات المترو في المنطقة رقم13 :

Gared'Austerlitz/Bibliothèque François Mitterrand /Campo Formio/Chevaleret/Corvisart/Gared'Austerlitz/Glacière/Les Gobelins/Maison Blanche /Nationale/Olympiades/Place d'Italie/Porte d'Italie/Porte d'Ivry/Porte de Choisy/Quai de la Gare/Saint-Marcel /Tolbiac






المنطقة 14 Montparnasse




تقع على الضفه اليسرى لنهر السين و هي منطقة سكنيه على حد كبير , تحتوي على العديد من المطاعم الحيوية و المقاهي .


ابرز ما في المنطقة :

سجن لاسانتي / برج مونبرناس


محطات المترو في المنطقة رقم14 :

Alésia/Denfert-Rochereau/Edgar Quinet/Gaîté/Montparnasse – Bienvenüe/Mouton-Duvernet/Pernety/Plaisance/Porte d'Orléans/Porte de Vanves/Raspail/Saint-Jacques /Vavin.






المنطقة 15 - Parc des Expositions




على الضفه اليسرى من نهر السين , و تتقاسم حي مونبرناس مع المنطقة 14 و 6 . المنطقة آمنة نسبيا وأسعارها معقولة.


ابرز ما في المنطقة :

برج مونبارناس الذي يوجد على الحدود مع المنطقة 14/ معهد باستير


محطات المترو في المنطقة رقم15 :

Avenue Émile Zola /Balard/Bir-Hakeim/Boucicaut/Cambronne/Charles Michels/Commerce /Convention / Dupleix /Duroc/Falguière/Félix Faure /Javel – André Citroën /La Motte-Picquet –Grenelle/Lourmel/Montparnasse – Bienvenüe/Pasteur /Porte de Versailles /Ségur/Sèvres – Lecourbe/Vaugirard/Volontaires.






المنطقة 16 - Trocadéro




يقع على الضفة اليمنى لنهر السين . من المناطق السكنيه المرموقه والهادئة في باريس والمفضله للمجتمع الراقي . تعتبر المنطقة مركزا للمتاحف والمجمعات الرياضية.


ابرز ما في المنطقة :


محطات المترو في المنطقة رقم16 :

Argentine /Boissière/Chardon Lagache/Charles de Gaulle – Étoile/Églised'Auteuil/Exelmans/Iéna/Jasmin / Kléber/La Muette/Michel-Ange – Auteuil /Michel-Ange – Molitor/Mirabeau /Passy /Porte d'Auteuil/Porte Dauphine /Porte de Saint-Cloud /Porte Maillot /Porte Molitor/Ranelagh/Rue de la Pompe/Trocadéro/Victor Hugo






المنطقة 17- Palais de Congrès




يقع على الضفة اليمنى لنهر السين , هذا الحي متنوع ولكنه يحتوي على عدد قليل من الاماكن السياحية . المنطقة قريبة من لاديفانس حيث خيارات السكن عديده ومتنوعه .


ابرز ما في المنطقة :


محطات المترو في المنطقة رقم17 :

Argentine /Brochant/Charles de Gaulle – Étoile/Courcelles/Guy Môquet/La Fourche /Malesherbes/Monceau/Pereire/Place de Clichy /Porte de Champerret/Porte de Clichy /Porte de Saint-Ouen/Porte Maillot /Rome /Ternes/Villiers /Wagram






المنطقة 18 – Montmartre




على الضفة اليمنى من النهر .المنطقة ساحه للفنانن والرسامين . تحتوي على عدد من المطاعم المميزه ومحلات بيع التذكارات والهدايا .

تحتوي المنطق على العديد بيوت " البغاء اللا اخلاقيه " . كن حذر اثناء تواجدك هناك فيمكن استغلالك من قبل الحرفيين والفنانين لاجبارك على شراء ما لا تريد بحجة انه صنع لك خصيصا .


ابرز ما في المنطقة :

هضبة مونمارت / مولان روج / بيجيل / ساكاركور


محطات المترو في المنطقة رقم 18 :

Abbesses /Anvers /Barbès – Rochechouart/Blanche /Château Rouge /Guy Môquet/Jules Joffrin/La Chapelle/La Fourche /Lamarck – Caulaincourt/Marcadet – Poissonniers/Marx Dormoy/Pigalle/Place de Clichy /Porte de Clignancourt/Porte de la Chapelle/Porte de Saint-Ouen/Simplon .






المنطقة 19- Parc de la Villette




تقع على الضفة اليمنى للنهر . وهي حي سكني عرقي . يحتوي على العديد من المطاعم الافريقية والشرق اوسطيه باسعار منخفضه و جوده عاليه .


ابرز ما في المنطقة :


محطات المترو في المنطقة رقم 19 :

Belleville /Bolivar /Botzaris/Buttes Chaumont /Colonel Fabien /CorentinCariou/Crimée/Danube /Haxo/Jaurès/Jourdain/Laumière/Ourcq/Place des Fêtes (Paris Métro)Porte de la Villette/Porte des Lilas/Pré-Saint-Gervais /Pyrénées/Riquet/Stalingrad /Télégraphe






المنطقة 20 – Belleville , Pere Lachaise




تقع على الضفه اليمنى . تعتبر المنطقة مركزا للمهاجرين . تحتوي على حي بيلفيد والذي يعتبر ثاني اكبر حي للتجمع الصيني .


ابرز ما في المنطقة :


محطات المترو في المنطقة رقم20 :

Avron/Belleville /Buzenval/Couronnes/Gambetta /Jourdain/Maraîchers/Ménilmontant/Pelleport/Père Lachaise /Philippe Auguste/Porte de Bagnolet/Porte de Montreuil /Porte de Vincennes /Porte desLilas/Pyrénées/Saint-Fargeau/Télégraphe


 

ياسمينة ستي, صاري 2004 و Eng1Basem معجبون بهذا.

توقيع : fanda

غارقة في نعمك يا الله ... فلك الحمد حتى ترضى
أم ريم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
fanda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2015, 05:33 AM   #3

مجلس الإدارة

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 15,812



افتراضي رد: اين تسكن في باريس !


موضوع مهم جدا
شاكر ومقدر لك مشرفتنا هذا الجهد

 

simsim_guyمعجبون بهذا.

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2015, 01:46 PM   #4

خبير سفر وسياحة

الصورة الرمزية وجهات أوروبية
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 931
الدولة : قطر
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,537



أوسـمـة: وجهات أوروبية

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: اين تسكن في باريس !


مبدعه مشرفتنا ام ريم

كلشي واضح وراح يفيد الكثير وبميزان حسناتج ان شاء الله

بارك الله فيج

 

توقيع : وجهات أوروبية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة العاب

وجهات أوروبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2015, 10:54 PM   #5

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 25,609



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي رد: اين تسكن في باريس !


ماشاءالله جهوووود تشكرين عليها يام ريم
الصراحة ما قصرتي
يعطيج العافيه

 

توقيع : توبليرون


باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2015, 06:08 PM   #6

خبيرة فرنسا

الصورة الرمزية romh
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 28
الدولة : Saudi Arabia
الجنس : انثى
المشاركات : 48



افتراضي رد: اين تسكن في باريس !


..

يعطيك الف عافيه ام ريم .
موضوع مهم لكل زواار باريس
مشكوره

 

romh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2015, 02:46 AM   #7

مميزة البوابة العامة

الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 938
الدولة : السعودية بلادي
الجنس : انثى
المشاركات : 5,011



أوسـمـة: طوق الياسمين

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: اين تسكن في باريس !


ماشاءالله
موضوع جدا مفيد
عني احس اهم شي فندق مطل ع البرج
كذا احس فعلا اني بباريس




شكرا من قلبي ام ريم

 

طوق الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2015, 11:01 PM   #8

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية fanda
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 45
الدولة : Bahrain
الجنس : انثى
المشاركات : 2,657



أوسـمـة: fanda

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: اين تسكن في باريس !


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل
موضوع مهم جدا
شاكر ومقدر لك مشرفتنا هذا الجهد



واجبنا يا بوخالد
تشكر عالدعم المستمر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qa6ar911
مبدعه مشرفتنا ام ريم

كلشي واضح وراح يفيد الكثير وبميزان حسناتج ان شاء الله

بارك الله فيج




بعض مما عندكم مشرفنا القدير

 

توقيع : fanda

غارقة في نعمك يا الله ... فلك الحمد حتى ترضى
أم ريم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
fanda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2015, 11:05 PM   #9

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية fanda
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 45
الدولة : Bahrain
الجنس : انثى
المشاركات : 2,657



أوسـمـة: fanda

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: اين تسكن في باريس !


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توبليرون
ماشاءالله جهوووود تشكرين عليها يام ريم
الصراحة ما قصرتي
يعطيج العافيه



الله يعافيج يا ام حسين
وان شاء الله الموضوع يفيد الاعضاء في ترتيب سفراتهم




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romh
..

يعطيك الف عافيه ام ريم .
موضوع مهم لكل زواار باريس
مشكوره




الله يعافيك

 

توقيع : fanda

غارقة في نعمك يا الله ... فلك الحمد حتى ترضى
أم ريم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
fanda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2015, 11:07 PM   #10

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية fanda
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 45
الدولة : Bahrain
الجنس : انثى
المشاركات : 2,657



أوسـمـة: fanda

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: اين تسكن في باريس !


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوق الياسمين
ماشاءالله
موضوع جدا مفيد
عني احس اهم شي فندق مطل ع البرج
كذا احس فعلا اني بباريس




شكرا من قلبي ام ريم




وانه نفسك ايفيل هو باريس بالنسبة لي .. ما تعجبني لوية الشانز الي الكل يبيها
تشكرين عالمرور عزيزتي

 

توقيع : fanda

غارقة في نعمك يا الله ... فلك الحمد حتى ترضى
أم ريم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
fanda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اين, باريس, تسكن, سكن, في, فندق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أين تسكن في اسطنبول ؟! فتاة الدمى بوابة تركيا 134 11-07-2019 06:39 PM
في اي منطقة تسكن في Los Angeles !! Impact بوابة امريكا 24 22-05-2018 08:53 PM

الساعة الآن 12:52 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO