X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...


العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( بوابات السفر الى دول اوروبا ) > بوابة الدول الاخرى

عدد المعجبين659الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2016, 04:28 AM   #11

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 54
الدولة : K.s.a - الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,445



أوسـمـة: فارس من خيال

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي



ياجمال جنيف

آنسي وصلنا للبحيرة وتغدينا في كويك برقر وزوجي تعب ورجعنا

لكن من تقريرك حسيت اني فيها وامشي بين شوارعها شكرا لك


الفندق حلو وسبق وسكنت فيه رصار لنا نفس الموقف حق الباص


موقعه جميل والمول حليو


متابعين معاك للاخر
حياك الله ياطوق منوره التقرير بحضورك الجميل
شكرا ع مرورك هنا
اما وصلتني انسي ورجعتي ههههههههههههه ليش لو تصبرتو واخذتو فره ع المدينه القديمه والبحيره عشان تحللون تعبكم ووصولكم لـ انسي والف سلامه ع زوجك وان شاء الله خيره
الفندق فعلا موقعه حلو جدا وسعره كمان لمن حجزت هو كان الافضل واكثر شي اعتمدت عليه هو تقييم الاعضاء للفندق كان ممتاز



ياجمال صور الخريف
باين المدينة جميلة وهادية
ومن جد ياحظ طلابهم الواحد يتحمس يروح للمدرسة
نحناعيالنا يروحون بشكل ويرجعون بشكل ثاني
متابعين
هلا ياملاك منوره في كل مره الف شكر
واهـ من الخريف بصراحه غير عن كل الفصول اذا تبين الخضار موجود والثلج كمان والالوان الخرافيه لاوراق الشجر روعه بكل ماتعنة الكلمه وكمان الجو بارد يعني انسي حرارة الشمس
هههههههههه اي والله اطفالنا يروحون بشكل ويرجعون بشكل
يروحون ملائكه ويرجعون جن

 

توبليرون و طوق الياسمين معجبون بهذا.
فارس من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 07:01 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO