27-02-2016, 04:28 AM
|
#11 |
مراقب العرب المسافرون
تاريخ التسجيل : Dec 2014 رقم العضوية : 54 الدولة : K.s.a - الرياض الجنس : ذكر المشاركات : 4,445 | أوسـمـة: فارس من خيال |
كل الاوسمة:1 (more»)
| |  | ياجمال جنيف
آنسي وصلنا للبحيرة وتغدينا في كويك برقر وزوجي تعب ورجعنا
لكن من تقريرك حسيت اني فيها وامشي بين شوارعها شكرا لك
الفندق حلو وسبق وسكنت فيه رصار لنا نفس الموقف حق الباص
موقعه جميل والمول حليو
متابعين معاك للاخر | | حياك الله ياطوق منوره التقرير بحضورك الجميل
شكرا ع مرورك هنا
اما وصلتني انسي ورجعتي ههههههههههههه ليش لو تصبرتو واخذتو فره ع المدينه القديمه والبحيره عشان تحللون تعبكم ووصولكم لـ انسي والف سلامه ع زوجك وان شاء الله خيره
الفندق فعلا موقعه حلو جدا وسعره كمان لمن حجزت هو كان الافضل واكثر شي اعتمدت عليه هو تقييم الاعضاء للفندق كان ممتاز  |
ياجمال صور الخريف 
باين المدينة جميلة وهادية
ومن جد ياحظ طلابهم الواحد يتحمس يروح للمدرسة
نحناعيالنا يروحون بشكل ويرجعون بشكل ثاني
متابعين | | هلا ياملاك منوره في كل مره الف شكر
واهـ من الخريف بصراحه غير عن كل الفصول اذا تبين الخضار موجود والثلج كمان والالوان الخرافيه لاوراق الشجر روعه بكل ماتعنة الكلمه وكمان الجو بارد يعني انسي حرارة الشمس
هههههههههه اي والله اطفالنا يروحون بشكل ويرجعون بشكل
يروحون ملائكه ويرجعون جن    | توقيع : فارس من خيال | | Save
| |
| |