X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...


العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( بوابات السفر الى دول اوروبا ) > بوابة الدول الاخرى

عدد المعجبين659الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2016, 05:22 PM   #11

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 54
الدولة : K.s.a - الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,445



أوسـمـة: فارس من خيال

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي



ما تخليت نفسي في يوم اسافر لحالي لكن اتوقع راح اتفرغ للتصوير والتأمل وبأطلع بصور خيالية .

ما شاء الله عليك جوله مكوكيه في وقت قصير والتقرير فيه كمية امتاع بصري كبيرة ،، وصراحة الخريف لا يقل جمال عن الربيع ومبين من الصور الاجواء الحلوة .

الله يسعدك يا فارس ومتابعين معك للآخر
حياك الله مشرفنا ابوعبدالعزيز منور التقرير بحضورك الجميل
شكرا ع الاطراء
سافر يافهد لوحدك جرب وماراح تندم ويمكن تدمن ههههههه زي حالتي انا بعد كل سنتين او ثلاث اخذ الاهل معي اسكتهم برحله وبعدها اسافر لوحدي لاي مكان ابيه ولا اشيل هم واكون طير حر لا ارتبط باحد
الخريف من وجهة نظري أجمل فصل يجمع بين خضار الارض وروعه الوان الخريف والاجواء البارده الممتعه
شكرا لمتابعتك



المطر خرّب عليك المخططات للأسف ... الأجواء جميلة لكن المطر مو دائما لطيف

المناظر جدا رائعة والألوان الخريفية "خرافية"... عندنا الخريف والشتا داخلين ببعض سبحان الله ههه
حياك يادينا كالعاده منوره شكرا لمتابعتك وردوده الجميله
اي والله الاجواء والمطر خرب علي بس الشكوى لله
ههههههه انتو احسن منا ع الاقل تحسون ببعض الفصول حنا مافيه إلا صيف وشتاء وكمان الشتاء قليل مايجينا مطر


روعة يا بو راكان

خسارة ماطلعت للقمة
أنا مريت بنفس المشكلة لذا الافضل الواحد يشيك قبل لا يروح

رائعة ايفيان
ودي اسكن بجنب النبع و ما اطلع الا منتهي نصه خخخخخ
عليهم مويه الواحد ما يشبع منها

المواقف عندهم مشكلة كبيرة خاصة بجنيف

متابعين يا عسل
مرااحب يابوغسان شكرا لمتابعتك وشكرا لحضورك الجميل
صحيح ما طلعت للقمه بس الحمد لله استمتعت في يومي كامل
قبل لا اوصول شاموني يه كان فيه مطر قوي وضباب وعند وصولي لاحظت ان الضباب كثيف ويغطي قمم الجبال اتوقع حتى لو طلعت يمكن بسبب عدم الرؤية من الضباب ماراح استفيد وان شاء الله خيره
مياة اوروبا بصفه عامه واااااو هههههههه فما بالك بماء ايفيان لاتروح هناك ابوغسان اخاف يجف النبع
دائما اوروبا تعتبر المواقف فيها مشكله وخاصة سنتر المدينه

 

Deena, فهد المنيع و توبليرون معجبون بهذا.
فارس من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 07:01 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO