X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين294الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2016, 10:23 PM   #1

خبير بريطانيا

أوسـمـة: ابو عبدالله

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي مغامرة في انهار بريطانيا

السلام عليكم ... اخباركم ؟
كل واحد له مزاج بالسفر ... احد يحب الصخب ... احد يحب الهدوء... ناس تحب الاسواق... ناس تحب الطبيعة ... انا احب المشي ... انت تحب المواصلات ... هو يبي شي مذهل... هي تبي شي اكشن ... كل هذا هنا... تبي متعه عندنا ... تبي اثارة ( عندنا ) ... تبي مغامرة ( عندنا ) ... ماتدري وش تبي ( عندنا بعد ) ... سلمني مفاتيحك وخل السواقه علي هالمره ... انك تقدم على شي وانت ماتدري انت مقبل على ايش هذا بحد ذاته اثارة ... ان الاسئلة تدور براسك وماعندك جواب ( ؟ ) ... دايم بسفراتي اعرف وش انا رايح له واصير حاط خطوط عريضه ورئيسية ... بس هذي اول مره اروح ( ادربي راسي ) .. انا مادري هل التجربة طرحت في المنتديات العربية او لا ... بس بعد باريس سئلت بريطانيين وش تقترحون اسوي ، وش عندكم بديرتكم ؟ واكتشتفت خيارين الى الان ممتازين على الاقل بالنسبة لي ... اليوم اطرح خيار منهم .. وهو متوفر في كل بريطانيا ... وغير محدود بمنطقة معينة ... سواء في الشمال او الجنوب ... انجلترا او ايرلندا او ويلز ... وفيه بعد بدول اوربيه ثانيه نفس الفكره ... في فرنسا وهولند والنرويج وغيرهم ...تجربة انك تركب بوت او قارب وياخذ بك جولة هذي معروفه ومجربة وجربتها انا بماليزيا في رحلة المانقروف ودبي والدمام وغيرها .. تجربة اني اركب سفينه مطعم وتمشي بنا هذي معروفة ومنتشرة بالعالم بعد ... تجربة الكروز معروفة وفي هنا تقريرين كبار لاثنين من كبار الخبراء تقرير قطري ( ابو سعد ) وتقرير هداوة ( ام عيسى ) ... وان شاء الله يصير لي تقرير قريب بعد ( لاني احسها تجربه ممتعه جدا ) ... بس انك انت تستاجر بوت كأنك مستاجر سيارة !! انت تسوقه !! انت قبطانه !! مسؤول عن تحريكه وعن توقيفه !! تمشي اذا بغيت وتوقف اذا بغيت !! مسؤول تشيك الوقود حقه وتفحص موية الاديتر له !! انت اللي ترسوا به في المراسي !! احيانا يكون المرسى جذع شجرة !! تقفز من البوت وهو يمشي ومعك الحبل عشان تربطه !! تسحبه للجال !! يساعدك افراد عائلتك !! يرمون لك بالحبال الاخرى ...لا احد غريب معكم !! عادي تصدم به في المرسى !! او احد يصدمك ويضحك !! تجارب بالنسبة لي جديدة والغريب ما سأقوله لكم في ثنايا هذا التقرير البسيط ... اعذروني ان تعاظم الموضوع اكبر من توقعاتكم ... ولكن .. لو علمت عن زيارة احد لربما اجبرته اجبارا على خوض التجربة ... ولربما تركت اسئلته تدور براسه بدون جواب ... التجربة هذي ارشحها بقوووه وبقوه وبقوه لأي احد ... حتى كبار السن رأيتهم هناك... فمن لايعشق الجمال .. او الاثارة .. او الدهشة ... اترككم للنشبة الكبرى والمعضلة العظمى ومانعة التقارير ومحطمة الاقلام ... اترككم واروح ارفع بعض الصور وارجع ....

ابو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس