X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين15الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2016, 11:30 AM   #1

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,530



افتراضي مدينة برايتون البريطانيه


برايتون هي المدينة الواقعة على الساحل الجنوبي لانجلترا . وفقا لتعداد عام 2011 ، تم تقدير عدد سكان مدينة برايتون نحو 273400 ، مما يجعلها أكبر سلطة محلية في جنوب شرق إنجلترا . برايتون تشكل جزءا كبيرا من المجتمعات الحضرية برايتون / رذينج / ليتل ، والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 480،000 نسمة .
تتميز برايتون بالأدلة الأثرية للتسوية في المنطقة والتي تعود إلى العصر البرونزي ، والفترات الرومانية والأنجلوسكسونية . وقد تم توثيق التسوية القديمة “Brighthelmstone” في كتاب يوم القيامة (1086) . نمت أهمية المدينة خلال العصور الوسطى كما تم وضع المدينة القديمة ، إلا انها ضعفت في الفترة الحديثة المبكرة ، والتي تأثرت بالهجمات الخارجية ، والعواصف ، والاقتصاد الذي يعاني بإنخفاض عدد السكان . خلال العصر الحديث ، بدأت برايتون لجذب المزيد من الزوار بعد تحسن النقل البري إلى لندن ، وأصبحت نقطة الصعود لقوارب السفر إلى فرنسا . وضع للمدينة أيضا شعبية ومنتجع صحي للاستحمام في البحر كعلاج الأمراض المزعوم .
في العصر الجورجي ، وضعت برايتون كملاذ شاطئ البحر المألوف ، وذلك بتشجيع من رعاية الأمير ريجنت (ولاحقا الملك جورج الرابع) ، والذي قضى الكثير من الوقت في المدينة وشيد الجناح الملكي خلال الجزء الأول من ريجنسي . واصلت برايتون في النمو كمركز رئيسي للسياحة بعد وصول السكك الحديدية في عام 1841 ، لتصبح مقصدا سياحي للمتنزهون من لندن . وقد تم بناء العديد من مناطق الجذب الرئيسية خلال العصر الفيكتوري ، بما في ذلك فندق جراند ، الرصيف الغربية ، وقصر برايتون بيير . واستمرت البلدة في النمو في القرن 20 ، مع توسيع ودمج المزيد من المناطق إلى حدود المدينة قبل ان ينضم الى بلدة هوف لتشكيل سلطة وحدوية من برايتون وهوف في عام 1997 ، والتي منحت وضع المدينة من قبل الملكة اليزابيث الثانية كجزء من احتفالات الألفية في عام 2000 .
تميزت برايتون بموقعها ، مما جعلها مقصدا للسياح ، لما تشتهر بالمجتمعات المتنوعة ، ومناطق التسوق المختلفة ، والثقافة ، والموسيقى والفنون ، مما أدى إلى تقديسها بأنها “عاصمة المثليين في المملكة المتحدة .” برايتون تستقطب أكثر من 8.5 مليون زائر سنويا وهي الوجهة الساحلية الأكثر شعبية في المملكة المتحدة للسياح الاجانب . كما تم الاعتراف بـ برايتون بأنها “اكثر المدن شعبية في المملكة المتحدة” و “أسعد مكان للعيش فيه في المملكة المتحدة .”
الجغرافيا والطوبوغرافيا
برايتون تقع بين جنوب داونز . يشكل ساحل ساسكس للخليج الضحل الواسع بين الرؤوس من سيلسي بيل وبيتشي هيد . ووضعت برايتون بالقرب من مركز هذا الخليج حول نهر موسمي ، وWellesbourne الذي يتدفق من جنوب داونز فوق Patcham .
وصلات النقل الرئيسية وضعت على طول أراضي وادي Wellesbourne ، والتي تصعد من الأرض بشكل حاد ، ولاسيما على الجانب الشرقي ، لتكون أقرب مستوطنة من الشاطئ في أسفل الوادي ، والتي كانت محمية كجزئيا من التآكل بواسطة الصخر الزيتي البار تحت الماء . هناك التغييرات في مستوى سطح البحر التي أثرت على الشواطئ الأمامية نحو 40 فدان (16 هكتار) مما أدى إلى اختفاء النصف الأول من القرن ال 14 ، وحدوث العاصفة الكبرى في عام 1703 مما تسبب في دمار واسع النطاق .
المناخ
برايتون تتميز بمناخ معتدل والطقس الهادئ مع مستويات عالية من أشعة الشمس ، ونسائم البحر مع انخفاض مستوى الغطاء الشجري . متوسط مستويات هطول الأمطار بزيادة مع ارتفاع الأرض: كان المتوسط في عام 1958-1990 نحو 740 ملليمتر على شاطئ البحر وحوالي 1000 ملليمتر في الجزء العلوي من جنوب داونز فوق برايتون . تسببت العواصف في أضرارا خطيرة في 1703 ، 1806 ، 1824 ، 1836 ، 1848 ، 1850 ، 1896 ، 1910 و 1987 .
السياحة
الشواطئ
برايتون تتميز بحصى الشاطئ بإمتداد 5.4 ميل (8.7 كم) ، كجزء من داخل حدود المدينة نحو 8 ميل (13 كم) . الواجهة البحرية لديها بها الحانات والمطاعم والنوادي الليلية ، والمرافق الرياضية ومحلات التسلية ، وبخاصة على طول الجزء الأوسط بين الغرب وقصر بيرس . هذا الجزء هو الجزء الأكثر شعبية: للزيارات اليومية التي تتجاوز 150،000 في عطلات نهاية الأسبوع في فصل الصيف . خلال موجة الحر في أكتوبر لعام 2011 ، زارها نحو 200،000 سائح في عطلة نهاية الاسبوع الواحد ، وقضى نحو 5 ملايين زائر عطلتهم في برايتون .
يملك مجلس المدينة للشواطئ ، والتي تنقسم إلى أقسام تسمى بمصدات الأمواج ، أولها تم الانتهاء منه في عام 1724 . شرقا من حدود هوف ، بما لها : نورفولك ، بدفورد ، متروبول ، جراند (في اشارة الى أربعة فنادق مع تلك الأسماء) ، مركز ، الملك ، السفينة القديمة ، الفولك ، البيون ، قصر بيير ، حوض السمك ، أثينا ، باستون ، بانجو ، ديوك ، كليف ، الهلال وبلاك روك .
المتاحف
برايتون تشمل العديد من المتاحف مثل متحف برايتون و معرض الفنون ، بريستون مانور ، متحف بوث للتاريخ الطبيعي ، ومتحف برايتون النموذجي ، ومتحف صيد برايتون ، ومركزه الاجتماعي العريق من شاطئ البحر ، والتي تشمل القطع الأثرية من الرصيف الغربي . في الجناح الملكي المفتوح ايضاً للجمهور ، بإعتباره بمثابة متحف للريجنسي البريطاني .
مناطق الجذب السياحي في برايتون
برايتون ، هي أكبر وأشهر منتجع على بحر المانش ، والذي يمتد نحو خمسة أميال على الطول بالحصى وأحيانا يأتي الشاطئ بالطباشير من جنوب داونز . هناك قرية صيد مع الممرات الضيقة المتعرجة ، حيث شهدت القرن 18 زهر برايتون إلى بقاع العطلة الأنيقة ذات نخبة الإسترخاء في إنجلترا ، تحت تأثير التصالحية من هواء البحر المتنقل على طول الشوارع والأرصفة ، و أماكن الاسترخاء في المنتجعات الصحية العصرية والفنادق . هذه الفترة لا تزال كثيرة: مع مدرجات ريجنسي الساحرة ، وقصر بيير اللذيذ والجناح الملكي .
أصبحت برايتون اليوم ، تصطف للشواطئ الجميلة والشهيرة بالحصاة مع عدد لا يحصى من محلات بيع التذكارات ومحلات التسلية . ولكنها لا تزال وجهة ثقافية نابضة بالحياة مع أجندة كاملة من الفعاليات الثقافية بما في ذلك سباقات الخيل في فصل الصيف ، وسباقات السيارات في نوفمبر / تشرين الثاني . كما تضم برايتون للتاريخ الأدبي الغني ، والتي استضافت على مدى قرون للكتاب المتميز بما في ذلك صموئيل جونسون ، جين أوستن ويليام ثاكري .
الجناح الملكي
يقع الجناح الملكي في وسط برايتون على بعد خطوات من بحر القمم ، وهو من الاماكن التي لا يمكن تفويتها . يشمل الجناح الملكي بديكور مدهش للغرف الشرقية الجميلة ، وغرف النوم الملكية وغرفة الموسيقى التي تشبه الخيمة ، واسطبلات الخيل . يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة مجموعة رائعة من قطع فن الديكو ، ومعرض ازياء القرن 18 المميز بمجموعة من الخزف والسيراميك .
المكان: شارع الكنيسة ، برايتون
الموقع الرسمي: </title> <meta id="viewport" name="viewport" content="width=device-width, initial-scale=1.0"> <title>Royal Pavilion and Museums Brighton and Hove – Royal Pavilion & Museums, Brighton & Hove
قصر بيير
بني قصر بيير في عام 1891 ، والذي يقدم ثلاثة هياكل إلا انها دمرت واحدة تلو الاخرى بسبب العاصفة . بجانب القصر ، يمكن الاستمتاع برحلة شاطئ البحر الإنجليزي الكامل إلى الرصيف ، بما لديها من محلات التسلية والمتاجر المتعددة .
الموقع: ماديرا ، برايتون
الموقع الرسمي: Welcome to Brighton Pier
منازل ريجنسي
تعد منطقة منازل ريجنسي مفضلة لخطوط السير من خلال المناطق السكنية في برايتون مع المدرجات الجميلة والساحات المميزة إلى الغرب من مركز المدينة ، والتي تتجه نحو هوف بعد الشارع من المنازل القديمة ومع واجهاتها للخليج المستدير وشرفات الحديد . كما يمكن العثور على أفضل الأمثلة في ساحة ريجنسي ، تراس برونزويك ، ساحة برونزويك وحدوة حصان على شكل أديلايد الهلالية .
الموقع: بريستون قاد ، برايتون
الموقع الرسمي: </title> <meta id="viewport" name="viewport" content="width=device-width, initial-scale=1.0"> <title>Preston Manor – Royal Pavilion & Museums, Brighton & Hove
مهرجان برايتون
مهرجان برايتون هو المهرجان السنوي الذي يستمر نحو ثلاثة أسابيع ليمتد من أوائل إلى أواخر مايو ، والذي يستقطب فنانين من مختلف أنحاء العالم لأداء حفلات الأوركسترا الموسيقية والكنيسة لموسيقى الجاز وعروض الكوميديا . وهناك العروض السينمائية والحفلات التي تشكل العديد من الأحداث المعروضة في هذا المهرجان المتنوع .
الموقع الرسمي: Brighton Festival / Brighton Festival


 

hearty غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2016, 11:33 AM   #2

مشرفة العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 96
الدولة : البحرين
الجنس : انثى
المشاركات : 2,474



أوسـمـة: منيرة

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


برايتون الجميلة
شكرا للمعلومات

 

PrinceOfPersia و توبليرون معجبون بهذا.
منيرة غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2016, 11:38 AM   #3

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,530



افتراضي



برايتون الجميلة
شكرا للمعلومات


العفو اختي منيره شكرًا علي مرورج

 

PrinceOfPersia و توبليرون معجبون بهذا.
hearty غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2016, 11:57 AM   #4

مسافر فعّال

الصورة الرمزية PrinceOfPersia
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1247
الدولة : الكويت
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,117



افتراضي


ماسمعت عن براييون إلا كل خير وبها الهدوء والجمال وإحدى محطات السائحين

شكراً لك على المعلومات القيمة

 

توبليرون و الايمان معجبون بهذا.

توقيع : PrinceOfPersia

أبو عبدالله
PrinceOfPersia غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2016, 12:32 PM   #5

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,530



افتراضي



ماسمعت عن براييون إلا كل خير وبها الهدوء والجمال وإحدى محطات السائحين

شكراً لك على المعلومات القيمة


هي فعلا مدينه متنوعة وجميله زرتها عندما كنت طالبا قبل وقت طويل طبعا

 

توبليرون و PrinceOfPersia معجبون بهذا.
hearty غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2016, 01:16 PM   #6

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 25,613



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي


برايتون وشاطئ "الزلط " الحصى
اول مرة شفت هالشاطئ ومثل ما قال مشرفنا السياحي انه هالشاطئ يتميز بوجود الزلط بدل الرمال وصح كله حصى
يعطيك العافيه

 

الايمانمعجبون بهذا.

توقيع : توبليرون


باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2016, 04:08 PM   #7

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,530



افتراضي



برايتون وشاطئ "الزلط " الحصى
اول مرة شفت هالشاطئ ومثل ما قال مشرفنا السياحي انه هالشاطئ يتميز بوجود الزلط بدل الرمال وصح كله حصى
يعطيك العافيه


الله يعزك ىشكرا علي مرورج اختي

 

توبليرونمعجبون بهذا.
hearty غير متواجد حالياً  
قديم 18-04-2016, 12:22 AM   #8

مميزة البوابة العامة

الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 938
الدولة : السعودية بلادي
الجنس : انثى
المشاركات : 5,011



أوسـمـة: طوق الياسمين

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


مدينة جميلة
وباين عليها هادئة


شكرا لك

 

طوق الياسمين غير متواجد حالياً  
قديم 18-04-2016, 09:29 AM   #9

Banned

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2584
الدولة : الامارات العربيه المتحده
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,530



افتراضي



مدينة جميلة
وباين عليها هادئة


شكرا لك


العفو اختي طوق

 

hearty غير متواجد حالياً  
قديم 18-04-2016, 10:51 AM   #10

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية الايمان
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 331
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 12,570



أوسـمـة: الايمان

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


مدينة بحريه وايد حلوه
كانت لي زياره قبل قبل فترة

 

الايمان متواجد حالياً  
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدينة ملبورن بالصورو المعلومات ثاني أكبر مدينة في استراليا أفضل مكان للعيش في العالم عامر بوابة استراليا ونيوزلندا 15 19-12-2018 06:54 PM
السكن في برايتون Mashael بوابة بريطانيا 6 20-07-2016 11:16 PM
كارديف الويلزيه البريطانيه hearty اوروبا 11 20-04-2016 09:24 AM

الساعة الآن 11:44 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO