X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2015, 11:47 AM   #1

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 201
المشاركات : 119



Lightbulb معلومات عن فعاليات أبوظبي








لمعرفة النشاطات والفعاليات التي تقام في أبوظبي
وكذلك المنطقة الغربية والعين


تجدونه في
الموقع الرسمي
http://www.abudhabievents.ae/


الحسابات الرسمية لفعاليات أبوظبي
Abu Dhabi Events official
--
Instagram account :abudhabievents
Twitter: @abudhabievents
Facebook: abudhabievents
YouTube: abudhabievents


 

توقيع : SNAPTRAVEL

رؤية منتدى العرب المسافرون

نـحـو ســيـاحـة عــربـيـة نـقـيــة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

"سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "

التعديل الأخير تم بواسطة SNAPTRAVEL ; 18-03-2015 الساعة 03:25 PM
SNAPTRAVEL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2015, 11:51 AM   #2

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 201
المشاركات : 119



افتراضي رد: معلومات عن فعاليات أبوظبي


مهرجان أبوظبي للمأكولات

فبراير 05 - فبراير 21، 2015، مختلف أنحاء الإمارة، أبوظبي







يترقّب الزوّار "مهرجان أبوظبي للمأكولات" الأول من خلال الإحتفالات الثلاثة التي يقدمها وتشمل: "مهرجان فنون الطهي - أبوظبي" و"مهرجان المطبخ الإماراتي" وأول مهرجان بالمنطقة للمأكولات المتجولة، الذي سيقام على مستوى الإمارة من 5 -21 فبراير 2015. حيث سيُظهر العديد من الطهاة الدوليين والمحليين مواهبهم الإبداعية في طبخ قوائم طعام لذيذة من جميع أنحاء العالم تتناسب مع جميع الأذواق ولجميع أفراد العائلة.

وتدير "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" المهرجان الذي سيستقطب المواطنين والزوّار على حد سواء بمشاركة العديد من الفنادق والمطاعم والمجمعات التجارية والمعالم السياحية في إمارة أبوظبي.


------

مهرجان المأكولات المتجولة

فبراير 05 - فبراير 21، 2015، أبوظبي- العين - المنطقة الغربية، أبوظبي













يعد مهرجان المأكولات المتجولة أحد الفعاليات الثلاثة "لمهرجان أبوظبي للمأكولات"، والذي سيقام على مدار 3 عطلات أسبوعية متتالية في أماكن مختلفة من إمارة أبوظبي، ليعطي للناس فرصة تذوق أفضل المأكولات المحلية والعالمية من مختلف أنحاء العالم وبأسعار معقولة.

وستقام فعاليات مهرجان المأكولات في مدينة زايد في المنطقة الغربية من 5 -7 فبراير، وستستمر في حديقة الجاهلي في مدينة العين خلال الفترة من 12- 14 فبراير، وعلى كورنيش أبوظبي من 19 -21 فبراير.

ويشارك في المهرجان 10 جهات تجارية عالمية متخصصة من المملكة المتحدة ، وسينضم إليهم 11 جهة بيع إماراتية، يقدمون أفضل ما لديهم لدعم هذا المهرجان الجديد من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق تتراوح بين أطباق البيتزا والمقبلات واللحم بالكاري والبرغر.

ومن بين قائمة الجهات التجارية القادمة من المملكة المتحدة ينضم فريق ATM المتخصص بتقديم شرائح اللحم المطهوة ببطء، وفريق "إنديان نيكست دور" الذي يقدم ساندويتش لحم فخذ الخاروف مع الكاري الملفوفة في خبز النان التقليدي ، بالإضافة إلى ركن "يوجوسيني" الذي يقدم مجموعة من عصائر الفاكهة الطازجة.
أما بالنسبة لقائمة جهات البيع الإماراتية فستتواجد شاحنة "سولت" وهي أول شاحنة متنقلة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم البرغر، ومركز "جونز ذا جروسر" الذي يوفر باقة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية اللذيذة؛ فضلاً عن شاحنات "ديزرت تشيلي" لعشاق الآيس كريم.

وتمتلك شركة "ريل فود فيستيفالز"، التابعة لشركة لشركة "فود ماركت إيفنتس المحدودة" البريطانية، خبرة واسعة تمتد لأكثر من 10 سنـوات في مجال إدارة مهرجانات المأكولات، حيث تشتهر بتنظيم مجموعة من أكبر وأشهر فعاليات المأكولات في المملكة المتحدة.
وتتولى "ريل فود فيستيفالز" تنظيم "مهرجان المأكولات المتميزة" السنوي في لندن والذي يستقطب 400 عارض و25 ألف زائر يشاركون عبر شرائهم لتذاكر الدخول، إضافة إلى تنظيم "مهرجان المأكولات في مركز ساوث بارك" بمدينة لندن عام 2012، والذي استقطب 150 جهة عارضة و300 ألف زائر شاركوا في الفعاليات مجاناً.

مسرح عرض الطهاة
سيقدم عرض الطهاة من قبل أندرو ديكنس و النجم آندي بيتس والعديد من الطهاة العالميين منهم جون تاناكا ونيكولا سميث والشيف المحلي الموهوبة سوزان حوسيني ونجم قناة "فتافيت" أندرو ميتشل.

الأسعار
سعر دخول المهرجان في مدينة زايد : 20 درهم
سعر دخول المهرجان في العين : 20 درهم
سعر دخول المهرجان في أبوظبي: 30 درهم



اضغط هنا لجدول مهرجان المأكولات المتجولة
التاريخ والوقت
فبراير 05 إلى فبراير 21، 2015
الخميس: 6 إلى 11 مساء
الجمعة: 2 ظهرا إلى 12 صباحا
السبت: 2 إلى 10 مساء


أضف إلى مفكرتك
+ أوتلوك + جوجل
المكان

أبوظبي- العين - المنطقة الغربية، أبوظبي


معلومات الاتصال

هاتف: 800555




 

SNAPTRAVEL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2015, 12:06 PM   #3

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 201
المشاركات : 119



افتراضي رد: معلومات عن فعاليات أبوظبي






مهرجان قصر الحصن 2015

فبراير 11 - فبراير 21، 2015، قصر الحصن ، أبوظبي


يعود مهرجان قصر الحصن إلى أبوظبي احتفالاً بقرون من الثقافة والتراث، والتاريخ الإماراتي العريق.

في نسخته الثالثة، سيقدم المهرجان لزواره فرصة الاستمتاع ببرنامج إبداعي مليء بالفعاليات والأنشطة التي تعكس روح الثقافة الأصيلة وعراقة الماضي.

الجولات المنظمة: ستتاح أمام الزوار فرصة الدخول إلى قصر الحصن ومبنى المجلس الاستشاري الوطني، بالإضافة إلى أقسام تفتح لأول مرة وستتوافر للزوار وسائل عرض تفاعلية في مختلف أنحاء القصر تساعدهم في التعرف على التقنيات المستخدمة للمحافظة عليه إلى جانب إمكانية زيارة معرض قصر الحصن الذي يروي الأهمية والسياق التاريخي للقصر.


معرض قصر الحصن: سينطلق خلال المهرجان، ويركز على أهمية قصر الحصن وسياقه التاريخي.

المجمع الثقافي: سيتم فتح مبنى المجمع الثقافي أمام الزوار الذين سيحظون بفرصة الاستمتاع ببرنامج شامل يتضمن المعارض والأنشطة والفعاليات التي تسلط الضوء على الذاكرة الجماعية للمكان، وإحياء لحظات تاريخية مهمة شهدها المجمع الثقافي ومثلت دوراً جوهرياً في تطور المشهد الثقافي لأبوظبي. سيضم مبنى المجمع الثقافي قسم للمؤسسات المجتمعية غير الربحية لتستعرض مبادراتها التي تسلط الضوء على الثقاقة والتراث الإماراتي.

المعارض: يضم البرنامج معارض عديدة منها مشاركة الجناح الوطني لدولة الإمارات في معرض الـ14 الدولي للعمارة في بينالي البندقية، "لئلا ننسى: معالم خالدة في ذاكرة الإمارات".

فن وموسيقى: يقدم المهرجان عروض موسيقيه تبرز التراث الإماراتي المعنوي، وأعمال فنية متنوعة لفنانين إماراتيين.

قهوة: معرض ثقافي حول القهوة العربية الذي يستعرض التقاليد المحلية الخاصة بالقهوة بقالب عصري.

تجربة عائلية مميزة: سيشمل المهرجان مركزاً حياً يضم العديد من البرامج الفنية البصرية والأدائية، إلى جانب عدد من ورش العمل والأنشطة التعليمية والثقافية التفاعلية التي تناسب كل الفئات والأعمار والتي يشرف عليها مجموعة من الخبراء المختصين في هذه المجالات.

www.qasralhosn.ae
























استعرض خريطة أكبر
التاريخ والوقت
فبراير 11 إلى فبراير 21، 2015


أضف إلى مفكرتك
+ أوتلوك + جوجل

المكان

قصر الحصن ، أبوظبي


معلومات الاتصال

الموقع الإلكتروني




 

SNAPTRAVEL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2015, 12:13 PM   #4

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 201
المشاركات : 119



افتراضي رد: معلومات عن فعاليات أبوظبي


العائلة




سوق الجمعة


أكتوبر 23، 2014 - مايو 31، 2015، واحة القطارة، العين



يعرض السوق منتجات تقليدية لأكثر من 30 أسرة تخصصت في صناعة منتجات متنوعة من التراث، كما يتضمن السوق العديد من المرافق والخدمات التي توفر للزائرين والمتسوقين الراحة، بحيث يستمتعون بالتسوق وفي نفس الوقت يتعرفون على التراث الإماراتي العريق حيث تفنن الأجداد في ابتكار منتجات تعينهم على الحياة في وسط محدود الموارد، ويحافظ المجتمع الحديث على هذا التراث كجزء من هويته الوطنية وأصالته.

يسعى السوق بالدرجة الأولى إلى المحافظة على تراث الإمارات الوطني المتعلق بالعديد من الصناعات التقليديّة، وتعزيز جهود الأسر المنتجة التي مازالت تمارسها في البيوت، أو من خلال المؤسسات المجتمعيّة المعنيّة بذلك مثل: صوغة، وغدير وغيرها. ويأمل أن يعمل السوق على تنمية مهارات منتجي هذه الصناعات، وترويج منتجاتهم، واحتضان جهود الأسر المنتجة من أجل توفير الدعم المادي والمعنوي للاستمرار بالإنتاج، وتعزيز دور المرأة الإماراتية التي ينسب لها تطوير الكثير من الحرف التقليدية. وسيشكل السوق مناسبة مهمة لهذه الأسر، والجهات ذات الصلة، للاطلاع على واقع هذه الحرف وتطوير منتجاتها، بما يلبي الكثير من الاحتياجات والخصائص الفنيّة المعاصرة، إضافة لزيادة عدد الأسر المنتجة التي تمتلك الخبرات الفنيّة والتراثية للاستمرار بالإنتاج.

لا بد من الإشارة إلى أن السوق قابل للتطوير في المستقبل بحيث يحتضن المزيد من الأسر المنتجة، والأنشطة والفعاليات التراثية المصاحبة، علماً بأن الدورة الحالية للسوق تشتمل على 30 محلاً تم بناؤها من العريش الثابت، بحيث تحاكي واقعها التقليدي، وتعكس واقع كل حرفة، إضافة إلى 19 محلاً أو دكاناً في سوق القطارة القديم الذي افتتح منذ عامين في نفس المكان.

وكانت إدارة التراث المعنوي في الهيئة قد اتصلت بالأسر المنتجة، وتم التعرف إلى إنتاجها من السلع التقليديّة المختلفة، وتم توثيقها من خلال قاعدة بيانات تتضمن أنواع السلع، وخصائصها، ومدى تمثيلها للتراث التقليدي، وجودة المنتج، وكيفية عرضه في السوق. وتشمل منتجات السوق الملابس التراثيّة التقليديّة، المنتجات السعفيّة، العطور والبخور، الاكسسوارات التراثية، الطعام والحلويات الشعبيّة، الملابس ومستلزماتها، السيوف والخناجر، البهارات والقهوة، العسل، التمور، أدوات المنزل الإماراتي التقليدي، الأعشاب والطب الشعبي وغيرها.

يقدم السوق عروض يوميّة لفرق العيالة الشعبيّة في الفترة المسائية، كما تقام العديد من ورش العمل التعليمية، والمعارض المصاحبة، والمسابقات، إضافة إلى تنظيم زيارات لطلبة المدارس إلى السوق. وسيتم تزويد زوار السوق والمتسوقين بإصدارات تراثيّة (مطويات، كتيبات) تتناول الحرف التقليديّة التي عرفها مجتمع الإمارات منذ القدم، وشرح للمهارات التي اكتسبها سكان الإمارات من خلال ممارستها، وبخاصة المهارات المرتبطة بشجرة النخيل، باعتبارها من أكثر موارد البيئة المتاحة التي نشأت حولها صناعات تقليديّة، متعددة، ومتنوعة.

يقام السوق في المنطقة التراثيّة بواحة القطارة إلى جانب سوق القطارة الشعبي الذي عرفته مدينة العين في منتصف القرن الماضي، وكانت الهيئة قد اعادت افتتاح سوق القطارة في ديسمبر 2012 بعد انجاز عمليات ترميمه.

وسيفتح سوق الجمعة للأسر المنتجة أبوابه للجمهور لغاية شهر مايو 2015 في نهاية الأسبوع فقط (أيام الخميس والجمعة والسبت) في محاكاة لسوق الجمعة الشعبي والذي كان يقيمه الأهالي قديما يوم الجمعة من كل أسبوع ويعرضون فيه منتجات يدوية متنوعة.

أوقات عمل السوق:
الخميس: من 8 صباحا – 1 ظهرا ومن 4-10 مساء
الجمعة : من 4 -10 مساء
السبت : من 8 صباحا – 1 ظهرا ومن 4-10 مساء












استعرض خريطة أكبر



التاريخ والوقت
أكتوبر 23، 2014 إلى مايو 31، 2015


أضف إلى مفكرتك
+ أوتلوك + جوجل

المكان

واحة القطارة، العين




 

SNAPTRAVEL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2015, 03:47 PM   #5

مجلس الإدارة

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 15,812



افتراضي رد: معلومات عن فعاليات أبوظبي


كل الشكر لك
ابوظبي تسعي لأخذ حصه من السياحه بالامارات

 

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2015, 08:59 PM   #6

مشرف العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 497
الدولة : الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 485



أوسـمـة: سعود بن محمد

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: معلومات عن فعاليات أبوظبي


موضوع جميل ومعلومات مفيدة، وكما ذكر أخي فيصل فإن ابوظبي بدأت بأخذ موقع متميز في خارطة السياحة في الإمارات.


جزاك الله خيراً.

 

توقيع : سعود بن محمد

رأيي الشخصي يحتمل الخطأ قبل الصواب

سعود بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2015, 07:54 AM   #7

خبير سفر وسياحة

الصورة الرمزية وجهات أوروبية
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 931
الدولة : قطر
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,537



أوسـمـة: وجهات أوروبية

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: معلومات عن فعاليات أبوظبي


ماشاء الله اجواء رائعه

جزاك الله خير على المعلومات اخوي

 

توقيع : وجهات أوروبية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة العاب

وجهات أوروبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2015, 07:52 PM   #8

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 25,609



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي رد: معلومات عن فعاليات أبوظبي


اجواء كرنفالية جميله
والمطاعم جوعتنا حييل
يعطيك العافيه

 

توقيع : توبليرون


باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2015, 11:05 AM   #9

عضو قدير

الصورة الرمزية MOBARKI
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 177
المشاركات : 5,125



أوسـمـة: MOBARKI

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: معلومات عن فعاليات أبوظبي


مهرجان وفعاليات كبيره

تسلم على الخبر

 

توقيع : MOBARKI

MOBARKI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015, 06:09 PM   #10

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,845



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: معلومات عن فعاليات أبوظبي


معلومات رائعه عن فعاليات وأنشطة إمارة أبو ظبي
يعطيك العافيه يا الذيب

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبوظبي, معلومات, عن, فعاليات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميرا أبراج الاتحاد ( أبوظبي ) هاوية الاسفار بوابة الامارات 50 20-08-2015 02:45 PM
فعاليات ربيع الرياض 11 وليد عنبه بوابة السعودية 10 02-05-2015 07:51 PM
يا عينى على جمالك ... انشطة و فعاليات الغردقة السياحية أبوعبدالله (الاسفار ) بوابة مصر 8 01-05-2015 10:47 PM
أبوظبي Top10 وليد عنبه بوابة الامارات 10 01-05-2015 09:39 AM
فعاليات ثلجية حول ميجيف - Megeve منيرة بوابة فرنسا 2 13-01-2015 06:30 PM

الساعة الآن 03:57 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO