X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين18الاعجاب
  • 4 اضيفت بواسطة أبو عبدالعزيز
  • 4 اضيفت بواسطة ابو حسن 9
  • 2 اضيفت بواسطة توبليرون
  • 2 اضيفت بواسطة احمد الحربي
  • 2 اضيفت بواسطة wajeh
  • 1 اضيفت بواسطة الساجد
  • 1 اضيفت بواسطة عضو
  • 1 اضيفت بواسطة عضو
  • 1 اضيفت بواسطة احمد ابوصالح
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2017, 11:07 PM   #1

مسافر جديد

الصورة الرمزية أبو عبدالعزيز
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1104
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 83



افتراضي شاركني بموقف عظيم


السلام عليكم ورحمة الله
تغريدة للأستاذ (مهند) في تويتر قال فيها:
شاركني بموقف عظيم من أحد أقاربك،أصدقائك أو موقف كنت أنت السباق فيه بنشر السعادة لأحدهم.
طبعا المنشن كان يحمل قدر عظيم من الايجابية.
حبيت أنقل هذا الموضوع للمنتدى (بعد اذنكم) عشان نقرأ مواقفكم العظيمة وبالتأكيد مش غريبة عليكم.

اسمحوا لي أنقل قصة لأحد الأصدقاء حكاها لي،يقول:
تعرفت عام 2001 على جاري الجديد،وكان وضعه المادي والمعيشي سئ للغاية،وحبيت أساعده قد ما أقدر، كان عايش مع أمه و 3 أخوات و طفل،وكان يعمل كل يوم في شغل جديد، وكل عمل يعمل فيه مايكمل بسبب ضعف السمع والتأتأه في الكلام،ولهذا السبب أيضا ما قدر يكمل دراسته.
وكان يحاول يخصص له صديقي مبلغ شهري من المرتب لكن متلطبات الحياة وضغوطها جعلت المبلغ يتناقص كل شهر.
فكر صديقي بفكرة تخلي العبء يخف عليه ويخلي الشخص الثاني يعتمد على نفسه أكثر،فكر يشتري لجاره سيارة (تاكسي)..
وبالفعل اشترى التاكسي وبعد فترة بسيطة حوالي سنة ونص استطاع هذا الشخص انه يعتمد على نفسه كليا لدرجة انه تزوج وصار يدفع ايجار بيت والدته وبيته الثاني،ومع الوقت اشترى سيارة ثانية مخصصة لنقل الطلاب لمدارسهم وبعد مايوصلهم للمدارس يعمل بالتاكسي ويرجع الظهر للطلاب ومن ثم يرجع للعمل على التاكسي.
الآن هذا الشخص في وضع مادي ممتاز ويملك شقتين وعمل خاص يدخل عليه مبلغ جيد شهريا بخلاف عمله في التاكسي ونقل الطلاب.
10000 ريال غيرت حياة شخص من الفقر والحاجة الى الاعتماد على النفس وبناء أسرة.
أنا فخور فعلا بصديقي أبو ياسر
وآسف للأسلوب الركيك

 

توقيع : أبو عبدالعزيز

كفارة المجلس
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
أبو عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2017, 12:43 AM   #2

مشرف ماليزيا

 
 
تاريخ التسجيل :  Oct 2016
رقم العضوية : 12650
الدولة : السعودية/ مكة
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,677



أوسـمـة: ابو حسن 9

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


موضوع جميل جدا

جارنا ابو محمد الله يعافيه في الحارة يساعد الجميع كل اطفال الحارة كانوا اطفاله ويخاف عليهم مثل خوفه على بزورته ومازال الى الان لو شاف غلط على واحد ينصحه او تعرض لمشكله يساعده والان عمره خمسين ومازال على بساطته وتعامله الصادق مع الجميع والله لدرجة في جارنا الله يرحمه عم عبدالله قبل وفاته وصاه ببنته وزوجته والان الام ماتت وبقت البنت ويعتبرها من بناته يوصلها ويجيبها ويخاف عليها اكثر من بناته اسال الله في هذا الشهر الفضيل ان يمن عليه بالصحة والعافية وان يوسع له الله في رزقه في هذا الزمن قلة من يشيل هم الاخر

 

ابو حسن 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2017, 04:24 AM   #3

مراقبه عامه

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 21,763



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي


ماشاءالله ربي يوفق من يساعد الأخرين
قصة الجار مع جاره
ذكرنا بالمثل اللي يقول
"لا تعطني سمكة بل علمني الصيد "
شكراا لكم
واذا تذكرنا موقف بنذكره ان شاءالله هنا

 

توقيع : توبليرون

لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : ام حسين

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2017, 06:47 AM   #4

مشرف البوابة العامة

الصورة الرمزية احمد الحربي
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2015
رقم العضوية : 1735
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,802



افتراضي


يعطيك العافية ابو عبدالعزيز على الموضوع الرائع

اذا تذكرت موقف بنزله لكم

 

توقيع : احمد الحربي

ابو يزن

احمد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2017, 03:36 PM   #5

مسافر جديد

الصورة الرمزية wajeh
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1391
الجنس : ذكر
المشاركات : 11



افتراضي


موضوع جميل بارك الله فيك

 

آخر مواضيع wajeh

توقيع : wajeh

أسري مع الهاجس الَّلي مابعد نامِي ..
وأصوِّر الماضي لنفسي وأسلَّيهـا

أخالف العمر أراجع سالف أعوامِي ..
وأنوَّخ ركاب فكري عند داعيها

wajeh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2017, 08:06 PM   #6

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2017
رقم العضوية : 15338
الجنس : ذكر
المشاركات : 11



افتراضي


بارك الله فيك

 

أبو عبدالعزيزمعجبون بهذا.
الساجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2017, 09:38 PM   #7

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2017
رقم العضوية : 15460
الجنس : ذكر
المشاركات : 21



افتراضي


لا اله الا الله محمد رسول الله

 

أبو عبدالعزيزمعجبون بهذا.
عضو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2017, 09:39 PM   #8

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2017
رقم العضوية : 15460
الجنس : ذكر
المشاركات : 21



افتراضي


لا اله الا الله محمد رسول الله

 

أبو عبدالعزيزمعجبون بهذا.
عضو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2017, 12:19 AM   #9

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2017
رقم العضوية : 15170
الجنس : ذكر
المشاركات : 27



افتراضي


موضوع اكثر من رائع

شكرا

 

أبو عبدالعزيزمعجبون بهذا.

آخر مواضيع احمد ابوصالح

احمد ابوصالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 01:38 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO