X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين483الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2018, 09:56 AM   #1

مسافر فعّال

مشكور بوصلوح

انا ودي ابين للاعضاء ان بورصة مدينة كاملة وتحتاج اسبوع لاكتشافها مو بس يوم من اسطنبول كافي لها

لان الاغلب يبي يزور بورصة لمدة يوم من اسطنبول وانا اقول ان الوقت راح يذهب كله بالطريق
العفو .. اي والله ممكن تاخذها في اسبوع و حولها قرى و بحيرات و شلالات و اماكن ريفية رائعة
من اهدافي في رحلاتي القادمة ان استكشفهم
خاصة أن سكانها اهدى من اهل اسطنبول , يعني لو الواحد جلس فيها اكثر من اسطنبول بيزول الكلام الشائع حول ان اهل تركيا يكرهونا كعرب و معاملتهم سيئة .
اي والله يروح اليوم في الطريق ولا يعطيها حقها .

اهلا بك بو صلوح .. مستمتع والاهم جالس استفيد كثير من خط سيرك لاني زرت بورصة مع قروب سياحي واشعر ان الرحلة كانت مستنزفة بكثرة التوقفات في المحلات التجارية من حلقوم وغيره وهذا معروف في القروبات السياحية ولكن افكر في تكرار التجربة بقيادتي انا وليس قروب سياحي .. ولي تعليق بسيط بخصوص ميناء اسكيحصار فانا اتفق معك تماما ان تجربة العبارة اجمل بكثير وفيها فكرة جديدة علينا وهو بالمناسبة يعتبر اقرب نقطة تلاقي بين الضفتين وحسب ما سمعت انه ما يميز هذا الميناء عن بقية الموانئ شغال 24 ساعة

عندي بعض الاسئلة السريعة

بالنسبة للقرية العثمانية والتلفريك هل مواقف السيارات مجانا ام برسوم ؟ واذا برسوم كم ؟

بالنسبة لمكان الفطور بالبيت العثماني بالاعلى يحتاج منك وصف ام فقط اطلع للاعلى بدون توصيف وبلاقيه ؟

سعر تذكرة التلفريك اسمع انها بـ 38 ليرة ذهاب وعودة فهل هذا شامل كل المراحل ؟

مستمتعين مع بو صلوح .. في تقرير يرد الروح

اهلين اخوي نواف , انت ماينخاف عليك ماشاءالله تخطط لرحلاتك بأدقك التفاصيل
اي والله ياخوي اني اشوف ربعنا الخليجيين مع المرشدين السياحيين في بعض الاماكن لاعب فيهم و هم ودهم يمشون في المكان على راحتهم و يشوفونه و هو يقولهم يلا يلا قدام اماكن افضل . فأحمد ربي اني اسوق و اطلع بنفسي . والله المرشد السياحي له ايجابيات بعد ممكن يوديك اماكن انت ماتعرفها كسائح او تجهل طبيعة المكان .

و بخصوص استفساراتك
نعم المواقف في القرية العثمانية و في التلفريك بفلوس اظن 5 ليرة اغلب المواقف في بورصة بأسعار رمزية
في ناس واقفين على طرف الشارع لكن ما أدري هل مسموح ولا لا , انا ريحت راسي ودفعت .

امم لا عادي ما يحتاج وصف و ممكن تلقى اماكن افضل منه انا ما أجتهدت في البحث دخلت الي لقيته على طريقي

نعم التذكرة ب38 شاملة كل المراحل.

حياك الله ياخوي نتشرف بمتابعتك ..

ررروعة يابوصلوووووح
ما شاء الله تبارك الرحمن

رغم انني لست من هواة السفر
شتاءا ولا الأنشطة الثلجية رغم انه

الصور تجذبني كثيرا ولكن للان لم أتجرأ
ع القيام برحلة مثلكم مستمتعين

بمتابعتك ياغالي حفظك الباري ورعاك

حياك الله يا محب طيبة
هههه الله يحفظك لو قمت بالتجربة ستكررها كل سنة
بل ربما في كل سنة اكثر من مرة