X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين3الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة Mayaaleasa
  • 1 اضيفت بواسطة توبليرون

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2018, 01:03 AM   #1

Banned

افتراضي انتبااااااه من شركة شحن في ميونخ برو سيرفس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغيت أتكلم اليوم عن موضوع شركة شحن موجوده في ميونخ اسمها pro service برو سيرفس. وهذي الشركة تشحن لدول الخليج اكثر شي وتخلص التاكس فري.
بس انا عقب ما جربتهم قلت لازم انصح الجميع ينتبهون من التعامل وياهم. للعلم هذي شركة قديمة في ميونخ لكن للاسف عقب ما كبر اسمهم بدأو يتبعون اُسلوب النصب وهذا الشي عرفته عقب ما تعاملت وياهم يعني تجربتي الخاصة معهم عرفت انهم نصابين وقريت عقب عنهم في جوجل وحصلت ناس وايد تتكلم عنهم 😣😣😣.

اللي صار وياي أني اتعامل ويا سايق في ميونخ وهذي ثاني مره اتعامل وياه وسألته اذا يعرف شركات شحن وسعرها معقول! عطاني كرت حق هذي الشركة برو سيرفس وقالت كلمهم وتعاملهم حلو وسيرفع الكل يمدحه. كلمتهم واتفقت وياهم وخبرتهم عندي تاكس فري طبعا لأني مسويين شوبينج العايلة. اول شي صار تعطلت يوم كامل لين شول الشنط تاخير فظيييع وبدون ما يتصلون او يخبرون شو السالفه وثانيا خبرتهم ابا تغلف حق الجنط وللاسف الشنط وصلتني شي منها مخترب وشي متوصخ وااايد وهذي غلطتهم لأني طلبت تغليف كامل لكل شي ولا فوق هذا محاسبيني على التغليف يعني كيف ما فهمت 🧐
المهم طبعا فواتير تاكس جان عندنا وايد ممكن 25 فاتوره وأغلبهم جلوبال وشي كم فاتوره بريمير . طبعا حنا حاسبين التوتال حق الفواتير كم بيكون وانصدمت عقب يوم حولي المبلغ تقريبا ناقص 440 يورو لأنهم طبعا مسويين حق نفسهم رولز ياخذون 13% فوق المبلغ اللي يأخذونه الجلوبال تخيلوووووو يعني نصب عيني عينك لأني انا سالت الجلوبال نفسهم قالو هذا الشي مو طبيعي . طبعا انا بعد محول لهم سعر الشحنة وكل شي يعني ما له داعي يقص علي وياخذ 13% . انا استغربت منهم انهم حتى ما جفت كيف سوو حساباتهم يعني عادة الجلوبال يعطون ورقه حساب مفصل كيف حسبو وكم فاتوره خذو من عندي !! حتى الشحنة قالو يومين ويستلم وتميزت اتريا اسبوعين تقريبا لين استلمت 😪😪😪😪
بس انا عرفت عقب انها مو بأول مره يسوونها وشي وايد ناس متكلمين عنهم وعن نصبهم والسيرفس مالهم حسبي الله عليهم ..
حبيت انقل لكم تجربتي الخاصه لانه ادري وايد ناس تسافر ويتوهقون في سالفه الوزن 😐 خاصه من ميونخ.

اشكركم والسموحه.طولت عليكم .. دمتم سالمين

مخاوي البر و Luulu معجبون بهذا.
Mayaaleasa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2018, 01:16 AM   #2

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون

أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)

الله يعين الواحد لازم يسأل عن افضل الشركات
وصدقني الفلوس اللي بالشحن لو موزعين اغراضكم بشنط صغيره تدخل داخل الطياره وبعد الباجي تدفعون عليهم فلوس ولا بهذلة الشركات
او تسالون عن كذا شركة والاحسن الشركات العالميه

مخاوي البرمعجبون بهذا.

توقيع : توبليرون

باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2018, 07:20 AM   #3

مشرف سابق

الصورة الرمزية مخاوي البر

هلابك اختي الكريمة... ومعوضين خير
اتفق مع ماقالت مراقبتنا الفاضلة أم حسين
انتم بحثتم عن الشركة بعد ماطاح الفاس في الراس
من المفروض يكون بحثكم وتقصيكم عن الشركة قبل التعامل معها
هذي نقطة... النقطة الثانية اي شي يجي عن طريق سائق او من هالقبيل
في الغالب فيه مصالح شخصية بغض النظر عن التميز والرقي في التعامل
في الوقت الراهن اختلط الحابل بالنابل
يجب ان تكون تعاملاتنا مع الاسماء الكبيرة والمشهورة حتى لو ندفع الفرق
نشتري اماننا وراحتنا ونتجنب المشاكل...لان الثقة عندهم بتكون عالية وتعاملهم بيكون راقي
ومافيه مجال للتلاعب
الاجانب يعتمدون دائما على التقييم... وحنا للاسف لا ننظر لهذا الجانب
الله يعينكم وكل طقة بتعليمة
تحياتي

توقيع : مخاوي البر

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مخاوي البر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس