X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين804الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2018, 11:55 PM   #11

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 26,244



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي دبي المتعة الحقيقية


دبي باركس
Motiongate



الحين عرفتوا وين رحنا لا تقولون جم اخذ التاكسي لان حسين حاسب
يقول 100درهم وشي


رابط دبي باركس من صديقتنا مونامور

https://www.dubaiparksandresorts.com/en/hotel-partners

وصلنا دبي باركس ونزلنا بمواقف التاكسي وقال لنا
نزلوا هني ....نزلنا والا ربعنا قاعدين هناك ابو البلوفر الاحمر






ومشينا ورا الناس
















ورحنا جهة الباص علشان نروح حق ملاهينا موتشين



هذا الباص راح واحنا قعدنا ننطر










وركبنا الباص مجاني وماني قادرة اصور بس حلو الشبك ههههه








نزلنا من الباص في المنطقة هذه ومشينا للبوابة



نزلنا الباص بالموقف على اليمين خلف الأشجار
والبوابة وراي



الخطوط كأنها شريط فيلم










ووصلنا ومافي زحمة وايد على التذاكر وقفوا البنات






التذاكر حلوة كل وحدة خذت شخصيتها اللي تحبها....الأسعار للخليجين بسعر خاص عن الأجانب
الشخص165 درهم سعر حلووو وايد










ولما دشينا شفنا البوابات المختلفة وكل بوابه وراها بوابات اصغر للألعاب
متعة
















وهني العربانات للتاجير







هذا سعر التاجير 200 درهم طول اليوم ....بس نصيحة اللي يبي يأخذ من البوابة الرئيسية عند النزول من الباص
لان بيكون معاك لكل الملاهي اما اذا اخذته من بوابة ملاهي معينة بيكون بس لهذه الملاهي ولا يمكن التجول فيه لكل الباركس

ان شاءالله فهمتوني







كلها محلات السوفنيرز ...



لازم ادخل أخاف يطوفني شي









لازم تصوير هالبنات















الحين بنشوف بوابات مختلفة واولها



مانبي نروح لها الحين ...



ولاهاذي







خلاص شكلهم البنات متفقين لاحلام الطفولة والعيش مع السنافر



وورا غنيمة يلا







ودخلنا عالم السنافر الجميل



شايفين مافي زحمة ومافي طوابير ابدااا الطابور اكثر شي ما يتعدي 10 اشخاص






وكل موقع يتبع له مقاهي ومحلات سوفنيرز

























دخلنا لعبة القرية بالمرور بالعربه فيها




شرشبيل



في أفلام وفي الأغلب مجسمات


























طبعا في محل هدايا عند مخرج كل لعبة

طلعنا ولقينا هاللعبة والعبوا فيها العيال انا وفرفر كنا بالمحل















ربعي هني









خلصنا من السنافر في العاب ثانية للأطفال بقرية السنافر ..


 

توقيع : توبليرون


باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


التعديل الأخير تم بواسطة توبليرون ; 15-03-2018 الساعة 05:31 PM
توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميامي الحقيقية ( بقلم/ اسراء الربيعه ) فريق التطوير بوابة امريكا 12 24-02-2020 07:31 AM
المتعة الحقيقية في آسيا الحقيقية(تقرير كوالا،لنكاوي) blugrana ماليزيا 68 25-12-2016 02:38 PM
المتعة والاثارة مع حرب الليزر ( laser warzone ) himzmz ماليزيا 15 19-02-2015 08:09 PM

الساعة الآن 04:36 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO