X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين12الاعجاب
موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2018, 12:39 PM   #11

مسافر جديد

مرحبا

اعتذر عن طرح موضوعي بالموضوع الخاص بكم

عندي استفسار ابنائي مضافين مع والدتهم واريد استخراج فيزا المانية هل صحيح لازم افصلهم عن امهم مع العلم ان الجواز باقي فيه سنتين

آخر مواضيع المدني888

المدني888 غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2018, 03:50 PM   #12

مسافر جديد

انا وزوجي ف البدايه قالوا انو لازم يكون ف حساب زوجي اقل شي 50 الف وجاب لهم الكشف وبعدها تم كل شي وعطونا موعد بعد 10 ايام بعدها تم الرفض وكانت الحجوزات عن طريق مكتب فعلاً طيب اللي فهمته انو لازم احجز حجز حقيقي طيب لو حجزت وتم الرفض برضو ايش الحل ؟!
+ انو غيرنا وجهتنا بنطلع فيزا النمسا هل هي اسهل واسرع ؟؟

آخر مواضيع AaaL

- ممكن تفيدوني

AaaL غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2018, 04:11 PM   #13

مشرف سابق

الصورة الرمزية الفارس

انا وزوجي ف البدايه قالوا انو لازم يكون ف حساب زوجي اقل شي 50 الف وجاب لهم الكشف وبعدها تم كل شي وعطونا موعد بعد 10 ايام بعدها تم الرفض وكانت الحجوزات عن طريق مكتب فعلاً طيب اللي فهمته انو لازم احجز حجز حقيقي طيب لو حجزت وتم الرفض برضو ايش الحل ؟!
+ انو غيرنا وجهتنا بنطلع فيزا النمسا هل هي اسهل واسرع ؟؟

الذي يحدد أي سفارة عدد أيام المكوث في دولتها. اذا انتم غيرتم وجهتكم الرئيسية للنمسا فقدموا على السفارة النمساوية. اما اذا الألمانية لا زالت وجهتكم فيجب التقديم على السفارة الألمانية من جديد.

ولكن المهم هنا سواءا قدمتم النمساوية أو الألمانية فيجب ان تعملوا حجوزات فنادق فعلية عن طريقكم شخصيا ولا تثقوا بمكاتب التأشيرات. والغالب ان تأشيرتكم رفضت لانه مكتب التأشيرات لم يعمل حجوازات حقيقية لكم بل وهمية.

توقيع : الفارس

*** الفارس ***
أبو مشاري

الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2018, 06:40 PM   #14

مسافر جديد

ما قصرت أبو مشاري بالشرح
ما شاء الله عليك

دائماً أنبه بعدم عمل حجوزات الفنادق عن طريق مكاتب التأشيرات
لأنه يستخدم بطاقته الائتمانية وأغلبهم بمجرد ما تخرج أو نهاية اليوم
يقوم بالغاء الحجوزات اللي عملها في ذلك اليوم عشان ما ينساها لاحقاً
أو يقوم الفندق نفسه بالغائها لأنه استخدم بطاقة بلا رصيد

وبالتالي لما توصل الاوراق للسفارة يكون الحجز ما له وجود
و يتم الرفض فوراً

حجوزاتك الفندقيه سويها بنفسك او من شخص ثقة
ان كانت لغرض التأشيرة

الله يجزاك خير على الشرح
اليوم حدثت معي مشكله و أربكتني ولا اعرف كيف اتصرف !

انا حاجز بنفسي حجوزات مؤكده ل 5 فنادق
المصيبه اليوم الساعة 2:00 الظهر وصلني تنبيه من Booking انو الحجز لآخر فندق في برلين تم إلغائه ومكتوب السبب (تم إلغاء هذا الحجز لأن البطاقة الائتمانية غير صالحة )

تواصلت مع الفندق عن طريق الايميل و سألتهم ايش السبب لالغاء الحجز ردوا علي بـ

vielen Dank für Ihre Nachricht.
Wir gingen davon aus, dass die Buchung eine Fake-Buchung ist, da als Adresse nur "*******" angegeben war.
Können Sie uns eine gültige Anschrift mitteilen? Gerne stellen wir dann die Buchung wieder her und Sie erhalten eine Buchungsbestätigung.

Danke und beste Grüße
Matthias Kiesel

ترجمة الرساله انو ( ضنينا ان حجزك مزيف لانك كاتب في خانه العنوان ( اسم المحافظة ) فقط وضننا انه حجز مزيف ، ارسل لنا عنوانك الحقيقي بالسعوديه و سوف نعيد الحجز وسوف تتلقى رسالة بذلك ...

انا ارسلت لهم عن طريق الايميل العنوان الوطني لأهلي + اودعنا فلوس اضافيه في البطاقة الائتمانيه ..

و من الساعه 3 العصر وانا ارسل لهم رسايل و ارسل لخدمة العملاء في Booking ولا احد يرد

الان المشكله كالتالي
4 حجوزات مؤكده
و الأخير الفندق ألغاه لسبب عبيط

وش الحل هل انتظر ردهم وهل هذا بيكون سبب لرفض الفيزا ؟؟؟؟؟

Ahmad.1993 غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2018, 07:26 PM   #15

مشرف سابق

الصورة الرمزية الفارس

الله يجزاك خير على الشرح
اليوم حدثت معي مشكله و أربكتني ولا اعرف كيف اتصرف !

انا حاجز بنفسي حجوزات مؤكده ل 5 فنادق
المصيبه اليوم الساعة 2:00 الظهر وصلني تنبيه من Booking انو الحجز لآخر فندق في برلين تم إلغائه ومكتوب السبب (تم إلغاء هذا الحجز لأن البطاقة الائتمانية غير صالحة )

تواصلت مع الفندق عن طريق الايميل و سألتهم ايش السبب لالغاء الحجز ردوا علي بـ

vielen Dank für Ihre Nachricht.
Wir gingen davon aus, dass die Buchung eine Fake-Buchung ist, da als Adresse nur "*******" angegeben war.
Können Sie uns eine gültige Anschrift mitteilen? Gerne stellen wir dann die Buchung wieder her und Sie erhalten eine Buchungsbestätigung.

Danke und beste Grüße
Matthias Kiesel

ترجمة الرساله انو ( ضنينا ان حجزك مزيف لانك كاتب في خانه العنوان ( اسم المحافظة ) فقط وضننا انه حجز مزيف ، ارسل لنا عنوانك الحقيقي بالسعوديه و سوف نعيد الحجز وسوف تتلقى رسالة بذلك ...

انا ارسلت لهم عن طريق الايميل العنوان الوطني لأهلي + اودعنا فلوس اضافيه في البطاقة الائتمانيه ..

و من الساعه 3 العصر وانا ارسل لهم رسايل و ارسل لخدمة العملاء في Booking ولا احد يرد

الان المشكله كالتالي
4 حجوزات مؤكده
و الأخير الفندق ألغاه لسبب عبيط

وش الحل هل انتظر ردهم وهل هذا بيكون سبب لرفض الفيزا ؟؟؟؟؟

موقع بوكنج يقول انه البطاقة غير صالحة والفندق رد عليك بأنه ظن حجزك مزيف لانك لم تدخل العنوان بالكامل.
اقترح عليك تتصل بخدمة العملاء وتشرح لهم المشكلة والمراسلات التي قمت بها. رقم بوكنج بالسعودية (8008448510).

*** الفارس ***
أبو مشاري

الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2018, 10:36 PM   #16

مسافر جديد

ربي يسعدك طيب انا قريت انو اذا رفضتنا المانيا ف راح ترفضنا اي دوله ثانيه هل صحيح هالشي ؟
وخلال كم تطلع الفيزا حقتهم لانو اللي يسويها لنا مكتب بس حبيت اتاكد من صدق كلامه احنا سفرنا نهايه سبتمبر وهو يقول احتمال النمسا الفيزا حقتهم تطلع قبل سفركم باسبوع بينما السفاره تقول خلال اسبوعين بالكثير ؟
وايضاً هل لو رحت 8 ايام للنمسا و4 ايام لفرنسا وطلعنا الفيزا من النمسا هل فرنسا يعقدون دخولها ؟
ادري اسألتي كثيره بس مافي بعد الله غيركم يفيديني لانها راحت علي فلوس الفيزا وراح علي الوقت وللأمانه تحطمت
الله يعطيك العافيه مقدماً

آخر مواضيع AaaL

- ممكن تفيدوني

AaaL غير متواجد حالياً  
قديم 01-08-2018, 10:38 PM   #17

مسافر جديد

الذي يحدد أي سفارة عدد أيام المكوث في دولتها. اذا انتم غيرتم وجهتكم الرئيسية للنمسا فقدموا على السفارة النمساوية. اما اذا الألمانية لا زالت وجهتكم فيجب التقديم على السفارة الألمانية من جديد.

ولكن المهم هنا سواءا قدمتم النمساوية أو الألمانية فيجب ان تعملوا حجوزات فنادق فعلية عن طريقكم شخصيا ولا تثقوا بمكاتب التأشيرات. والغالب ان تأشيرتكم رفضت لانه مكتب التأشيرات لم يعمل حجوازات حقيقية لكم بل وهمية.
ربي يسعدك طيب انا قريت انو اذا رفضتنا المانيا ف راح ترفضنا اي دوله ثانيه هل صحيح هالشي ؟
وخلال كم تطلع الفيزا حقتهم لانو اللي يسويها لنا مكتب بس حبيت اتاكد من صدق كلامه احنا سفرنا نهايه سبتمبر وهو يقول احتمال النمسا الفيزا حقتهم تطلع قبل سفركم باسبوع بينما السفاره تقول خلال اسبوعين بالكثير ؟
وايضاً هل لو رحت 8 ايام للنمسا و4 ايام لفرنسا وطلعنا الفيزا من النمسا هل فرنسا يعقدون دخولها ؟
ادري اسألتي كثيره بس مافي بعد الله غيركم يفيديني لانها راحت علي فلوس الفيزا وراح علي الوقت وللأمانه تحطمت

آخر مواضيع AaaL

- ممكن تفيدوني

AaaL غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-2018, 12:00 AM   #18

مشرف سابق

الصورة الرمزية الفارس

غير صحيح اذا رفضتكم دولة لا يعني ان دولة ثانية ترفضكم. الصحيح انكم تشوفون سبب الرفض ثم تقدمين طلب التأشيرة بعد تعديل ملاحظة السفارة.

سبب الرفض بحالتكم كان بسبب الحجوزات الوهمية علشان كذا انتم اعملوا حجوزات فعلية بأنفسكم ثم اعيدوا التقديم سواءا للسفارة الألمانية أو النمساوية.

السفارة النمساوية تأخذ بالمتوسط اسبوعين ولكن قد تأخذ اكثر حسب الزحمة بالسفارة. انتم سفرتكم في نهاية شهر سبتمبر يعني بعد شهرين تقريبا. وهذا يعني عندكم وقت كافي لكم. المهم تحجزين موعد بالسفارة في 30 اغسطس او قبل هذا التاريخ. وكلما كان مبكر كان افضل لكم.

أخيرا لو مكثتي 12 يوم بأوروبا 8 ايام بالنمسا و 4 ايام بفرنسا فنظام الشنغن ينص انك تطلعينها من الدول الاكثر اقامة وهي النمسا بحالتك فما عندك أي مشكلة تماما وفرنسا ما راح تمنعك من الدخول.

أهم أهم أهم نقطة:
حجز الفنادق يكون عن طريقكم شخصيا (مثلا موقع بوكنج) وليس عن طريق المكتب.

*** الفارس ***
أبو مشاري

الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-2018, 12:35 AM   #19

مسافر جديد

غير صحيح اذا رفضتكم دولة لا يعني ان دولة ثانية ترفضكم. الصحيح انكم تشوفون سبب الرفض ثم تقدمين طلب التأشيرة بعد تعديل ملاحظة السفارة.

سبب الرفض بحالتكم كان بسبب الحجوزات الوهمية علشان كذا انتم اعملوا حجوزات فعلية بأنفسكم ثم اعيدوا التقديم سواءا للسفارة الألمانية أو النمساوية.

السفارة النمساوية تأخذ بالمتوسط اسبوعين ولكن قد تأخذ اكثر حسب الزحمة بالسفارة. انتم سفرتكم في نهاية شهر سبتمبر يعني بعد شهرين تقريبا. وهذا يعني عندكم وقت كافي لكم. المهم تحجزين موعد بالسفارة في 30 اغسطس او قبل هذا التاريخ. وكلما كان مبكر كان افضل لكم.

أخيرا لو مكثتي 12 يوم بأوروبا 8 ايام بالنمسا و 4 ايام بفرنسا فنظام الشنغن ينص انك تطلعينها من الدول الاكثر اقامة وهي النمسا بحالتك فما عندك أي مشكلة تماما وفرنسا ما راح تمنعك من الدخول.

أهم أهم أهم نقطة:
حجز الفنادق يكون عن طريقكم شخصيا (مثلا موقع بوكنج) وليس عن طريق المكتب.
شكراً

آخر مواضيع AaaL

- ممكن تفيدوني

AaaL غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-2018, 03:01 AM   #20

مسافر جديد

موقع بوكنج يقول انه البطاقة غير صالحة والفندق رد عليك بأنه ظن حجزك مزيف لانك لم تدخل العنوان بالكامل.
اقترح عليك تتصل بخدمة العملاء وتشرح لهم المشكلة والمراسلات التي قمت بها. رقم بوكنج بالسعودية (8008448510).
ممكن استفسار او اكثر
المهم انا سويت زي ماقلت وحجزت من بوكينق وموقع هوتيلز طبعاً كلها الغاء مجاني لانو لسى مارتبت وضعي غير انو ابي اشوف التأشيره بتطلع لنا او لا
اولاً ارسلوا لي ع الايميل تم تأكيد حجزك هل كذا حجزي خلاص تمام في الفنادق ؟
ثانياً الفيزا لازم احول عليها رصيد ولا عادي يكون الرصيد بالحساب الاساسي تبع الفيزا ؟؟
ثالثاً مبلغ 20 الف يكفي ف كشف الحساب ولا لازم اكثر ؟
لان سفارة المانيا طلبوا 50 الف لشخصين وحولنا من بطاقه لبطاقه لحد ماطلعنا كشف الحساب بعدين رجعنا 30 الف ف الحساب الثاني اخاف يفكرون هالحركه حيله عليهم يورفضون عشانها
انا حجزت الحين لانو اخذتا موعد في اي بي الاسبوع الجاي ف ابي اخلص الاشياء اللي رفضونا عشانها
واخيراً حجز الطيران هل اقدر اسوي الغاء مجاني زي الفنادق ؟
ويعطيك العافيه ادري ثقلت عليك

آخر مواضيع AaaL

- ممكن تفيدوني

AaaL غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق