X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين12الاعجاب
موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2018, 05:00 AM   #21

مشرف سابق

الصورة الرمزية الفارس

ممكن استفسار او اكثر

ويعطيك العافيه ادري ثقلت عليك
ممكن استفسار او اكثر
المهم انا سويت زي ماقلت وحجزت من بوكينق وموقع هوتيلز طبعاً كلها الغاء مجاني لانو لسى مارتبت وضعي غير انو ابي اشوف التأشيره بتطلع لنا او لا

عادي في ناس كثيرة تسوي كذا وانا منهم. اهم شي البطاقة تكون لكم.

اولاً ارسلوا لي ع الايميل تم تأكيد حجزك هل كذا حجزي خلاص تمام في الفنادق ؟
نعم خلاص كذا حجزك تمام.

ثانياً الفيزا لازم احول عليها رصيد ولا عادي يكون الرصيد بالحساب الاساسي تبع الفيزا ؟؟
هل الفيزا ائتمانية Credit او شحن مقدم Debit . اهم شي انها تغطي تكاليف الحجوزات.

ثالثاً مبلغ 20 الف يكفي ف كشف الحساب ولا لازم اكثر ؟
الافضل 25 الف ريال.

لان سفارة المانيا طلبوا 50 الف لشخصين وحولنا من بطاقه لبطاقه لحد ماطلعنا كشف الحساب بعدين رجعنا 30 الف ف الحساب الثاني اخاف يفكرون هالحركه حيله عليهم يورفضون عشانها.
للأسف السفارة تعتبر هذه تلاعب. الهدف من كشف الحساب هو لنقطتين اساسيتين الاولى يتابعون الراتب حق المتقدم اذا كان موظف لان الحساب يجب ان يكون نفس الحساب الذي ينزل فيه الراتب . والثانية يجب ان يكون هناك مبلغ في الحساب يكون متوسطه خلال 3 اشهر حدود 25 الف. يعني ما ينفع الحساب فيه حدود 5 الاف ريال ثم تحولون له 20 الف حتى تطبعون الكشف ثم تسحبون مبلغ 20 الف ريال. راح يراجعون كل الفترة 3 شهور.
الافضل تصورون البطاقة الائتمانية وترفقونها بالطلب ويكون افضل اذا كان عندكم بطاقتين. واذا طلبوا كشف الحساب ارفقوا كشف للحسابين وان شاء الامور تتسهل.

انا حجزت الحين لانو اخذتا موعد في اي بي الاسبوع الجاي ف ابي اخلص الاشياء اللي رفضونا عشانها
الموعد ممتاز

واخيراً حجز الطيران هل اقدر اسوي الغاء مجاني زي الفنادق ؟
اذا انتم عملتم الحجز اونلاين فما فيه للاسف الغاء مجاني. بالعادة يأخذون رسوم للإلغاء حسب نوع التذكرة. اقترح عليك تروحين للمكاتب حجوزات طيران وتسألين اذا يمكن يعطونك تذاكر مع الغاء مجاني.

توقيع : الفارس

*** الفارس ***
أبو مشاري

الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-2018, 05:11 AM   #22

مسافر جديد

ممكن استفسار او اكثر
المهم انا سويت زي ماقلت وحجزت من بوكينق وموقع هوتيلز طبعاً كلها الغاء مجاني لانو لسى مارتبت وضعي غير انو ابي اشوف التأشيره بتطلع لنا او لا

عادي في ناس كثيرة تسوي كذا وانا منهم. اهم شي البطاقة تكون لكم.

اولاً ارسلوا لي ع الايميل تم تأكيد حجزك هل كذا حجزي خلاص تمام في الفنادق ؟
نعم خلاص كذا حجزك تمام.

ثانياً الفيزا لازم احول عليها رصيد ولا عادي يكون الرصيد بالحساب الاساسي تبع الفيزا ؟؟
هل الفيزا ائتمانية Credit او شحن مقدم Debit . اهم شي انها تغطي تكاليف الحجوزات.

ثالثاً مبلغ 20 الف يكفي ف كشف الحساب ولا لازم اكثر ؟
الافضل 25 الف ريال.

لان سفارة المانيا طلبوا 50 الف لشخصين وحولنا من بطاقه لبطاقه لحد ماطلعنا كشف الحساب بعدين رجعنا 30 الف ف الحساب الثاني اخاف يفكرون هالحركه حيله عليهم يورفضون عشانها.
للأسف السفارة تعتبر هذه تلاعب. الهدف من كشف الحساب هو لنقطتين اساسيتين الاولى يتابعون الراتب حق المتقدم اذا كان موظف لان الحساب يجب ان يكون نفس الحساب الذي ينزل فيه الراتب . والثانية يجب ان يكون هناك مبلغ في الحساب يكون متوسطه خلال 3 اشهر حدود 25 الف. يعني ما ينفع الحساب فيه حدود 5 الاف ريال ثم تحولون له 20 الف حتى تطبعون الكشف ثم تسحبون مبلغ 20 الف ريال. راح يراجعون كل الفترة 3 شهور.
الافضل تصورون البطاقة الائتمانية وترفقونها بالطلب ويكون افضل اذا كان عندكم بطاقتين. واذا طلبوا كشف الحساب ارفقوا كشف للحسابين وان شاء الامور تتسهل.

انا حجزت الحين لانو اخذتا موعد في اي بي الاسبوع الجاي ف ابي اخلص الاشياء اللي رفضونا عشانها
الموعد ممتاز

واخيراً حجز الطيران هل اقدر اسوي الغاء مجاني زي الفنادق ؟
اذا انتم عملتم الحجز اونلاين فما فيه للاسف الغاء مجاني. بالعادة يأخذون رسوم للإلغاء حسب نوع التذكرة. اقترح عليك تروحين للمكاتب حجوزات طيران وتسألين اذا يمكن يعطونك تذاكر مع الغاء مجاني.

الفيزا شحن مقدم Debit بس الفلوس بالبطاقه الاساسيه يعني لازم نحطها بالفيزا ؟؟
وحساب زوجي فيه 20 الف من شهر تقريباً بس لما قالو المكتب سفاره المانيا لازم اكثر من هالمبلغ حولت له 30 الف لمده اسبوع ثم رجعتها بحسابي فهل يعني انو مجرد صوره لبطاقتي تكفي ولا لازم كشف حساب ثاني لي ؟؟

آخر مواضيع AaaL

- ممكن تفيدوني

AaaL غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-2018, 05:24 AM   #23

مشرف سابق

الصورة الرمزية الفارس

الفيزا شحن مقدم Debit بس الفلوس بالبطاقه الاساسيه يعني لازم نحطها بالفيزا ؟؟
نعم لازم وتغطي تكاليف حجوزات السكن على الأقل. مثل ما قلت الافضل تصورون البطاقة الائتمانية وترفقونها بالطلب ويكون افضل اذا كان عندكم بطاقتين فيزا لك ولزوجك وكل واحد يرفقها مع طلبه.

وحساب زوجي فيه 20 الف من شهر تقريباً بس لما قالو المكتب سفاره المانيا لازم اكثر من هالمبلغ حولت له 30 الف لمده اسبوع ثم رجعتها بحسابي فهل يعني انو مجرد صوره لبطاقتي تكفي ولا لازم كشف حساب ثاني لي ؟؟
اقصد كشف حساب ثاني لك ترفقينه مع طلبك بعد. يعني تكاليف الرحلة راح مشاركة بينكم وهذا راح يقنع السفارة انكم راح تغطون التكاليف تماما.

*** الفارس ***
أبو مشاري

الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-2018, 05:53 AM   #24

مسافر جديد

موقع بوكنج يقول انه البطاقة غير صالحة والفندق رد عليك بأنه ظن حجزك مزيف لانك لم تدخل العنوان بالكامل.
اقترح عليك تتصل بخدمة العملاء وتشرح لهم المشكلة والمراسلات التي قمت بها. رقم بوكنج بالسعودية (8008448510).

صباح الخير .
والله ازعجناك بكثر المشاكل ، الفندق رجع تواصل معي و اعتذروا عن إلغاء الحجز وأرسلوا لي ايميل بتأكيد الحجز عن طريقهم
vielen Dank für Ihre Nachricht.
Entschuldiegn Sie bitte die Verwirrung.
Wir bestätigen hiermit nochmals Ihre Buchung vom 31.8.2018 - 9.9.2018.
Diese wurde wieder hergestellt.
Bitte finden Sie im Anhang die Buchungsbestätigung.

Wir freuen uns auf Ihren Besuch und bis bald.
Beste Grüße
Matthias Kiesel

ترجمة الرسالة ( يعتذرون عن الارتباك اللي صار و ايضا الحجز تم تأكيده من التاريخ المطلوب و انه تمت استعادته
و يرجى الاطلاع على تأكيد حجزك في مرفق PDF نتطلع الى زيارتك و نراكم قريبا )

تم التأكيد من ناحية الفندق ..

ولكن المشكله
لما ادخل برنامج Booking واشوف قسم الحجوزات و الرحلات القادمه ما احصل رحلتي الى هذا الفندق موجود و مكتوب بموقع البوكنق انه الحجز ملغي .. لكن هو مؤكد من الفندق ..

هل السفاره تتأكد من موقع بوكينق او عن طريق الفندق بنفسه ؟؟؟

السؤال الثاني السفاره كيف تتأكد و تعرف انه حجز وهمي ؟؟؟؟

هل عندها الوقت انها تراجع كل حجوزات الفنادق ؟،،؟ و تراسل كل الفنادق ؟؟؟؟؟؟

Ahmad.1993 غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-2018, 10:07 AM   #25

مشرف سابق

الصورة الرمزية الفارس

صباح الخير .
والله ازعجناك بكثر المشاكل ، الفندق رجع تواصل معي و اعتذروا عن إلغاء الحجز وأرسلوا لي ايميل بتأكيد الحجز عن طريقهم
vielen Dank für Ihre Nachricht.
Entschuldiegn Sie bitte die Verwirrung.
Wir bestنtigen hiermit nochmals Ihre Buchung vom 31.8.2018 - 9.9.2018.
Diese wurde wieder hergestellt.
Bitte finden Sie im Anhang die Buchungsbestنtigung.

Wir freuen uns auf Ihren Besuch und bis bald.
Beste Grüكe
Matthias Kiesel

ترجمة الرسالة ( يعتذرون عن الارتباك اللي صار و ايضا الحجز تم تأكيده من التاريخ المطلوب و انه تمت استعادته و يرجى الاطلاع على تأكيد حجزك في مرفق PDF نتطلع الى زيارتك و نراكم قريبا )
تم التأكيد من ناحية الفندق ..
ولكن المشكله
لما ادخل برنامج Booking واشوف قسم الحجوزات و الرحلات القادمه ما احصل رحلتي الى هذا الفندق موجود و مكتوب بموقع البوكنق انه الحجز ملغي .. لكن هو مؤكد من الفندق ..
كما طلبت منك اتصل على الرقم المجاني لـ بوكنج واشرح لهم الوضع وأن الفندق اعاد تأكيد الحجز حسب الايميل والمرفق الذي ارسله. واطلب منهم تعديل وضع الفندق من ملغي الى مؤكد.

هل السفاره تتأكد من موقع بوكينق او عن طريق الفندق بنفسه ؟؟؟
ما عندي خبر كيف تتأكد السفارة من موقع بوكنج او الفندق او الاثنين معا.

السؤال الثاني السفاره كيف تتأكد و تعرف انه حجز وهمي ؟؟؟؟
اذا تواصلوا مع الفندق او موقع بوكنج وعرفوا ان الحجز ملغي راح يستنتجون انه حجز وهمي.

هل عندها الوقت انها تراجع كل حجوزات الفنادق ؟،،؟ و تراسل كل الفنادق ؟؟؟؟؟؟
لا يمكن معرفة طريقة عملهم ولكن اتوقع ان المراجعة تكون بحسب الزحمة على السفارة. اذا كانت فاضية يمكن تراجع كل الحجوزات. ولكن اذا كانت مزحومة فأتوقع انها تعملها بشكل عشوائي. تختار عينة من المتقدمين وتتأكد من حجوزاتهم.

*** الفارس ***
أبو مشاري

الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-2018, 10:21 PM   #26

مسافر جديد

مع احترامي وتقديري للموظفات السعوديات واتمنى لهم التوفيق بس بكل امانة مايفهمون بالنظام
كل موظفه لها كلام !!

مستحيل السفارة يطلبون حجوزات مؤكده ومدفعوه ( اجل خلاص يالسفارة اضمنوا لي التاشيره تجيني وراح اعمل لكم حجوزات مؤكده ومدفعوه اما اعمل حجوزات مؤكده وبالاخير ترفضون التاشيره فهذه كارثه !!

، مادامك مالغيت الحجز فحجزك مؤكد 100%

مخاوي السفر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق