X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ،نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ،تفضلوا مشكورين بالتسجيل لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...






العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( دول امريكا ) > بوابة السفر الى امريكا اللاتينية LATIN AMERICA

عدد المعجبين212الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2019, 02:52 PM   #31

مراقبه عامه

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 20,889



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي

توقفت عند هالجملة

الكنايس والمعابد والمتاحف منتشرة في المكسيك واكثر الجيل الحالي من غير دين



ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا

وايد الحين نشوف هالشي بالاجيال الجديده عندنا الله يصلحهم ويهديهم

 

توقيع : توبليرون

لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : ام حسين

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2019, 12:04 AM   #32

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Sep 2016
رقم العضوية : 12384
الجنس : ذكر
المشاركات : 182



افتراضي

يعطيك العافية ابرار


والله ماستمتع بالتقرير ومتابع


الفندق حلو والاكل حلو بعد بالعافيه عليكم

كيف الامان بالليل . وتقييمك للشركة السياحية


تنصحين الواحد يروح بروحه والا مع الشركه؟

 

الريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2019, 09:23 AM   #33

مسافر متألق

 
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1577
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 533



افتراضي

ممتع التقرير

قلتي لا تستغربون الاشياء الغريبه بالريوق مثل شنو ؟

قصر ايتوربيد وايد حلو ومر بمراحل متعدده بس اغربها النهايه ، مطعم !!!

المجففات المعروضه عالطاوله بالشارع شنو ؟ موالح ولا فواكه مجففه ؟ فكرتي تجربينهم ؟

الصور الاشخاص وايد حلوه ومعبره وخاصة صورة الطفله تهبل ، تصويرج ؟

خذوه الشرطه ؟ القس العنصري قصدج ؟

 

آخر مواضيع namareq

namareq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2019, 05:58 PM   #34

مسافر خبير

الصورة الرمزية Abu Muataz
 
تاريخ التسجيل :  May 2016
رقم العضوية : 9529
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,383



افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

"في قصص الشعوب طرائف لاتنتهي وعالم حلو بهي يسكن في القلوب في قصص الشعوب (المكسيـــــك)"

لي فترة و أنا اقرأ العنوان بس ما حاولت أدخل الموضوع !!! و لا لفت أنتباهي أنه تقرير

بس معليش جرت متأخر بس الحمد لله ما فات شئ
يقول المثل " ما أبطئ من جاء ..."

أختي أبرار .. مستمتعين معاك في المكسيك و هذا دافع يجعلنا نفكر نجرب ..

 

Abu Muataz متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2019, 08:28 AM   #35

مميز تركيا

الصورة الرمزية الفراهيدي
 
تاريخ التسجيل :  Sep 2015
رقم العضوية : 6001
الدولة : ولايـة عـرعـر
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,708



أوسـمـة: الفراهيدي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

تو انتبه للتقرير من شفت العنوان تذكرت المسلسل

لما كنا نتابعه زمان ايام حلوووه

انت استخدمتي بالموافقه اسلوب الصدمه وبحطهم امام الأمر الواقع

هههههههه ممكن لما وافق بالبدايه يبي يسكتك وبعدين يتفاهم معاك

وانت ما صدقتي على طول تدفعي

سعر الطيران

قريب من سعر الكويت امريكا

سالفة التطعيمات حلوه هذي ...

احلى شي الطياره شبة فاضيه تاخذ راحتك

وتتسدح زين على الكراسي ههههههه ..

الفندق حلو اخترتي جنب المطار

بدايه حلوه منكـ ... ,,

متابعين معاك بدايات الوصول

لي عودة


 

توقيع : الفراهيدي

الفراهيدي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2019, 04:25 AM   #36

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 54
الدولة : K.s.a - الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,051



أوسـمـة: فارس من خيال

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي

ابرار ماشاء الله ابدعتي في المقدمة واجزاء التقرير

قصص الشعوب طرائف لاتنتهي العنوان رائع

اسعار التذاكر مناسبة جدا وطيران الكويت الجديد كمان حلو

المكسيك بلد جميل يستحق الزيارة

بسألك عن التاشيرة هل دخلتي بالامريكية او اخذتي تاشيرة مكسيكية

قبل فتره اسمع يقولون اللي يدخل المكسيك بالتاشيرة الامريكية تلغى ولا يمكن الدخول مره ثانية لامريكا إلا بتاشيرة جديدة



احلى شيء القروب كله خليجيين بس ماقلتي كم الاسعار للشخص وايش يشمل السعر







الـ 500 مكرره في الصورة بلونيين هل تعتبر عملة وحدة



يعطيك العافية ابرار ع المجهود والتقرير الاكثر من رائع


متابعيييييييييين معاااااك

 

توبليرون و q8ya metnaqla معجبون بهذا.
فارس من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2019, 11:54 AM   #37

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Jul 2019
رقم العضوية : 25501
الجنس : انثى
المشاركات : 12



افتراضي

يعطيج العافية على هالتقرير وما قصرتي
هل المكسيك امنة اذا بنت بتسافر بروحها لها؟
ودي اروح كنكون
واذا بروح لها سيدا من الكويت مع اي طيران؟

 

توبليرون و q8ya metnaqla معجبون بهذا.
Cancerian غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2019, 08:15 PM   #38

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية q8ya metnaqla
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 73
الدولة : Cardiff
الجنس : انثى
المشاركات : 9,799



أوسـمـة: q8ya metnaqla

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


اليوم الثاني فكره جميله نقلتيها عن المكسيك
حصولها علي عدد ٣١ موقع في اليونسكو. يعبر عن التاريخ العظيم للبلد
معلومات عن الهنود الحمر وحدود المكسيك أتحفتنا بها
العنصري ناخذه من ناحيه اخري ان الشعب والسياح انكرو عليه هالتصرف ويدل علي تقبلهم للتعايش مع الكل
ولا ننسي القايد المنظم والشباب بالرد عليه نشكرهم حقيقه


والله تاريخ عظيم ومعقد صراحه
اي والله تصرفهم مع العنصري كان وايد حلو
بالضبط القايد و الشرطة والشباب


Sent from my iPhone using Tapatalk

 

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : q8ya metnaqla



لي صخرة علقت بالنجم اسكنها طارت بها الكتب قالت تلك ( لبــنــــان )


https://www.arabtrvl.com/vb/t29892.html


سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )


https://www.arabtrvl.com/vb/t31951.html

المكسيكي

https://www.arabtrvl.com/vb/t41667.html

التونسي

https://www.arabtrvl.com/vb/t39247.html

اليوناني

https://www.arabtrvl.com/vb/t7554.html
q8ya metnaqla متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2019, 08:19 PM   #39

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية q8ya metnaqla
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 73
الدولة : Cardiff
الجنس : انثى
المشاركات : 9,799



أوسـمـة: q8ya metnaqla

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


يعطيك العافية ابرار


والله ماستمتع بالتقرير ومتابع


الفندق حلو والاكل حلو بعد بالعافيه عليكم

كيف الامان بالليل . وتقييمك للشركة السياحية


تنصحين الواحد يروح بروحه والا مع الشركه؟

الله يعافيك
الحمدلله اهم شي تستمتعون
الفندق حليو مو حلو الله يعافيك
الأمان والله موجود والله خير الحافظين
تقدر تروح بروحك بس في اماكن راح تحتاج شركة توديك لهم والصحبة حلوه في هالدول


ههههه زمن جميل


توقفت عند هالجملة

الكنايس والمعابد والمتاحف منتشرة في المكسيك واكثر الجيل الحالي من غير دين



ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا

وايد الحين نشوف هالشي بالاجيال الجديده عندنا الله يصلحهم ويهديهم


اي والله يا ام حسين للأسف
اللهم أمين
الله يهديهم



Sent from my iPhone using Tapatalk

 

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : q8ya metnaqla



لي صخرة علقت بالنجم اسكنها طارت بها الكتب قالت تلك ( لبــنــــان )


https://www.arabtrvl.com/vb/t29892.html


سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )


https://www.arabtrvl.com/vb/t31951.html

المكسيكي

https://www.arabtrvl.com/vb/t41667.html

التونسي

https://www.arabtrvl.com/vb/t39247.html

اليوناني

https://www.arabtrvl.com/vb/t7554.html
q8ya metnaqla متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2019, 08:23 PM   #40

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية q8ya metnaqla
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 73
الدولة : Cardiff
الجنس : انثى
المشاركات : 9,799



أوسـمـة: q8ya metnaqla

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


ممتع التقرير

قلتي لا تستغربون الاشياء الغريبه بالريوق مثل شنو ؟

قصر ايتوربيد وايد حلو ومر بمراحل متعدده بس اغربها النهايه ، مطعم !!!

المجففات المعروضه عالطاوله بالشارع شنو ؟ موالح ولا فواكه مجففه ؟ فكرتي تجربينهم ؟

الصور الاشخاص وايد حلوه ومعبره وخاصة صورة الطفله تهبل ، تصويرج ؟

خذوه الشرطه ؟ القس العنصري قصدج ؟


الحمدلله هذا المهم تستمتعون
اي منال في أشياء ياكلونها مثل سوير الليل ويحطون الصلصات تغميسه لهم شوفي اللي لونهم غامج

موالح في أشياء بسيطه ذقتها حلو طعمها بس القايد قال لا تكثرين

البنية لا مو تصويري

اي القس خذوه


Sent from my iPhone using Tapatalk

 

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : q8ya metnaqla



لي صخرة علقت بالنجم اسكنها طارت بها الكتب قالت تلك ( لبــنــــان )


https://www.arabtrvl.com/vb/t29892.html


سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )


https://www.arabtrvl.com/vb/t31951.html

المكسيكي

https://www.arabtrvl.com/vb/t41667.html

التونسي

https://www.arabtrvl.com/vb/t39247.html

اليوناني

https://www.arabtrvl.com/vb/t7554.html
q8ya metnaqla متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من طرائف لغتنا العربية توبليرون البوابة العامة 105 22-09-2018 11:48 PM
ما بين مكة والمدينة تهفو القلوب وتتلاقى الأرواح سوشيال ميديا بوابة الحرمين الشريفين 20 28-11-2017 04:10 PM
مهرجان تراث الشعوب .. tab_el بوابة السفر الى السعودية K.S.A 14 29-04-2016 04:45 AM
حديقة بالوزا لاند بمراكش وعالم الديناصورات sniper.ksa بوابة السفر الى المغرب MOROCCO 8 10-03-2016 10:54 PM
كؤوس الشاي عند الشعوب المختلفة ... عادات و تقاليد أبوعبدالله (الاسفار ) البوابة العامة 19 26-03-2015 04:15 AM