X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...


العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( بوابة التاشيرات ) > فيزا شنغن

عدد المعجبين8الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2019, 08:38 AM   #7

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 32,515



افتراضي


1000 مبروك التأشيرة لك و للشباب
اهنيك على هذا الترتيب الرائع والتجهيز المثالي
تجربة لابد يطلع عليها الجميع قبل التقديم

استعدادكم من بدري خلاكم تروحون المركز وانتوا مرتاحين بدون اي ضغوط أو قلق

شكرا على طرح تجربتك للفائدة

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجربتي للتقديم على فيزا شنغن من الفرنسية (في المكتب الموحد لإصدار التأشيرات بالرياض) MOHANAD فيزا شنغن 57 03-09-2019 03:15 PM
تجربتي في استخراج فيزة شنغن "إيطالية" من المركز الموحد بالرياض أثير عبدالله فيزا شنغن 6 21-06-2019 05:55 PM
تجربتي في استخراج فيزا شنغن ايطالية m.a-200 فيزا 19 19-07-2017 01:52 AM
تجربتي استخراج فيزا شنغن النمسا من المكتب الموحد الرياض 8 ايام فقط فيصل ال سالم فيزا 17 07-06-2017 02:24 PM
تجربتي يوم الخميس في المركز الموحد بالرياض شنقن ألمانيا ابوتالين فيزا 11 27-05-2016 03:25 PM

الساعة الآن 10:08 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO