X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2015, 01:09 AM   #1

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,845



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي أربعون حيلة تستهدف السياح وأشهر أماكنها


1) سوار الصداقة
سيتوجّه إليك شخص ما ليعرض لك سوار الصداقة. بغض النظر عمّا سيقوله، سيحاول وضع السوار حول معصمك، وسيطلب منك الدفع مقابله. قد تهدف هذه الحيلة أيضًا إلى إلهائك ليتمكّن شريكه من سرقتك.
شائعة في: باريس، روما، برشلونة
2) زهرة لصديقتك
سيتوجّه إليك شخص أثناء تواجدك مع صديقتك وسيقدّم لها زهرة، ومن ثم سيطلب منك دفع مبلغ باهظ مقابلها ويحاول إحراجك أمام صديقتك إذا رفضت.
شائعة في: باريس، روما، برشلونة
3) الخاتم المفقود
ستسقط امرأة خاتمًا أمامك وستسألك ما إذا سقط منك. عندما تجيب بالنفي، ستتمعّن الخاتم وتؤّكد لك بأنّه مصنوع من الذهب الحقيقي (وهو ليس كذلك). ستحاول بعدئذ بيعك إياه بسعر مرتفع، أكثر بكثير من قيمته الحقيقية.
شائعة في: باريس
4) الطفل المرميّ
ستتوجّه امرأة نحوك وتلقي بطفلها (عامة ما يكون دمية) بين يديك. وفي حين تقف مصدومًا حاملا الطفل بين ذراعيك، سيحاول شركاؤها انتشال حقيبتك وكل ما يوجد في جيوبك.
شائعة في: روما
5) ألعاب الشارع
سيؤدي شخص ما في الشارع خدع سحرية أو ألعاب مختلفة مثل تخمين مكان تواجد الكرة تحت الكؤوس وسيرافقه شركاؤه المتنكّرين في زيّ سيّاح يشاهدون العرض. يهدف ذلك إلى إثارة فضولك والانضمام إليهم للمشاهدة. وأثناء مشاهدتك للعرض، سيستغل شركاؤه الفرصة لسرقتك.
شائعة في: باريس ولندن
6) المحفظة المرمية
توضع على الأرض محفظة فارغة يبدو أنّها سرقت وأسقطت أرضًا. عندما تمر بجانبها ستقوم رأسًا بالتحقّق من أن محفظتك لا تزال في مكانها. سيتواجد في المكان شخصُا يراقب أين وضعت محفظتك وسيعرف إلى أين سيدخل يديه عند سرقتك.
شائعة في: روما، أوكرانيا
7) سترتك المتسخة
سيسكب شخص ما شيء ما على سترتك (قد يكون ذلك صلصة طماطم أو براز طيور غير حقيقي). وسيتم ذلك من خلال الاصطدام بك بمهارة أو بالصدفة. سيشير إلى البقعة المتسخة ويقترح مساعدتك على تنظيفها. عند وضع يديه على السترة لمسح البقعة المتسخة، سيسرق كل ما يجده داخل جيوبك.
شائعة في: بوينس آيرس، ريو دي جانيرو
8)ماسح الأحذية
يسقط شخص ما فرشاة الأحذية أمامك. عندما تلتقطها لتعطيه إياها، سيشكرك على ذلك بواسطة تلميع حذاءك. ستعتقد أنّ المبادرة مجانيًة ولكنه سيطلب منك الدفع مقابل الخدمة.
شائعة في: إسطنبول
9) إمرأة تبيع الروزماري ( إكليل الجبل)
تقدّم لك امرأة مسنّة غصين إكليل الجبل قائلة بأنّه رمز للصداقة. ستمسك بيدك وقد تقترح لك قراءة الحظ، وأنت تعرف ما الذي سيحدث لاحقًا، ستطلب منك الدفع مقابل خدماتها. وإذا رفضت أن تدفع، ستبدأ بشتمك أنت وعائلتك- قد يكون ذلك مخيفًا بعض الشيء!
شائعة في: مدريد، نيودلهي
10) المصوّر
عند التقاط الصور (خاصة عندما يلتقط الأزواج صور فردية لبعضهم البعض) قد يقترب منكم أحد السكان المحليين، بحيث يكون ودي المظهر، ويبدي استعداده لالتقاط صورة لكما سوية. أفضل سيناريو هو أن يطلب منكم بعض المال مقابل خدماته. ولكن أسوأ الحالات التي قد تواجهونها هي هروبه من المكان مع هاتفكم النقال أو الكاميرا.
شائعة في: أوروبا
11) الموسيقار
سيلفت رجل لطيف وحماسيّ اهتمامك عند مرورك بجواره وسيطلب منك الاستماع إلى موسيقاه قبل أن يقدّم لك اسطوانة مجانية. سيتحدّث إليك عن أهمية تعميم موسيقاه في بلدك. عندما توافق على أخذ الاسطوانة سيطلب منك الدفع مقابلها، وإذا رفضت سيبدأ هو وأصدقاؤه بتهديدك حتى توافق على الدفع.
شائعة في: نيويورك
12) صفقة المخدرات
سائقي سيارات الأجرة، أو التوك توك، سيعرضون عليك أحيانًا مختلف أنواع المخدرات عند ذهابك ليلا إلى حفل ما (خاصة حفلات اكتمال القمر). عندما توافق على أخذها ستتواجد الشرطة المزيّفة صدفة في المكان للقبض عليك ومطالبتك بدفع غرامة كبيرة كي لا تسجن.
شائعة في: كوبنهاجن
13) سيارة الأجرة باهظة الثمن
سيحاول بعض سائقي سيارات الأجرة استغلال عدم معرفتك للمنطقة. سيأخذون عمدًا الطرق الأطول، الشوارع الجانبية والطرق التي غالبًا ما تكون مزدحمة. يقوم البعض بتغيير العداد حيث يتزايد المبلغ بسرعة غير اعتيادية.
شائعة في: مختلف أنحاء العالم
14) الحافلة الليلية
سيقترح البعض للسيّاح السفر ليلا في حافلة رخيصة الثمن للانتقال من مدينة لأخرى. ولكنك ستدفع في نهاية المطاف أكثر ممًا اعتقدت لأنّهم يميلون إلى تفتيش أمتعتك داخل صندوق الأمتعة وسرقة الأغراض الثمينة.
شائعة في: بانكوك
15) الإسقاط والاستبدال
يقوم سائقي سيارات الأجرة، نُدل المطاعم والبائعين بإسقاط النقود التي يجب أن يعيدوها لك ويستبدلونها بقطع معدنية أو عملات ورقية مشابهة ولكنها أقل قيمة.
شائعة في: البلدان الآسيوية
16) الإطار المثقوب
السيارات المستأجرة تكون عامةً بارزة وتجعلك عرضة للاستغلال من قبل المحليين. قد يثقبون الإطار عمدًا ليلوحوا لك بالوقوف ويعرضوا خدماتهم المجانية لاستبدال الإطار. عندما تصرف نظرك، يقوم أحدهم بتفتيش سيارتك وسرقة الأشياء الثمينة.
شائعة في: سان خوسيه
17)نشّالي القطارات
القطارات المليئة بالمسافرين هي الأماكن الأكثر ارتيادًا للنشالين.
قد يضطر المسافرون أحيانًا للوقوف بالقرب من بعضهم البعض، وبهذا يسهل على النشالين التفتيش داخل جيبوكم وحقائبكم.
شائعة في: أوروبا
18) سائق سيارة الأجرة الذي يوصلك إلى المدخل
عندما تصل إلى الفندق من المطار، سيخرج السائق أمتعتك من صندوق السيارة بكل سرور. ولكنه سيبدو مسرعًا، سيعود إلى السيارة ويغادر المكان في أقرب وقت ممكن، وذلك لأنّه احتفظ بإحدى حقائبك الصغيرة والقابلة للنسيان.
شائعة في: لاس فيغاس
19) أمين الصندوق
ستحدث عبر الهاتف. ستتظاهر أمينة الصندوق العاملة في المتجر بأنّها تتحدّث عبر الهاتف خلال تأدية خدمتها. ولكنها في الواقع تلتقط صورة لبطاقة الائتمان الخاصة بك لاستخدامها لاحقًا.
شائعة في: برشلونة
20) العد البطيء
سيعدّ أمين الصندوق النقود التي بجب أن يعيدها إليك ببطء شديد وقد يتوقّف عن العد بين الحين والآخر آملا أن تفقدك الصبر وتسترد النقود كما هي. ولكن المبلغ الذي قام بعدّه أقل بكثير ممّا تستحق!
شائعة في: أوروبا
21) صفقة مجوهرات مذهلة
سيخبرك سائق التوك التوك اللطيف بأنّ المكان الذي تقصده مغلق وينصحك بزيارة مكان آخر. عند وصولك ستلتقي برجل لطيف آخر والذي سيخبرك كيف يقوم بشراء الماس والاحجار الكريمة من المتجر المحلي ويبيعها مقابل مبلغ أكبر حين يعود إلى بلده. الهدف من ذلك هو تشجيعك على شراء المجوهرات، الماس والسجاد، وذلك بعد أن يعدك بأنّك تستتيطع بيعها بمبلغ أكبر في بلدك.
شائعة في: بانكوك، نيودلهي
22) الطبيب المراوغ
سيتوجّه إليك طبيب خارج الخدمة ليبيعك وثائق طبية مزوّرة ويعدّك بأنّك تستطيع جني الكثير من المال في حال تقديمها إلى وكالة تأمين السفر. شركات التأمين تعرف عن هذه الحيلة ولن تنجح في خداعهم.
شائعة في: نيودلهي
23) الشرطي المحتال
سيتوجّه إليك شرطي بزي رسمي ويخبرك بأنّه يتم تداول نقود مزوّرة في المنطقة وبأنّ عليه فحص محفظتك. عند إعادتها إليك، سينقصها بعض المال. قد يطلب منك إيضًا رؤية جواز السفر أو التأشيرة، سيدّعي بوجود مشكلة ما ويطلب منك دفع غرامة لحل المشكلة.
شائعة في: مدينة مكسيكو، بوغوتا، بوخارست، بانكوك
24) التذكرة المزوّرة
خلال الانتظار في الدور للوصول إلى شباك التذاكر، سيتوجّه إليك موظّف رسميّ (محتال) وسيعرض عليك إمكانية شراء تذكرة بسعر على لاجتياز الدور. قد يكون ذلك مغريًا، ولكن هذه التذاكر غير صالحة.
شائعة في: باريس ولندن
25) السكان المحليين الداعمين بإفراط
سيعرض عليك شخص لطيف، يتكلّم لغتك، المساعدة في استخدام الصراف الآلي أو آلة بيع التذاكر. وفي حين يبدو لك بأنّه يساعدك، سيحاول في الواقع تذكّر الرقم السري لاستخدامه لاحقًا عند سرقتك. وفي بعض الأحيان قد يقوم بسرقة النقود والفرار من المكان.
شائعة في: أوروبا
26) بائع الخرائط
سيتوجّه إليك بعض الأشخاص لبيعك خريطة. سيفتحون الخريطة في وجهك كي تراها، ولكنهم يفعلون ذلك لإلهائك في حين يقوم شريكهم بسرقتك.
شائعة في: أوروبا
27) المتسوّل
سيتوسّل إليك رجل مسنّ أو سيّدة حامل لإعطائه/ا القليل من المال. قد لا يبدو ذلك سيئًا للغاية، ولكن عامةً ما يتواجد في المكان نشّال ليراقب أين تضع محفظتك.
شائعة في: مختلف أنحاء العالم
28) تدليك مجاني
خلال استلقائك على الشاطئ سيتوجّه إليك شخص ما ليعرض لك خدمات التدليك. حتى إن رفضت، سيحاول تدليكك مجانًا. عندما يبدأ بالعمل، سيطلب منك بإلحاح دفع مبلغ كبير.
شائعة في: باربادوس، باهاماس
29) المغازلة
ستقترب سيّدة جذابة من المسافرين الرجال وتبدأ بمغازلتهم. سوف تسألهم ما إذا يريدون اصطحابها إلى حانة أو نادي ليلي، ولكن الفاتورة ستكون مرتفعة جدًا في نهاية الليل.
شائعة في: أثينا
30) التحذير من النشّالين
سيتظاهر النشّالين بأنّهم يودون مساعدتك وبأنّهم رأوا للتو شخصًا سرقت محفظته أو هاتفه النقال وسيحذّرونك من السرقات. سيراقبونك وأنت تتفحص أين وضعت المحفظة والهاتف النقال وسيحاولون ( بمساعدة شركائهم) سرقتك فيما بعد. كما وقد يضعون لافتات تحذير من النشّالين في المنطقة لنفس الأهداف.
شائعة في: أوروبا
31) الكاميرا المعطّلة
سيطلب منك شخص التقاط صورة له ولأصدقائه. الكاميرا لن تعمل وعندما تعيدها لهم سيسقطونها أرضًا لكسرها. ستطلب منك المجموعة دفع النقود لإصلاحها أو سيقومون بسرقتك أثناء النقاش.
شائعة في: مختلف أنحاء العالم
32) طلاب اللغة الإنجليزية المتحمّسين
مجموعة فتيات ذوات مظهر بريء سيسمعن صدفة أنّك تتحدث الإنجليزية وسيقتربن منك ويسألنك ما إذا يمكنهن التحدّث إليك لممارسة اللغة الإنجليزية. سرعان ما يتحوّل ذلك إلى قصة تثير شفقتك ومن ثم سيطلبن منك بعض المال. قد يدعونك أحيانًا إلى مقهى تقديرًا لجميلك. ولكن عندما تصل الفاتورة ستصدم من السعر ولن ترى الفتيات في أي مكان.
شائعة في: شانغهاي، بكين وشيان.
33) الفول السوداني المجاني ظاهريّا
سيقترب منك شخص ما وأنت جالس، سيقدّم لك بعض الفول السوداني بواسطة وضعه على الطاولة التي أمامك. ولكن عندما تلتقط حبة واحدة، سيطلب منك أن تدفع المال.
شائعة في: ريو دي جانيرو
34) البطاقة البريدية
سيتوجّه إليك طفل يبدو فقيرًا يحمل قلمًا وبطاقة بريدية ويطلب منك أن تساعده على كتابة رسالة. سيخبرك أنّه فقير وستتعاطف معه، ومن ثم يقوم بابتزازك عاطفيًا لتعطيه بعض المال.
شائعة في: روما
35) العريضة الخيرية
ستطلب منك مجموعة أطفال، يتظاهرون بأنّهم صمّ، التوقيع على عريضة خيرية، ومن ثم التبرّع بمبلغ ما. أثناء قراءتك للعريضة، ستمتد أيديهم إلى جيوبك.
شائعة في: باريس
36) أطفال الغجر
مجموعة كبيرة من أطفال الغجر ستحيط بك في الشارع مسبّبة لك المتاعب حتى تعطيهم بعض النقود أو الأغراض القيّمة. قد يحاولون أيضاً بيعك الصحف وفتحها في وجهك لإلهائك كي يتسنى لهم سرقتك.
شائعة في: روما، ميلانو وفلورنس
37) الفندق المغلق
سيقنعك سائق الأجرة ( المحتال) بأنّ الفندق مغلق بسبب الترميمات ولكنه يعرف مكانًا آخرًا يمكنك الإقامة فيه. الفندق سيكون باهظ الثمن ويقع في مكان سيئ للغاية. في بعض الحالات تقوم هذه للفنادق باستعارة أسماء فنادق معروفة للاحتيال على السيّاح الذين يعتقدون بأنّهم وصلوا إلى الفندق الصحيح وبأنّ الصور التي عرضت على الموقع الإلكتروني غير صحيحة.
شائعة في: أوروبا
38) مكتب استقبال مزيّف
سيتصّل أحد لصوص الهوية الشخصية على غرفة الفندق مدّعيًا بأنّه موظف الاستقبال. سيتظاهر بوجود مشكلة ما وأنه عليك تأكيد تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. سيتصل بك في منتصف الليل، لأنّك على الأرجح لن تغادر الغرفة وتذهب إلى مكتب الاستقبال لترتيب الأمر.
شائعة في: مختلف أنحاء العالم
39) مفتّشو الغرفة
سيقوم شخصان، يرتديان زيّ طاقم الفندق، بطرق بابك لإجراء تفتيش اعتيادي للغرفة. سيعمل أحدهم إلى إلهائك بواسطة التحدث إليك، في حين يسرق الآخر أغراضك القيّمة!
شائعة في: برشلونة ومدريد
40) قائمة الوجبات الجاهزة المزيفة
سيدخل فنّانو الاحتيال عبر باب غرفتك قائمة وجبات سريعة آملين بأنّك ستطلب وجبة ما في إحدى الأمسيات حينما تبقى في الفندق. ولكنك لن تحصل على أي وجبة، كل ما ستحصل عليه هو كشف مصرفي مخيف يدل على استخدامهم لبطاقة الائتمان الخاصة بك بواسطة نسخ تفاصيلها.
شائعة في: الولايات المتحدة


( منقول )


 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2015, 01:29 AM   #2

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 25,613



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي رد: أربعون حيلة تستهدف السياح وأشهر أماكنها


ماسح الأحذيه
امممم بنتي جذيه ساعدت شخص كبير
مادري شنو سقط منه وقال لها تعالي الا امسح بوتك
والحقيقه البوت من النوع المطري ونظيف ما يحتاج
بس قالت ميخالف قال مجانا
بس بنتي بعد ما مسحه قامت وعطته فلوس ورفض ياخذهم حراام
بس بنتي الحت عليه
ولم يكن شكله سارق

في اسطنبول صح
ويمكن لان شافنا وصلنا لبنتي انا وابوها يمكن خاف
ما احط بذمتي بس مابدر عليه نيته للسرقه

والله يحفظنا ويحفظكم جمييع

 

توقيع : توبليرون


باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2015, 01:44 AM   #3

مميز العرب المسافرون

الصورة الرمزية |القحطاني|
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 620
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,228



أوسـمـة: |القحطاني|

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: أربعون حيلة تستهدف السياح وأشهر أماكنها


على كذا بنجلس في البيت ههههههه

يا ليت لو فيه أحد من المسافرين يختار شيء صار معه أو لاحظ هالشيء

الله يعطيك العافية

 

توقيع : |القحطاني|

...

|القحطاني| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2015, 02:15 AM   #4

مميزة البوابة العامة

الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 938
الدولة : السعودية بلادي
الجنس : انثى
المشاركات : 5,011



أوسـمـة: طوق الياسمين

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: أربعون حيلة تستهدف السياح وأشهر أماكنها


صارت لنا والله بباريس قريب من متحف اللوفر

زوجي كاشخ مرا وشوزه كان من ماركة ايطاليه معروفة
وجاه واحد وقاله الله شوزك حلو وانا ايطالي وجلس يسولف معاه
وانا اقوله لا تكلمه والله بيسرقك
وزةجي يقولي وسواسك قوي
راح الايطالي وزوجي يدور القلوس ولا حصلهم



وبتركيا سواق التكسي اعطانا الباقي فلوس مزورة

 

طوق الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2015, 02:45 AM   #5

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 30,392



افتراضي رد: أربعون حيلة تستهدف السياح وأشهر أماكنها


رائع يابو حميد

دوم تأتي بالمختصر و المفيد

لكم خطة عندي للتغلب على كل هذي الاحتمالات

في اورويا خل لبسك ماش جينز و تي شيرت لا تغيره
مايسرقون الا الناس الكشخة

و اذا نويت تكشخ روح لافريقيا و شرق آسيا يخافون من الناس الكشخة
ما يسرقون الا الضعوف

وش رأيكم

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2015, 02:55 AM   #6

مميز العرب المسافرون

الصورة الرمزية |القحطاني|
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 620
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,228



أوسـمـة: |القحطاني|

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: أربعون حيلة تستهدف السياح وأشهر أماكنها



رائع يابو حميد

دوم تأتي بالمختصر و المفيد

لكم خطة عندي للتغلب على كل هذي الاحتمالات

في اورويا خل لبسك ماش جينز و تي شيرت لا تغيره
مايسرقون الا الناس الكشخة

و اذا نويت تكشخ روح لافريقيا و شرق آسيا يخافون من الناس الكشخة
ما يسرقون الا الضعوف

وش رأيكم
وأنا أقول ليش أكثر الناس هناك لبسهم رايح فيها طلع ما ينلامون ههههههههههههه

حكيم يا آخر فرصة هههههه الله يدلك على فِعل الخير



صارت لنا والله بباريس قريب من متحف اللوفر

زوجي كاشخ مرا وشوزه كان من ماركة ايطاليه معروفة
وجاه واحد وقاله الله شوزك حلو وانا ايطالي وجلس يسولف معاه
وانا اقوله لا تكلمه والله بيسرقك
وزةجي يقولي وسواسك قوي
راح الايطالي وزوجي يدور القلوس ولا حصلهم



وبتركيا سواق التكسي اعطانا الباقي فلوس مزورة
والله مشكلة يا طوق الفلوس المزورة من اللي عنده وقت يتحقق منها

 

توقيع : |القحطاني|

...

|القحطاني| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2015, 03:29 AM   #7

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 30,392



افتراضي رد: أربعون حيلة تستهدف السياح وأشهر أماكنها


الفلوس حلها سهل نبهنا عليه أكثر من مرة

لاتسافر الا مع كريدت كارد و بطاقة صراف
و لا تشيل معك دولار أو يورو واحد

حتى لو بتشتري قارورة ماء من السوبرماركت
عطه الكريدت كارد حتى لو كان يورو واحد

بطاقة الصراف خلها بالسيفتي للاحتياط

هذي خطة ماتخرش المية تضمن ما تنسرق أبد

عمولة البنوك 2.25% يعني بـ 20 الف ريال تطلع 450 ريال
يا بلاش مقابل الأمان و البحث عن صراف و فرق الصرف و الفلوس الزايدة
اللي ترجع فيها

بعض الناس يقول كيف ما اخذ معي كاش و الله صعبة
لنفرض انك مرة ورطت انسرقت البطاقتين وهذي اسوأ الاحوال
دق جوال على اي أحد معرفة وساعة و الكاش عندك بويسترن يونيون
و هذا احتمال ضعيف جداً
بس لا أحد يدق علي تراني مشغول مرة

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2015, 03:29 AM   #8

مميزة البوابة العامة

الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 938
الدولة : السعودية بلادي
الجنس : انثى
المشاركات : 5,011



أوسـمـة: طوق الياسمين

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: أربعون حيلة تستهدف السياح وأشهر أماكنها


لا تعلمنا وخلاص ندقق بكل مره بزيادة كمان
لايلدغ المؤمن من جحرٍ مرتين

 

طوق الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2015, 03:41 AM   #9

مميز العرب المسافرون

الصورة الرمزية |القحطاني|
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 620
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,228



أوسـمـة: |القحطاني|

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: أربعون حيلة تستهدف السياح وأشهر أماكنها



الفلوس حلها سهل نبهنا عليه أكثر من مرة

لاتسافر الا مع كريدت كارد و بطاقة صراف
و لا تشيل معك دولار أو يورو واحد

حتى لو بتشتري قارورة ماء من السوبرماركت
عطه الكريدت كارد حتى لو كان يورو واحد

بطاقة الصراف خلها بالسيفتي للاحتياط

هذي خطة ماتخرش المية تضمن ما تنسرق أبد

عمولة البنوك 2.25% يعني بـ 20 الف ريال تطلع 450 ريال
يا بلاش مقابل الأمان و البحث عن صراف و فرق الصرف و الفلوس الزايدة
اللي ترجع فيها

بعض الناس يقول كيف ما اخذ معي كاش و الله صعبة
لنفرض انك مرة ورطت انسرقت البطاقتين وهذي اسوأ الاحوال
دق جوال على اي أحد معرفة وساعة و الكاش عندك بويسترن يونيون
و هذا احتمال ضعيف جداً
بس لا أحد يدق علي تراني مشغول مرة
لا من هالناحية تطمن أخوي في إنجاز عندهم ويسترن يونيون

طيب التاكسي كيف ندفع له مو عن طريق الكاش ولا قصدك ندفع عن طريق البرامج مثل Uber و إيزي تاكسي ولا عند المحطة ؟!

 

توقيع : |القحطاني|

...

|القحطاني| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2015, 03:46 AM   #10

عضو قدير

الصورة الرمزية شارلوك هولمز
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 31
الدولة : ♥ الممـلكـة العـربـيـة السعـوديـة ♥
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,063



أوسـمـة: شارلوك هولمز

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: أربعون حيلة تستهدف السياح وأشهر أماكنها


يسلموووا حماده .. ابوغسان فايق ههههههه

هولمز

 

توقيع : شارلوك هولمز

" وكن في الطريق عفيف الخطى ،
شريف السماع ، كريم النظر
وكن شخصا إن أتوا بعده يقولون: مر وهذا الأثر "

" سبـحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم "

شارلوك هولمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أماكنها, أربعون, السياح, تستهدف, خدمة, وأشهر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
**[ أفضل فنادق أثينا حسب تقييمات السياح ]** السفيرة *ب* بوابة اليونان 13 12-05-2016 03:12 AM
خدمة المجلس سوسو الصغيرة بوابة الامارات 13 15-09-2015 08:06 PM
حقائب سفر ذكية تسمح بتحديد أماكنها وتعقبها في حال فقدانها باستخدام تقنيةGPS وليد عنبه البوابة السياحية 20 13-05-2015 07:39 PM
توقعات بزيادة السياح العرب في ألمانيا بعد رفع حظر الحجاب الشهري بوابة المانيا 9 12-04-2015 05:26 PM
ترافنيك عاصمة المملكة البوسنية تعلم السياح أصول الضيافة أبوعبدالله (الاسفار ) بوابة البوسنة 6 22-03-2015 12:18 AM

الساعة الآن 05:42 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO