16-07-2021, 05:36 PM
|
#14 |
مراقبة العرب المسافرون
تاريخ التسجيل : Dec 2014 رقم العضوية : 331 الدولة : الكويت الجنس : انثى المشاركات : 13,141 | أوسـمـة: الايمان |
كل الاوسمة:1 (more»)
| |  | الحمد لله على السلامة حضرة المراقبة
والله شجعتونا اكثر ,,,والله يازين السفر عن طريق البر بالسيارة متعة اضافية,,,صحيح تعب لكن نمر على بلدان كثيرة ويكون قرار السفر والعودة على كيفي بدون تقييد حجوزات الطيران اوالعفش الزايد من المشتريات او اللي تاخذه معك من بلدك ,,,غير الراحة النفسية بسيارتي الخاصة في التنقلات والجولات السياحية في البلد ,,,طبعا هذا من تجربة شخصية لي سابقة مع العائلة | | أكيد السفر بالسيارة أريح واحسن وتستفيد من السيارة داخل البلد بدل استخدام التكاسي
والاهم ما تحاتي الوزن الزايد |
| |