X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...


العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( بوابة التاشيرات ) > فيزا شنغن

عدد المعجبين5الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-2015, 03:00 PM   #11

مميز العرب المسافرون

الصورة الرمزية |القحطاني|
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 620
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,228



أوسـمـة: |القحطاني|

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: تجربتي للتقديم على فيزا شنغن من الفرنسية (في المكتب الموحد لإصدار التأشيرات بالري


أول ما شفت الشنغن الفرنسية .. وصاحب الموضوع مهند

قلت في خاطري الرجال ختم لندن كلها هههههه

وفعلا مثل ما قال الغردقاوي يا كثر ما سمعت عن هالمركز وأول مرة أشوف صورته

موضوع جميل .. وبياانات مهمة . وكويس فكك الله من حجز الطيران

الله يعطيك العافية

 

توقيع : |القحطاني|

...

|القحطاني| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للتقديم, لإصدار, من, الموحد, المكتب, التأشيرات, الفرنسية, بالرياض, تجربتي, شنغن, على, في, فيزا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجربتي في استخراج فيزا شنغن من السفارة الفرنسية نجود فيزا 12 02-07-2015 05:12 PM
تجربتي مع مكتب التأشيرات الموحد وملاحظاتي nasa2 فيزا 5 12-06-2015 02:58 AM
تجربتي صباح اليوم بمكتب التأشيرات الموحد للشنغن الفرنسية .. الأثنين 23\3\2015 panadol night فيزا 24 20-05-2015 10:23 PM
هل يوجود غير المكتب الموحد بالخبر لاستخراج الشنقن الفرنسية ؟ مسافرة مسافرة فيزا 3 01-04-2015 10:58 AM
شنغن المانيا وموعد بمركز التأشيرات الموحد بجدة ksa2015 فيزا 4 09-02-2015 09:25 PM

الساعة الآن 08:09 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO