03-07-2015, 03:52 AM
|
#12 |
مجلس الإدارة
تاريخ التسجيل : Dec 2014 رقم العضوية : 26 الدولة : حبي الكويت الجنس : انثى المشاركات : 26,244 | أوسـمـة: توبليرون |
كل الاوسمة:3 (more»)
| | رد: قرقيعان وقرقيعان  | عادة غريبة وجميلة حلويات وش أحلى من الحلويات
ليتني جيت أتقرقع عندكم شوي ههههههههههههههههههههههه
وآخر الليل أسناني كلها أحس فيها مثل الكهرب تلذع
الله يعطيك العافية | | ماهي غريبة يا بو قحط
هذه من زمااااان قبل اول ايام البخانق والغوص
ومستمره ان شاءالله عاده ما تنقطع
الحلويات جميله للكل صغار والا كبار
المهم ما تقول اتقرقع غلط = اقرقع هي الصح
شكراا لمرورك الجميل |
| |