X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...




العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( بوابات السفر الى دول آسيا ) > بوابة ماليزيا

عدد المعجبين213الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2015, 12:18 PM   #151

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 109
الدولة : السعودية - الاحساء
الجنس : ذكر
المشاركات : 277



افتراضي رد: أجمل رحلة عائلية في ماليزيا - رحلة الإنجازات الرائعة بتكلفة منخفضة


الحمدلله على السلامه وماتشوفون شر

بس سالفة المطعم والاكل اللي تأخر
ولا تأخر الا الاكل حقك انتي الاكثر جوعا وفوق انك اكثر وحده جايعه مشيتي في الحديقه مسافه طويله وفوق كذا يتأخر الطلب ويغلطون في الطلب .. لو انك حصلتي غلط في الفاتوره بعد .. اوووووه كان سمعنا في الاخبار عن وحده سائحه اردنيه قتلت النادل في مطعم في ماليزيا هههههههه

والله جلست اضحك عليك وانتي تدورين غلط وفي الاخير حصلتي غلط لمصلحتك ورحتي كلمتيهم عليه ..

 

AqsaLoverمعجبون بهذا.

توقيع : رائد بومريم

اجعل طاعة الله تجارة

تأتيك الارباح بلا بضاعة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رائد بومريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 01:11 PM   #152

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 732
الجنس : انثى
المشاركات : 1,600



أوسـمـة: Deena

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: أجمل رحلة عائلية في ماليزيا - رحلة الإنجازات الرائعة بتكلفة منخفضة


مرحبا من جديد وعذر اً على الانقطاع الطويل غير المقصود ..

اليوم نغادر كوالالمبور إلى لنكاوي. قضينا في كوالا أياماً رائعة ولم نصدق ان الوقت حان للذهاب إلى لنكاوي.. راجعنا التاريخ والتقويم والهواتف مرة بعد مرة على أمل أن يكون هناك يوم مفقود -مختبئ في ثنايا التقويم- نقضيه في كوالا لنزور الكثير الكثير من الاماكن التي لم يسعفنا الوقت لزيارتها. ولكن الأوقات الجميلة دائما تمر سريعا.. ووقتنا في كوالالمبور طار بأسرع مما شعرنا.

قبل أن أبدأ اليوم السادس.. سأخبركم بشيء آخر جعلنا نحب المدينة بالفعل ونشعر بأنها مكان يستحق العيش فيه. تعرفون كيف تلصق عملات الرينغيت الورقية ببعضها، خاصة عندما لا تكون استخدمت كثيرا.. ولهذا تعرضت لموقفين أو ثلاثة كنت خلالهما ادفع مبلغا أكثر من المطلوب بسبب التصاق الأوراق ببعضها ودون أن ألتفت إلى الأمر (خاصة عندما يكون الأولاد معي .. ) .. ولكن في كل مرة كان البائع يعيد إلىّ الأوراق الزائدة فوراً موضحا انها زيادة.. كنت أفرح بالموقف ليس لأجل النقود بل لأن أولادي رأوا كيف يتعامل المسلمون في بلد رأينا فيه الإسلام الصحيح من الصغير قبل الكبير .. فلا يخفى علينا تعامل التجار والبائعين من العرب والآسيويين رغم أنهم مسلمون..

أخبرتكم أننا حجزنا ليلتين إضافيتين في هذا الفندق الرائع للفترة التي ستعقب عودتنا من لنكاوي، وكانت تلك نقطة إيجابية مكنتني من حزم ثلاثة حقائب صغيرة فقط لناخذها معنا وترك الباقي في مستودع الفنقد. جاء السائق عبد الرحمن على موعدنا الذي اتفقنا عليه قبل يومين ليأخذنا إلى المطار... وفي الطريق التي تستغرق حوالي الساعة، عرفنا المزيد والكثير عن ماليزيا الرائعة وعن نظام التعليم فيها وكيف يتعلم الفقراء من خلال صندوق الزكاة وغير ذلك..



في الطريق الجميل المحفوف باللون الأخضر في كل مكان، شاهدنا مجموعة مباني تبدو كالتجمع السكني، والفضول دائماً يقودنا للسؤال




أخبرنا عبد الرحمن أن هذه المباني مخصصة للشباب حديثي الزواج، وتحديداً ما بين عمر 21 و 27 عاماً على ما أذكر، بحيث يمكنهم استئجارها بمبلغ 240 رينغيت شهرياً إيجاراً منتهياً بالتمليك .. وذلك لتشجيع الشباب على الزواج وتخفيف عبء السكن عنهم.

لا تعليق.

اعطانا عبد الرحمن رقم سائق صديق له في لنكاوي وأكد لنا أنه سيكون الرفيق الأفضل في الجزيرة.. فاتصلنا به وأعطيناه موعد وصولنا إلى مطار لنكاوي ليكون بانتظارنا. وصلنا إلى المطار - مبنى الرحلات الداخلية KLIA2.. وكان مزدحماً بشكل كبير، ربما لأنه يوم أحد أو أنه دائم الانشغال. ولكن ذلك لم يسبب لنا أي تأخير، فبمجرد وصولنا إلى كاونتر الرحلة تفقدت الموظفة بطاقات الصعود إلى الطائرة -كنا قد حجزنا المقاعد وطبعنا بطاقات البوردينغ منذ بداية الحجوزات- وشحنت الحقائب وانطلقنا إلى مكان البوابة.

جميل جدا المطار، يحتاج الكثير من المشي ولكنه مرتب وواسع ونظيف جدا..

لم أذكر لكم أن الرحلة على طيران إير آسيا، حجزت التذاكر عبر موقعهم الإلكتروني بسعر 50 دولار للشخص الواحد، وعند اختيار المقاعد كان هناك العديد منها محجوزا فاخترت الترتيب 2 -2 - 1 أي أن كل اثنين منا يجلسان معا وواحد سيجلس في مقعد خلفهم. اخترت المقاعد في الجزء الامامي لاننا جميعا لا نحتمل الجلوس في الخلف بسبب حساسيتنا المفرطة لحركة الطائرة (والتي تصبح أوضح عند الذيل)..

قرر سيف الدين الإمليزي الركوب بجانب والده فجلست أنا على مقعد وحدي بجانب سيدتين يابانيتين، وجلس ابني وابنتي معاً في مقعد أمام والدهما في الجهة الأخرى. بدأت المشكلة عندما جاء زوجان عربيان وصمما على الجلوس بجانب بعضهما، فطلبت مني المضيفة أن آتي وأجلس بجانب اولادي ..على ان يجلسا مكاني ومكان السيدة التي بجانبي. وافقت بسرور ووصلت إلى هناك بعد عناء (مقعدي على النافذة) .. وما إن جلست حتى جاءت عائلة خليجية أخرى يجلس الزوج على المقعد المقابل لنا - أي على طرف الممر ، فطلبت الزوجة الجلوس بجانب أولادي، فقمت على الفور من مكاني وأجلستها..
أخذتني المضيفة إلى مقعد خالٍ ولكنه كان في آخر الطائرة فرفضت لأنني لا يمكن أن أجلس في الخلف صراحة .. فأعادتني إلى الأمام وأجلستني بجانب عائلة خليجية ثالثة ولكن لا أدري لماذا اعترضت الزوجة على جلوسي فأخبرتي المضيفة أن عليّ تغيير المكان! نظرت إلى السيدة مستفهمة فقالت لي انها لا تريد أن يجلس بجانبهم احد.. ساءني جدا هذا التصرف وأخبرت المضيفة انني لن أغير مكاني من أجل أحد طالما كان الوضع كذلك. فالأمر أصبح محرجا وانا الوحيدة التي اتحرك في الطائرة .. وأحسست بالإهانة صراحة وزوجي طبعا لما يعجبه الحال وطلب مني العودة إلى مقعدي الأصلي وكل واحد يدبر نفسه!

استغرقت كامل وقت الرحلة لأستعيد هدوء أعصابي .. فأنا أسافر كثيرا جدا.. أحيانا ثلاث مرات في الشهر.. ولم أتعرض مرة لموقف كهذا... خاصة ان الرحلة قصيرة جدا لا تحتاج كل تلك الكركبة ولا متسع فيها للرومانسية على حساب المسافرين الآخرين


ولكن ما إن بدأت بشائر لنكاوي تلوح في الأفق حتى بدأت استعيد جمال الرحلة وأؤكد لنفسي أنني لن أسمح لشيء أن ينغصها ... زرقة الماء وخضرة الجزر الساحرة أعطتني دفعة من السعادة وبدأت أفهم لماذا يوجد لجزيرة لنكاوي عشاق ومحبون.. حتى قبل أن تلمسها قدماي.





 

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"

التعديل الأخير تم بواسطة Deena ; 07-03-2015 الساعة 01:24 PM
Deena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 02:29 PM   #153

عضو قدير

الصورة الرمزية طارق عنايات
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 94
الدولة : سوريا
الجنس : ذكر
المشاركات : 5,123



أوسـمـة: طارق عنايات

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: أجمل رحلة عائلية في ماليزيا - رحلة الإنجازات الرائعة بتكلفة منخفضة


بداية اعتذر للتأخر بالرد كانت لدي مشاغل كثيرة

الف سلامة عليكم

اتفق معك تماما بامانة الماليزيين وحسن تعاملهم

السكن الاقتصادي لتشجيع الزواج ؟؟؟؟ مثل عنا فرد شكل

موقف الطائرة مزعج ،،،،، اظن ان الخطوط يجب ان تتلاقي هذه المشاكل مباشرة عن البوردينج وليس في الطائرة

يا ما يزعل ناس ويرفض الجلوس وتبديلات وتنقلات وحوسة ؟؟؟؟

شكرًا لك مازال التقرير يتحفنا بالتفاصيل الجميلة

متابع معك

 

توقيع : طارق عنايات

العرب المسافرون بيتي الذي احب

طارق عنايات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 02:53 PM   #154

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 732
الجنس : انثى
المشاركات : 1,600



أوسـمـة: Deena

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: أجمل رحلة عائلية في ماليزيا - رحلة الإنجازات الرائعة بتكلفة منخفضة




وصلنا لنكاوي ومطارها الذي ينتهي قبل أن يبدأ (صغير جدا).. والسائق المحترم رملي كان في انتظارنا. السائق بسيط طيب ودائم الابتسامة، رحب بنا وبالأولاد ترحيبا حاراً أشعرنا بالراحة على الرغم من أن سيارته متواضعة صغيرة نوعا ما. طلبنا منه الذهاب إلى مطعم لتناول الغداء أولاً، ويفضّل أن يكون مطعماً للمأكولات البحرية الطازجة، فأوصلنا إلى مطعم Fish Farm..

المطعم يبعد حوالي ربع ساعة عن المطار وفي منطقة منعزلة.. وهو مطعم مفتوح جلساته مظللة وفيه جلسات أرضية جميلة وعدد من الطاولات. كان المطعم فارغاً تماماً عند وصولنا الساعة الثانية تقريبا، وفيه احواض للأسماك والروبيان والكابوريا والمخلوقات البحرية الأخرى التي يمكنكم الانتقاء منها ليتم طهيها.. والسعر حسب الوزن.

بدت لنا الأسعار مرتفعة نوعا ما ولكننا لسنا خبراء بكل حال... والأطفال بعد أن رأوا الروبيان واللوبستر على الطبيعة رفضوا تماما تناول أي شيء منها .. فطلبنا سمكة هامور جميلة وطلبنا أن تشوى دون أي توابل باستثناء الملح والفلفل الأسود.

وللأولاد طلبنا طبق دجاج تيرياكي لكل منهم، وشوربة بحرية لكل واحد (ولكن أخبرتنا النادلة أن طبق الشوربة كبير جدا ويكفينا واحد .. فسمعنا الكلام

أثناء إعداد الطعام تجولنا في المطعم وهو على البحر مباشرة.. جلساته جميلة والمناظر مريحة للعين والنفس .. والديكورات مرحة ومناسبة للتصوير معها












الاولاد انطلقوا في المكان وكانوا سعداء جدا بالمساحة الواسعة والجمال المحيط بهم .. بحر وخضار وجبال من الجانب المقابل وأكل في الانتظار .. يا الله الجنة







ملاحقة للقطط المسكينة






إطلالة على الجبال




حاولت الصعود إلى المنصة (وهي تشبه مطعما عائماً) ولكنها كانت مليئة بالعمل فاكتفيت بالتصوير من بعيد. الجلسة هنا جميلة جدا في الليل ولكن حرارة النهار لا تسمح بالجلوس على ما أعتقد




صورة من مكان طاولات الطعام




وصل الطعام






والمفاجأة ان أطباق الدجاج كانت ضخمة جدا ولم تنبهنا لذلك النادلة رغم أنها نبهتنا على طبق الشوربة





طلبنا طبق خضار مشكلة ولكن كان آسيويا تماماً ليس فيه سوى الملفوف والذرة .. كذلك الأرز كان غير مقبول للأولاد لأنه رز بني وفوقه بيض مقلي ..

أما السمكة فكانت لذيذة جدا جدا .. وكذلك الدجاج مذاقه ممتاز ولكنه كثييير جدا ..


الحساب كان 365 رينغيت .. وطلبنا منهم وضع طبقي الدجاج الزائد لنأخذها معنا وأعطيناها للسائق الذي رفض أصلا ان يتناول الغداء على حسابنا .. ولكنه في النهاية وافق على أخذ الدجاج بعد عناء ..


ومن هنا انطلقنا إلى الفندق الذي حجزناه عن طريق موقع booking ... اسم الفندق Dayang Bay - دايانغ باي، وفيه واجهنا مشكلة كبيرة جدا سببت لنا تغييرا في كل مخططاتنا ..

 

مجدي, AqsaLover و أبن السلطنة معجبون بهذا.

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 06:37 PM   #155

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 732
الجنس : انثى
المشاركات : 1,600



أوسـمـة: Deena

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: أجمل رحلة عائلية في ماليزيا - رحلة الإنجازات الرائعة بتكلفة منخفضة



١٠٠٠ سلامة عليك أخيتي ..
الأهم الراحة والتطبب ... والتقرير أمره ميسر لما بعد ..
ألبسك رب العالمين الشافي المعافي الصحة والعافية لك ولصغيرك ..
الله يسلمك ويعافيك كتكات .. الحمدلله الآن انا أحسن وهو في طريقه للشفاء بفضل الله تعالى ..


اجر و عافية اختي دينا و ما تشوفين شر إن شاء الله

الله يسلمك سوسو الجميلة


الحمدلله على السلامه وماتشوفون شر

بس سالفة المطعم والاكل اللي تأخر
ولا تأخر الا الاكل حقك انتي الاكثر جوعا وفوق انك اكثر وحده جايعه مشيتي في الحديقه مسافه طويله وفوق كذا يتأخر الطلب ويغلطون في الطلب .. لو انك حصلتي غلط في الفاتوره بعد .. اوووووه كان سمعنا في الاخبار عن وحده سائحه اردنيه قتلت النادل في مطعم في ماليزيا هههههههه

والله جلست اضحك عليك وانتي تدورين غلط وفي الاخير حصلتي غلط لمصلحتك ورحتي كلمتيهم عليه ..

هههه شفت كيف ! والله كان ممكن ارتكب فيه جريمة بس ربنا نزل عليّ الصبر من حيث لا أعلم..



بداية اعتذر للتأخر بالرد كانت لدي مشاغل كثيرة

الف سلامة عليكم

اتفق معك تماما بامانة الماليزيين وحسن تعاملهم

السكن الاقتصادي لتشجيع الزواج ؟؟؟؟ مثل عنا فرد شكل

موقف الطائرة مزعج ،،،،، اظن ان الخطوط يجب ان تتلاقي هذه المشاكل مباشرة عن البوردينج وليس في الطائرة

يا ما يزعل ناس ويرفض الجلوس وتبديلات وتنقلات وحوسة ؟؟؟؟

شكرًا لك مازال التقرير يتحفنا بالتفاصيل الجميلة

متابع معك

اهلا يا دكتور .. بالضبط متل بلادنا فرد شكل... أكيد انتبهت للفئة العمرية! احنا بهالوقت ما حدا عاد يفكر يزوج ابنه بهالعمر أصلا ..



بخصوص إير آسيا هي المشكلة انه الكل تقريبا بيحجز الخيار الأرخص وهاي مقاعد معينة في الطيارة. وقت رحلتنا كانت الطيارة نصها فاضية لكن معظم المقاعد الفاضية الوانها مختلفة وبالتالي سعرها مختلف وخدماتهم مختلفة .. فما كان بالإمكان يجلسوني انا واولادي بجنب بعض مثلا حتى ما تصير لخبطة ويعطونا وجبة احنا ما دفعنا ثمنها وقت الحجز ... ونفس المشكلة هي اللي واجهها الكل لانه اعتقد انهم توقعوا ان الأمر سهل طالما الطيارة فاضية..

 

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 06:51 PM   #156

عضو قدير

الصورة الرمزية طارق عنايات
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 94
الدولة : سوريا
الجنس : ذكر
المشاركات : 5,123



أوسـمـة: طارق عنايات

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: أجمل رحلة عائلية في ماليزيا - رحلة الإنجازات الرائعة بتكلفة منخفضة


المطعم شكله جميل

وجلساته حلوة

انا مو من هواة الاكل البحري و السمك على خفيف

ننتظر الفندق و التفاصيل الجديدة

متابعينك

 

توقيع : طارق عنايات

العرب المسافرون بيتي الذي احب

طارق عنايات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 08:12 PM   #157

مميز العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 334
المشاركات : 2,868



أوسـمـة: كتكات783

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: أجمل رحلة عائلية في ماليزيا - رحلة الإنجازات الرائعة بتكلفة منخفضة


أهلا بك ( دينا )

الحمد لله على السلامة ... عودا حميدا

موقف الطائرة مزعج جدا ... بالنسبة لي وعائلتي .. نتفادى هذا الأمر عند الحجز

وأراه أمرا عاديا لا يستدعي كل هالكركبة .. ولكن الناس أجناس وأصابع يدك مو وحده ..

أجواء المطعم راااااائعة حسيتها من جلساته الخارجية

بانتظار بقية التقرير ..

 

كتكات783 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 09:07 PM   #158

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 732
الجنس : انثى
المشاركات : 1,600



أوسـمـة: Deena

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: أجمل رحلة عائلية في ماليزيا - رحلة الإنجازات الرائعة بتكلفة منخفضة


في البداية دعوني أخبركم عن الفندق. حجزت في دايانغ باي لأننا لم نكن نتطلع إلى إقامة على الشاطئ ولا حتى للسباحة.. فقط أردنا مقرا للانشطة العديدة التي خططنا لها في لنكاوي.. ولهذا السبب حجزت في الفندق جناحاً من غرفتي نوم بقيمة 1120 رينغيت لثلاث ليالي بعد أن وجدت آراء العملاء على موقع بوكينغ جيدة ولا مشاكل كبيرة فيها. والسبب الأساسي لاختياره، إلى جانب سعره المعقول، هو الزحليقات الموجودة في بركة السباحة وهي من أهم ضروريات الحياة لاولادي في الفنادق

الصورة كما هي في موقع الفندق




طبعا صور الفندق تبين وجود البحر امامه مباشرة ولكنني قرأت في التعليقات انه لا توجد إمكانية للوصول مباشرة من الفندق للبحر.. يعني ليس له شاطئ خاص ونظيف رغم ان المسافة بضعة أمتار فقط


أخذنا السائق الطيب رملي إلى الفندق الموعود بعد ان أكلنا وشبعنا وشعرنا اننا بحاجة لشيء من الاسترخاء والسباحة ثم النوم. في الطريق حدثنا السائق عن بعض المعالم التي مررنا عليها، ومنها فندق جديد تم افتتاحه قبل وصولنا بأسبوع تقريبا. وصلنا إلى الفندق ولم يعجبني الطريق الموصل إليه لأنه مليء بمحلات تصليح السيارات وغيرها، وهو بعيد جدا عن الشارع الرئيسي. ولكني لم آبه كثيرا فنحن لن نخرج إلا مع السائق على أي حال..

قدمنا أوراق الحجز فرحبوا بنا وأخذوا قيمة الغرفة كاملة لثلاث ليال وصعدنا إلى غرفتنا. شعرت بانقباض فالفندق لا يبدو كالصور وزوجي بدا عليه الانزعاج لأن بعض الأماكن في الممرات خطيرة جدا على الأولاد. لم نقل شيئاً فالفندق ليس مسؤولاً عن ذوقنا فعليا.. ولكننا وصلنا إلى الغرفة لنفاجأ تماماً ..

حجزنا يقول (جناح من غرفتي نوم ) - باللغات كلها ! ولكنهم اعطونا غرفتين عاديتين متجاورتين ولكنهما منفصلتان تماما عن بعضهما، ولا يوجد حتى باب يصل بينهما! اعتقدنا أن في الأمر خطأ فعدنا إلى مكتب الاستقبال وشرحنا الأمر. لنرى وجها مختلفاً
فالسادة قالوا لنا بكل وضوح أنه لا يوجد لديهم شيء اسمه جناح ولا غرف متصلة .. وكل ما لديهم غرف متجاورة! الحقيقة انني احتجت إلى بعض الوقت كي أستوعب المقلب.. فقد كنت في البداية أعتقد ان هناك مشكلة لغوية أو نحوها وان الغرفة موجودة .. بينما زوجي فهم الملعوب من أولها وطلب استرجاع النقود لأننا ببساطة لن نقيم في غرفتين منفصلتين ومعنا أطفال صغار!

رفضوا اعادة اي جزء من المبلغ لان الحجز من شروطه (غير مسترد).. فأوضحت له أننا نلتزم بشروط الحجز طالما التزموا هم .. ولكن ذلك احتيال صريح وغش غير مسبوق! انا حجزت جناحا فأعطوني جناحا وأرضى! طبعا طلبت الحديث إلى مسؤولهم فجاءت سيدة لم تغير من الموقف شيئا.. واقترحت في النهاية ان نأخذ غرفة واحدة لنا الخمسة .. سرير مزدوج مع صوفا!
نعم يختي ؟؟

عندها اتصل زوجي بالسائق وطلب منه العودة.. وأخبرهم بأننا سنتوجه إلى الشرطة فوراً. كان رد فعلهم وقحاً للغاية حيث أخبرونا أن بإمكاننا أن نفعل ما نريد ولن نحصل على شيء.. بينما قالت لي المسؤولة :: فقط لا تعودوا إلى هنا! قلت لها أنني لن أعود إلى فندق المحتالين هذا حتى لو نمت في الشارع .. ولكنها ستدفع ثمن هذا التعامل غاليا..


من الفندق توجهنا إلى مركز الشرطة ونزل زوجي لتقديم الشكوى.. ثم عاد ليطلب مني الحضور لأن الحجز باسمي. طبعا معنا إيصال بالمبلغ ونسخة عن الحجز كما هي في الموقع.. كان الشرطة في غاااية اللباقة والأدب.. واستغربوا جدا من المشكلة وكيف يتم التعامل معنا بهذا الأسلوب.. وفي النهاية أعطاني جهاز الحاسوب وقال لي ان أشرح المشكلة بطريقتي كي لا يغفل هو أي تفاصيل دون قصد! كتبت الشكوى ثم وقعناها وخرجنا من عندهم بعد ان وعدنا بأنه سيتصرف في الصباح الباكر، فالساعة شارفت على السادسة مساء والجهات المعنية أغلقت أبوابها..

خرجنا ومعنا ثلاثة أطفال متعبين ويشعرون بالنعاس والملل .. وبدأت رحلة البحث عن فندق جديد بميزانية معقولة فنحن صرفنا أكثر من 1000 رينغيت الآن دون جدوى.. بدات اتذكر الفنادق التي دخلت مرحلة التصفيات النهائية قبل الحجز في ذلك الفندق المنحوس .. وطلبنا منه التوجه إلى منتجع آسيانيا .. للأسف

المنتجع من الخارج جميل والبرك رائعة لكن الغرف اقل ما يقال عنها أنها نتنة! والسعر لم يكن رائعا فقد طلبوا على ما أذكر 600 أو 700 رينغيت لليلة الواحدة (ونحن كنا نقارن السعر مع الشقق الفندقية الراقية التي أقمنا فيها في كوالا).. قلنا للسائق: اللي بعده.. وهكذا مررنا على ثلاثة فنادق قبل أن أطلب منه الذهاب إلى فرانجيباني.. فقال لي إنه باهظ الثمن ولن تجدوا مكانا! ولكن لم يكن هذا وقت التوفير والتفكير بالنقود فالجميع متعب وبدأ الأمر يدخل مرحلة مأساوية

في فرانجيباني حصلنا على غرفة عائلية بسعر 1000 رينغيت لليلة مع إفطار، وبالطبع طلبنا مشاهدة الغرفة التي سنقيم فيها قبل أي شيء.. وكان لنا ذلك بالطبع





هذه هي الغرفة.. كانت جيدة لا بأس بها ولكن شعرت أنها صغيرة على عائلة.. بقينا مترددين في عودتنا إلى الاستقبال وفجأة توقف الموظف الذي اصطحبنا للغرفة وصار يتأمل البحر أمامه ...!

سألته إن كانت هناك مشكلة .. فأجابني بصوت شاعري:: ألا ترين كم هو جميل هذا الغروب .. أمام غرفتكم مباشرة؟





وعندما رأيت المنظر قلت لزوجي أنني سأبقى مع الأولاد هنا وليحضروا الحقائب




 

مجدي و أبن السلطنة معجبون بهذا.

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 09:12 PM   #159

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 732
الجنس : انثى
المشاركات : 1,600



أوسـمـة: Deena

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: أجمل رحلة عائلية في ماليزيا - رحلة الإنجازات الرائعة بتكلفة منخفضة


وتعويضاً عن كل الكلاااااام الطويل في الرد السابق سأقتصر على صور الفندق التي التقطناها مساء وفي صباح اليوم التالي



امام مدخل الفندق








حول الغرفة








امام الغرفة مباشرة هذه البركة وهي للماء المالح















قرب الشاطئ وحول منطقة الإفطار













الشاطئ الجميل




















 

مجدي و Fahd معجبون بهذا.

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2015, 09:27 PM   #160

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 732
الجنس : انثى
المشاركات : 1,600



أوسـمـة: Deena

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: أجمل رحلة عائلية في ماليزيا - رحلة الإنجازات الرائعة بتكلفة منخفضة


ما زلنا في الفندق الجميييييل















غربت الشمس بعد وصولنا بقليل .. وذهبنا لتناول الطعام في مطعم الفندق وهناك قدموا لنا عصير عشبة الليمون ترحيبا بقدومنا .. وفجأة بدأت ابنتي تولول فقد كانت هناك العدييييد من حشرات البرص (الوزغ - ابو بريص) منتشرة على الأسقف وفي كل مكان .. ورفضت تماماً البقاء هنا ..


وفي طريق العودة إلى الغرفة كانت هناك أصوات غريبة لطيور وحشرات وأشياء أخرى فخافت جنى وتبعها زيد أكثر مما توقعنا ولم يكن بالإمكان تبرير الأمر لهما لأن الأصوات كانت مزعجة خاصة حول الغرفة ومن شباك دورة المياه .. فوعدناهما بأن نغادر في اليوم التالي ان شاء الله

بهذا انتهى يومنا السادس .. بكثير من الانزعاج وخيبات الأمل ولكننا كنا واثقين أن الرحلة لن تستمر على هذا المنوال

 

مجدي, AqsaLover و أبن السلطنة معجبون بهذا.

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماليزيا, أجمل, منخفضة, الرائعة, الإنجازات, بتكلفة, رحلة, عائلية, في


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة عائلية ومحتاجين مساعدتكم =) نقاء روح_ بوابة تركيا 13 03-03-2019 01:57 AM
رحلة عائلية اوربية وردة مكه بوابة النمسا 8 25-12-2018 03:05 PM
إستشارة ( رحلة عائلية قصيرة ) مسافر بلا محطات بوابة الصين وهونج كونج 23 25-12-2018 03:02 PM
رحلة عائلية إلى نويورك و واشنطن و أورلندو في نوفمبر 2014 amr_abari بوابة امريكا 46 25-12-2018 03:01 PM
5 أيام في إسطنبول ... رحلة عائلية شتوية عناقيد الربيع بوابة تركيا 268 25-12-2018 03:00 PM

الساعة الآن 08:03 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO