X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين27الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2018, 08:08 PM   #1

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 109
الدولة : السعودية - الاحساء
الجنس : ذكر
المشاركات : 277



افتراضي بورصه .انطاليا....اسطنبول.....


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احب ان اضع بين يديكم هذا التقرير البسيط عن رحلتي الى تركيا ( بورصه يوم /انطاليا اربع ايام/اسطنبول خمس ايام ) وكانت الرحله في شهر رمضان الماضي يعني في السنة الحاليه 2018


بسم الله نبدا...
العدد 8 بالغين 1 طفله 1 رضيع (عشر اشخاص)
مدة الرحله 10 ايام من تاريخ 20 مايو الى 30 مايو المصادف 3 رمضان الى 13 رمضان
سبب السفر في هذا الوقت التوفير في اسعار التذاكر


حصلت التذاكر في بداية رمضان ب900 ريال سعودي تقريبا على طيران بيقاسوس من البحرين دايركت

من نصف رمضان ترتفع اسعار التذاكر الى 1600 ريال الى نهاية عطلة المدارس والاسعار ماتنزل عن هذا السعر ... لا من الدمام ولا من البحرين كله ب1600 واعلى وهذا طبعا ارخص طيران حصلته والباقي اغلى منه ... مستوى الطيران جيد



طبعا انا حاجز التذاكر قبل الرحله ب4 شهور


فقررنا نروح في رمضان والله يعينا...


طلعنا البحرين ووقفنا في منطقة مواقف قلالي التابعه للمطار ( سعر الوقوف 10 ريال لليوم الواحد) وفيه باص تابع للمطار يوصلك من المواقف الى المطار هذا الكلام الساعه 12 بالليل وطيراتنا الساعه 3 الفجر ... كان التوقيت مناسب ولله الحمد



 

توقيع : رائد بومريم

اجعل طاعة الله تجارة

تأتيك الارباح بلا بضاعة

رائد بومريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2018, 08:24 PM   #2

خبير تركيا

 
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2015
رقم العضوية : 2001
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,015



أوسـمـة: hazim b

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


جميل جدا بو مريم توقيتكم مناسب جدا نهاية شهر مايو الانسب لزيارة تركيا من كل الشهور
ان شاء الله نستمتع بتقريرك المميز.

 

توبليرونمعجبون بهذا.

آخر مواضيع hazim b

hazim b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2018, 10:53 PM   #3

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 109
الدولة : السعودية - الاحساء
الجنس : ذكر
المشاركات : 277



افتراضي


نكمل ماتوقفنا عنده...


وصلنا مطار صبيحه على الساعه 7 الصباح

رحنا لمكتب الفيزا ( الواحد ب60 دولار)


بعدها الجوازات وبعدها استلمنا الشنط


بعدها طلعنا من صالة الجوازات والجمارك وكان في انتظارنا شخص ماسك لوحه مكتوب عليها( 3جي ) هذا تبع شركة تاجير الكونكت ( بطل الكونكت ) .. استلمت منه الكونكت وعلمني كيف استخدامه وقالي بتستاجر سياره؟؟

قلت له اي نعم

قال لي من اي شركه ؟

قلت له شركة سيزجي (cizgi)



وصلني لمكتب الشركه وقال لي اذا رجعت السياره عطهم الكونكت ويادار مادخلك شر
قلت له تسلم


ومشى .....


وانا جلست عند مكتب تاجير السيارات


انا كنت حاجز سياره ( باص ) من النت من شركة سيزجي (عرفت عن الشركه عن طريق احد مشاهير السناب في تركيا ) طبعا الشركه رخيصه ومش موجوده على رينتال كار .... انا بحثت على الرنيتال كار عن ارخص باص كان سعره ب1800 ريال سعودي لمدة 6 ايام وعند هذه الشركه 1330 ريال باص من شركة فورد لمدة 6 ايام ( قير عادي وديزل وشامل التامين وشامل ضريبه شركة ال HSG ) بس ضريبه جسر عثمان غير مشموله... استلمناه مافيه ديزل ... قال لنا رجعوه مثل مااستلمتوه .... عبيناه فل ب470 ليره تركيه ويمشي 800 كيلو .. يكفي لتسع اشخاص... واتجهنا الى بورصه .. يعني تقريبا طلعنا من المطار الساعه 9 الصباح....

 

توقيع : رائد بومريم

اجعل طاعة الله تجارة

تأتيك الارباح بلا بضاعة

رائد بومريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2018, 12:33 AM   #4

مشرف تركيا

الصورة الرمزية Gunner10
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2015
رقم العضوية : 4449
الدولة : الكويت
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,300



أوسـمـة: Gunner10

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


شركة سيزجي ممتازة الحلو فيها انها ما تاخذ وديعة (لو بس تأكدلنا اخوي بهذا الخصوص)

انا كلمتهم برحلتي السابقة عشان احجز سيارة بس للاسف كانت كل السيارات محجوزة

شكرا اخوي على التقرير وبداية رائعة

 

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : Gunner10

(عادل)

Gunner10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2018, 12:22 PM   #5

مسافر فعّال

 
 
تاريخ التسجيل :  Aug 2015
رقم العضوية : 5799
الجنس : ذكر
المشاركات : 835



افتراضي


بداية موفقة
متابعين معك =)

 

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : بوصلووح

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

بوصلووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2018, 06:32 PM   #6

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 109
الدولة : السعودية - الاحساء
الجنس : ذكر
المشاركات : 277



افتراضي



شركة سيزجي ممتازة الحلو فيها انها ما تاخذ وديعة (لو بس تأكدلنا اخوي بهذا الخصوص)

انا كلمتهم برحلتي السابقة عشان احجز سيارة بس للاسف كانت كل السيارات محجوزة

شكرا اخوي على التقرير وبداية رائعة



ايه نعم صحيح ماتاخذ وديعه


وهذي نقطه مهمه نسيت اذكرها


اشكرك على الرد وعلى التنبيه

 

توبليرون و Marwa ragab معجبون بهذا.

توقيع : رائد بومريم

اجعل طاعة الله تجارة

تأتيك الارباح بلا بضاعة

رائد بومريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2018, 07:23 PM   #7

خبير تركيا

 
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2016
رقم العضوية : 9016
الجنس : ذكر
المشاركات : 3,375



أوسـمـة: نـــواف

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


اهلا بك اخوي رائد

ملخص تجربة جديدة علينا أن تكون الرحلة السياحية في رمضان وأتمنى كانت موفقة

بالنسبة لشركة حجز السيارات قد شفت شخص تكلم عنها واشوفها خيار جيد للي عنده مشكلة مع التأمين وأهم شي تكون عندهم الاحترافية أوقات الذروة لأن هي المحك الحقيقي وأتمنى لو نعرف أرقام التواصل مع الشركة

أتمنى ظروفك تسمح ونشوف رحلتك بشكل مفصل ومدعم بالصور

بالتوفيق

 

توبليرونمعجبون بهذا.
نـــواف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2018, 09:23 PM   #8

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 109
الدولة : السعودية - الاحساء
الجنس : ذكر
المشاركات : 277



افتراضي


نكمل ماتوقفنا عنده ...


توجهنا الى بورصه...
انا حاجز كوخ في جبل الالدوغ


بس قبل نروح .. كان عندنا خيارين ... الاول ان نذهب الى اعلى الجبل وناخذ قسط من الراحه في الكوخ وبعدها نرجع الى وسط بورصه الى اخر الليل وبعدها نرجع الى اعلى الجبل ولكن كنت متوقع ان الطريق صعب وفعلا كان كذلك



والخيار الثاني اننا نتسوق وبعدها نتوجه للجبل ولكن هذا الخيار متعب قليلا ولكننا استخدمنا هذا الخيار ولله الحمد وكان احسن بكثير جدا من اننا ذهبنا ورجعنا

الطريق الى اعلى الجبل لايطاق



توجهنا من مطار صبيحه الى ايه اس اوتليت في بورصه... (مكان رائع للتسوق )





وبعده توجهنا للجبل ... الى الكوخ ... كان الجو والمكان اكثر من رائع..


توقفنا على الطريق لاخذ بعض الفواكه





وبعدها اكملنا طريقنا الى الكوخ..




وهنا بعض الصور للكوخ.. واسف على قلة جودة الصور ولكن توجد صور اوضح على النت ...
























طبعا قريب الكوخ في مطعم فاتح 24 ساعه وفيه مطاعم تغلق الساعه 6 المغرب والبقاله ايضا تغلق الساعه 6 المغرب


ومثل ماانتوا شايفين فيه مكان للشوي للي يحب يجرب ... (بس فيه لوحات تحذيريه من الدببه والذئاب) ماادري .... تتوقعون بيجون على الريحه مثل القطاوه ؟؟؟ بس هذا راعي المطعم يشوي ولا احد جاه

 

توبليرون, Abu Muataz و q8ya metnaqla معجبون بهذا.

توقيع : رائد بومريم

اجعل طاعة الله تجارة

تأتيك الارباح بلا بضاعة

رائد بومريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2018, 09:30 PM   #9

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 109
الدولة : السعودية - الاحساء
الجنس : ذكر
المشاركات : 277



افتراضي



اهلا بك اخوي رائد

ملخص تجربة جديدة علينا أن تكون الرحلة السياحية في رمضان وأتمنى كانت موفقة


الحمدلله كانت موفقه جداً


بالنسبة لشركة حجز السيارات قد شفت شخص تكلم عنها واشوفها خيار جيد للي عنده مشكلة مع التأمين وأهم شي تكون عندهم الاحترافية أوقات الذروة لأن هي المحك الحقيقي وأتمنى لو نعرف أرقام التواصل مع الشركة

أتمنى ظروفك تسمح ونشوف رحلتك بشكل مفصل ومدعم بالصور

بالتوفيق

انا صراحه اول مره اتعامل معهم ولا شفت منهم شي ينعاب ويقول المثل المصري ( لاتذم ولاتشكر الا بعد سنه وست اشهر)

بس فيه عندهم اشياء حلوه مثل ..
موقعهم بالعربي



عندهم موظفين يتكلمون بالعربي

وهذا موقعهم عالنت


https://www.cizgirentacar.com/ar/

 

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : رائد بومريم

اجعل طاعة الله تجارة

تأتيك الارباح بلا بضاعة

رائد بومريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2018, 12:28 AM   #10

مراقبه عامه

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 21,468



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي


ماشاءالله رحله برمضان رووعه والحلو السعر ممتاز
بنشوفها مفصله وكثر من الصور يابو مريم
واشلون تجربتكم بساعات الصيام الطويله

 

توقيع : توبليرون

لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : ام حسين

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج 11 يوم 10 ليالي في اسطنبول و انطاليا شركة تور فور ارابز تركيا عروض الشركات 3 01-03-2018 09:05 PM
بخصوص العبارات المتجهه من اسطنبول الى بورصه ساره الحربي تركيا 1 31-12-2017 06:33 AM
تخطيط رحلتي إلى اسطنبول و انطاليا في سبتمبر 2017 6ony تركيا 16 17-07-2017 08:40 AM
رحله اسبوعين الى (اسطنبول-بورصه-انطاليا) soos تركيا 11 07-04-2015 09:29 PM

الساعة الآن 09:50 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO