X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين2الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2015, 08:57 PM   #1

عضو قدير

الصورة الرمزية أبوعبدالله (الاسفار )
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 533
الدولة : Al-Dhafra
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,531



أوسـمـة: أبوعبدالله (الاسفار )

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي موقف طريف فى السفر .. كلما طريته ضحكت !!!


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


شباب و شابات المنتدى انتم مدعوين جميعكم فى هذا الموضوع لذكر اى موقف او حدث مر عليكم اثناء سفركم


كلما تذكرتوا هذا المواقف الطريفة و المضحكة ( ابتسمتم و ضحكتم ) من طرافتها ( زى الكاميرا الخفية ) هههههههه


يلا نغير جوووووو عن المواضيع الجادة


مع العلم ( ايقونات الابتسامة ) مو شغالة عندى ... ياليت المشرفين يسعفونى بها !!!


و السموحة خلونى اخر واحد يطرى المواقف المضحكة

 

أبوعبدالله (الاسفار ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 09:04 PM   #2

عضو قدير

الصورة الرمزية شارلوك هولمز
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 31
الدولة : ♥ الممـلكـة العـربـيـة السعـوديـة ♥
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,190



أوسـمـة: شارلوك هولمز

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: موقف طريف فى السفر .. كلما طريته ضحكت !!!


ههههه انا والاهل كنا في بحيرة تيتسي ركبنا القارب واحنا خارجيين طلعت وهذا انا بطلع

تحرك القارب واغطس موقف لاينسى واحراج والخليجيين ضحك ماقصروا

يسلموووا على الموضوع مشرفنا القدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

العرب المسافرون

هولمز

 

توقيع : شارلوك هولمز

" وكن في الطريق عفيف الخطى ،
شريف السماع ، كريم النظر
وكن شخصا إن أتوا بعده يقولون: مر وهذا الأثر "

" سبـحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم "

شارلوك هولمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 09:09 PM   #3

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,522



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: موقف طريف فى السفر .. كلما طريته ضحكت !!!



ههههه انا والاهل كنا في بحيرة تيتسي ركبنا القارب واحنا خارجيين طلعت وهذا انا بطلع

تحرك القارب واغطس موقف لاينسى واحراج والخليجيين ضحك ماقصروا

يسلموووا على الموضوع مشرفنا القدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

العرب المسافرون

هولمز
هههههه وقعت بره المركب
طب الحمد لله أنك بتعرف تعوم

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 09:31 PM   #4

عضو قدير

الصورة الرمزية أبوعبدالله (الاسفار )
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 533
الدولة : Al-Dhafra
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,531



أوسـمـة: أبوعبدالله (الاسفار )

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: موقف طريف فى السفر .. كلما طريته ضحكت !!!



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوك هولمز ههههه انا والاهل كنا في بحيرة تيتسي ركبنا القارب واحنا خارجيين طلعت وهذا انا بطلع

تحرك القارب واغطس موقف لاينسى واحراج والخليجيين ضحك ماقصروا

يسلموووا على الموضوع مشرفنا القدير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

العرب المسافرون

هولمز





ههههههههههههه


تعيش و تاكل غيرها ...


بس المرة الجاية داخل المركب ههههههه


من عليه الدوووور ؟؟؟

 

أبوعبدالله (الاسفار ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 09:38 PM   #5

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,522



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: موقف طريف فى السفر .. كلما طريته ضحكت !!!


حدث موقف معي مره بالمدينة المنوره
كنت عند أحد المحلات أشتري شيئا لا أتذكره الآن
ولكن عند خروجي من المحل كان يوجد مكان عمود صغير ومثبت بأسمنت ناعم
ولكن العمود لم يكن موجود والأسمنت فقط اللي موجود فلم ألحظه وتزحلقت فيه
فجاء شخص مسرعا ليرفعني وما لبث وهو متعجلا أن تزحلق مثلي هههههههه
فنام جمبي بدل ما يلحقني وقمنا نضحك بشكل هستيري
وفضلت لحد ما وصلت الفندق أضحك لدرجة تعجب الناس في الطريق

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 09:45 PM   #6

عضو قدير

الصورة الرمزية أبوعبدالله (الاسفار )
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 533
الدولة : Al-Dhafra
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,531



أوسـمـة: أبوعبدالله (الاسفار )

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: موقف طريف فى السفر .. كلما طريته ضحكت !!!



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغردقاوي حدث موقف معي مره بالمدينة المنوره
كنت عند أحد المحلات أشتري شيئا لا أتذكره الآن
ولكن عند خروجي من المحل كان يوجد مكان عمود صغير ومثبت بأسمنت ناعم
ولكن العمود لم يكن موجود والأسمنت فقط اللي موجود فلم ألحظه وتزحلقت فيه
فجاء شخص مسرعا ليرفعني وما لبث وهو متعجلا أن تزحلق مثلي هههههههه
فنام جمبي بدل ما يلحقني وقمنا نضحك بشكل هستيري
وفضلت لحد ما وصلت الفندق أضحك لدرجة تعجب الناس في الطريق



متخيل الموقف هههههههههههه


عاملين يوم مخصوص للزحليقة ههههههه


الله يسلمك انك ما تعورت !!!

 

أبوعبدالله (الاسفار ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 10:08 PM   #7

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,522



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: موقف طريف فى السفر .. كلما طريته ضحكت !!!



متخيل الموقف هههههههههههه


عاملين يوم مخصوص للزحليقة ههههههه


الله يسلمك انك ما تعورت !!!
لا الحمد لله لم تحدث إصابات
وعلى رأي المثل يا ماشي درب الزيطه لا تآمن الزحليطه ههههههه

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 10:45 PM   #8

عضوة قديرة

الصورة الرمزية شموخ عتيبة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 24
الدولة : جـــــدة
الجنس : انثى
المشاركات : 745



أوسـمـة: شموخ عتيبة

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي رد: موقف طريف فى السفر .. كلما طريته ضحكت !!!



مثل عجيب أخونا الغردقاوي , ( تبع الزحليطة )

سلامتكم انت وأخونا هولمز تعيشون وما تاكلون غيرها

الدور علي ياابو عبدالله

الموقف لزوجي .. كنا في جزيرة بانكور لاوت وركبنا السيارة اللي ترجعنا من البيتش إلى الفيلا

زوجي متعود على نظامنا هنا في القيادة ( السائق في اليسار ) وركب مكان السواق وقفل الباب كمان والسواق واقف يتفرج !!

وما انتبه إلا لما ضجت السيارة بالضحك من نزيلة أمريكية ورجلين من الصين وأنا كمان

الضحك وقتها كان هستيري ما أدري ليه ( شكيت في العصير اللي شربناه )

لكن شكل زوجي وردة فعله وقتها كانت مضحكة

يعطيك العافية ياعمدة على الموضوع الشيق وخفيف الدم

 

توقيع : شموخ عتيبة

ما أغــلق الله بابا لـعبد ( بحكـمة )

إلا ... فتح له بابا ( برحــمة )

الحمد لله حمدا يليق بجــلال وجــهه وعظـــيم سلــطانه
شموخ عتيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 11:25 PM   #9

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 268
المشاركات : 265



افتراضي رد: موقف طريف فى السفر .. كلما طريته ضحكت !!!


ياكثر تهبيباتي
مره كنا في لانجاوي ماليزيا والمنتجع قيه حشرات ولقيت بالغرفه ابرص وادق على الاستقبال اقولهم يرسلون احد يطلعه ما عرفت شسمه بالانجليزي قلت سمول كروكودايل تمساح صغنون خخخخ الحمد لله بس

 

الشعباويمعجبون بهذا.

آخر مواضيع وفاااء

- خاطره صغيره

توقيع : وفاااء

اللهم صلِ على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

وفاااء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2015, 11:56 PM   #10

عضو قدير

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,522



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: موقف طريف فى السفر .. كلما طريته ضحكت !!!




مثل عجيب أخونا الغردقاوي , ( تبع الزحليطة )

سلامتكم انت وأخونا هولمز تعيشون وما تاكلون غيرها

الدور علي ياابو عبدالله

الموقف لزوجي .. كنا في جزيرة بانكور لاوت وركبنا السيارة اللي ترجعنا من البيتش إلى الفيلا

زوجي متعود على نظامنا هنا في القيادة ( السائق في اليسار ) وركب مكان السواق وقفل الباب كمان والسواق واقف يتفرج !!

وما انتبه إلا لما ضجت السيارة بالضحك من نزيلة أمريكية ورجلين من الصين وأنا كمان

الضحك وقتها كان هستيري ما أدري ليه ( شكيت في العصير اللي شربناه )

لكن شكل زوجي وردة فعله وقتها كانت مضحكة

يعطيك العافية ياعمدة على الموضوع الشيق وخفيف الدم

هههههه لي قريب سافر بريطانيا وحكالي أن الموقف ده حصل معه كثير ههههه
وبالنسبه للمثل فهو مثل سمعته في أغنيه لعبد الله الرويشد بيقول فيه
يا ماشي درب الزلق لا تآمن الطيحه
فأنا ترجمته بلهجتي وخليته يا ماشي درب الزيطه لا تآمن الزحليطه هههه
يعني مثل خاص بيا

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
موقف, السفر, في, ضحكت, طريته, طريف, كلما

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقتربنا من موسم السفر، ما هوالشيء الوحيد الذي لا يمكنك السفر دونه؟ وليد عنبه البوابة السياحية 76 09-05-2019 02:25 PM
منتجع The Banjaran Hotsprings Retreat بمدينة ايبوة والحياة داخل الغابات + موقف مرعب abomishary ماليزيا 38 21-12-2016 09:09 PM
يا جماعه انحطيت في موقف ومتحيير ابي مساعدتكم حسين شبيب بوابة النمسا 6 21-05-2015 11:32 PM
السفر من زيلامسي fahad15 بوابة النمسا 1 19-05-2015 02:10 PM
مسافر من أبو ظبي, أين أحصل على موقف للسيارة؟ أبو حسين بوابة الامارات 6 08-05-2015 09:11 AM

الساعة الآن 12:21 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO