X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين15الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2015, 01:45 PM   #1

خبير اوروبا

الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 799
الجنس : ذكر
المشاركات : 955



أوسـمـة: الجوكر

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي أهم الاماكن للتسوق في اوروبا


العرب المسافرون سياحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حبيت ان اقدم وانقل لكم شيء بسيط يستفيد منه السائح

أهم 9 قرى أوروبية للتسوق التي تقدم تخفيضات تصل إلى 70% على مدار السنة








قرى التسوق التسع “شيك أوتليت” (The Chic Outlet Shopping Villages) والموزعة في تسع مدن أوروبية عريقة وهي بمثابة عالم مستقل بمخزون هائل من العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء وأسلوب الحياة الراقي مع تخفيضات استثنائية عن سعر التجزئة تصل إلى 60% في مائة متجر وعلى مدار العام، ليس هذا فحسب، فعلى الموقع الإلكتروني للقرى يمكن للزائر أن يخطط رحلته وفقا للمدينة الأوروبية التي يرغب في زيارتها، ومن خلال الموقع نفسه يتمكن من حجز تذاكر الحافلات أو النقل الخاص من أي مكان في العالم.
وتعتبر زيارة واحدة من قرى التسوق (شيك أوتليت) بمثابة جرعة منشطة مثالية لعشاق العلامات التجارية الفاخرة مع أسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60% على مدار السنة، على أفضل ماركات المصممين الدوليين، إلى جانب مجموعات أوروبية متخصصة، وعلامات تجارية متميزة مثل أرماني Armani ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وجوتشي Gucci وجيفنشي Givenchy وبولو رالف لورين Polo Ralph Lauren ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.



تحضن مجموعة القرى التسع أكثر من 875 متجرا فاخرا بأسعار مخفضة، بينما تم تصميم كل من هذه القرى ذات المواقع المميزة، بطريقة تعكس أجواء الأناقة للمنطقة التي تمثلها، ملحقة بالمطاعم والمقاهي التي تكمل المطبخ المحلي للمدينة، كما تشتهر كل واحدة من القرى التسع منفردة بتقديم أفضل مجموعة من الماركات الفاخرة والبضائع الثمينة، لتصبح قرى التسوق “شيك أوتليت” منذ تأسيسها من الوجهات الرئيسية المشهورة.




والقرى التسع وجهة جذابة، حيث تستقبل نحو 25 مليون زائر سنويا، ما بوسعها لتلبية متطلبات متتبعي الموضة والأزياء والمسافرين بحثا عن أفضل وجهات التسوق.
توجد القرى مباشرة خارج بعض المدن الأوروبية الأكثر أهمية وتعتبر بمثابة بوابات حيوية إلى أشهر المقاصد السياحية في العالم.





قرية بيسيستر – Bicester Village | لندن

على مدى أكثر من 15 عامًا حتى الآن نجحت “قرية بيسيستر – Bicester Village” التي تبعد مسيرة ساعة بالقطار من محطة ماري ليبون بلندن عن طريق سكك حديد تشيلترن ومسيرة 20 دقيقة من أكسفورد، نجحت في تقديم خدماتها للمتسوقين الفطنين.


تعد هذه القرية واحة هادئة من الرفاهية إذ تضم أكثر من 130 منفذ بيع، تم تصميمها بشكل خلاب وفق المقياس الإنساني المأخوذ عن القرى المجاورة، بحيث يمكن للمتسوقين التفرج على السلع والشراء من مجموعة من الماركات البريطانية المتميزة، مع خصومات طوال العام تصل إلى 60 % على سعر التجزئة الموصى به. ومن بين هذه الماركات أنيا هندمارش وإيجنت بروفوكاتير، ودنهيل ومولبري وبول سميث وبنهاليجون وبرنجل أوف سكوتلاندي وثيوري. ولإضفاء سمة خاصة، يوجد ممثلين لماركات ألكسندر ماكوين وماثيو ويليامسون وسميثون وتيمبرلي لندن وتاتيوسيان وفيفين وست وود من خلال منافذ البيع الوحيدة لها في العالم. ولاستكمال الصورة توجد مجموعة ثرية من شركات الموضة العالمية: مثل جوشي وبرادا وفيرساس وفالينتينو ولورو بيانا وسلفاتوري وفيراجامو وديان فون فورستنبرج ودكني ومارني ومايكل كورس ويوفيس سانت لورينت والكثير غيرهم.

في “قرية بيسيستر – Bicester Village” يحظى المتسوقون بخدمة متميزة، تشمل خدمة حافلة التسوق السريع، حيث يتم نقل المتسوقين بين وسط لندن والقرية باستخدام وسائل نقل مريحة وتوفير خادم لتنظيم السيارات في أماكن الانتظار وخدمة تجميع تسهم في جعل عملية التسوق تجربة “مريحة للغاية” إلى جانب ملعب للأطفال، للترفيه عنهم. تتضمن قائمة المطاعم والمقاهي هنا المأكولات الفرنسية المقدمة من مطعم فيلاندري، والمأكولات الإيطالية الأصلية من مطعم كارلوسيو، والسلطة التايلاندية والشعرية والكاري والمقليات من واردات الطهي الجديدة لدى مطعم لندن بوسابا إيتاي، وأنواع مختلفة من القهوة من بريت أي منجر وستاربكس.


www.bicestervillage.com




قرية كيلدار – Kildare Village” | دبلن





حين يكون المستقر في دبلن، يكون من السهولة بمكان أن تجوب وتستطلع الطبيعة والقرى بالمقاطعات المحيطة. وبالنسبة لقرية كيلدار، فهي تقع في قلب أيرلندا، بلد سباق الخيول. وحيث إنها تعتبر مقصدًا للمتسوقين الحاذقين، فإن هذه القرية تضم أكثر من 55 منفذًا تجاريًا أنيقًا تم تصميمها بشكل يختزل السحر الذي توفره مزارع خيل الاستيلاد بالمنطقة، مما يضفي جوًا من الراحة على تجربة التسوق. وثمة عدد من الماركات الأوروبية الأصيلة التي تعرض منتجاتها في هذه القرية، مثل آنيا هيندمارش (وكيث كيدستوومولتون براون وهاكهذا إلى جانب المنفذ الوحيد على مستوى العالم للمصممة الأيرلندية الشهيرة لويز كنيدي. ومن بين الأسماء الأخرى التي تشاركهم المكان نفسه بعض الأسماء الدولية المشهورة مثل أكواسكاتوم (وهيوغو بوس وتوماس بنك وتومي هلفايغ(وسفن فور أول مانكايند ولاكوست ودي كيه إن واي وولفورد وجوسي كوتيور (وسوبردرايالتي تتسم بالعصرية الفائقة – مع تخفيضات تصل إلى 60% على سعر البيع بالتجزئة المحدد، ويستمر هذا طوال العام.

من بين المميزات الأخرى أيضًا تلك المأكولات من المطبخ الإيطالي الأصيل التي يتم تقديمها بمطعم لوأوفيسينا. ويمكن الوصول إلى قرية كيلدار عبر وسيلة مباشرة وبسيطة. إذ توفر السكك الحديدية الأيرلندية خدمة القطار بشكل منتظم ويومي من محطة دبلن هيوستن إلى محطات كورك وغالواي ووترفور(بقرية كيلدار، مع وصلات إلى الساحل الغربي الأيرلندي ذي المناظر الرائعة. كذلك، تتوفر خدمة العربات الفاخرة عبر حافلات الخاصة بقرية كيلدار، والتي تتوفر من خلالها خدمة يومية تتضمن عدد من رحلات المغادرة إلى القرية من مطار دبلن ومن مركز مدينة دبلن (رصيف جورج “George’s Quay”، ومن مطار شانون ومدينة ليميريك. علمًا بأن مطار دبلن يبعد مسيرة 60 دقيقة.



Designer Outlet Shopping • Kildare Village




“قرية لافالي – La Vallée Village” | باريس



إضافة إلى شهرة الباريسيون بأناقتهم البسيطة، يحترمهم الناس للباقتهم. ولهذا، فلا عجب في أن قرية لا فالي قد أصبحت مقصدًا للتسوق “يجب رؤيته” في مدينة يمكن للزوار أن يختاروا كافة ما فيها من أشياء لشدة أناقتها. تضم القرية أكثر من 90 منفذًا تجاريًا فاخرًا تقدم تخفيضات كبيرة طوال العام على سعر التجزئة المحدد. هنا يمكن للزوار الاستمتاع بتخفيضات خيالية على الماركات الفرنسية ذات المكانة العالية، والتي من بينها بانبوينت وسيلين وجيفينشي ولانسيل ، بالإضافة إلى المنافذ التجارية الوحيدة على مستوى العالم لأنتيك باتيك وأغنيس بي ولاليك. تضم الماركات التجارية الأسطورية العالمية الموجودة في القرية: أرماني وديان فون فيرشتينبرغ وجيمي تشو وجوزيف ومارني ومونكلر وباول سميث وبولو رالف لورين وفالينتينو وسالفاتور فيراغامو إي ستاف إنترناسيونال

تقع القرية في منطقة إيل دو فرانس “خle-de-France” التاريخية، وتحاكي في تصميمها ذلك المعيار البشري للقرى المحلية، مما ينتج عنه تجربة تسوق مريحة وودية. تقوم حافلات التابعة لشركة سيتي راما بنقل المتسوقين من وسط مدينة باريس إلى القرية، إلى جانب عدد من اللمسات الجميلة الأخرى مثل خدمة المتسوق الشخصي ومعرض وهو صالة عرض فنية لمعارض متغيرة، وتضم أعمالاً لفنانين دوليين أمثال إيرو أو ريتشارد تكساير. وبالنسبة للضيوف الذين يصطحبون الأطفال معهم، فسوف ينالهم الإعجاب بمنطقة لعب الأطفال وحقيقة أن القرية لا تبعد سوى خمس دقائق عن معظم معالم ملاهي ديزني لاند® باريس (وكونها متصلة بالعديد من فنادق ديزني® عبر خدمة نقل خاصة بها.


علما بان هذي القريه تتطرق لها باسلوب روعه خبيرنا فيصل الله لايحرمه الاجر في بوابة فرنسا



www.lavalleevillage.com



“قرية لاس روزاس – Las Rozas Village” | مدريد



تقع هذه القرية في وسط شبه الجزيرة الأيبيرية، وتعتبر مدريد واحدة من مدن أوروبا المتصلة بها بشكل جيد. تتمتع قرية لاس روزاس، التي تبعد مسافة أربعين دقيقة من وسط مدينة مدريد، تتمتع بامتيازات مماثلة، إذ تقع على مسافة قريبة من قلب العاصمة وعلى الطريق إلى بعض أهم مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو بأسبانيا.

تعتبر قرية لا روزاس مقصد المتسوقين الحاذقين الذين يبحثون عن نمط كهذا ويسعون إلى الحصول على قيمة عظيمة. إذ تستطيع هذه القرية، المصممة بحيث تصور مجموعة من الأنماط المعمارية العالمية، تستطيع الجمع بين مجموعة منتقاة من قرابة 100 منفذ تجاري فاخر، وجميعها تقدم تخفيضات استثنائية طوال العام تصل إلى 60% من سعر التجزئة الموصى به. وإلى جانب الماركة التجارية الأسبانية الفاخرة لووي يوجد عدد من الماركات الوطنية الأخرى مثل بيكارا المتخصصة في الديكورات المنزلية، وكاستانير للأحذية، وهوس إنتروبيا ، وروبرتو فيرينو الذي يشتهر باستخدامه للأنسجة الفخمة. فيما يتواجد بين هذه الأسماء مجموعة كبيرة أخرى من الأسماء الدولية الرائدة مثل: دولسي آند جابانا وأرماني وبيربيري وفيرساس وبولو رالف لورين وفيرلا وهيوغو بوس ولوكسيتان. كما تضم القرية أيضًا مجموعة من المقاهي الرائعة والتراسات المشمسة، بحيث تضمن الاستمتاع بمتابعة النمط الذي تتميز به القرية؛ وإلى جانب هذا تضم القرية أيضًا عددًا من الأماكن المبهجة الأخرى مثل منطقة لعب الأطفال ومكان مجاني لرعاية الكلاب بالإضافة إلى مرآب مجاني للسيارات.


www.lasrozasvillage.com




قرية لاروكا – La Roca Village” | برشلونة

تتيح مدينة برشلونة متعددة الملامح نمط حياة جذاب بالنسبة للسكان المحليين والزائرين على حد سواء، وذلك من خلال توليفتها الجذابة من الشواطئ، ناهيك عن كونها مركزًا تاريخيًا ينبض بالحياة خلال الليل. ولأنها تقع على بعد أربعين دقيقة خارج المدينة، على الطريق المؤدي إلى منطقة كوستا برافا بحيث تحتل موقعًا ملائمًا وقريبًا من الحدود الفرنسية، تستحضر قرية لا روكا انعكاس الحياة القطالونية وسط عدد من المتاجر الخاصة بماركات التصميم الرائدة التي تقدم للضيوف ميزة توفير استثنائي.

تظهر آخر صيحات الموضة بشكل واضح وجلي بقرية لا روكا. إذ يمكن لزوار القرية زيارة ما يزيد عن 100 منفذ تجاري فاخر مع تخفيضات تستمر طوال العام وتصل إلى 60% على سعر التجزئة المحدد, على مدار العام. ومن بين الماركات القطالونية المتوفرة هناك؛ لوبو وكاستو برشلونة وديزيغوال وفاروتكس وتي سي إن وسيتا مورت ، بالإضافة إلى أحذية من ميونخ وموكسارت ومزيج مذهل من الماركات الدولية الشهيرة من بينها بيربيري وكومبتوار دي كوتونير وسواروفسكي وفيرلا وتاج هيوار. فيما تشمل الماركات الأسبانية الحاضرة في القرية لووي وبيمبا آند لولا وهوس إنتروبيا وكامبر وبريتي باليريناس. وتضفي الأجواء بقرية لا روكا، المصممة وفق نمط المدن القطالونية في بدايات القرن، تضفي جوًا من السعادة كما ينبغي أن تكون رحلات التسوق، هذا إلى جانب كونها تضم شارعًا في الهواء الطلق يتوفر به عادات التنزه المتوسطية بين الناس. وبالمثل، تضم القرية مطعمًا يقدم المأكولات التقليدية من المطبخ القطالوني وسط شرفات خارجية مشمسة. فيما تقدم حافلات خدمة النقل بشكل يومي من وإلى وسط مدينة برشلونة.



www.larocavillage.com



قرية فيدينز – Fidenza Village” | ميلانو



تشتهر مدينة ميلانو بأنها عاصمة الموضة والأزياء. كما تشتهر ميلانو أيضًا، المعروفة بنمط الحياة المليء بالمقاهي، بمأكولاتها ذات الأطباق المميزة مثل الأوسوبوكو. تعد قرية فيدنزا، التي تبعد مسيرة 60 دقيقة عن ميلان وبولونيا، استكمالا لنمط الحياة الرائع هذا، حيث تضم متاجر لماركات إيطالية ودولية شهيرة في الموضة فضلا عن الطراز المعماري الذي يضم مجموعة من المقاهي والمطاعم إلى جانب المراكز التجارية المفتوحة والتي يتم التسوق فيها سيرًا على الأقدام.

تمثل قرية فيدنزا التي تقع على مسافة متساوية من كل من ميلانو وبولونيا تجربة تسوق متميزة حيث تضم أكثر من 100 منفذ بيع تقدم تخفيضات تصل إلى 70% على سعر التجزئة الموصى به، طوال العام. يقدر معظم عشاق الموضة أصحاب البصيرة المصممين الذين يتم عرض أعمالهم هنا، مع الماركات الإيطالية البارزة مثل دوفيتكا وفريت وبينكو وسيمونيتا، بينما تستكمل الماركات الدولية سلسلة الموضة بدءًا من ماركة أرميني حتى فيرزاتشي عن طريق متاجر بروكس براذرس، وفورلا ومارني وبول سميث وسواروفسكي وأسطورة المنسوجات ميسوني.

ويمكن هنا الاستمتاع بمجموعة من أفضل المأكولات الشهيرة في المنطقة في مطاعم القرية بالإضافة إلى وجود معلبات، تحوي منتجات محلية طازجة التحضير. وتقود حانة بارلوميريا موضة الحانات الحديثة والمعلبات التقليدية التي تضم أطباقًا إقليمية، في حين يتخذ مطعم أوبيكا أساس القائمة الخاصة به من أفخر أنواع المودزريلا الجاموسي محمية المنشأ من منطقة كامبانيا. تتضمن القرية خدمة التسوق السريع – وهي عبارة عن خدمة نقل في حافلات فاخرة لإعادتك إلى ميلانو، ومتسوق شخصي عند الطلب، وواي فاي مجاني وخدمة ترحيب باللغة الإنجليزية.


www.fidenzavillage.com



“قرية ماسميكلين – Maasmechelen Village” | بروكسل


مدينة بروكسل، التي يسهل الوصول إليها عبر قطارات يوروستار من لندن وباريس وليل، تعتبر بالتأكيد إحدى أكثر المدن اتصالاً بما حولها في أوروبا، وفي قلب الحياة الأوروبية. وعلى بعد حوالي 60 دقيقة من بروكسل وأنتويرب وكولونيا، تقدم قرية ماسمتشلين مجموعة من منافذ التسوق الفاخرة الخاصة بدول البنلوكس، كما أنها تقع على مسافة مماثلة أيضًا من نقطة الالتقاء بين بلجيكا وألمانيا وهولندا.
تتميز أجواء قرية ماسمتشلين بكونها أجواء راقية، وقد تم تصميمها كي تعكس الحرَفية المعمارية بمقاطعة ليمبورغ وتوفر تجربة تسوق هادئة. هنا يمكن للزوار اكتشاف ما يزيد عن 100 منفذ تجاري للمصممين الفاخرين بتخفيضات من 30% إلى 60% طوال العام على سعر التجزئة الموصى به. وثمة عدد من الماركات التجارية البلجيكية الرائعة، منها إيسينشيل وأوليفير ستريللي وسكابا/سكابا سبورتس آند سارة باتشيني ، بينما تمتلك مصمِّمة الملابس الداخلية النسائية الهولندية الشهيرة مارليس ديكرز هي الأخرى منفذًا تجاريًا في هذه القرية. كذلك، يوجد بين هذه الأسماء مجموعة من الماركات التجارية الدولية المرموقة مثل: سبازيو دولسي آند جابانا ، وجوسي كوتيور وبي سي بي جي ماكس ازريا ، وبجورن بورغ وكافية كوتون وكونفيرس وديزيغوال وفيرلا وجس وهيوغو بوس وكارين ميلين وليو جو وليوناردو ولوكسيتان ومارلبورو كلاسيكس وليفيز برينغل أوف اسكوتلاند وسوبردراي وولفورد إلى جانب مصممي الكماليات المنزلية الفاخرة؛ ليوناردو وفيلروي آند بوش.

تستقبل قرية ماسمتشلين الزائرين بمستويات الخدمة الفاخرة. توفر حافلات الخاصة بالقرية رحلات ذهاب وإياب مباشرة من بروكسل، وتجري هذه الرحلات خلال يومي السبت والأحد. تضم القرية أيضًا مرآبًا مجانيًا للسيارات وأماكن لرعاية الكلاب مجانًا. كما تضم القرية مطعم غاسترونوميا سيليني الذي يقدم مأكولات كلاسيكية من المطبخ الإيطالي، في حين يمكن لزوار حانة التمتع بأصناف المأكولات البلجيكية الخاصة من المحار والمقليات والكعك.


www.maasmechelenvillage.com



قرية فرتهايم – Wertheim Village” | فرانكفورت


فرانكفورت هي مدينة متعددة الأوجه. تلك المدينة التي تعد مركزًا ماليًا مرموقًا لاحتضانها البنك المركزي الأوروبي ومجموعة من ناطحات السحاب، تعتبر أيضًا مركزًا فنيًا وملاذا بستانيًا. وعلى بعد خمسين دقيقة من هذه المدينة تقع قرية فيرتهايم، التي تجمع بين مزيج انتقائي من الماركات التجارية الألمانية والأوروبية وغير الأوروبية في الأزياء والنمط المعيشي، فيما تزهو بمزيج انتقائي من العلامات التجارية الرائدة على مدار العام.
تستحضر قرية فيرتهايم روح العمارة الفرانكونية التقليدية، حيث يشكل صف المنافذ التجارية شارعًا محفوظًا بصورة رائعة. تضم القرية أكثر من 110 منفذًا تجاريًا توفر مجموعة منتقاة من أفضل أسماء الماركات التجارية مع تخفيضات تصل إلى 60% طوال العام على سعر البيع بالتجزئة. ومن بين الماركات التجارية المرموقة الحاضرة في القرية والمفضلة على المستوى الألماني: إيغنر وبالديساريني وبيركينستوك وبوغنر وتشارلوت إينغر-شفارز وكلوزد ولويزا سيرانو وشوماخر ، إلى جانب الأسماء ذات الشهرة العالمية مثل بالي وبيلستاف وبيرلنتون وديزيغوال ودرايكورن وإسكادا وفيرلا وغانت

ولاكوست ولو كريوست ولونغتشامب ونابابيجيري وروزنتال وسامسونايت آند تيمبرلاند.
تنطلق رحلات حافلات الخاصة بالقرية من فرانكفورت بشكل يومي كي تنقل الزوار إليها بسرعة وعلى نحو مريح. يتوفر بالقرية طاقم عمل يتحدث بعدة لغات، فضلا عن متسوق شخصي عند الطلب وحافز إضافي عند الدفع باستخدام بطاقات الائتمانية عند التسوق، قرية فيرتهايم متعة التسوق. يوجد بالقرية أيضًا مطعم ومقهى وبار لا بياتزا الإيطالي الذي يقدم أطباق كلاسيكية من المعكرونة والبيتزا، في حين توفر حانة المأكولات الفرانكونية المحبَّبة مثل كعكة التفاح الألمانية “.



www.wertheimvillage.com



“قرية إنجولشتادت – Ingolstadt Village” | ميونخ


تعرف ميونخ، عاصمة ولاية بافاريا، بأنها واحدة من أفضل الأماكن للعيش على وجه الأرض. وعلى مسافة خمسين دقيقة منها تقع قرية إنجولشتات، التي برزت في صورة بديعة بحيث تستضيف على أرضها ماركات رائدة ذات شهرة على المستويين الألماني والدولي، وقد احتلت القرية مكانتها كإضافة ملائمة في جوار المدينة التي تتمتع بتلك الشهرة العالمية التي تُحسد عليها.

تعكس قرية إنجولشتات عددًا من النقاط المعمارية الشاهدة على صناعة المنسوجات والتراث الصناعي في أواخر القرن التاسع عشر، فيما تصور عالمًا يأخذ المرء بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة. وتضم هذه الأجواء المريحة أكثر من 110 منفذ تجاري يحضر بها مزيج حيوي من الماركات المعاصرة والفاخرة مع تخفيضات تستمر طوال العام وتصل إلى 60% من سعر البيع بالتجزئة المحدد, على مدار العام. وثمة عدد من الماركات الألمانية التي تنال قسطًا جيدًا من العرض هنا، ابتداءً من الماركة التجارية ذات البريق الذي يصعب تحقيقه والتي تُنسب إلى مصمم ميونخ العظيم فيليب بلين ، إلى الأسماء الأخرى محل التقدير مثل شنايدرز وإم سي إ(وهانرو وبريكينستوك وسترينيس . ومن بين مجموعة الماركات العالمية؛ فور أول مانكايند ، وديزيغوال ولويزا سيرانو وإسكادا وغانتوبينش وولفورد ، إلى جانب أسطورة أدوات المطبخ لو كريوزت وماركات التصميمات الإيطالية الشهيرة مثل فيرساس وفالينتينو ولا بيرلا وفيرلا وتروساردي . وبفضل احتلالها موقعًا متاخمًا لحدود النمسا وسويسرا وكذلك جبال الألب، يتواجد بقرية إنغولشتات أيضًا مجموعة من الماركات المتخصصة في ملابس التزلج، ومن بينها بوغنر ونابابيجري وزي نورث فيس وسالومون وهيلي هانسن .

يتوفر بالقرية أيضًا عدد من المطاعم والمقاهي من بينها مطعم ستيفل للمأكولات البافارية المحبَّبة، ومطعم كايمغ الذي يقدم أطباقًا صحية من المطبخ التايلاندي الأصيل. فيما تقوم حافلات التسوق السريع الخاصة بقرية إنجولشتات بنقل الركاب من وإلى ميونخ. وهناك أيضًا خدمة نقل مجانية من محطة القطار الرئيسية للقرية.



www.ingolstadtvillage.com


هي تسع قرى للتسوق موزعة بالقرب من تسع مدن أوروبية تعتبر مقصدا مهما لعشاق الموضة والأناقة، وتشكل عالما في حد ذاته للحالمين بالأناقة في كل ركن من أركان حياتهم أو لمحبي الماركات العالمية ولا يملكون المال الكافي ليحظوا بها.

 


التعديل الأخير تم بواسطة توبليرون ; 26-03-2017 الساعة 05:18 PM
الجوكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2015, 01:48 AM   #2

مجلس الإدارة

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 15,812



افتراضي


كل الشكر لك

 

توبليرون و أسيرالغربة معجبون بهذا.

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2015, 09:21 AM   #3

خبير اوروبا

الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 799
الجنس : ذكر
المشاركات : 955



أوسـمـة: الجوكر

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي



بارك الله فيك الشكر أولا وأخيرا لله سبحانه وتعالى. ...


وإن شاءالله يسعفنا الوقت ويسعدنا أن نقدم أي معلومة نملكها تكون مهمه لأي شخص يسافر لهذا الصرح والمنتدى الذي لازلنا نستفيد منه في معلومات قيمه وغنيه بما يملكه من نخبة وخبراء وأشخاص منبعهم طيب. ...

 

توبليرونمعجبون بهذا.
الجوكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2015, 09:32 AM   #4

خبير اوروبا

 
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2015
رقم العضوية : 1789
الدولة : المملكة العربية السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 3,285



أوسـمـة: أبو مهاب

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


قصدك جرعة منشطة لتفريغ الجيوب

تمت زيارة 5 قرى ( باقي اللي في بريطانيا وبروكسل ومدريد) وكانت جرعات منشطة مكثفة

وهذه اضافة مني لموضوعك بعد اذنك

Outlet Malls .eu | Shopping Factory Store Guide

 

توبليرونمعجبون بهذا.
أبو مهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2015, 09:25 PM   #5

مراقب عام سابق

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 220
المشاركات : 2,031



افتراضي


يعطيك العافيه
موضوع مهم لمحبي التسوق

 

توبليرونمعجبون بهذا.
أبو طلال* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2015, 11:18 PM   #6

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 25,613



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي


جزاك الله خير
يعطيك العافيه على هالمجهود

 

توقيع : توبليرون


باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-2015, 02:20 AM   #7

عضو قدير

الصورة الرمزية شارلوك هولمز
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 31
الدولة : ♥ الممـلكـة العـربـيـة السعـوديـة ♥
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,063



أوسـمـة: شارلوك هولمز

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


تسلم لنا على الافادة والله يعين الزوج

هولمز

 

توقيع : شارلوك هولمز

" وكن في الطريق عفيف الخطى ،
شريف السماع ، كريم النظر
وكن شخصا إن أتوا بعده يقولون: مر وهذا الأثر "

" سبـحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم "

شارلوك هولمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2015, 07:34 PM   #8

خبير اوروبا

الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 799
الجنس : ذكر
المشاركات : 955



أوسـمـة: الجوكر

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي



قصدك جرعة منشطة لتفريغ الجيوب

تمت زيارة 5 قرى ( باقي اللي في بريطانيا وبروكسل ومدريد) وكانت جرعات منشطة مكثفة

وهذه اضافة مني لموضوعك بعد اذنك

Outlet Malls .eu | Shopping Factory Store Guide

أسعدني مرورك وشكرا ع الاضافه وهذا ليس غريب منك أشكرك جدا

يعطيك العافيه
موضوع مهم لمحبي التسوق
يسعدني مرورك الله يعافيك


جزاك الله خير
يعطيك العافيه على هالمجهود
ؤياك أن شاءالله أسعدني مرورك..

تسلم لنا على الافادة والله يعين الزوج

هولمز
أسعدني مرورك. ..

الزوج أمره بسيط يا شارلوك شغل مخك بس

 

الجوكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2015, 11:36 PM   #9

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية نانا ابو عابد
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 135
الجنس : انثى
المشاركات : 2,138



أوسـمـة: نانا ابو عابد

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


اضاءة مهمة لمحبي تسوق الماركات وهذا جزء من ثقافة السفر للكثيرين خصوصا العنصر النسائي


كل الشكر اخي على الموضوع القيم ...

 

نانا ابو عابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2015, 04:56 AM   #10

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,845



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


معلومات رائعه لهواة التسوق

يديك العافيه

 

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
☆ أجمل عشرة مناطق للتسوق في طوكيو ☆ السفيرة *ب* بوابة اليابان 28 24-06-2019 08:13 AM
أفضل تسعة أماكن للتسوق في العاصمة التايلندية... سوسو الصغيرة بوابة تايلند 43 02-12-2017 03:43 AM
أول مره في اوروبا كويتيه البوابة السياحية 9 16-07-2015 10:31 PM
رأيكم عن افضل مكان للتسوق بكوالالمبور أبوعهود ماليزيا 12 15-06-2015 09:05 PM
دليلك للتسوق في مدريد قايد بوابة اسبانيا 11 15-03-2015 06:20 AM

الساعة الآن 04:54 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO