X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > العرب المسافرون ( بوابات السفر الى دول آسيا ) > بوابة ماليزيا

عدد المعجبين2662الاعجاب
موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2016, 02:31 PM   #351

مسافر فعّال

الصورة الرمزية Fahd

أوسـمـة: Fahd

كل الاوسمة:2 (more»)

[COLOR="Navy"]

الف لاباس عليك يا ام زيد وطهور ان شاءالله
تقرير ممتع وثري ومتنوع من اوله لاخره وكذلك تفاصيل الردود ولايهونون الاخوة والاخوات جميعهم بإضافاتهم الثرية خصوصا الاخ القدير ابوعمر ..
احييك بصراحه على كل ماقمتي به لكن لا اخفي اعجابي والاثارة اللي عشتها معكم في المغامرة الجبلية
الله يجزاك الف خير ويكتب اجرك في إفادة اخوانك واخواتك ويبارك لكم في الذرية ويجعلهم قرة عين لوالديهم ..
منتظرين بقية الاجزاء بكل شوق والله يردك بالسلامه يارب ..

/COLOR]

A.Alsubhi, Deena, قصة حب و 2 آخرون معجبون بهذا.
Fahd غير متواجد حالياً  
قديم 13-04-2016, 04:03 PM   #352

مسافر متميز

سلامتك طهور أن شاء الله

Deena و توبليرون معجبون بهذا.

توقيع : ياسمين و جوري

عاشقة زيزا ماليزيا

ياسمين و جوري غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-2016, 12:07 AM   #353

مميز العرب المسافرون

أوسـمـة: كتكات783

ألف لا بأس عليك يا أم زيد ...

اللهم رب الناس أذهب البأس عن أخيتنا ( أم زيد )

وعافها وشافها شفاءً لا يغادر سقما ..

كتكات783 غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-2016, 09:03 AM   #354

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية himzmz

أوسـمـة: himzmz

كل الاوسمة:1 (more»)

الف لا بأس اختي الكريمة دينا

الله يمتعك بالصحة والعافية

منتظرين

توقيع : himzmz

سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سحر الطبيعة والعشق والرومانسية منتجع أندامان لنكاوي
himzmz غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-2016, 02:28 PM   #355

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

أوسـمـة: Deena

بار ك الله فيكم جميعا شكراً لدعواتكم الحلوة وصبركم عليّ ... كل فترة لازم يصير شي يذكرني كم الإنسان ضعيف وان أقل شغلة بسيطة ممكن تعطله عن حياته العادية والأمور اللي كان شايفها مسلّمات عادية جدا ... الله يرزقنا شكر النعم ويحفظها ويديمها علينا جميعاً...

ممنوعة من الجلوس على الكمبيوتر عشان مشكلة في ظهري، ولسبب تافه جدا سبحان الله .. لكن انا لو أبقى بدون شي اعمله بموت .. وحالياً عم أرتب صور سنغافورة لأباغتكم بجزء جديد اليوم أو بكرة باذن الله تعالى .. وقبلها رح رد على كل الردود والأسئلة ان شاء الله تعالى... والخطة اني اكتب كل أجزاء سنغافورة في هذا الموضوع وانسخها في بوابة دول آسيا الأخرى بموضوع مستقل لأنها فعليا 3 ايام وليلتين... ما بتستاهل تقوموا من مجلسكم

حاسة اني فقدت شي كبير بغيابي عن المنتدى وممتنة لكل دعواتكم اللهم لا تغيّر علينا الحال إلا لأحسنه

Turki1407, abdullah h, فيصل و 5 آخرون معجبون بهذا.

توقيع : Deena

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-2016, 02:38 PM   #356

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

ماشاءالله تبارك الله جزء ممتع ممتع ممتع

هل الملاهي كبيرة مبين من الصور انها كبيرة .اتوقع يوم واحد مايكفيها ولاموووو

-------------------------
والحقيقة أنها لو كانت 50 يوماً لقلنا .. ليتها كانت 60 .. إنها ماليزيا ... إدمان لا نريد التعافي منه

انا اشهد انها ادماااااااااان

حيا الله أبو عمر كبيرة فعلا لكن يوم كامل كفاية حسب ما بتوقع .. يعني من 10 إلى 6 المسا كفاية ..
الإدمان اللذيذ .. الأعراض تزيد يوما بعد يوم

ما شاء الله عليكي تقرير ناري بصراحة

حركتي فيني مشاعر الشوق و الحنين لماليزيا

تفاصيل رائعه و صور اروع

ما بعد جمال تقريرك ورحلاتك جمال يا خبيرنا .. والله انا عم اكتب واقول كيف طار الوقت وما حسينا الا والسفرة انتهت ... سبحان الله .. ربنا يكتبلنا جميعا زيارات تانية على خير

أهلاً مميزتنا ( أم زيد ) ..

ماشاء الله عليكِ ( تغطية كااااااملة وشاااااملة ) للمدينة الترفيهية ..

تعجبني الشمولية بالأجزاء ،، كي كلٌ يأخذ مايهمه من معلومة .. ( جزيتي خيراً )

أتمنى ،، أتمنى ،، ( سنغافورة ) تطولي بالك بتفاصيلها بدءاً من الفيزا وانتهاءً بالعودة منها ..

( الفرص تمرُّ مرَّ السحاب ) فكيفَ بفرصة ذهبية كتجربة خبيرة سفر ك ( دينا ) أن تفصِّل وتسرد لنا تجربتها ،،
الله يجزيك خير ويبارك فيك ... ردودك مريحة نفسيا تشعرني بأنك متكي وعم تشرب قهوة مع كتكات ههههه .. عكس ردودي بحسها "مقطوشة" متل طبيعتي عالحقيقة ..

ان شاء الله ما رح أخلي ولا تفصيلة ولا حتى تُفيـصيلة الا بذكرها ان تذكرتها

غريبة مافي زحمة إمكن في الاجازة تزدحم اكثر واكثر , الزحمة بتكون بسبب السنغافوريين

عدد السنغافوريين اللي يدخلون ماليزيا 14 مليون في السنة ,,,عن طريق جوهور لوحدها يدخلون 12 مليووووووووون في السنه بحكم القرب الشديد بين جوهور وسنغافورة ,,, وإما يبقوون

في جوهور او يتوزعون على بقية مناطق ماليزيا بسبب التنوع من جزر ومرتفعات ومدن جميلة اضافة الى رخص الاسعار من تسوق ومطاعم وغيرهااااا .....
فعلا كان غريب مع انه يوم أحد لكن ما كان ازدحام يذكر وطبعا هالشي من دواعي سروري الدائم ...

أنا اشهد ان ماليزيا اسعارها غييييير ... فرق كبيير جدا عن سنغافورة بصراحة

جزء ولا اروع اختي دينا من صور وتفاصيل ومعلومات

ليغولاند شكلها ممتعة للصغار اكثر

هل تشوفيها اكبر وامتع من صن وي لاغون في سلانجور

برأيك جوهور تستحق كم يوم

تابعي
منتظرين بحماس
بالعكس ليغولاند فيها زحاليق كتيرة للكبار، المشكلة انه وقت اللعب ما كان معي التلفون وما صورتها لاني كنت اسبح والعب معهم ... بالعموم انا حسيتها مناسبة للجميع

بخصوص صن واي لاغوون انا بديت أشك بنفسي .. لاني عم تعجبني كل مدن الألعاب المائية أكتر منها ... حسيت الزحاليق فيها قليلة ومحدودة جدا، أو يمكن أنا غلطانة لكن ليغولاند فيها تنوع أكثر (مع ان المساحة يمكن مش كبيرة متل صنواي سيلانغور)..

ضيعتك ولا لسه

"فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفّني مسلماً وألحقني بالصالحين"
Deena غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-2016, 02:47 PM   #357

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

طيب .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلش الرد هاد يمكن يكون طويل شوي .... بس .... مبسش

أولاً: عظم الله أجركم ورحم ميتكم وأحسن عزاءكم

ثانياً: أنا ندمان جداً جداً إني ما كنت قادر في الفترة الماضية إني أرفع راسي من كتر الشغل و شوية الظروف اللي مريت فيها واللي انتهت أخيراً والحمدلله ..... ولكن للصدق قرأت كل الحلقات اللي فاتت بدون استثناء ودققت في التفاصيل اللي كاتبتيها لسبب واحد وحيد وهو باختصار :

أي كلمة بتكتبها دينا لازم يكون لازم أتعلم منها إشي جديد..... بصراحة كل شيء كتبتيه مفيد ومهم ...وكيف بمر الوقت وأنا بقرأ وبتفرج على الصور ...... ما بعرف طبعاً هذا لا ينفي إنه ذاكرتي نوعيتها تيفال (لا شيء يلصق إلا بعد المحاولة الرابعة تقريباً)

نورت التقرير أبو عبده .. بتذكر تقريرك العظيم كنت مسنترة فيه واول ما تكتب رد "أفصفصه" لغايات الاستفادة ومحاولة الالتصاق ... ذاكرتي اصلية أكتر منك ولا يمكن يلصق شي بسهولة ..

ثالثاً: نيجي عاد للجد.

إيبوه: صور تاريخية والمطعم أول يوم بيكون الموضوع روعة وهما بيخدموا عليكم ....وإحنا قاعدين

الصينيين عندهم الأربعة والألمان الثلاثة ...وبعدين !!! شو رايكم نبطل نعد مثلاً ؟؟؟ شو هالأمم هاي ... عنجد هاي المعلومة أكلتن راسي
اول مرة بعرف عن الألمان ورقم تلاتة .. شو قصتهم؟؟
على فكرة انا دارسة لغة وأدب وحضارة ألمانية .. مش بس بشجع منتخبهم ههههه فاحكيلنا شو قصة التلاتة الله يرضى عليك

قصة أطول نهر كسوووول تحشيييييششش ...متخيل الملل وهو النهر بدزكم دز ... الله يعينكم على هالموقف
يا ريت يدز .... كنا ماشيين بالعكس

بس العالم المفقود كله شكله رووعة ما شاء الله ....

الفلم اللي بيعمله سيف فيكم وهو بيرجع بنط رهييييب .... ما شاء الله عنهم أولادك دمهم خفيف من قلب

أما المطارين فأنهف من بعض ...قعدت ساعة أدور على الشرطي بالصورة هديك ...مش شايف غير مزهريتين كبار

المكان اللي نزلتوا فيه بجوهور بارو ما شاء الله فخم ورائع ...وعجبتني فكرك الأولاد يلعبوا غميضة في البيت ...أنا ولادي كان لعبوا سيوف وسكاكين ..... بس شفتي بعد المكان شو عمل فيكم ...من إيمتى ست دينا بتبعيش ورا هادا الموضوع ؟؟!!

عملتي حالك رايحة تشتري مناشف وسلختي واحد مانغو من ورا ضهر الأولاد صحتين وعافية

ههههههه الله يديم عليك هداة البال .... ما انا قلتلكم بس شكلك مش مذاكر كويس ... الحجة صاحبة البيت القريب غيرت رأيها في آخر لحظة..و على فكرة راسلتني واحنا في كوالالمبور واعتذرت كمان مرة وقالت مستعدة تعطينا البيت كمان مرة بسعر أقل بس انا كنت متنّحة شوي

أخيراً الليجو لاند أظن إنها لازم تعتبر من عجائب الدنيا الحديثة ....سبحان الله، كل هذا الوقت وما خلصتوا نصها، وكل هاي التفاصيل والأشياء الدقيقة ولسه في كمان أشياء بس قعدت أتخيل كم حبة ليغو استخدمت في بناء كل المدينة....

أخيراً أنا الأسبوع الجاي إجازة ...فقاعدلكم إنتي و أم زياد إن شاء الله ... اليوم قعدت ساعة على التقرير تاعك هينا اتبهدلنا ...بكرة إن شاء الله الصبح بقرأ لأم زياد وبراجع التقرير تاعك كمان مرة وعلشان أعمل في امتحان

قربت تخلص الإجازة على ما يبدو.. يا رب تكون استمتعت فيها انت والفانتاستك فور والمدام .. جبتلها ساعة صحيح ؟

ألف ألف شكر على الحلقات والصور الماتعة

توبليرون و نانا ابو عابد معجبون بهذا.

Deena غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-2016, 03:12 PM   #358

عضو قدير

الصورة الرمزية Deena

ساعه يابو عبده أكيد شويه ماراح تحفظ الدرس
انا اول ما بديت يمكن قعدت على تقرير دينا يوم كامل
وقبلها يوم كامل تقرير ام زياد
ماشاءالله التقارير الحلوه تخليك تقرأ بدون ما تحس بالوقت

ليغو لاند حلوه للاطفال واحسن شي انكم وزعتوا نفسكم للالعاب علشان الكل يلعب ويستانس وما يضيع الوقت بانتظار الاخرين
عليكم بالعافيه ومتابعين الرحله الجميله

الأحلى وجودك ام حسين

حلو ان الواحد يعبر عن ما يلاحظه لمالك المنزل

الكباين فكرتها جميله
الديمقراطيه خاصه بالسفر مطلب لأنه ترفيه للكل
نصيحتهم في محلها اللعب بالالعاب المائيه اولا
مقاس الالعاب والسماح بطول معين يؤرق الكثير وأحس أنهم يحتاطون بزياده
حسيت ان الأطفال استمتعو كثيرا وكذلك أباهم
أنتي مهمتك سيف يكون معاك كل الوقت

كل الشكر لك
أهلا ابو خالد ... انا وسيف كمان استمتعنا بس طبعا لو كنت لوحدي ما كنتو شفتو هالطيارات والقطارات هههه وطبعا لو تركته مع الشغالة كان للحين ندوّر عيّل تايه في الأراضي الماليزية

جزء رائع أخت دينا عن ليغولاند الله يعطيك العافية معلومات قيمة وصور روعه
سلمك الله ولازلنا متابعين
متابعتكم الأروع أبو عبدالله

رائع الله يعطيك العافيه

الله يعافيك ويبارك فيك

اهلين دينا

فعلا لاحظت الاجزاء صارت اقصر

حبيت تغطيتك لمدينة الالعاب

الله يعطيك العافية

ننتظر جزء سنغافورة

سامحينا عالتقصير يا نور.. ان شاء الله جزء سنغافورة قريب

[COLOR="Navy"]

الف لاباس عليك يا ام زيد وطهور ان شاءالله
تقرير ممتع وثري ومتنوع من اوله لاخره وكذلك تفاصيل الردود ولايهونون الاخوة والاخوات جميعهم بإضافاتهم الثرية خصوصا الاخ القدير ابوعمر ..
احييك بصراحه على كل ماقمتي به لكن لا اخفي اعجابي والاثارة اللي عشتها معكم في المغامرة الجبلية
الله يجزاك الف خير ويكتب اجرك في إفادة اخوانك واخواتك ويبارك لكم في الذرية ويجعلهم قرة عين لوالديهم ..
منتظرين بقية الاجزاء بكل شوق والله يردك بالسلامه يارب ..

/COLOR]

أهلا ابو سعود، من كم يوم كنت بقرأ تقريرك الجميل عن جنوب إفريقيا لكن لسه ما كملته ..
اشكرك من قلبي على الموضوع المفيد والمفصل وأشكرك جدا على الدعوات الجميلة الله يسمع منك ويعطيك بالمثل يا رب

رائع يعطيك العافية
الله يعافيك

فيصل, Fahd و توبليرون معجبون بهذا.

Deena غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-2016, 04:53 PM   #359

مميز ماليزيا

الصورة الرمزية abdullah h

قدامك العافية إن شاء الله أجر وطهور

توبليرون و Deena معجبون بهذا.

توقيع : abdullah h

اللهم احفظ علينا النعم وأجعلنا من الشاكرين
abdullah h غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-2016, 07:42 PM   #360

مجلس الإدارة

لا بأس طهور إن شاء الله
معذوره

توبليرون و Deena معجبون بهذا.

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيصل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
ماليزيا, مغامرات, لنكاوي, جوهور, سياحة, سفر, إجازة, إيبوه, كاميرون, كوالا, كوالالمبور