X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...



عدد المعجبين20الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2016, 06:02 PM   #1

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2016
رقم العضوية : 7658
الجنس : ذكر
المشاركات : 55



افتراضي تحذير الحذر تحذير من التأجير من شركة Rentalcars.com


السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أنصحكم وبأختصار بعدم الاستئجار من هذه الشركة النصابه أبداً , او أي شركة أخرى ولو انك تروح وتستأجر بنفـسك هناك ارخص واحسن ولا يكون ماسكين عليك فلوس وتصير انت تتحكم فيهم وتكاسر كمان , كنت حاجز في الشركة هذي 5 ايام بالبطاقة الائتمانيه وكان مكان الاستلام مطار طرابزون ولما وصلت هناك بطاقتي الائتمانيه انسرقت ولا قبلت الشركة تسلميني السيارة الا بالبطاقة الائتمانيه ورفضو الكاش وانا اخذ الغاء مجاني , ولما لغيتها انسحب كامل المبلغ .

نصيحتي للاخوان الي طالعين تركيا لا احد يحجز شي من النت غير الفنادق .
ولو تغير وجهتك لغير بلد النصب والسرقة تركيا يكون افضل (
****************
)

 


التعديل الأخير تم بواسطة توبليرون ; 12-06-2016 الساعة 06:25 PM
روح المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2016, 06:07 PM   #2

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2016
رقم العضوية : 7658
الجنس : ذكر
المشاركات : 55



افتراضي


أنا قرأت مواضيع كثيره عن التحذير من هذه الشركة والي مو مصدق يدور بقوقل مليان اما بسبب تأخر رحلته او غيره واتنصب عليه , حسبي الله عليهم .

 

روح المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2016, 06:28 PM   #3

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 25,626



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي


يعطيك العافية
بس الواحد لازم ياخذ حذره من الشركات واذا عندك اوراق وغيره تقدر تقاضيهم

ملاحظة
تم مسح الجزء الأخير لعدم توافقه مع شروط المنتدى

 

زهرة نيسان و محب الطبيعة معجبون بهذا.

توقيع : توبليرون


باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2016, 08:56 PM   #4

مميز العرب المسافرون

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 334
المشاركات : 2,868



أوسـمـة: كتكات783

كل الاوسمة:2 (more»)
افتراضي


أهلاً بك حبيبنا ...

استئجار السيارة عبر النت مهم جداً إذا كان الموسم سياحياً ...

بالنسبة للموقع ( لم أتعامل معهم ) لإنه موقع وسيط .. أتعامل مباشرة مع الشركة ..

سمعة الموقع أشوفها جيدة حسب تجارب الأحبة هنا ... ممكن يكون موضوع البطاقة هو سبب الخلاف ..

مثل ماقالت الأخت أم حسين ... راسل الموقع وبيّن المشكلة ...

النقطة الأخيرة لرأيك بتركيا أحترمه مع إني أخالفك الرأي

تحياتي ودعواتي لك ...

 

عشقي السفر و محب الطبيعة معجبون بهذا.
كتكات783 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2016, 09:47 PM   #5

عضو قدير ( محصّن )

الصورة الرمزية الغردقاوي
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 123
الدولة : أرض الكنانه - البحرالأحمر
الجنس : ذكر
المشاركات : 10,845



أوسـمـة: الغردقاوي

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


مشكور على النصيحه
والأفضل تأجير السيارات يكون طبعا قبل السفر لتجنب عدم العثور على سياره بعد الوصول
ولكن ينصح دوما بالتعامل مع الشركات والمواقع العالميه المشهوره والتي لها إسم تخشى عليه

بالتوفيق للجميع

 

محب الطبيعةمعجبون بهذا.

توقيع : الغردقاوي

ومما زادني شرفا وتيها
وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي
وأن صيرت أحمد لي نبيا
الغردقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2016, 11:23 AM   #6

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2015
رقم العضوية : 2939
الجنس : ذكر
المشاركات : 66



افتراضي


اختلف معاك تماما بالراي استاجرت من عندهم مرتين وكان تعاملهم جداا راقي خاصة المرة الثانيا استاجرت سيارة وقبل السفر باسبوع بلغوني انو السيارة الي استاجرتها حصل عليها حادث وطلبو مني اختار اي سيارة من نفس الفئة بنفس السعر يمكن موضوع البطاقة هوا الي عمل مشكلة معاك اما بخصوص نصيحتك لعدم السفر لتركيا اختلف معاك بالعكس بلد جميل ورائع ومثل كل بلد فيه الطيب وفيه البطال ...

 

محب الطبيعة و الحنيفي معجبون بهذا.
7sona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2016, 04:22 PM   #7

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  May 2015
رقم العضوية : 3745
الجنس : ذكر
المشاركات : 47



افتراضي


بخصوص الشركة حراااامية .. انا حجزت عن طريقهم وحطيت تاريخ موعد وصولي صحيح والفلوس مدفوعه .. حصل تأخير بالرحلة خارج عن إرادتي طبعاً تعرفون مشاكل الطيران .. المهم التأخير مجرد 6 ساعات .. وبالموقع يطلبون وقت وصول الرحلة .. وقال لي موظف الشركة ان الحجز تكنسل لان المفروض انك توصل قبل ب6 ساعات قلت لو ما اجي الا بعد ثلاث ايام السياره بهذا الوقت باسمي والفلوس مدفوعه قال هذا النظام ولا فيه احد اخذ حقي وفلوسي راحت الله لا يوفقهم ..


وبخصوص تركيا انا احبها وهذا الموقف ما راح يأثر .. وانا ضد اتهام دولة وشعبها بالنصب والسرقة ..

وانا انصح الجميع ان الحجز يكون في المطار لأن الشركات كثيرة والسيارات كثيرة ولو كان وقت ذروة ..

 

عشقي السفر و محب الطبيعة معجبون بهذا.
صالح محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2016, 06:00 PM   #8

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  May 2016
رقم العضوية : 9714
الجنس : ذكر
المشاركات : 17



افتراضي



ا
نصيحتي للاخوان الي طالعين تركيا
ولو تغير وجهتك لغير بلد النصب والسرقة تركيا يكون افضل (
****************
)
هات التفاصيل والادلة بسرررررررررعة

اكيد ماحكمت على البلد انهم نصابين وحرامية

الا صارت لك وشفت بلاوووي

الحقنا بالادلة والبراهين علشااااان نكنسل حجوزاتنا

بسرعة

ننتظر ايضاحك بخصوص نصيحتنا بعدم السفر لتركيا بلد

السرقة والنصب والتفاصيل كاااااااملة

 

محب الطبيعة و الحنيفي معجبون بهذا.

آخر مواضيع ابوسارا

ابوسارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2016, 08:02 PM   #9

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Apr 2016
رقم العضوية : 8850
الجنس : انثى
المشاركات : 59



افتراضي


لا ياجماعه انتم بمنتدى محترم
على الاقل احترمو اهل الموقع عند تناول وطرح المواضيع
تركيا بلد اسلامي وصديق
الشعب التركي شعب كريم وانا اقول كلمة حق
بتركيا يحتفلون بكل زاويه من زوايا التاريخ ليمتزج الماضي بالحاضر بصوره رائعه
بتركيا شعب يبني بلده ويحافظ عليه بضمير وعطاء لاتلمسه بأي بلد آخر
تركيا التي كانت مديونه لأوروبا الآن اصبحت دائنه وتعتبر من الدول المصنعه وتصدر التكنولوجيا
لماذا نصادر حقوق الآخرين بهذا الاسلوب التسويفي ونلغي نجاح بلد بأكمله
اسطنبول فقط يعيش على ارضها عشرين مليون انسان ويدخلها ويخرج منها كل يوم خمسة ملايين والحياه تسير بتنظيم منقطع النظير عبر شبكة مواصلات مختلفه تسير بتنظيم أداري يثبت أنهم يعملون بمعايير جوده رائعه ومدهشه يساندهم شعب >>>>>>> ( يحترم ) النظام >>>>>>> ( ويمتلك ) موروووووث ثقافي وحضاري أب عن جد !
بمعدل كل دقيقه تنزل طائره في مطار اتاترك وتقابلها طائره مغادره
كل ستة أشهر ينشئون محطة ميترو أضافيه جديده !
المطبخ التركي من أرقى المطابخ بالعالم وأذوقه
الصناعه التركيه تضاهي في جودتها اكثر الصناعات العالميه وما زالت اسعارهم بمتناول الجميع
عندما أرادو بناء جسر محمد الفاتح احتاجو الى ثلاثمائة وخمسون مليون دولار فقامو بتأسيس شركة مساهمه وتم طرح أسهمها على أن ترد الأرباح خلال خمسة سنوات فتم جمع المبلغ خلال ثلاث
أيام ! وتم سداده خلال ثلاثة سنين ! وغيره الكثير الكثير من النجاحات في خطى أجدها متجهه للسياده
ألا ليت قومي يعلمون

 

محب الطبيعة و الغردقاوي معجبون بهذا.

آخر مواضيع أميرة الشعر

- ضروري
- خوذو بيدي

توقيع : أميرة الشعر

نصيحه
أفعلو لمن امامكم
كما تودون أن يفعله الله بكم
يوم تلقونه


التعديل الأخير تم بواسطة أميرة الشعر ; 13-06-2016 الساعة 08:09 PM
أميرة الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2016, 06:46 AM   #10

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2015
رقم العضوية : 7023
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
المشاركات : 147



افتراضي


اولا اخوي يعطيك العافية على طرحك ...
تانيا شركة رنتل كارز هيا موقع وسيط وليست شركة تأجير سيارات...
مشكلتك ليست معهم انما مع الشركة الي استأجرت منها راسلهم وانا متأكد راح يرجعولك فلوسك دام انتا مااستلمت السيارة ...وبكل بساطة في حال لم ترجع تقدر تسوي عملية اعتراض في البنك وترجعلك فلوسك برضو...
ثالتا كيف سرقت بطاقة الفيزا بمجرد وصولك المطار ؟؟..
وعلى اي اساس حكمت على البلد انها بلد نصب وسرقة ؟؟ بمجرد ان صار معك موقف حكمت على البلد ككل ؟؟
البلد يحتوي الكتيرين...ودايما الاخوان ينصحو ويحدرو ان الانسان يكون حريص ...والمثل يقول كون حريص ولا تخون...

 

آخر مواضيع Mohannad

Mohannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحذير من شركة فريد شوقي بماليزيا ماليزيا ماليزيا 18 30-06-2016 08:57 AM
تحذير من شركة K&K لتأجير السيارات في مطار طرابزون alradadi تركيا 25 13-06-2016 05:22 PM
Adam Travel تحذير نصب واحتيال شركة ادم ترفل moneeer البوابة السياحية 35 16-08-2015 03:02 PM
الحذر من شركة (**) السياحية AzizD2 البوابة السياحية 12 05-04-2015 09:38 AM

الساعة الآن 10:24 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO