11-02-2015, 09:18 AM
|
#30 |
مميز
تاريخ التسجيل : Dec 2014 رقم العضوية : 472 الدولة : الامارات العربية المتحدة الجنس : ذكر المشاركات : 691 | رد: رحلـتنا في ربـوع البطائـح اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوية الاسفار يا سلااااااااام من زمان ما طلعنا للبر و الجو عندنا كان حلو بس للاسف خلص البرد بسرعه بالعافيه عليكم الغدا و العشاء و الله سلمكم من الغاز اهم شيء الواحد ما ينسى اذكار الصباح و المساء و الله الحافظ تسلم على التقرير فعلا الجو كان غاوي ومايتفوت بصراحة وفاتج الجو وتسلمين على الاذكار |
| |