X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...


العودة   شبكة و منتديات العرب المسافرون > ارشيف العرب المسافرون > فيزا

عدد المعجبين27الاعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2017, 06:32 PM   #31

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2017
رقم العضوية : 14157
الجنس : ذكر
المشاركات : 26



افتراضي


مساك الله بالخير الله لايهينك والله بتسوي فيني خير ومالك الا الاجر لو ساعدتني انا لي يومين ولا ثلاث ايام افتح المنتديات والمواضيع وبصراحة تشوش تفكيري ابيك تعلمني من الالف للياء وشلون اقدم وبالنسبه للروحه بعد شهرين بالضبط لفرنسا 4ايام وسويسرا 3ايام انا وزوجتي وطفل عمره ست سنوات وابي الفيزة عن طريق السفارة الفرنسية

وخلني اخذ راحتي بالكلام وبدون ترتيب بالاسئلة عشان ماانسى

الابليكيشن اقدر اسحبه فاضي واعبيه يدوي ولا اعبيه بالكمبيوتر واسحبه وبعد تعبيته وشلون اسدد المبلغ وكم اصلا المبالغ اللي دفعتها انت عشان احسب القيمه والحجز حق الموعد وشلون اخذته ووشلون دفعت المبلغ هل هو كاش اخذه معي لموقعهم اللي بام الحمام وبالنسبه لكشف الحساب امره سهل والصور الشخصية والجوازات وتعريف الراتب هذا كله يهون بس انا اللي حايسني هالمبالغ ابي كم بالضبط وتعبية الاوراق وللمعلومية انا كلمت واحد سوداني يقول انه يصلح التأشيرات بس ماوثقت فيه ومتخوف اتعامل معه وقال لي باصلح كل تاشيره ب650ريال والطفل ب400ريال وهل الشغله تستاهل مكتب اقدم من من عنده ولا انا اعبي كل شي
لاني كلمت مكتب الطيار للسفريات بالرياض وقال باخذ على كل تاشيره 990ريال للكبير والصغير

تحملني شوي لاني والله ماني من الرياض وساكن باحد المحافظات اللي تبعد عن الرياض بحدود 250كيلو ولا ودي اجي للرياض الا انا عارف كل شي

 

ابو نواف67777 غير متواجد حالياً  
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجربتي مع الفيزا النمساوية من السفارة الفرنسية ماروكو فيزا 10 08-02-2018 11:20 PM
تجربتي في إستخراج الشنغن من السفارة الفرنسية بخمس أيام عمل .. Mr.White فيزا 13 25-01-2017 01:16 PM
تجربتي في الحصول على فيزا شنجن من السفارة الاسبانية بالقاهرة kazamodia فيزا 5 20-08-2016 03:52 PM
كم مدة الشنغن من السفارة (الايطالية - الفرنسية) حـمـد فيزا 5 09-11-2015 02:10 PM
تجربتي في الحصول علي تأشيرة شينجن من السفارة الايطالية من المركز الموحد (مصري) Rea chelsea26 فيزا 10 27-06-2015 06:59 AM

الساعة الآن 01:42 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO