X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2015, 08:09 PM   #11

عضو قدير

الصورة الرمزية طارق عنايات

أوسـمـة: طارق عنايات

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: البرنامج الخطير MYTEKSI

برنامج جميل و مفيد

رايت بعض السائقين في كوالا يستخدمونه

شرح واضح جدا لاستخدام البرنامج

شكرا لك

توقيع : طارق عنايات

العرب المسافرون بيتي الذي احب

طارق عنايات غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2015, 09:45 AM   #12

مميز العرب المسافرون

أوسـمـة: كتكات783

كل الاوسمة:2 (more»)

راااااائع ( بو مريم )

كعادتك مبدع في الطرح ..

شرح واااااضح وأميد برنامج مميز ..

أنا مقتنع تماما به .. سؤالي يالغالي .. هل أستطيع تغيير الرقم في الحساب

بحيث أكيد كل مازرت دولة راح أطلع شريحة خاصة بها .. أو فقط على الرقم الأساسي

الذي ابتدأت به التسجيل ؟

كتكات783 غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2015, 11:02 AM   #13

مشرف سابق

الصورة الرمزية kazami

أوسـمـة: kazami

كل الاوسمة:3 (more»)

حبيبي رائد الف مليون شكر لك.. الله يسعدك ويسعد العدني.
بصراحة برنامج رائع وجميل واستخدمته وكان قمة بالروعه..وحصل معي نفس الخطا اللي حصل مع حبيبنا ومميزنا هاي مزمز.
وهو خانة البقشيش او الاكرامية كنت احط فيها نفس سعر المشوار ويجيون التكاسي طيران عندي.
وسبق يوم رجعت بالمنتدى القديم اضفت تعديل على شرح العدني ووضحت هالنقطة. ياليت بما ان الموضوع موضوعك توضحها بصورة.

اخيرا عندي ملاحظتين.1- البرنامج كان شغال معاي ززي اللوز في بينانغ.المكان الوحيد اللي ماكان موجود هو لنكاوي حتى كاميرون
شفت صورة البرنامج على اكثر من تكسي بس ماجربته هناك ولااحتجته.
2- السعر اللي كان يطلع لي هو الرينقت وهو الافضل لانه سعر اليلد ولايحتاج تحول ولخبط. فودي اعرف انت اخترت الدولار او كيف
جات معك هالعملة؟

توقيع : kazami

الله لطيف بعباده..
kazami غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2015, 11:43 AM   #14

عضو قدير

الصورة الرمزية قصة حب

أوسـمـة: قصة حب

عساك على القوة
والله يذكر العدني بالخير ما أدري ليش اختفى - الله يرده سالم
برنامج حلو وسيتم تحميله
تحياتي ،،،

توقيع : قصة حب

كل إنسآن سيـكون يومـآ مجرد .. ذكـرى ! أمنيتــي أن أكون .. { ذكـرى بيضآء } في قلوبكـ

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا تغير طبعك لترضيهم ، لاتبدل صوتك لتعجبهم ، لا تخالف مبدأك لتوافقهم ، لا تتصنع لتنال رضاهم
أنت لك بصمة ، عش بما يرضي ربك ، ثم يرضيك ويرضى طموحك
قصة حب غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2015, 11:44 AM   #15

مشرف سابق

الصورة الرمزية Haksa77

أوسـمـة: Haksa77

برنامج أكثر من رائع
يعطيك العافية أبو مريم

توقيع : Haksa77

يلومني فيك ي المغرب
من لا عذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعة أطيافك

Haksa77 غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-2015, 03:20 PM   #16

مسافر جديد

برنامج رائع وشرح اروع الله يعطيك العافية

أبو لمى غير متواجد حالياً  
قديم 16-04-2015, 07:54 AM   #17

خبير ماليزيا

الصورة الرمزية A.Alsubhi

أوسـمـة: A.Alsubhi

يعطيك العافيه برنامج اكثر من رائع

توقيع : A.Alsubhi

A.Alsubhi غير متواجد حالياً  
قديم 16-04-2015, 03:12 PM   #18

مسافر متميز

برنامج جميل و مفيد

رايت بعض السائقين في كوالا يستخدمونه

شرح واضح جدا لاستخدام البرنامج

شكرا لك
حياك الله .. اسعدني مرورك

راااااائع ( بو مريم )

كعادتك مبدع في الطرح ..

شرح واااااضح وأميد برنامج مميز ..

أنا مقتنع تماما به .. سؤالي يالغالي .. هل أستطيع تغيير الرقم في الحساب

بحيث أكيد كل مازرت دولة راح أطلع شريحة خاصة بها .. أو فقط على الرقم الأساسي

الذي ابتدأت به التسجيل ؟
يعطيك العافيه اخوي
بس اتوقع ان البرنامج شغال في ماليزيا اكثر شي
وفي الدول الثانيه يستخدمون شركه ثانيه وبرنامج ثاني له نفس الخدمات
لان البرنامج له شركه تراقبه في ماليزيا... كيف؟؟!!
انت ممكن تتصل على التاكسي وتتفق معه على سعر اقل من سعر البرنامج
يقوم يقولك راعي التاكسي كنسل الطلب على البرنامج وانا بجيك بالسعر المتفق بيننا
بس في هذي الحاله ممكن الشركه حقت البرنامج تسوي حظر على جوالك وجوال راعي التاكسي عشان ماتتصلون على بعض بعدما تنكسل الطلب (لانه لازم هو يقبل الطلب عشان يطلع لك رقمه)
هذه القصه صارت لي بس ولله الحمد ماسووا لي حظر .. بس راعي التاكسي حذرني من الحركه ذي
المهم ان فكرة البرنامج صارت مشهوره واتوقع في كل دولة مشهور عندهم برنامج غير البرنامج اللي في ماليزيا
واتوقع انك تقدر في الاعدادات تغير الرقم على مااعتقد

حبيبي رائد الف مليون شكر لك.. الله يسعدك ويسعد العدني.
بصراحة برنامج رائع وجميل واستخدمته وكان قمة بالروعه..وحصل معي نفس الخطا اللي حصل مع حبيبنا ومميزنا هاي مزمز.
وهو خانة البقشيش او الاكرامية كنت احط فيها نفس سعر المشوار ويجيون التكاسي طيران عندي.
وسبق يوم رجعت بالمنتدى القديم اضفت تعديل على شرح العدني ووضحت هالنقطة. ياليت بما ان الموضوع موضوعك توضحها بصورة.

اخيرا عندي ملاحظتين.1- البرنامج كان شغال معاي ززي اللوز في بينانغ.المكان الوحيد اللي ماكان موجود هو لنكاوي حتى كاميرون
شفت صورة البرنامج على اكثر من تكسي بس ماجربته هناك ولااحتجته.
2- السعر اللي كان يطلع لي هو الرينقت وهو الافضل لانه سعر اليلد ولايحتاج تحول ولخبط. فودي اعرف انت اخترت الدولار او كيف
جات معك هالعملة؟

مشكور على الملاحضات
بالنسبه للبقشيش انا ماكنت احط اي شي .. نصحيه اتركها فاضيه وامورك طيبه .. وللاسف مااعرف خانة البقشييش .. اذا تعرفها وتقدر تعدل عليها .. خذ راحتك وعدل على اللي تبي .. المهم الكل يستفيد .. قال تعالى (إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاء وَلا شُكُورًا )..

وبالنسبه لملاحظتك الاولى عن اماكن تشغيل البرنامج .. ممكن انا غلطان وصحيح ممكن انه يشتغل في اكثر من ولايه
وبالنسبه للملاحظه الثانيه بالنسبه للسعر انت تشوفه بالدولار لاني اخذت هذه الصور من صفحة البرنامج في الابل ستور .. لانه كان فيه شرح للعدني عن البرنامج .. مافكرت في يوم ان المنتدى القديم بيسكر .. وجيت وحاولت افعل البرنامج هنا في السعوديه ماقدرت..
قلت ما لي الا اني اخذ الصور من صفحة البرنامج في الابل ستور

عساك على القوة

والله يذكر العدني بالخير ما أدري ليش اختفى - الله يرده سالم

برنامج حلو وسيتم تحميله

تحياتي ،،،
مشكورة مشرفتنا

برنامج أكثر من رائع
يعطيك العافية أبو مريم
الله يعافيك

برنامج رائع وشرح اروع الله يعطيك العافية

يعطيك العافيه برنامج اكثر من رائع
الله يعافيكم ويجزاكم خير

النصيحه : نزل البرنامج هنا واذا رحت ماليزيا شغل البرنامج على الرقم الماليزي .. ولا تهتم لبعض المشاكل اللي ذكروها بعض الشباب عن سالفة البقشييش او سالفة الحظر اللي كانت بتصير لي
البرنامج ممتاز ويخدمك كثير وسهل الاستخدام حتى للي مايعرف انجليزي

تحياتي لكم جميعا

توقيع : رائد بومريم

اجعل طاعة الله تجارة

تأتيك الارباح بلا بضاعة

رائد بومريم غير متواجد حالياً  
قديم 16-04-2015, 10:10 PM   #19

مشرف سابق

الصورة الرمزية kazami

أوسـمـة: kazami

كل الاوسمة:3 (more»)

من كرم اخلاق ياعزيزي ان تسمح لي بالاضافة. وبانقل شرح العدني كامل. وفيه الصفحة اللي توضح خانة البقشيش.

بسم الله.اليكم شرح العدني

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
MyTeksi الذي يعمل في منصة الاندرويد وIOS

اقدم لكم هذا الشرح المتواضع اتمنى ان يفيدكم البرنامج حصلته لما كنت في ماليزيا في شهر يونيو الماضي وجى في راسي فكرة وجود برنامج مشابه لهذه الفكره لاني شفت الفكره في برنامج احمد الشقيري واستبعدت ان الماليزيين راحت عليهم فكره مثلها ودورت في جهازي سامسونج جالكسي وكتبت تاكسي كوالالمبور ولقيت برنامجين الاول فشل وما نفع معاي والثاني مشى معاي وقمت بتجربته في اول مره في فندق سلانجور وكنت اريد اذهب الى البيراميد مول ونجحت التجربه ملاحظه ( لا يوجد تكاسي تستخدم هذا البرنامج في لنكاوي ) بالرغم من عدم حاجتي له في لنكاوي لاني مأجر سياره

ناتي للبرنامج :
اسمه :
MyTeksi
اخر اصدار له : v2.5.9
ايقونة البرنامج

منصة عمل البرنامج : Android + IOS

رابط تحميل البرنامج من الايتونز https://itunes.apple.com/my/app/myte...517294755?mt=8

رابط تحميل البرنامج من الجوجل بلاي https://play.google.com/store/apps/d...assenger&hl=en

فائدة البرنامج : البرنامج يقوم بالبحث عن التكاسي القريبه في المنطقه التي تتواجد فيها ويعطيك ميزة وضع مخطط رحلتك كالذهاب الى مول معين والتكلفه المتوقعه ستظهر واذا عزمت على الذهاب ضع المبلغ الذي تود دفعه في الملاحظات وابدا بالبحث جميع التكاسي القريبه منك ستتلقى اشارة تنبيه بتواجد شخص يريد سيارة اجرة للذهاب الى هذا المول ومن يعجبه السعر سيوافق ويمكنك رفع السعر قليلا اذا كنت مستعجل البرنامج ييقول انه يخصم 2 رنجت ضريبه حكوميه ولكن اعتقد انها من التاكسي وليس من رصيدك لاني كنت استعمل البرنامج برصيد اقل من 2 رنجت ومشى الحال كذا مره

اهم ميزة للبرنامج انه يعطيك سعر مقرب للرحله يعني بين هذا المبلغ الى هذا المبلغ وانت حر كم تريد تعطي للتاكسي مثلا الذهاب الى المول المجاور من 5 رنجت الى 8 رنجت تقدر تقول للتاكسي في الملاحظات Total Price 7 RM رنجت للاغراء وجعله يوافق ولو خرجت بره وجربت اسعار التكاسي بيقولوا لك 20 رنجت بحكم انك سائح يوجد ايضا انواع من التكاسي البدجيت وهو التاكسي الاحمر العادي وارخصهم التاكسي التنفيذي Executive اللي هو الازرق وهذا بعداد ومرات يجي منه فان كبير للعوائل اكتب بالنوت i want VAN for 6 على سبيل المثال والنوع الاخير السيارات العاديه (جراب كاب ) اصحابها يقودوها ويشتغلوا فيها تاكسي غير مجربه الصراحه ولا انصح بها لانه ما عنده رخصة تاكسي

فخلونا في البدجيت الاحمر المسكين عند تنزيل البرنامج قم بتسجيل رقم شريحتك ويفضل رقم ماليزي علشان يتصل فيك او تتصل فيه وشغل الانترنت ( يكون عندك انترنت من الفندق او بيانات ) وشغل الجي بي اس في تلفونك من اجل احداثيات دقيقه البرنامج راح يطلع موقعك و كم تاكسي قريب منك في الصوره ادناه انا اريد اروح لمطار KLIA2 علشان بسافر الى لنكاوي وطبعا انواع الاستغلال بره اللي يقول 120 واللي يقول 100 وانا عارف السعر 75- 80 تقريبا للتاكسي العادي

المسافه الموضحه من فندق جراند دورست ريجنسي صوبانج الى المطار الخاص بالطيران الداخلي الجديد KLIA 2 تقريبا 53 كيلو والسعر بين 50 الى 76 هذا سعر منطقي جداً لتكاسي صغير احمر وعدد التكاسي المشغله البرنامج القريبه 202 حددت المنطقه اعلاه مكان تواجدي و مكان ناوي اذهب عليه اضغط Next

اذا حاب تروح الحين لاتغير الساعه ولا تاريخ واكتب له ملاحظه وين بتكون مثلا زي ما كتبت انا في اللوبي برومو كود خليه فاضي مع اني حصلت برومو كود تخفيض 2 رنجت عبر الايميل بعد اجازتي ولما رجعت الامارات الان تقدر تقول له كونفيرررررم يا معلم بعدين راح يوافق اي تاكسي متواجد قريب منك على الشروط مثل السعر اللي حطيته او المكان اللي تريد تروحه وراح تطلع لك بياناته منها صورته اذا حاط صوره ومنها زمن الوصول و منها رقم تلفونه قد يتصل بك او يمكنك الاتصال به لتاكيد السعر المتفق عليه ومكان الانتظار لو حبيت تاكد عليه كمان شايفين الصوره انه راح يوصل بعد دقيقه ملاحظه الصوره ادناه اخذتها لرحله ثانيه اللي هي للمول كان بعيد شوي مني لاني ما سكنت في منطقة البيراميد بس هو السائق الوحيد اللي شفت له صوره فحبيت اضعها لكم تشوفوا كيف صورته

بامكانك الغاء الحجز ايضا وتكتب سبب الالغاء

هذه الصوره اللي تحت لما كنت راكب معاه ويبين لكم مكان الفندق اللي اخذته منه و مكان الهدف اللي بنوصل له ومكان التاكسي وين صرنا واصلين

السعر يتغير بعض الاحيان من توقيت لتوقيت يعني السعر في النهار غير الظهر غير الليل بس مو الفرق الكبير لما تركب التكاسي راح تشوف انهم يحطون البرنامج شغال
و يعلقوا التلفون في الواجهه علشان سرعة الموافقه على طلبك

اتمنى ان اكون قدمت لكم شئ مفيد فان اخطأت فهو مني ومن الشيطان وان اصبت فهو من الله عز وجل
اخوكم الـــ عـــدنـــي...
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

الله يرضى عليك يالعدني وين ماكنت.

طبعا هالصورة اللي بنزلها تحت فيها كلمة Tip> وهي خانة البقشيش فاتركوها فاضية او انك تحط فيها ثلاث رينقت الى خمسة
لاغراء التكاسي اذا كنت مستعجل او بوقت زحام.

توقيع : kazami

الله لطيف بعباده..
kazami غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2015, 03:31 AM   #20

عضو قدير

الصورة الرمزية طارق عنايات

أوسـمـة: طارق عنايات

مشكور ابو مريم

وبيض الله وجهك يالكازمي

والشكر الكبير لاخونا وخبيرنا المتألق العدني