X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين223الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-2022, 09:29 AM   #21

مسافر متألق

الصورة الرمزية ali pontiac

الحمدلله على سلامتك بوسلمان

هل سألوك عند الوصول عن نوع اللقاح ؟

ali pontiac غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2022, 10:53 PM   #22

مسافر متميز

الحمدلله على سلامتك بوسلمان

هل سألوك عند الوصول عن نوع اللقاح ؟
الله يسلمك من كل شر محد سأل عن شي بالنسبه لامريكا والله لا اسألوا عن كم معك كاش والا وش الاكل اللي معك ولا وش نوع اللقاح اللهم وين بتروحون وكم يوم بتجلسون وبس هذا بالنسبه لنا لكن ترى يختلف من مطار الى مطار ومن موظف الى موظف حنا طحنا في وحده اجوديه 😂😂😂

ابوسلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2022, 01:39 PM   #23

خبير تركيا

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله تم الوصول قبل 6 ساعات الى مطار ميامي واحب انقل لكم الاحداث بما اني كنت متخوف عن بعض الاجراءات والغاء البعض منها واحب اخدم اي واحد بيمر بنفس التجربه وكرد جميل للمنتدى والمشاركين اللي استفدت منهم كثيراً…
طبعاً هذي الزياره التاسعه لامريكا
الحجز على القطريه قبل 6 شهور (رياض دوحه ميامي )
مطار الرياض البارحه كان زحمه فوق الخيال الى درجة الناس ماسكة سرا في الشارع …
للأسف ربعنا مايتغيرون تخيلوا من حرصي ومن خوفي من المفاجآت رحت قبل اسبوع للمطار في نفس وقت اقلاع القطريه وقلت انا عندي رحلة الاسبوع القادم وابي اعرف وش المطلوب قالوا القطريه بالنسبه لنا نحتاج طباعة الجواز الصحي لكن اسأل الجوازات وحت الجوازات وقلت نفس السؤال قال النقيب مانبي شي اهم شي انكم ماخذين 3 جرعات للكبار واقل من 12سنه تامين قلت تمام …
المهم جينا المطار ويوم ختمنا جوازاتنا قالت الموظفه بنتك مايقبل الجهاز ان يخرج لها لازم تكون ماخذه الجرعه الثالثه قلت كيف تاخذ الجرعه الثالثه وعمرها 15 وغير كذا السستم مايقبل يحجز لها قالت والله هذا اللي قدامي 😂😂😂 والله مشكله ،، المهم جاء واحد مشكور من الجوازات لابس مدني ونعم الرجل واخذ الاوراق وجواز البنت وخرج لها وقلت له انا من حرصي جاي قبل اسبوع خايف من ذا السالفه !! قال والله مامنك خطاء الخطاء من السستم من عندنا … حقيقه اقدم له الشكر فنادر تجد موظف يعترف بالخطاء ..
ختمنا ورحنا نبي نجلس في اللاونج وللأسف اقسم بالله من العام من عيد الأضحى والتكيف عطلان ونفس المشكله البارحه وحر موت وتركناهم ونزلنا عند ستارزبوكس حتى فتحت الرحله واقلعنا،،

المهم اقلعنا في الموعد المحدد ووصلنا الدوحه الساعه 2 ورحنا لاونج المهاء لان عندنا ترانزيت 6 ساعات وليل وسهر وتعب وللأسف مطار حمد مطار كبير بس لاونج صغير وفل الفل ومالقينا مكان وهذا يا اخوان اشوفه عيب البطاقات الماستر والفيزاء صاروا كل الناس معهم بطاقات وكل واحد من حقه يدخل اللاونج بس هذا غلط العدد اكثر من الاستيعاب ،،
رحله موفقه ان ان شاء الله الله يسعدكم
كلامك صحيح ميه بالميه لكن في المكان نفسه فيه درج تقدر تصعد على بوفيه ورحابه اكثر واغلب الناس ماتدري عنه وللاسف مافي توجيه وكلهم اجانب
الي تحت عند النافورة مجرد شاي وقهوه وخفايف

ماعلينا دورنا لاونج اخر بفلوس وكل ماجينا واحد قالوا فل وزحمه ورحنا لغرف النوم وقالوا فل وزحمه ..
للاسف مطار كبر على قل سنع وما اعجبني بصراحه ولايزعلون علينا اخواننا القطريين…
محد يزعل من الحق و الكلام في الصميم دعايه اكبر من الحقيقة خاصة النقد البناء وليس اظهار العيوب للشماته لا سمح الله
اقلعنا الساعه 9 الصباح الى ميامي وكانت الرحله مجدوله 8:05 وحلقنا 14:35 بالضبط

لكن التأخير صار عند اجار السيارات لانها اول شي غاليه ثلاث اضعاف الاسعار السابقه ثانياً لاني ابي اسلم السياره في اورلاندو في 4 جولاي وهذا يوافق اليوم الوطني واغلبهم رفض عدا شركتين وحده اعتقد اسمها فاملي عندها اكسبيدشن 3 ايام ب1200 دولار ووحده ثانيه اول مره اشوفها اسمها AEC عندها ميني فان ب700 دولار 3 ايام وتسليم في اورلاندو وخذيته وقلت امشي حالي لان عندي ترتيبات وحجز سياره في اورلاندو

والله الافضل تاجر فتره بسيطه وتبحث عن مكتب عربي اسعارهم نازله ومضمونه افضل من المكاتب العالميه و الضرايب الي ترفع سعر السيارة بشكل كبير وصعب
وهنا يظهر دور المعرفه للاشخاص والاصدقاء الي استاجروا من قبل كيف دبروا نفسهم وتستفيد اكثر

ماجد القطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2022, 07:41 PM   #24

مسافر جديد

كلام سليم وهذا اللي واجهناه ورحلتي قبلك بيوم وألغيت مع الأسف وفعلا انصدمنا من وضع مطار الدوحة
فوضى وزحام ولا تجد مكان للجلوس
وأعتقد سيتغير وضع الصالات قريبا لن تقبل كل البطاقات الناس متكدسة فوق بعض
وقريبا سأكتب عن تفاصيل رحلتنا المنكوبة

noof2019 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2022, 07:28 PM   #25

مسافر متميز

المهم اقلعنا في الموعد المحدد ووصلنا الدوحه الساعه 2 ورحنا لاونج المهاء لان عندنا ترانزيت 6 ساعات وليل وسهر وتعب وللأسف مطار حمد مطار كبير بس لاونج صغير وفل الفل ومالقينا مكان وهذا يا اخوان اشوفه عيب البطاقات الماستر والفيزاء صاروا كل الناس معهم بطاقات وكل واحد من حقه يدخل اللاونج بس هذا غلط العدد اكثر من الاستيعاب ،،
رحله موفقه ان ان شاء الله الله يسعدكم
كلامك صحيح ميه بالميه لكن في المكان نفسه فيه درج تقدر تصعد على بوفيه ورحابه اكثر واغلب الناس ماتدري عنه وللاسف مافي توجيه وكلهم اجانب
الي تحت عند النافورة مجرد شاي وقهوه وخفايف

ماعلينا دورنا لاونج اخر بفلوس وكل ماجينا واحد قالوا فل وزحمه ورحنا لغرف النوم وقالوا فل وزحمه ..
للاسف مطار كبر على قل سنع وما اعجبني بصراحه ولايزعلون علينا اخواننا القطريين…
محد يزعل من الحق و الكلام في الصميم دعايه اكبر من الحقيقة خاصة النقد البناء وليس اظهار العيوب للشماته لا سمح الله
اقلعنا الساعه 9 الصباح الى ميامي وكانت الرحله مجدوله 8:05 وحلقنا 14:35 بالضبط

لكن التأخير صار عند اجار السيارات لانها اول شي غاليه ثلاث اضعاف الاسعار السابقه ثانياً لاني ابي اسلم السياره في اورلاندو في 4 جولاي وهذا يوافق اليوم الوطني واغلبهم رفض عدا شركتين وحده اعتقد اسمها فاملي عندها اكسبيدشن 3 ايام ب1200 دولار ووحده ثانيه اول مره اشوفها اسمها AEC عندها ميني فان ب700 دولار 3 ايام وتسليم في اورلاندو وخذيته وقلت امشي حالي لان عندي ترتيبات وحجز سياره في اورلاندو

والله الافضل تاجر فتره بسيطه وتبحث عن مكتب عربي اسعارهم نازله ومضمونه افضل من المكاتب العالميه و الضرايب الي ترفع سعر السيارة بشكل كبير وصعب
وهنا يظهر دور المعرفه للاشخاص والاصدقاء الي استاجروا من قبل كيف دبروا نفسهم وتستفيد اكثر
ارحب ياماجد ،،،بالنسبه لموضوع تاجير السيارات فلا توصي حريص واعتقد مافيه احد بحث مثلي وبالنسبه للعرب اللي تقول يأجرون سيارات تواصلت معهم كلهم وحتى الى درجة ان واحد قال عمدي سيارات الشهر ب700دولار لكن موديلات 2015 وحولها وغيرهم قال عندي بس سيارة راف فور وانا عندي 7 شنط ومو كل سياره تشيلها ولكن تسهلت ،،،الان معي مرسيدس 2021 GLS450. ثلاث مراتب كامل المده يشيل العفش بالراحه استلام من اورلاندو تسليم ميامي تأمين شامل مدفوع التولز ونسأل الله التوفيق ودعواتكم ،،،بالنسبه للاونج اللي تقول ترى عندنا ترانزيت 6 ساعات يعني ماخليت جحر ما شفته وما سألت اخر شي انسدحت في المسجد بعد ماصليت فيهم الفجر 😂😂😂عسى الله يقبلها ،،تحياتي لك اخوي ماجد وترى رجعتنا على الدوحه بأذن الله اذا فيه مكان اخر او لاونج اخر حتى لو بفلوس دلنا عليه 💐💐💐

قديم 05-08-2022, 07:31 PM   #26

مسافر متميز

كلام سليم وهذا اللي واجهناه ورحلتي قبلك بيوم وألغيت مع الأسف وفعلا انصدمنا من وضع مطار الدوحة
فوضى وزحام ولا تجد مكان للجلوس
وأعتقد سيتغير وضع الصالات قريبا لن تقبل كل البطاقات الناس متكدسة فوق بعض
وقريبا سأكتب عن تفاصيل رحلتنا المنكوبة
حياك الله يانوف عطينا تجربتك والله انا احب الواحد يتكلم عن كل شي علشان نستفيد ونختصر الوقت والجهد 💐

قديم 05-08-2022, 07:43 PM   #27

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

جميل يابو سلمان
متابعين التفاصيل

ابوسلمان و توبليرون معجبون بهذا.

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2022, 07:47 PM   #28

مسافر متميز

جميل يابو سلمان
متابعين التفاصيل
ربي يحفظك ياغالي ويديم الموده والمحبه💐💐💐

توبليرونمعجبون بهذا.
قديم 08-08-2022, 06:54 AM   #29

مسافر متميز

حياكم الله جميعاً ،،،
رحنا امس الى غاتلنبيرق(سموكي ماونتن)ولاية تنسي وبما ان المسافه حوالي 1000كيلو من اورلاندو فقررت اريح في مدينة حول اتلانتا وتكون على الخط السريع فقررت اريح وانام في دولوث Duluth في جورجيا وبتنا في احد فنادقها البارحه واليوم مشينا ووصلنا غاتلنبيرق ولاول مره اجيها ،،والله مدري كيف اقيمها او اوصفها وانا عندي قناعه واحترام لأي رأي لكن مسألة انة تجي لها من مسافه بعيد ومافيه جو براد يستاهل العنوه مثلاً او ضباب وغيوم نازله تكون جاذبه بينما وجدت شارع تقريباً طوله 3 كيلو وفيه مجموعة متاجر وشارع ضيق وكل اللي ساكنين فيها بتعرفهم ويعرفونك خلال ساعتين 😂😂😂وكم لعبه وتلفريك ،،،عموماً انا ماندمت على الروحه لان السفر في امريكا كفكره وكتوقف في محطات البنزين ومتاجرها على الطرقات هذا بحد ذاته برنامج ومحتوى سياحي يستحق العنوه …انا لدي حجز قائم ومدفوع في اورلاندو ومع هذا ضحيت بأربع ليالي للتغير واكتشاف الجديد ،،،احببت انقل تجربتي المتواضعه مع احترامي وتقديري لجميع محبي غاتلنبيرق وجبال سموكي ودببتها 😂😂

قديم 08-08-2022, 08:22 AM   #30

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

طبيعي اختلاف الآراء حول مكان ما
لكن التوقيت له دور طبعاً
أعتقد الأجواء حارة بالصيف السنة هذي
بالفعل مشوار طويل وبالنهاية ما ترتقي لتطلعاتك
أتوقع تحس بتأنيب الضمير

متابعين مع الحلوين

ابوسلمان و توبليرون معجبون بهذا.

توقيع : آخـــرفـــرصـــة