X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي بلد انسب للمعطيات اللي في الموضوع ؟
تركيا 4 50.00%
تايلند 3 37.50%
مكان آخر 1 12.50%
المصوتون: 8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

عدد المعجبين7الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2022, 06:11 PM   #1

مسافر جديد

افتراضي احتاج مساعدة لسفرة تركيا !!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا و زوجي قررنا نسافر مع بعض لاول مره بعد كورونا ، و صراحة محتارين بين تايلند و تركيا ، بس الامور اللي مخليتني اتجنب تايلند هي انها ما تلبي رغباتي صراحة انا انسانه احب الحياة و الزحمة و السهر ( يعني اخرج في الليل عشان لا احد يفهم غلط 😜😂 ) و في نفس الوقت احب البحر و اجواء البحر و التشميس و كذا ، حسيت تايلند من بعد مغيب الشمس خلاص تنتهي الحياة خصوصا في الجزر بس في بانكوك يقولو في حياة ليلية بس مو امان و حسيت انو ممكن تكون غير امنه في الليل و الاماكن فيها مو نظيفة و ماهي فخمه ( صححولي لو انا غلطانه ) انا انسانه ابدا مااحب الطبيعه و خضار و جبال مو شي يستهويني ، ففكرت في تركيا بس في نفس الوقت مابغا اروح بس اسطنبول ، و طربزون و ازنجول و ذي الاشياء مو جوي صراحة ، انا جوي اسطنبول و بودرم و انطاليا بس للاسف يقولو بودرم خلص موسمها صحيح هالكلام ؟؟ الله يسعدكم ابغا اراءكم و مساعدتكم و لو رشحتولي تركيا هل اقدر اروح بودروم كم يوم بعدين اسطنبول ؟ و يلوا كمان قالولي حلوة و زي مدينة صغيرة مره محتارة صراحة 😭 المدة ما بين 7 الى 10 ايام لان خلااااص احس مره احتاج سفره اعمل فيها ريفرش لمخي و نفسيتي و حياتي و كل شي 😅🥲 و بس والله اسفه طولت عليكم ☺

توبليرونمعجبون بهذا.

آخر مواضيع Om.fahad

- احتاج مساعدة لسفرة تركيا !!

Om.fahad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2022, 06:32 PM   #2

مراقب العرب المسافرون

عليكم السلام

لا احد يفهمك اكثر من نفسك لذلك حددي ماذا ما يناسبك ثم ابحثي عن البلد المناسب فيه ناس تحب تايلند وناس ما تحبه ولا يناسبها وناس تحب تركيا وناس لو تعطيه تذاكر بلاش ما يروح تركيا الناس اذواق وأفكار مختلفة لذلك انت من يقرر ماذا يناسبك من عدمه

Abu Muataz و توبليرون معجبون بهذا.

توقيع : alradadi

لا اكتب الا في منتدى المسافرون العرب فقط
alradadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2022, 09:50 PM   #3

مسافر متميز

الذي قالوا بادروم انتهى موسمها
يقصدون موسم الروس والغربيين
لأنهم يفضلون البحر في الصبف يتشمسون
تحت اشعة الشمس التي يفتقدونها في بلادهم
يرغبون في اسمرار بشرتهم
أما انطاليا والانيا وفتحيه وبودروم ومرمريس
فهذا بداية موسمهم بالنسبه لنا
فقد بدأ الجو يبرد

توبليرونمعجبون بهذا.
سعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2022, 09:50 PM   #4

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية q8ya metnaqla

أوسـمـة: q8ya metnaqla

كل الاوسمة:2 (more»)

اذا تبين بحر
مالكم الا تايلند
تركيا بودروم وانطاليا بيكونون باردين ما تستانسين في البحر والجو

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : q8ya metnaqla

كويتية متنقله في أعالي جبال الأنديز، قاطعه فيها الإكـــــوادور من الشمــال للجنـــوب

https://www.arabtrvl.com/vb/t49320.html

كنزٌ دفين اكتشافُ ارضٍ ضائعةٍ كنا نعرف بوجودها ولكن لم نستطع الوصول إليها(كولومبيــا)

https://www.arabtrvl.com/vb/t48941.html

مراسلتكم من الاتحاد السوفيتي سابقا (روسيــا 2019 )

https://www.arabtrvl.com/vb/t45053.html

في قصص الشعوب طرائف لاتنتهي وعالم حلو بهي يسكن في القلوب في قصص الشعوب (المكسيـــــك)

https://www.arabtrvl.com/vb/t41667.html

الى الزيتونة وعقبه بن نافع وابن خلدون بلد العلم والثقافة والتاريخ( تــونس الخضـــرا )

https://www.arabtrvl.com/vb/t39247.html

سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )

https://www.arabtrvl.com/vb/t31951.html

كل انسان يصبح شاعرا اذا لامس قلبه الحب : من بلاد الفلاسفه (اليونان)

https://www.arabtrvl.com/vb/t7554.html

q8ya metnaqla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-2022, 11:40 PM   #5

مسافر جديد

انا و زوجي قررنا نسافر مع بعض لاول مره بعد كورونا ، و صراحة محتارين بين تايلند و تركيا ، بس الامور اللي مخليتني اتجنب تايلند هي انها ما تلبي رغباتي صراحة انا انسانه احب الحياة و الزحمة و السهر ( يعني اخرج في الليل عشان لا احد يفهم غلط 😜😂 ) و في نفس الوقت احب البحر و اجواء البحر و التشميس و كذا ، حسيت تايلند من بعد مغيب الشمس خلاص تنتهي الحياة خصوصا في الجزر بس في بانكوك يقولو في حياة ليلية بس مو امان و حسيت انو ممكن تكون غير امنه في الليل و الاماكن فيها مو نظيفة و ماهي فخمه ( صححولي لو انا غلطانه ) انا انسانه ابدا مااحب الطبيعه و خضار و جبال مو شي يستهويني ، ففكرت في تركيا بس في نفس الوقت مابغا اروح بس اسطنبول ، و طربزون و ازنجول و ذي الاشياء مو جوي صراحة ، انا جوي اسطنبول و بودرم و انطاليا بس للاسف يقولو بودرم خلص موسمها صحيح هالكلام ؟؟ الله يسعدكم ابغا اراءكم و مساعدتكم و لو رشحتولي تركيا هل اقدر اروح بودروم كم يوم بعدين اسطنبول ؟ و يلوا كمان قالولي حلوة و زي مدينة صغيرة مره محتارة صراحة 😭 المدة ما بين 7 الى 10 ايام لان خلااااص احس مره احتاج سفره اعمل فيها ريفرش لمخي و نفسيتي و حياتي و كل شي 😅🥲 و بس والله اسفه طولت عليكم ☺
يلوا مدينة صغيرة وهادئة بس من كلامك ماتصلح لك
الساعه الثانية عشر تقريبا يذهبون للنوم واماكن السهر فيها قليلة جدا وموحشة
يلوا تصلح للاسرخاء واللي يبي الهدوء

توبليرونمعجبون بهذا.

آخر مواضيع ساري النهار

ساري النهار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2022, 12:36 AM   #6

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون

أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)

اعتقد انتي تبين البحر والاجواء
اعتقد تايلند اهي مناسبه لج السهر والتمشي بالليل عادي عندهم اسواق ليليه والمطاعم مفتوحة

اما تركيا بدا الجو يبرد والسهر بالشتاء المحلات والمطاعم تسكر هذا رأيي واكيد الخبراء يعرفون اكثر

توقيع : توبليرون

باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2022, 12:38 AM   #7

مشرفة العرب المسافرون

الصورة الرمزية sheriok2new

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الاخت الكريمة

اذا تحبين البحر و اجواء البحر الجو مناسب الان اكثر لتايلاند و يمكن تقسيم الايام في رحلتك بين بوكيت و بانكوك حتي ما تشعروا بالملل

ايضا يمكن تروحوا على ماليزيا و لنكاوي و بينانج افضل بكثير خاصة ان احس ماليزيا اكثر امنا و التزاما عن تايلاند لذا انت فقط اللي يمكنها تقرير المناسب في هذا التوقيت .

عندك ايضا اختيار اخر و هو المالديف لذا اقترح عليكي تمري على بعض التقارير في البوابة راح تساعدك في اختيار الوجهة اللي تناسبكم .

اما بالنسبة لاسطنبول فهذه الايام الجو يميل إلى البرودة و احيانا تنزل امطار خفيفة في مدن الشمال و اسطنبول و الاماكن اللي تستحق الزيارة كلها اماكن طبيعة و جبال اما بودروم و مرمريس و انطاليا راح تكون باردة عليكم إذا تبغون البحر هناك .

اما بالنسبة لإسطنبول للخروج و التسوق فهي افضل اختيار برايي و خاصة ان بها اماكن مميزة خصوصا المطاعم و الفنادق اللي على البسفور و افضلها الموجود في الجانب الاسيوي في اسكودار و الجانب الاوروبي في منطقة بيبك .

فإذا اخترتم اسطنبول كرحلة تسوق و تغيير اجواء فيمكن زيارة اسطنبول و ايضا مدينة دينزلي Denizili و منها بموكالي pamukkale فيها حمامات ساخنة جميلة و عندك منتجعات في يلوا فيها فنادق بها حمامات دافئة و ادخلي على التقارير لتاخذي فكرة عن الجولات السياحية .

هذا رابط عن حمامات باموكالي

هذا رابط فندق ترمال يلوافا فيه حمامات سباحة دافئة
Hotels - Thermal Hot Spring Resort YALOVA

تحياتي

توبليرونمعجبون بهذا.
sheriok2new غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2022, 03:53 AM   #8

مسافر جديد

طيب انا هذا اللي ابغاه ، ابغا تشميس و اعمل تان و بحر

آخر مواضيع Om.fahad

قديم 20-09-2022, 06:55 AM   #9

مسافر جديد

اش هيا دنزلي ؟ يعني مدينة حلوة و اش فيها !!

آخر مواضيع Om.fahad

قديم 20-09-2022, 09:42 AM   #10

خبير تركيا

فعلا تايلند في الليل ماتصلح ابد
عكس تركيا في اماكن كثيره في اسطنبول وغيرها حيويه جدا في الليل
مافي شي اسمه خلص موسمها كل وقت له مكان في تركيا مثلا بورصة بالطبيعه و الثلوج من شهر 11 الى شهر 3 و4 كذلك صبنجه
بدروم جميله في هذا الوقت على ما اعتقد ومتابعتي ولم ازرها في الاصل

ماجد القطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس