X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين194الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2023, 03:47 AM   #21

مسافر متميز

الصورة الرمزية Boarding Pass

Talking

11 مارس
LIBERTY LONDON
COVENT GARDEN
WELLINGTON ARCH
HYDE PARK
KENSINGTON GARDENS
MARBLE ARCH

جلست مع أهلي هالصباح و سألتهم سؤال ! قلت هل أنتم تبون نركب سيارة بس ما تبون تقولون لي و تجاملوننا أنا وخواتي لأننا نحب المشي ؟ قالوا لا والله ، مبسوطين و متعودين نمشي مو شيء جديد ! مدري ليش خفت إن أمي و أبوي يجاملوننا ، لأننا نمشي كثير بالعادة ماشاء الله أنا و خواتي ، سواء كنّا مسافرين أو في الرياض ، و حتى هم يمشون تقريباً نفسنا ، بس مدري بديت أهوجس شوي ! قالت أمي أساساً المشي اللي نمشيه مو متواصل ، نمشي و نجلس نتقهوى أو نفطر أو نتفرج على شيء ، ما فيه مشي كثير متواصل و الديرة زينتها الواحد يمشي فيها .. عاد حلّفتهم إذا تعبوا يقولون لي .. عشان ما أقعد أفكر كثير !

المهم طلعنا من الفندق على شارع العرب لأننا بنروح لـ LIBERTY ، وصلنا و كان المكان يجننننننننن ! يالله كأني بفيلم ، المبنى فعلاً يأسر أكثر من اللي الأشياء اللي يبيعها ! صوت الخشب و أنا أمشي ! تصميم المكان ، حبيته مرة .. و كالعادة أمي و أختي الصغيرة جلسوا يقررون وش يآخذون لهم و وش يآخذون هدايا ! و أنا وأختي الثانية منهارين على المكان ! و الوالد كان بيننا و بينهم ! الزبدة أذكر طولّنا مرررررررة .. طلعوا أهلي بغنائم هائلة ، و خفت الصدق من كثر الأكياس شوي إن حرامي ينتبه أو شيء ! قال أبوي بروح أودي الأكياس عشان نرتاح منها و ما تتوترون من أحد ، و بجيكم لكوفنت جاردن .. طلب آوبر و راح ، و جانا بعدها في كوفنت جاردن !

خواتي أخذوا آيسكريم قبل نروح لكوفنت جاردن من ben and jerry's و أمي أخذت جيلاتو من Amorino

بعدها قررنا نروح للمكان اللي نبي نتقهوى فيه و كلهم قريبين لكوفنت جاردن .. و يعتبرون تريند في لندن ، الطوابير هائلة عليهم ! بس قبل رحنا لكوفنت جاردن ! قسم بالله لوهلة تنسى إنك في لندن ! يالله كميّة خلايقَــــة مُش طبيعية ! غريب الوضع ! مدري ليش نتصدد عن بعض ! المكان حلووووووو .

و لقينا محل حلويات فيه أشياء غريبة شوي و مقرفة كثير !

خلصنا و رحنا للأماكن اللي نبيها ، الأول كان مخبز اسمه Buns from home ، ما بقى سائح في العالم مازاره في لندن ، أخذنا منه سينامون رولز و أشياء أخرى ما أعرف اسمها لأن خواتي اللي صفّوا و طلبوه ، و جابوا لنا قهوة معها .. و الثاني كان محل دونات اسمه donutelier ، و كان فاضي و أنا و أمي و أبوي رحنا له و كان قريب للمحل الأول ، خلصنا كلنا بنفس الوقت و اجتمعنا في مكان و جلسنا نتقهوى وبدينا بمخبوزات الأول ! طبعاً المحل الأول كان أكثر شهرة من الثاني ، لمّا ذقناه جانا إحباط ، و الصدق كان حالي مرة مرة مرة ، قلنا نخلي الدونات نآكلها إذا رجعنا ، لأن الشيء اللي بالتشوكليت كان حااااالي هو والتشيز كيك ، دخنا ! المخبز فعلياً أقل مستوى من أي مخبز جربته في لندن ! بس سبحان الله كيف الهبّة تصير هبّة !

الأول ..

الثاني ..

لعلّنا قررنا نسوي معادلة و نآكل مالح ، لقينا مطعم بيتزا و دخلناه اسمه bella italia ، و بدون أي تفلسف أخذنا بيتزا مارغريتا و كفى المؤمنون شر القتال ! و كذلك شفت فروع كثير لهالمحل .

المَاءُ الزُّلاَل أمي جازلها الڤيــو !

يوم عادلنا المالح و الحالي قلنا نروح لـ WELLINGTON ARCH ، يعني هي ما تعتبر مشوار أحس ، بس هي في الطريق للـ HYDE PARK وَ MARBLE ARCH وَ KENSINGTON GARDENS.. أغلبهم شفناهم في تور الباص و راح أحط لكم صور من التور لأن الصور كلها طالعين فيها والله ، المهم قلنا بما إننا قريبين لهم نشوفهم من قريب .. مدري ليش في الهايد بارك مسورين المربعات الخضراء بشبك أخضر ! صايرة كأني أمشي في متاهة ! بالنسبة لي الريجنت بارك أوسع صدر بدون مقارنة ، و كذلك حديقة قرين بارك اللي عند قصر باكنغهام أملح و فيها معالم كثيرة ! هالحديقة حللناها ، أغلب مشاورينا و حنا بالفندق الأول لازم نمر من عندها .

حاطّيـن كود على رجول البطّات ! يخافون عليهن !

تأخر الوقت و حنا في KENSINGTON GARDENS ، و قلنا نرجع خلاص ، و قالت أمي نرجع بآوبر ، حجزنا سيارة و رجعنا للفندق .. سألتهم تبون تتعشون ؟ قالت أمي لا ، يوم التشيك إن لما رحتت للسوبر ماركت جبت توست و زبدة و مربى ! و قالت بسوي قهوة و نتعشى أنا و أبوك منها .. و أنا و خواتي قلنا أجل نآخذ من الدونات و نشرب معكم قهوة .. لعلّنا يوم جربناها قلنا لأمي تسوي لنا معهم زبدة و مربى ، كرم الله النعمة مش و لا بُد ! كان عشاء مليان سككككر !

Boarding Pass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2023, 05:34 AM   #22

مسافر متميز

Talking

12 مارس
harrods
Shepherd's Bush Market
WESTFIELD

لما صحينا الصباح قالوا خواتي ودنا نروح لهارودز بس نبغى لفة في الباص السياحي لأن الجو جبّار .. حجزنا و رحنا لأقرب موقف للباص و أخذنا من بريت كرواسون تشوكليت و قهوة ، و قعد الباص يلُووووب إلين وصلنا لهارودز ، بعد لفّة طويلة و مريحة في الباص ..

تمشينا في الهارودز و انهدينا ! أخذنا ماكرون و كيك و قلنا بنآكلهم و حنا نتمشى و أخذنا تشوكليت نقنقة في الباص .. لقيت مقهى هارودز خارجي و لكن اللآين أطول من تقريري ! و لقيت لهم ترك بس مقفل ! قلنا مو كود قهوة ، و حنّا نلف لقينا مقهى EL & N و عندهم جلسات خارجية ، رحنا طلبنا و قلنا لهم نبغى نقعد برّا ، و بلغناهم إننا معنا كيك من هارودز في حال كانوا يمنعون ، و قالوا لا عادي دامكم طلبتوا قهوة من عندنا .. تقهوينا و عيّنا من الله خير عشان نتجهز للمشوار اللي بعدووو !

قالت لي أمي و حنا في الرياض إنها تبغى محلات قماش كشخة و فخمة و تصلح هدايا لجداتي .. المهم اشترت لهم قبل من LIBERTY ، بس تبي زيادة ! لما بحثت لقيت إن كثير أكشاك و محلات قماش في Shepherd's Bush Market بس ما أدري إذا نفس اللي تبي أمي أو لا ! رحنا و لقينا أكثر القماشات كيوت بس تصلح استعمال يومي فقط ، و كان فيه محلات حلوة بس أمي ما حبّت المكان ، و إذا ما حبته ما راح تلقى فيه شيء حلو حتى لو إنه فيه ! أخذنا منهم كم قطعة عن قولة إننا جينا للماركت ..
طبعاً مليان عرب و محجبات ، تعبت من كثر ما أعيد التصوير ، يالله رقعت هذولي ، قزرتها تصوير محلات السيفونير ، مليان و رخيصات الصدق !

بعدها رحنا لـ WESTFIELD .. ما شفت منه غير البوابة الصدق و تغديت فيه من مطعم فيتنامي ! كان عندي شغل و لازم أسلمه ، قلت لأهلي تمشوا و إذا خلصت قبل تخلصون ، أتمشى معكم ! لعلّه أمسى الليل و أنا ما قضيت .. المول كبير و عشان الواحد يخلصه أحس يبيله يروح مرتين ، بس أهلي قالوا ما نبي خلاص ، أتوقع طفشوا الحمدلله من الدوران .

أخذنا أوبر و حطيت اللوكيشن للبيكادللي ، كان فيه حوله محلات حلويات كثير غريبة ، قلنا نجرب اللي نحسه حلو وإذا تمام أخذنا معنا للرياض ، و بأحد الدواعيس لقيت محل لهاري بوتر بعد .. أخذنا التشوكليت للفندق و سوينا لنا قهوة و تقهوينا عليهم .

قديم 06-05-2023, 06:13 PM   #23

مسافر فعّال

الصورة الرمزية um Muataz

هذي الفقرة يتخللها رغبات كل واحد من افرد العائلة ف السفر اعطاء الحرية وهذا ضروري من اختيار لاكل او طلعات شي جميل وخاصة اذا الرحلة فيها مختلف الأعمار .

بس ابدعتي ف اظهار بعض الاشياء الي جعلتكم تستمتعون ماشاءالله . اما الهبات تكفين 😎 خليني ساكته صارت لي مره قبل السفر وكانت بعد الى لندن بس انا اقرأ واشوف التعليقات عن الهبة قبل 🤓 الحمدالله اذا وصلت اكون مقتنعة وما اطبق الا الي يعجبني 👌

um Muataz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2023, 07:57 PM   #24

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

أجزاء جميلة
أما هوشة الفندق مدري وش ورطكم فيه !!!
موظفة افغانية وستاف هندي عنوان للجودة

شارع العرب صعب السكن جنبه أو حتى المرور منه
الواحد ما يحس أنه سافر اذا مر على الشارع

يا سلام على متجر ليبرتي
أحب ادخل واتفرج بس ما اشتري

الكوفنت قاردن من الأماكن المفضلة عندي
فيه محل شاي اطلالته روعة على الساحة
والكشكات الصغيرة اللي فيه متعة التسوق فيها

مستمتعين ومتابعين

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2023, 09:14 PM   #25

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون

أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)

ههههههه على فزييييييعه
بس حلو رحتو لهاري بوتر وايد حلو المكان
انا كنت رايحة ولا اعرف شيعن الفيلم الا لقطات قليله شايفه
ما احب افلام الخيال
بس بناتي وبنت اختي استانسو وايد

اما الفندق الثاني ويييع شنو هذا ما يسوى عليكم
لو انا منج سيدا احجز فندق ثاني وطلع منهم ويرجعون فلوسنا بعد

بس الصور حلوة الغرف يمكن بعد الهوشة هههه

بس زين سويتي فيهم يستاهلون التقييم

الاوت لت وايد حلوو ويبيله نشاط وفلوس تاخذين بدون تردد
عليكم بالعافيه كل ما شريتو واكلتو
مستمتعين جداااا جدااا بالتقرير الروعه

توقيع : توبليرون

باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2023, 09:56 PM   #26

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون

أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)

ليبرتي الجمال الهادي اسميه
وايد اشياء حلوه فيه وهدوء

اما الحدايق والله كلها حلوه دام تمشين تشوفين هالخضار والماي والوجوه الحسناء اكيد انتو ربي يحفظكم
كوفنت غاردن ممتعه بكل اجوائها

الهارودز والاسواق والمطاعم اللي بنفس المنطقة روعه روعه شي راقي للآخر

بالنسبة لعشاكم مع الوالدة تقولين سكر

انا اشوفكم كل اللي تاكلونه سكر دونات وكرواسون شوكليت ومكرون

احسن شي اكلتوه البيتزا حسيت في شي مالح

بالعافية على قلوبكم

مستمتعين ياسكرة

توقيع : توبليرون

باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2023, 12:16 AM   #27

مسافر متميز

Talking

هذي الفقرة يتخللها رغبات كل واحد من افرد العائلة ف السفر اعطاء الحرية وهذا ضروري من اختيار لاكل او طلعات شي جميل وخاصة اذا الرحلة فيها مختلف الأعمار .

بس ابدعتي ف اظهار بعض الاشياء الي جعلتكم تستمتعون ماشاءالله . اما الهبات تكفين 😎 خليني ساكته صارت لي مره قبل السفر وكانت بعد الى لندن بس انا اقرأ واشوف التعليقات عن الهبة قبل 🤓 الحمدالله اذا وصلت اكون مقتنعة وما اطبق الا الي يعجبني 👌
والله يا أم مُعتز إنها أملح فقرة إذا قعدوا يطلبون أشياء و يتناقشون و يقنعون بعض بالمكان ، حنا نخليهم يختارون اللي يبون بما إنهم الصغار

ياربيـــه يالهبّات والله لو مو البنات الصغار قايلين لي عليهن و حنا في الرياض كان مارحت
بس الحمدلله هنا ما يبون شيء يكرهون الزحمممممة ! عشان كذا أنبسط إذا طلبوا شيئ معين و حنا مسافرين

قديم 07-05-2023, 12:33 AM   #28

مسافر متميز

Talking

أجزاء جميلة
أما هوشة الفندق مدري وش ورطكم فيه !!!
موظفة افغانية وستاف هندي عنوان للجودة

شارع العرب صعب السكن جنبه أو حتى المرور منه
الواحد ما يحس أنه سافر اذا مر على الشارع

يا سلام على متجر ليبرتي
أحب ادخل واتفرج بس ما اشتري

الكوفنت قاردن من الأماكن المفضلة عندي
فيه محل شاي اطلالته روعة على الساحة
والكشكات الصغيرة اللي فيه متعة التسوق فيها

مستمتعين ومتابعين
اللي ورطنا فيه إن الموظفين حقين الفندق يطلبون من العالم يمدحونهم و يطلبون تقييم عالي و حنّا أكلناها ، المشكلة مو بس المدح عليه في بوكينج ! حتى تريب أدفايز
بس بإذن الله في صدد إني آخذ حقي منهم قريباً قريباً

أول مرة نشوف ليبرتي ، كان لابد من التّبضع !

حيّاك الله

قديم 07-05-2023, 12:38 AM   #29

مسافر متميز

Talking

ههههههه على فزييييييعه
بس حلو رحتو لهاري بوتر وايد حلو المكان
انا كنت رايحة ولا اعرف شيعن الفيلم الا لقطات قليله شايفه
ما احب افلام الخيال
بس بناتي وبنت اختي استانسو وايد

اما الفندق الثاني ويييع شنو هذا ما يسوى عليكم
لو انا منج سيدا احجز فندق ثاني وطلع منهم ويرجعون فلوسنا بعد

بس الصور حلوة الغرف يمكن بعد الهوشة هههه

بس زين سويتي فيهم يستاهلون التقييم

الاوت لت وايد حلوو ويبيله نشاط وفلوس تاخذين بدون تردد
عليكم بالعافيه كل ما شريتو واكلتو
مستمتعين جداااا جدااا بالتقرير الروعه
والله يا أم حسين أنا ما أحب الخيال أبداً ، بس هذا لأنه طلع و أنا صغيرة ، فما قدرت أنفصل صراحة عنه

والله ما يسوى علينا صدق ، و ما أقدر أطلع منه لأني دافعة المبلغ كامل لما حجزت في بوكينج ! لو أنا حاجزة من نفس الفندق أقدر آخذها و أطلع ، بس بوكينج سالفتهم سالفة !

الفندق وسيع و أثاثه مو مَهري ، بس خلاص زعلنا عليه ..

إيه والله الآوت لت حلوووو ، حتى التمشي فيه ممتع ، و الحمدلله الجو حلووو بعد

يعافي قلبك والله

قديم 07-05-2023, 12:45 AM   #30

مسافر متميز

Talking

ليبرتي الجمال الهادي اسميه
وايد اشياء حلوه فيه وهدوء

اما الحدايق والله كلها حلوه دام تمشين تشوفين هالخضار والماي والوجوه الحسناء اكيد انتو ربي يحفظكم
كوفنت غاردن ممتعه بكل اجوائها

الهارودز والاسواق والمطاعم اللي بنفس المنطقة روعه روعه شي راقي للآخر

بالنسبة لعشاكم مع الوالدة تقولين سكر

انا اشوفكم كل اللي تاكلونه سكر دونات وكرواسون شوكليت ومكرون

احسن شي اكلتوه البيتزا حسيت في شي مالح

بالعافية على قلوبكم

مستمتعين ياسكرة
علييييك نووور صدق ليبرتي هادي ، يدخل القلب

يا بعد قلبي يا أم حسين والله إنتي اللي وجهٍ حسن ، كود نتقابل بلندن إن شاء الله

ههههههههههههه أم حسين حنّا نحب الحلى أكثر من المالح و نعتبره وجبة دسمة
اللي يعزني يعزمني على قهوة و حلى

حيّاك ربي يا مُقلة عيني