X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ،نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ،تفضلوا مشكورين بالتسجيل لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...







عدد المعجبين3الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2015, 10:33 AM   #1

عضو قدير

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 485
الدولة : الامارات العربية المتحدة - دبي
الجنس : انثى
المشاركات : 788



Thumbs up انسبروك النمساوية … سحر الطبيعة ومتعة الريف الاوروبي





















إنسبروك مدينة في النمسا تتميز بالجمال الساحر والطبيعة التي تميزها وتميز عموم النمسا وتقع مدينة إنسبروك علي ماحة 104 كم2 وتصنف كخامس اكبر مدن النمسا من جيث السكان وتتميز بوجود 4 جامعات علي مستوي النمسا وللمدينة تاريخ قديم يعود الي اكثر من 800 سنة وفيها الكثير من الاثار والمتاحف والمزارات المميزة والشيقة








مايميز انسبروك هو الطبيعة الساحرة وجود الكثير من الاسواق والمقاهي الجميلة التي تستحق الزيارة في انسبروك ووجود العديد من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة مثل القصر الامبراطوري و الكنيسة الامبراطورية وسواروفسكي انسبروك وتلفريك جبال نورد كيتين وحديقة الحيوانات الالبية والقفز التزلجي و متحف الاجراس والكثير من المعالم المميزة


هيئة السياحة في انسبروك
هاتف: 004351259850
فاكس: 00435125985107




بطاقة انسبروك:

يمكن للمهتمين باستطلاع جميع نواحي إنسبروك الحصول على بطاقة “إنسبروك كارد” المعروفة، والتي تمكن صاحبها من السفر في كافة أنحاء المدينة مجاناً وذلك عن طريق شبكة المواصلات العامة، متضمنة سبعة من عربات التلفريك إضافة إلى الحافلات السياحية. ومن مزايا البطاقة إمكانية الدخول المجاني إلى 18 متحفاً إضافة إلى حديقة الحيوان “آلبين زو” وعالم سواروفسكي للكريستال. وأخيراً، لا تنسى أن تستخدم بطاقة “إنسبروك كارد” للحصول على جولة سياحية إرشادية في المدينة (باللغة الإنكليزية)، وكذلك للاستمتاع بمشروب في كازينو إنسبروك الشهير.


أهم المناطق السياحية في انسبروك:-


ساحة ماريا تيريزا:
الموجودة في مدينة إنسبروك عاصمة إقليم تيرول، والتي تم إعادة تطويرها لتجمع بين الماضي والمستقبل. ونظرا لتعدد الأنشطة بالمنطقة فهو يعتبر مكانا رائعا للتنزه والجلوس وسط الأحداث التاريخية التي تحدثها المباني المطلة عليها .


تلفريك من تصميم مهندسة عراقية:
أول ما ستلاحظه خلال زيارتك لمدينة إنسبروك هو قربك من الطبيعة. فأنت محاط بالجبال واللون الأخضر أثناء تناولك وجبة الغداء على ارتفاع 2000 متر أو أثناء التسوق أو الاستراحة في أحد المقاهي الكثيرة. فهناك دوماً منظر بانورامي يلتف حول نظرك ويحوّل تعب التجول إلى استرخاء واستجمام تام. إن هذه التجربة الاستثنائية التي تجمع بين التمتع بالمدينة والجبال في آن معاً لن تعيشها في أي بلد أوروبي آخر. فهنا يستغرق انتقالك من مركز المدينة إلى الجبل 20 دقيقة فقط، ويمكن بهذه المدة الوصول إلى ارتفاع 2300 متر باستعمال تلفريك «نورد بارك» الذي صممته المهندسة العراقية زها حديد.


قرية «إيجلز»:

تعد قرية «إيجلز»، التي تبعد 5 كيلومترات فقط عن المدينة، إحدى قرى منطقة العطلات. وهي قرية تمتد على سهل أخضر محاطة بالغابات والجبال التي يمكن الوصول إليها عبر المصاعد الكهربائية سواء بهدف التزلج أو للتمتع بمنظر رائع.


عالم سواروفسكي Swarovski World في انسبروك:

يقع عالم سواروفسكي في منطقة جميلة جدا بالقرب من انسبروك تسمى wattens ويتكون من المصنع ومقر الشركة, حديقة صغيرة يوجد فيها مطل صغير وممرات مائية ومقهى ومجسم لكف اليد من الاشجار, نافورة الوجه الكريستالي العملاق, متحف سواروفسكي, معرض المبيعات.


- منتزه نورد بارك Nord Park

كيفية الوصول الى Nord Park عن طريق التاكسي والباص .
وهناك 4 مراحل للصعود :
المرحلتين الاولى والثانية يتم الوصول اليها عن طريق عربة تصعد الى الاعلى عن طريق سكة حديدية .
والمرحلتين الاخيرتين يتم الوصول اليهما عن طريق التلفريك .
المرحلة الاولى التي اسمها Alpen Zoo
حديقة حيوانات الالب. رسوم الدخول 7 يورو للشخص .
المحطة الثانية اسمها Hungerburg وهي الجزء الاكبر والاساسي من حديقة النورد بارك Nord Park ويوجد بها ملاعب ومسطحات خضراء واسعة بالاضافة الى المقاهي والمطاعم ومحلات التحف والهدايا, كما يوجد بها محطة تلفريك تنقل الى المحطة الثالثة.
المحطة الثالثة, التلفريك يتحرك كل 30 دقيقة كبينة تصعد وكبينة تنزل والدخول للكابينة يتم عن طريق تمرير التذكرة على مكان معين فينفتح الحاجز آليا.
المسافة كبيرة بعض الشيء بين المحطتين الثانية والثالثة ويستغرق التلفريك حوالي 10 دقائق
المحطة الثالثة اسمها Seegrube وهي تقع على ارتفاع 1905 مترا عن سطح الارض. ,ويوجد بها مطعم وفندق صغير .
المرحلة الرابعة اسمها Hafelerkar وتقع بارتفاع 2256 مترا عن سطح الارض ولايوجد بها سوى مقهى صغير. وهناك بعض الثلوج المتبقية من الشتاء .


التسوق في انسبروك:-

يتصف التسوق في إنسبروك بالسحر، وذلك بسبب الجادات الواسعة والتشكيلات المتنوعة والمزج بين القديم والجديد الظاهر في الهندسة المعمارية. وتقدم البوتيكات الفخمة المتنوعة والمقاهي الكثيرة وأسواق التحف القديمة جواً ساحراً وفريداً ينعكس على مزاجك ووقتك الذي ستمضيه في يوم تسوق مشوق. وتقدم الأسواق ومراكز التسوق أبرز الماركات العالمية والرياضية، بالإضافة إلى المنتجات المحلية التي تتميز بها النمسا عموماً وإنسبروك خصوصاً كمتاجر المجوهرات العريقة المصنوعة يدوياً، والأقمشة والصوف، بالإضافة إلى الملابس التقليدية التي يفخر أهالي النمسا بارتدائها بين الحين والآخر في المناسبات الوطنية والأعياد، ناهيك طبعاً عن الملابس المميزة الخاصة بالرياضة والتزلج.







أهم الفنادق الموجودة في انسبروك :-




Hotel Central





قع هذا الفندق مباشرة في وسط المدينة، بالقرب من ماريا Theresienstrasse المشهور عالمياً والمدينة القديمة.



جميع غرف الفندق مجهزة بكل المرافق التي تتوقعها من فندق في وسط المدينة.



يمكنك استخدام ساونا الفندق وحمام البخار وصالة الألعاب الرياضية مجاناً.



ويضم الفندق مقهى فيينا نموذجي ومطعم.





BEST WESTERN Hotel Mondschein




يقع هذا الفندق الـ4 نجوم التقليدي مباشرةً على نهر إن، تماماً عبر الجسر من البلدة القديمة في إنسبروك. وتتوفر خدمة واي فاي مجانية.



توفر الغرف المكيفة في فندق Best Western Hotel Mondschein تلفزيون مع قنوات فضائية . وتم تزيين الحمامات الأنيقة بالرخام الأزرق وكريستال سواروفسكي، وهي تتميز بمجفف للشعر ومرآة للمكياج.



كل صباح، يتم تقديم بوفيه متنوع في غرفة الإفطار المشمسة والمطلة على البلدة القديمة. ويقع البار الخاص بفندق Mondschein في قبو تاريخي مقبب ويتميز بمحطة إنترنت.



يتقدم مسار دراجات وادي إن مباشرةً مروراً بالفندق. ويمكن الوصول إلى محطة القطار الرئيسية في إنسبروك خلال 20 دقيقة سيراً، كما يقع السطح الذهبي على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام. ويتوفر مرآب لوقوف السيارات وهو رهن بالتوافر.





Grand Hotel Europa


أقام كل من فريق رولينغ ستونز الموسيقي والمطرب ستينغ والملكة إليزابيث الثانية أمير إمارة موناكو في Grand Hotel Europa في Innsbruck. وتتميز جميع الغرف بالمفروشات الحديثة.



تحتوي معظم الوحدات على حمام رخامي وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف وواي فاي. وتضم العديد من الوحدات نوافذ كبيرة تطل على مناظر جبال الألب المحيطة.



يقدم مطعم Europastueberl في Grand Hotel Europa المأكولات التيرولية التقليدية. وتتميز غرفة تناول الطعام بجدرانها ذات الألواح الخشبية. يمكن التمتع بالقهوة. ويعود تاريخ صالون الباروك إلى عام 1883.



يرتبط لوبي الفندق ارتباطاً مباشراً بموقف السيارات ومحطة القطار عبر نفق أوروبا. ويتوقف باص التزلج المحلي أمام الفندق مباشرة.



تقع جميع مناطق الجذب السياحي والمتاجر في المدينة ضمن مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الفندق. وينقل Nordkettenbahn Gondola المسافرين إلى ارتفاع 2256 متراً فوق مستوى البحر في غضون 25 دقيقة.





Austria Trend Hotel Congress Innsbruck



يقع فندق Austria Trend Hotel Congress بالقرب من الكونجرس ومركز Innsbruck للمعارض، ويقع قُبالة Hungerburgbahn الجديد (التلفريك)، كما يبعُد خطوات قليلة عن مركز المدينة التاريخي.



تحتوي جميع الغرف على تكييف وخزائن للكمبيوتر المحمول، وإطلالات على الجبل، وتتميز الأجنحة بتراسات على السقف، وتوفر إطلالات بانورامية رائعة.



يحتوي فندق Austria Trend Hotel Congress Innsbruck على مرافق مؤتمرات وندوات تستوعب ما يقرب من 210 شخص، مع منفذ مباشر إلى حديقة فسيحة. كما تتوفر شرفة للإفطار في الحديقة.



تحتوي منطقة السبا على غرفة بخار، ومقصورة تشمس صناعي، فضلا عن جيم.



تشتمل الأطعمة على بوفيه إفطار، وغداء رجال الأعمال، ومأكولات Tyrolean تخصصية تقليدية يتم تقديمها في مطعم الفندق.ويُمكن للنزلاء ممن يصِلون في أوقات متأخرة الاختيار من مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة.



يقع Austria Trend Hotel Congress Innsbruck على ضفاف نهر Inn في منطقة exclusive السكنية الحصرية.



تقع محطة التلفريك Hungerburgbahn في الجهة المقابلة مباشرة، ويأخذك إلى علو 2300 مترًا فوق مستوى سطح البحر في غضون بضع دقائق، ويمكنك الاستمتاع هناك بالمناظر الرائعة على مدينة Innsbruck.



يُوفر Austria Trend Hotel Congress Innsbruck خدمة نقل مكوكية إلى مناطق التزلج والمشي لمسافات طويلة التي تقع على مقربة من الفندق.





أهم المطاعم في انسبروك



‪Chez Nico‬



Das Schindler‬



5th Floor in the Penz‬



Pavillon‬












 

سوسو الصغيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2015, 01:38 PM   #2

خبير النمسا

الصورة الرمزية حبْر
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 18
الدولة : makkah
المشاركات : 503



افتراضي رد: انسبروك النمساوية … سحر الطبيعة ومتعة الريف الاوروبي

انسبروك المدينة التي لايقل جمالها عن فيينا
ثاني اجمل مدن النمسا
معلومات وفيره
شكراً سوسو الصغيرة

 

حبْر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2015, 01:46 PM   #3

مسافر مبدع

الصورة الرمزية PrinceOfPersia
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1247
الدولة : الكويت
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,223



افتراضي رد: انسبروك النمساوية … سحر الطبيعة ومتعة الريف الاوروبي

شي رووعة

شكراً للمعلومات الوافيه

 

توقيع : PrinceOfPersia

أبو عبدالله
PrinceOfPersia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2015, 02:04 PM   #4

مشرفة النمسا

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 838
الدولة : الإمارات العربية المتحدة ( دار الحي )
الجنس : انثى
المشاركات : 2,676



أوسـمـة: هاوية الاسفار

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: انسبروك النمساوية … سحر الطبيعة ومتعة الريف الاوروبي

تسلمين على الموضوع الجميل و المفيد
لكن هل تنصحين بالمبيت في المنطقة و الا زيارتها ليوم فقط
شكرًا

 

هاوية الاسفار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2015, 05:49 PM   #5

المدير العام

 
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 15
المشاركات : 16,461



افتراضي رد: انسبروك النمساوية … سحر الطبيعة ومتعة الريف الاوروبي

شكرا علي المعلومات عن مدينه انسبروك

 

توقيع : فيصل

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

معرفاتنا بوسائل التواصل الإجتماعي



التعديل الأخير تم بواسطة توبليرون ; 08-05-2015 الساعة 07:52 AM
فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2015, 01:57 AM   #6

عضو قدير

الصورة الرمزية MOBARKI
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 177
المشاركات : 5,245



أوسـمـة: MOBARKI

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: انسبروك النمساوية … سحر الطبيعة ومتعة الريف الاوروبي

معلومات قيمة

يعطيك العافية

 

توقيع : MOBARKI

MOBARKI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2015, 02:52 AM   #7

مشرف المغرب و دول اوروبا الاخرى

الصورة الرمزية Haksa77
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 395
الدولة : K.S.A
الجنس : ذكر
المشاركات : 7,061



أوسـمـة: Haksa77

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: انسبروك النمساوية … سحر الطبيعة ومتعة الريف الاوروبي

معلومات جدا رائعة
شكرا لك سوسو

 

توقيع : Haksa77

يلومني فيك ي المغرب
من لا عذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعة أطيافك

Haksa77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2015, 07:50 AM   #8

مشرفة فرنسا والبحرين

الصورة الرمزية fanda
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 45
الدولة : Bahrain
الجنس : انثى
المشاركات : 2,707



أوسـمـة: fanda

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي رد: انسبروك النمساوية … سحر الطبيعة ومتعة الريف الاوروبي

رائعه أنسبروك كروعة النمسا عامة
شكرًا عالمعلومات

 

توقيع : fanda

غارقة في نعمك يا الله ... فلك الحمد حتى ترضى
أم ريم
fanda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2015, 07:53 AM   #9

مراقبه عامه

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 20,885



أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)
افتراضي رد: انسبروك النمساوية … سحر الطبيعة ومتعة الريف الاوروبي

النمسا كلها روعه
ما شاءالله معلومات جميله كافيه وافيه عن هالمدينه
شكراا يام سلطان
جهود مميزة بارك الله فيك

 

توقيع : توبليرون

لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : ام حسين

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2015, 08:32 AM   #10

مسافر متألق

الصورة الرمزية mohamed_abdullh
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 566
الدولة : ★★★ K.S.A ★★★
الجنس : ذكر
المشاركات : 482



افتراضي رد: انسبروك النمساوية … سحر الطبيعة ومتعة الريف الاوروبي

ما شاء الله .. طرح كافي و وافي .. يالله من فضلك

شكراً لك عزيزتي

 

آخر مواضيع mohamed_abdullh

- لا يموت العرب المسافرون ..

توقيع : mohamed_abdullh

mohamed_abdullh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاوروبي, الريف, النمساوية, الطبيعة, انسبروك, سير, ومتعة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل للسفارة النمساوية moomksa بوابة فيزا شنغن schengen 5 09-06-2015 06:51 PM
الريف الاسباني توبليرون بوابة السفر الى اسبانيا SPAIN 8 23-05-2015 01:12 AM
جمال الريف البوسني ومتعة صيد الأرانب البرية busy1 بوابة السفر الى البوسنة و الهرسك BOSNIA 4 25-03-2015 12:52 AM