X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ،نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ،تفضلوا مشكورين بالتسجيل لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...







عدد المعجبين589الاعجاب
إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-02-2016, 06:55 PM   #1

مراقبه عامه

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 18,373



أوسـمـة: توبليرون
وسام رئيس لجنة المسابقات

وسام الاتقان

وسام العطاء


مـجـمـوع الأوسـمـة:3 (الـمـزيـد»)
افتراضي البحرين ...رحت وإلا ما رحت ؟؟


البحرين ...... رحت والا ما رحت ؟؟





العرب المسافرون
البحرين

,, بين حانة ومانا ضاعت لحانا,,

ههههههههه مثل كويتي يدل على الحيرة بالمشورة بين الأشخاص


المهم بين نروح البحرين والا ما نروح
وكل ما قلنا بنروح صار شي منعنا من الروحة

مرة زحمة العطلة ..... ومرة عطلة راس السنة وزحمة الجسر والفنادق
ومرة المباريات المهمة ما نقدر نروح

لما قلنا خلاص زعلنا محنا رايحين خلاص

وعقبها بكم اسبوع ...قال حسين انا بروح تروحون معاي

قلنا لا بوحسين مو راضي ... ندلع بعد
ودنا وميتين على الروحة ... ونتدلع


المهم راح حسين الاربعاء الظهر

وبس مشى قام بوحسين من نومة الظهر وصلى العصر وقال راح حسين قلت له اي
قال يلا تجهزوا وخل نروح وراهم

انا قلت له أكيد قال اي يلا تجهزوا
قلت حق البنات وسيدا جهزنا جناطنا وشغلنا بنص ساعة احنا جاهزين وركبنا السيارة
وبعدها اعطاء نصائح لدانة بان ما تعتب باب البيت ألا مع اخوها لأنها ماتبي تروح معانا ... وكان اخر ويك اند بالعطلة
المهم
ركبنا سيارتنا واخذنا شاينا وقهوتنا وبلغنا حسين انا ياين وراه
وهذه روحتنا العصر
وشرب قهوة ومستانسين على الروحة ....وايبادي جاهز للعب سودكو





وهني بتغيب الشمس واحنا قريب النويصيب








قلت لكم مستانسين بالروحة كل شي حلوو عندنا


بس صج الطريج صاير مع الاشجار أجمل








ووصلنا النويصيب وجمارك الكويت








خرجنا من الكويت ووصلنا منفذ الخفجي ....






زحمة ...







قدمنا بطاقاتنا المدنية .....








والصدمة ...... مايصير تطلعون ....ليش ؟؟
كل بطايقنا تاريخ الأنتهاء 4 فبراير يعني بعد اسبوعين وما يصير لازم ثلاثة أشهر فيها

طيب احنا رايحين بس يومين ورادين قبل الانتهاء
قال لا ما يصير
طيب تونا رايحين العمرة فيهم
قال ما يصير
كلموا المدير او الرئيس
رحنا نكلمه قال لا ما يصير
حاول فيه بوحسين
ما رضى




حسين طلع فيها مع ان بطاقته نفسنا
واللي طلعه المسئول اللي قبل هذا
غيروا الدوام على حظنا


شنسوي الحين

خلاص رجعنا البيت


 


توقيع : توبليرون


اتشرف بزيارتكم لتقاريري الآخيره :


https://www.arabtrvl.com/vb/t30064.html



https://www.arabtrvl.com/vb/t32603.html
l




توبليرون متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-2016, 01:43 AM   #2

مشرف تركيا

الصورة الرمزية Gunner10
 
تاريخ التسجيل :  Jun 2015
رقم العضوية : 4449
الدولة : الكويت
الجنس : ذكر
المشاركات : 2,221



أوسـمـة: Gunner10
وسام الحضور المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة:1 (الـمـزيـد»)
افتراضي

يعطيج العافيه ام حسين

والصدمة قوية الصراحة اشلون المسئول الي قبله يمشي ولدج ومسئول ثاني ما يمشيكم

كل واحد له قوانينه

 

توقيع : Gunner10

(عادل)

Gunner10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-2016, 03:58 AM   #3

عضو قدير

الصورة الرمزية ليمونه حزينه
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2615
الدولة : الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 2,622



افتراضي

يعطيج العافيه وادري انه في مغامره لتقريرج البحريني وانا انتظر المغامره سجليني من المتابعات

 

ليمونه حزينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-2016, 04:23 AM   #4

نائب المدير العام

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 16
الدولة : فضاء العرب المسافرون
الجنس : ذكر
المشاركات : 19,354



افتراضي

يسعد صباحك ام حسين

ممكن كمان نقول المثل " بين حانا و مانا ضاعت لحانا "
على حالة مثل هذي ضايعين بين فلان يقول و علان يقول
الله يعينكم

بس أتوقع و اتمنى انكم عديتوا


متابعين

 

توقيع : آخـــرفـــرصـــة



لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-2016, 05:10 AM   #5

مسافر فعّال

الصورة الرمزية مسقط الخير
 
تاريخ التسجيل :  Feb 2015
رقم العضوية : 1743
الدولة : سلطنة عمان مسقط
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,006



افتراضي

اذا بدأته صدمه قويه موقف لا يحسدون عليه متابعين

 

مسقط الخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-2016, 09:40 AM   #6

مشرف الكاميرات

الصورة الرمزية مجدي
 
تاريخ التسجيل :  Jan 2015
رقم العضوية : 1224
الدولة : فلسطين
الجنس : ذكر
المشاركات : 1,425



أوسـمـة: مجدي
وسام المركز الثاني - التقرير السياحي 2016

وسام المركز الاول - التقرير السياحي


مـجـمـوع الأوسـمـة:2 (الـمـزيـد»)
افتراضي

له له يا ام حسين

ان شاء الله خيرها بغيرها ...

sent from Galaxy Note 5 using Tabatalk

 

مجدي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-2016, 09:51 AM   #7

مسافر متألق

الصورة الرمزية سامي313
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 273
الدولة : مكه
المشاركات : 730



أوسـمـة: سامي313
وسام الحضور المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة:1 (الـمـزيـد»)
افتراضي

ان شاء الله كملتو الرحله واستمتعتو كمان
متابع معاكم التقرير يام حسين

 

توبليرون و نانا ابو عابد معجبون بهذا.

توقيع : سامي313

إللهي.. سلمت لك امري وانت نعم الوكيل ...فارزقني ياكريم

سامي313 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-2016, 10:14 AM   #8

مسافر فعّال

الصورة الرمزية ملاك
 
تاريخ التسجيل :  Mar 2015
رقم العضوية : 2751
الجنس : انثى
المشاركات : 866



أوسـمـة: ملاك
وسام الحضور المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة:1 (الـمـزيـد»)
افتراضي

حمااااااااس ياأم حسين
بداية تشويق
للأسف هذة المشكلة عندنا كل واحد يشتغل بمزاجه الله المستعان
متابعين بكل حماس

 

ملاك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-2016, 04:48 PM   #9

مراقبه عامه

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 18,373



أوسـمـة: توبليرون
وسام رئيس لجنة المسابقات

وسام الاتقان

وسام العطاء


مـجـمـوع الأوسـمـة:3 (الـمـزيـد»)
افتراضي


يعطيج العافيه ام حسين

والصدمة قوية الصراحة اشلون المسئول الي قبله يمشي ولدج ومسئول ثاني ما يمشيكم

كل واحد له قوانينه
الله يعافييك يا اخوي عادل
شفت اشلون حظوظ الدنيا
شكراا للمرور العطر

 

نانا ابو عابدمعجبون بهذا.

توقيع : توبليرون


اتشرف بزيارتكم لتقاريري الآخيره :


https://www.arabtrvl.com/vb/t30064.html



https://www.arabtrvl.com/vb/t32603.html
l




توبليرون متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-2016, 04:50 PM   #10

مراقبه عامه

الصورة الرمزية توبليرون
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 26
الدولة : حبي الكويت
الجنس : انثى
المشاركات : 18,373



أوسـمـة: توبليرون
وسام رئيس لجنة المسابقات

وسام الاتقان

وسام العطاء


مـجـمـوع الأوسـمـة:3 (الـمـزيـد»)
افتراضي


يعطيج العافيه وادري انه في مغامره لتقريرج البحريني وانا انتظر المغامره سجليني من المتابعات
تسلمين يا ليمونتنا
ماكو غير هذه المغامرة
هههههه خليج متابعة

 

نانا ابو عابدمعجبون بهذا.

توقيع : توبليرون


اتشرف بزيارتكم لتقاريري الآخيره :


https://www.arabtrvl.com/vb/t30064.html



https://www.arabtrvl.com/vb/t32603.html
l




توبليرون متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فندق كمبنسكي البحرين ـ وحالياً فندق ويستن البحرين Bu Rashid بوابة السفر الى مملكة البحرين BAHRAIN 23 30-05-2018 10:22 PM
هنا البحرين fanda بوابة السفر الى مملكة البحرين BAHRAIN 56 23-01-2017 01:27 PM
ميس واهل البحرين q8ya metnaqla مطاعم الكويت 24 06-07-2015 12:38 AM
كل شخص زار البحرين يدخل Fahad Mandi بوابة السفر الى مملكة البحرين BAHRAIN 26 20-03-2015 01:27 PM
دليل فنادق البحرين و شقق البحرين رقم الهاتف و الايميل عامر بوابة السفر الى مملكة البحرين BAHRAIN 21 13-03-2015 10:23 PM