X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين46الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2017, 10:28 AM   #11

مسافر متميز

شكرا لك اخوي قولدن اي لذكر تجربتك وسوف اذكر تجربتي تعقبا علي رد صاحب الشركه بالدفاع دائما عن الشركه بالكمال والحلول مع انه في ارض الواقع يتم التعامل مع المشكله بشكل مختلف .

قبل سنه تقريبا حجزت مع الشركه رحله لي بورصه وعوده في نفس اليوم بسياره خاصه ل ٦ اشخاص كان المفروض من الساعه ٨ ولاكن السواق اتاخر ل٩ المهم قلنا طيب ومشينا وركبنا العباره وكله وكان اتفاقنا انه ٦٠ دولار او ٥٠ دولار للشخص الواحد مش فاكره بالزبط كم تشمل نقل بالعباره ووجبه غداء ورسوم التلفريك والجوله في بورصه
وصلنا بورصه وودونا محل ملابس ومحل حلقم وعسل ومنتجاتهم المهم بعدين طلعنا الجبل ونكتشف في الطريق انه حيودينا التلفريك المفتوح قلناله دا مو اتفاقنا قال كدا الشركه قالتلنا واحنا بنمشي مع الباص الاخر وكدا والسايق كان ولد صغير ومتهور فجاه بعد تقريبا ساعه من طلوع الجبل جاه اتصال انه في شرطه قام لف الباص ولف السايق ونزلنا من الجبل سالناه ليش قال عشان انا ما عندي رخصه انه اخد سواح وامشيهم عمره اقل من ١٨ وكان يتحدث العربيه

ونزلنا ساعه ثاني وبعدين بعد عناء وصلنا لي التلفريك الثاني اللي فيه محطتين قلنا يلا ادفعو التذاكر واطلعو قلناله نعم احنا متفقين انه شامل التذاكر قال لا الشركه قالت ما يشمل رفضنا ندفع شي واتواصلت مع الشخص اللي حجزت معاه وهو اتواصل وطبعا اتلطعنا ربع ساعه علي بال ما جا الرد
وفقط طلعنا محطه واحده والثانيه قالوا لا انتوا حجزكم فقط محطه وفوق مافي شي
والله معد سار فينا نتكلم ولا نعاتب علي سوء تنظيم ولا قله خبره ولا سائق بدون رخصه
عديناها وطبعا االغداء سار عشاء على الساعه ٧:٣٠ تقريبا مع انه النفترض يكون ٣
المهم الوجبه عباره عن صحن صغير سلطه وعصير وطبق فيه وصله لحم ووصله دجاج وبطاطس ما اقدر اقول انها مشبعه ابداا لانها كانت عينه فقط

المهم واحنا راجعين لي العباره اتصل الباص وقال انه اتعطل ولازم ناخد احد معنا من الباص عشان باص ثاني ياخد جزء ورغم رفض الوالد الا السايق اجبره بقله ادب منه وبالاجبار الوالد قله يا ابن الحلال انا عندي ٤ بنات وحرمه كيف تركب معايا رجال ولاكن ماسمع وركب معانا رجل وزوجته وراء وواحد حشر الوالد والسايق قدام ورجعنا الفندق الساعه ١ ليلا
باسوء رحله

فارجوك يا صاحب الشركه لا تتدعي الكمال ابداا لا تقول سياراتنا ٢٠١٥ ومدري ايش هذا ما حصل معي
ارواح الناس في امانتكم وانتم محاسبون علي كل ليره

من اللي سار اتعلمت اعتمد على نفسي في كل رحله فحجز التذاكر والفنادق وغيرها لا يتطلب شي فقط قراه وضغطه زر ولا البهدله دي كلها .

النور السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 20-09-2017, 10:30 AM   #12

مشرف سابق

الصورة الرمزية Gunner10

أوسـمـة: Gunner10

كل الاوسمة:1 (more»)

يعطيك العافيه اخوي الفراهيدي

ممكن ان اختي قولدن اي كانت غير لا تعلم عن موقع الفنادق او نوع الفندق ولو كانت تعلم لطلبت تغيير الفنادق قبل الذهاب

ان شاء الله توضح المشكلة اكثر من خلال الرد الذي كتب من قبل الشركة

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : Gunner10

(عادل)

Gunner10 غير متواجد حالياً  
قديم 20-09-2017, 10:34 AM   #13

مشرف سابق

الصورة الرمزية Gunner10

أوسـمـة: Gunner10

شكرا اختي النور على ذكر تجربتك

ننتظر رد الشركة للتوضيح اكثر

توبليرونمعجبون بهذا.

توقيع : Gunner10

(عادل)

Gunner10 غير متواجد حالياً  
قديم 20-09-2017, 11:35 AM   #14

Smile

شكرا لك اخوي قولدن اي لذكر تجربتك وسوف اذكر تجربتي تعقبا علي رد صاحب الشركه بالدفاع دائما عن الشركه بالكمال والحلول مع انه في ارض الواقع يتم التعامل مع المشكله بشكل مختلف .

قبل سنه تقريبا حجزت مع الشركه رحله لي بورصه وعوده في نفس اليوم بسياره خاصه ل ٦ اشخاص كان المفروض من الساعه ٨ ولاكن السواق اتاخر ل٩ المهم قلنا طيب ومشينا وركبنا العباره وكله وكان اتفاقنا انه ٦٠ دولار او ٥٠ دولار للشخص الواحد مش فاكره بالزبط كم تشمل نقل بالعباره ووجبه غداء ورسوم التلفريك والجوله في بورصه
وصلنا بورصه وودونا محل ملابس ومحل حلقم وعسل ومنتجاتهم المهم بعدين طلعنا الجبل ونكتشف في الطريق انه حيودينا التلفريك المفتوح قلناله دا مو اتفاقنا قال كدا الشركه قالتلنا واحنا بنمشي مع الباص الاخر وكدا والسايق كان ولد صغير ومتهور فجاه بعد تقريبا ساعه من طلوع الجبل جاه اتصال انه في شرطه قام لف الباص ولف السايق ونزلنا من الجبل سالناه ليش قال عشان انا ما عندي رخصه انه اخد سواح وامشيهم عمره اقل من ١٨ وكان يتحدث العربيه

ونزلنا ساعه ثاني وبعدين بعد عناء وصلنا لي التلفريك الثاني اللي فيه محطتين قلنا يلا ادفعو التذاكر واطلعو قلناله نعم احنا متفقين انه شامل التذاكر قال لا الشركه قالت ما يشمل رفضنا ندفع شي واتواصلت مع الشخص اللي حجزت معاه وهو اتواصل وطبعا اتلطعنا ربع ساعه علي بال ما جا الرد
وفقط طلعنا محطه واحده والثانيه قالوا لا انتوا حجزكم فقط محطه وفوق مافي شي
والله معد سار فينا نتكلم ولا نعاتب علي سوء تنظيم ولا قله خبره ولا سائق بدون رخصه
عديناها وطبعا االغداء سار عشاء على الساعه ٧:٣٠ تقريبا مع انه النفترض يكون ٣
المهم الوجبه عباره عن صحن صغير سلطه وعصير وطبق فيه وصله لحم ووصله دجاج وبطاطس ما اقدر اقول انها مشبعه ابداا لانها كانت عينه فقط

المهم واحنا راجعين لي العباره اتصل الباص وقال انه اتعطل ولازم ناخد احد معنا من الباص عشان باص ثاني ياخد جزء ورغم رفض الوالد الا السايق اجبره بقله ادب منه وبالاجبار الوالد قله يا ابن الحلال انا عندي ٤ بنات وحرمه كيف تركب معايا رجال ولاكن ماسمع وركب معانا رجل وزوجته وراء وواحد حشر الوالد والسايق قدام ورجعنا الفندق الساعه ١ ليلا
باسوء رحله

فارجوك يا صاحب الشركه لا تتدعي الكمال ابداا لا تقول سياراتنا ٢٠١٥ ومدري ايش هذا ما حصل معي
ارواح الناس في امانتكم وانتم محاسبون علي كل ليره

من اللي سار اتعلمت اعتمد على نفسي في كل رحله فحجز التذاكر والفنادق وغيرها لا يتطلب شي فقط قراه وضغطه زر ولا البهدله دي كلها .

وعليكم السلام و الاكرام اهلا وسهلا

وشكرا لمرور الاخت نور العطـــر

أول شيئ اخت نور بالنسبه لحضرتك اذا تتكلمين على شركتنا او شركه ثانيه فأنا صراحه صار عندي التباس للأن نحن في تور فور ارابز جميع رحلاتنا وجولاتنا بسياره خاصــــه وماعندنا أي شيئ او اي رحلات مع جـــروب

وكل عملائنا اللي جربونا اكيد لاحظوا هالموضوع أن 90 % من تعاملنا بمجال السياحه مع اشقائنا السعودين

وهم بالمرتبه الاولى يطلبون الخصوصيه برحلاتهم

لذلك كل رحلاتنا بسيارات خاصه وليس لدينا اي رحلات مع جروب

بكل الاحوال اختي العزيزه بالنسبه لرحلة بورصه مع جروب سواء عن طريقنا او عن طريق شركه ثانيه لاوضحها لحضرتك وأوضحها لكل العملاء وزوار اسطنبول اللي يجون ويرتبون رحلات مع جروب

مافي أي شركه ترتب لحالها رحلات مع جروب قطعا لان الشركات المختصه بالرحلات مع جروب في اسطنبول هم شركتين فقط

اما باقي الشركات لما يجيها أي عميل فهي تاخذ منه مثلا رحلة بورصه 50 دولار للشخص وتحول العميل للشركه الثانيه المختصه بالجروبات السياحيه مقابل نسبه معينه 5 دولار على كل شخص

لان نحن كشركه بالشهر ليجينا 4 عملاء يبون مع جروب مو معقول نستنا شهر لنجع العدد لنطلعهم رحله

لذلك كل شركات اسطنبول تحول لهذول الشركتين وأكيد مع الاسف لو حصل اي تقصير من الشركه مع الجروب سوف تنعكس بشكل تلقائي على الشركه اللي تم تعاقدكم معها لان تعتبر هي المسؤوله

رحلة بورصه مع جروب تكون شامله التوصيلات + العباره + تذاكر التلفريك الاول( المغلق ) وليس الثاني ( المفتوح ) + الغداء

واعيد للأخت نحن في الشركه الموسم اللي فات 4 موظفين بقسم المبيعات ومدير القسم السيد جاد محمود اللجي العنزي وما خرج من عندنا رحلات مع جروب ابدا

و السنه الفائته كنا 7 موظفين وماعندنا رحلات مع جروب لكن ممكن في موظف من السابق حجزلكم بنفسه بدون الرجوع الى الاداره فانا راح ارجح هالاحتمال على احتمال كلام حضرتك لو أن ماصارت أبدا من قبل لكن عندنا دائما العميل على حق سواء كان ع حق او خطأ

لأن كل من تابع عروضنا وشاف موقعنا وكل عملائنا اللي جربونا يعرفون أننا شركه

مختصه بتنظيم البرامج السياحيه ببسياره خاصه فقط

حجوزات فندقيه - طيران داخلي - رحلات بسياره خاصه

اما رحلات مع جروب مانشتغل بيها أبدا

لذلك صراحه أنا بنفسي متعجب كيف تم ترتيب رحله مع جروب لحضرتكم عن طريق شركتنا بالوقت اللي نحن ماننظم رحلات مع جروب

ثاني شي اختي الكريمه أنا ما اتدعيت الكمال لان الكمال لله سبحانه وتعالى فقط وممافي اي شركه كامله بس الشيئ اللي اعرفه اننا افضل الشركات السياحيه في تركيا وأنا على ثقه بذلك
وبكل حال شكرا لمرور حضرتك الطيب ومشاركتك الجميله

شركة تور فور ارابز تركيا غير متواجد حالياً  
قديم 20-09-2017, 11:38 AM   #15

حياك الله و بياك

والله كل ما اخطط اخذ من عندكم شي تصير ظروف ويتم الالغاء سمعنا عنكم الكثير

شكرا لكم

يكفينا فخر ان الفراهيدي زبونكم

حيالله بيكم استاذ ماجــــد وشـرف لتركيا زيارتكم الطيبه ونتشرف أيضا تكونون ضيــوفنا بأي وقت

وشهادتكم هذه وســام شــرف نعتــز بيه

تحيــه طيبــه من ادارة الشـــركه لحضرتكم ولكافــة أعضــاء المنتدى الكريم

توبليرونمعجبون بهذا.
قديم 20-09-2017, 02:13 PM   #16

خبير تركيا

أوسـمـة: hazim b

كل الشكر للشركة اللي تقدم خدماتها للزبائن
وشكرا ايضا للردود والمشاركات اللي اكيد راح يستفاد منها جميع المسافرين لتلافيها بالمستقبل.

توبليرونمعجبون بهذا.

آخر مواضيع hazim b

hazim b غير متواجد حالياً  
قديم 20-09-2017, 03:09 PM   #17

مسافر متميز

وعليكم السلام و الاكرام اهلا وسهلا

وشكرا لمرور الاخت نور العطـــر

أول شيئ اخت نور بالنسبه لحضرتك اذا تتكلمين على شركتنا او شركه ثانيه فأنا صراحه صار عندي التباس للأن نحن في تور فور ارابز جميع رحلاتنا وجولاتنا بسياره خاصــــه وماعندنا أي شيئ او اي رحلات مع جـــروب
اذا تتعاملو مع شركات ثانيه لديها قابليه رحلات بقروب
وكل عملائنا اللي جربونا اكيد لاحظوا هالموضوع أن 90 % من تعاملنا بمجال السياحه مع اشقائنا السعودين

وهم بالمرتبه الاولى يطلبون الخصوصيه برحلاتهم

لذلك كل رحلاتنا بسيارات خاصه وليس لدينا اي رحلات مع جروب

بكل الاحوال اختي العزيزه بالنسبه لرحلة بورصه مع جروب سواء عن طريقنا او عن طريق شركه ثانيه لاوضحها لحضرتك وأوضحها لكل العملاء وزوار اسطنبول اللي يجون ويرتبون رحلات مع جروب

مافي أي شركه ترتب لحالها رحلات مع جروب قطعا لان الشركات المختصه بالرحلات مع جروب في اسطنبول هم شركتين فقط

اما باقي الشركات لما يجيها أي عميل فهي تاخذ منه مثلا رحلة بورصه 50 دولار للشخص وتحول العميل للشركه الثانيه المختصه بالجروبات السياحيه مقابل نسبه معينه 5 دولار على كل شخص

لان نحن كشركه بالشهر ليجينا 4 عملاء يبون مع جروب مو معقول نستنا شهر لنجع العدد لنطلعهم رحله

لذلك كل شركات اسطنبول تحول لهذول الشركتين وأكيد مع الاسف لو حصل اي تقصير من الشركه مع الجروب سوف تنعكس بشكل تلقائي على الشركه اللي تم تعاقدكم معها لان تعتبر هي المسؤوله
اكيد لذالك نرجو اختيار شركه ثقه لتعاقد معها عشان نتلافى اي مشاكل زي اللي سارت معانا

رحلة بورصه مع جروب تكون شامله التوصيلات + العباره + تذاكر التلفريك الاول( المغلق ) وليس الثاني ( المفتوح ) + الغداء

واعيد للأخت نحن في الشركه الموسم اللي فات 4 موظفين بقسم المبيعات ومدير القسم السيد جاد محمود اللجي العنزي وما خرج من عندنا رحلات مع جروب ابدا

و السنه الفائته كنا 7 موظفين وماعندنا رحلات مع جروب لكن ممكن في موظف من السابق حجزلكم بنفسه بدون الرجوع الى الاداره فانا راح ارجح هالاحتمال على احتمال كلام حضرتك لو أن ماصارت أبدا من قبل لكن عندنا دائما العميل على حق سواء كان ع حق او خطأ

لأن كل من تابع عروضنا وشاف موقعنا وكل عملائنا اللي جربونا يعرفون أننا شركه

مختصه بتنظيم البرامج السياحيه ببسياره خاصه فقط

حجوزات فندقيه - طيران داخلي - رحلات بسياره خاصه

اما رحلات مع جروب مانشتغل بيها أبدا

لذلك صراحه أنا بنفسي متعجب كيف تم ترتيب رحله مع جروب لحضرتكم عن طريق شركتنا بالوقت اللي نحن ماننظم رحلات مع جروب

الاتفاق كان بسياره خاصه وليس مع قروب بسعر الشخص مابين 50- 60 دولار وكان في قروب في باص طول الرحله معنا

ثاني شي اختي الكريمه أنا ما اتدعيت الكمال لان الكمال لله سبحانه وتعالى فقط وممافي اي شركه كامله بس الشيئ اللي اعرفه اننا افضل الشركات السياحيه في تركيا وأنا على ثقه بذلك
وبكل حال شكرا لمرور حضرتك الطيب ومشاركتك الجميله
متآكده 100٪ انها شركه تور فور عرب لو كانت محادثه الاتفاق موجوده كان ارفقتها

انا لست معترضه على شي ولاكن عندما ذكر الاخ ان السياره لم يكن فيها مكيف انت قمت بالرد انه سياراتنا كلها جديده طيب اوكي جديده فهل هذا يعني انها مستحيل يخرب مكيفها؟؟؟ وان الراجل غير صادق ؟؟ من حق الرجل يبين غضبه او يقول اللي سار معاه لانه نحن بندفع مقابل الخدمات اللتي تقدم لنا فننظر للمقابل

في اشياء تسير في الرحلات معاكسه لما نريدها ودا الشي لازم نتقبله عشان نصححها في المستقبل مو نقول لا احنا احسن شركه وافضل شركه وسياراتنا وحجوزاتنا الافضل بعض النظر عن المواقف اللي تسير مع عملاءنا

حبيت فقط اشارككم بتجربتي واعتذر اذا كانت مزعجه
بالعكس هدف المنتدى ذكر التجربه واستفسارات واجابات ومساعده من يحتاج لي معلومه

وانتم شركه معروف اسمها واتمنى لكم التوفيق وانا شخصيا اتواصلت معكم الشهر اللي فات لترتيب سياره مع ساذق في اسطنبول .

النور السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 20-09-2017, 05:29 PM   #18

متآكده 100٪ انها شركه تور فور عرب لو كانت محادثه الاتفاق موجوده كان ارفقتها

انا لست معترضه على شي ولاكن عندما ذكر الاخ ان السياره لم يكن فيها مكيف انت قمت بالرد انه سياراتنا كلها جديده طيب اوكي جديده فهل هذا يعني انها مستحيل يخرب مكيفها؟؟؟ وان الراجل غير صادق ؟؟ من حق الرجل يبين غضبه او يقول اللي سار معاه لانه نحن بندفع مقابل الخدمات اللتي تقدم لنا فننظر للمقابل

في اشياء تسير في الرحلات معاكسه لما نريدها ودا الشي لازم نتقبله عشان نصححها في المستقبل مو نقول لا احنا احسن شركه وافضل شركه وسياراتنا وحجوزاتنا الافضل بعض النظر عن المواقف اللي تسير مع عملاءنا

حبيت فقط اشارككم بتجربتي واعتذر اذا كانت مزعجه
بالعكس هدف المنتدى ذكر التجربه واستفسارات واجابات ومساعده من يحتاج لي معلومه

وانتم شركه معروف اسمها واتمنى لكم التوفيق وانا شخصيا اتواصلت معكم الشهر اللي فات لترتيب سياره مع ساذق في اسطنبول .

اهلا وسهلا بيكم

لا بالعكس نحن نتقبل النقد جدا لان بالنهايه نحن لسنا ملائكه ولما يكون في نقد بالعكس هذا الشيئ يعطينا دافع للتصحيح و التقدم لان سر نجاح العمل السياحي هو المعامله الجيده و كسب العملاء

بالعكس انا مسرور جدا بتعليقاتكم الرائــعه ونحن مجرد اننا نكسبكم ضيوقنا هذا شرف النا

ونتمنى نكسبكم بالايام القادمه

وفي حال وجود اي شي بسيط يعكر صفوة الرحله نتمنىى التواصل مباشرتن مع السيد جاد محمود اللجي مدير المبيعات ويتكلم العربي ( 00905074301564 )و ان شاء الله اننا مانقصر ولانقدر نقصر لانكم بالنهايه ضيوفنا بتركيا ونتشرف فيكم بكل وقت

وتحيه مره ثانيه للمنتدى و لاعضاء المنتدى الاكارم

توبليرونمعجبون بهذا.
قديم 23-09-2017, 02:16 AM   #19

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون

أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)

يستاهل اخونا الفراهيدي الشكر وانتو تستاهلون الشكر على جهودكم
وان شاءالله تنكتب لنا سفره معاكم

توقيع : توبليرون

باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً