X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين46الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2017, 05:29 PM   #1

متآكده 100٪ انها شركه تور فور عرب لو كانت محادثه الاتفاق موجوده كان ارفقتها

انا لست معترضه على شي ولاكن عندما ذكر الاخ ان السياره لم يكن فيها مكيف انت قمت بالرد انه سياراتنا كلها جديده طيب اوكي جديده فهل هذا يعني انها مستحيل يخرب مكيفها؟؟؟ وان الراجل غير صادق ؟؟ من حق الرجل يبين غضبه او يقول اللي سار معاه لانه نحن بندفع مقابل الخدمات اللتي تقدم لنا فننظر للمقابل

في اشياء تسير في الرحلات معاكسه لما نريدها ودا الشي لازم نتقبله عشان نصححها في المستقبل مو نقول لا احنا احسن شركه وافضل شركه وسياراتنا وحجوزاتنا الافضل بعض النظر عن المواقف اللي تسير مع عملاءنا

حبيت فقط اشارككم بتجربتي واعتذر اذا كانت مزعجه
بالعكس هدف المنتدى ذكر التجربه واستفسارات واجابات ومساعده من يحتاج لي معلومه

وانتم شركه معروف اسمها واتمنى لكم التوفيق وانا شخصيا اتواصلت معكم الشهر اللي فات لترتيب سياره مع ساذق في اسطنبول .

اهلا وسهلا بيكم

لا بالعكس نحن نتقبل النقد جدا لان بالنهايه نحن لسنا ملائكه ولما يكون في نقد بالعكس هذا الشيئ يعطينا دافع للتصحيح و التقدم لان سر نجاح العمل السياحي هو المعامله الجيده و كسب العملاء

بالعكس انا مسرور جدا بتعليقاتكم الرائــعه ونحن مجرد اننا نكسبكم ضيوقنا هذا شرف النا

ونتمنى نكسبكم بالايام القادمه

وفي حال وجود اي شي بسيط يعكر صفوة الرحله نتمنىى التواصل مباشرتن مع السيد جاد محمود اللجي مدير المبيعات ويتكلم العربي ( 00905074301564 )و ان شاء الله اننا مانقصر ولانقدر نقصر لانكم بالنهايه ضيوفنا بتركيا ونتشرف فيكم بكل وقت

وتحيه مره ثانيه للمنتدى و لاعضاء المنتدى الاكارم

توبليرونمعجبون بهذا.
شركة تور فور ارابز تركيا غير متواجد حالياً