X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين221الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2019, 03:52 PM   #11

مشرفة العرب المسافرون

الصورة الرمزية أم احمد

أعتذر جداً على التأخير في إكمال التقرير وأرجوا قبول إعتذاري عندي شوية شغل وحوسة إن شاء الله التقرير البسيط ينال على إعجاببكم وبإذن الله حكمل التقرير بس صبركم شوي ودعواتكم

أم احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2019, 07:10 AM   #12

مميزة البوابة العامة

الصورة الرمزية طوق الياسمين

أوسـمـة: طوق الياسمين

كل الاوسمة:1 (more»)

الله الله الله

صحيح الرحلة متعبة وطيران طويل لكن ممتعة واسلوبك حلو

والف سلامة عليك

ننتظرك

طوق الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2019, 08:40 PM   #13

مسافر جديد

جميل السرد والاسلوب .. وماليزيا حاضنة لكل النشاطات وبلد جميلةومتابعين معاك .. لا تتاخري علينا

آخر مواضيع الاسفيري

الاسفيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2019, 10:04 PM   #14

مشرفة العرب المسافرون

الصورة الرمزية أم احمد

وبسم الله نبدأ يومنا الرابع ..
بعد تناول وجبة الإفطار طلبنا سيارة كبيرة من تطبيق جراب بس للأسف أخلاقه شينة وشاف معانا الشنط ورفض يودينا كوالالمبور مع إن المسافة 20 دقيقة فقط فكنسل الرحلة ورجعنا طلبنا سيارتين صغيرة وأنقسمنا فيها ..
فندق كوالالمبور كان الـ جي دبليو ماريوت في شارع العرب خلف سيفورا كان السعر 2500 ريال شامل الإفطار والضريبة ..

مركز الخليج

مركز الخليج

وهذا اللوبي الصورة من النت لأنه ما شاء الله مليان سياح عرب وخليجيين

مركز الخليج

مركز الخليج

أخذنا غرفتين شامل الإفطار

مركز الخليج

مركز الخليج

غرفتي أنا وأولاد أخوي

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

أحلى شي تجلسين وتجففين شعرك أو تحطين مكياجك ( الإستشوار داخل الدرج )

مركز الخليج

مركز الخليج

الإطلالة من غرفتنا

مركز الخليج

وطالع حبيب الشعب مول التايم سكوير

جربت أغسل عبايتي عندهم وصراحتاً ما عجبني لأنه غسيل جاف بس في مغسلة في الكازا تيارا ممتازة بالكيلو تقريباً 8 ريال غسيل وكوي والعباية ب 15 ريال غسيل وكوي ، قبل نجي كوالا بيوم ودينا ملابس لنا وعبايات للغسيل ..

هنا نموذج نفس غرفة أخوي وزوجته وتمتومي ..

مركز الخليج

وهذا المسبح وللأسف ما عندي صور لأن من وصلنا لكوالالمبور أنا تعبت وما فادني ولا أي دواء أخذته وأول ما رجعت السعودية وعلى المستشفى طلع عندي إلتهاب شعب هوائية وإحتقان بالحلق وكريات الدم البيضاء مرتفعة وصراحتاً أتنكدت وزعلت لأني ما أنبسطت بسبب تعبي والحمدلله على كل حال ..

مركز الخليج

الأدوية

مركز الخليج

بعدها أرتحنا وطلعنا نتغدا ، الإختيار لمطعم على ذوقي ، وراحتاً المطعم هذا أنا أحبه جداً ( Kyochon ) في مول البافليون بالدور الأرضي الخاص بالمطاعم وأنصحكم تجربونه

طبعاً ما ينفع غير ضرب بالخمس ههههههه ما شاء الله بالعافية ولو تلاحظون الكيس الأسود الصغير في قلفزات
مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

والحمدلله عبينا المخروبة وبعدها تمشينا شوي بالمول وطلعنا على شارع العرب ..

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعدها توجهنا إلى لويات بلازا لإصلاح شاشة جوال ولد أخوي وشراء كفرات للأيبادات ، المول خاص بالأجهزة والألعاب الإلكترونية وكذا دور ما شاء الله ويوجد محلات خارجية بها مطعم كنتاكي ، برجر كنج ، برجر فويل تشاك وطبعاً هذا المطعم لازم ناكل منه برجرهم في القلب وخصوصاً اللحم مع أني ما أكل برجر لحم بس هذا غير ..

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

ومركز الخليج

بعدها طلبنا سيارة من تطبيق جراب وأنصح التعامل معاه داخل كوالالمبور لأن السائق تكلفته عالية ، إلى حديقة الـ KLCC وصراحناً شي مرتب وواسعة جداً وفيها مسطحات خضراء وبرك مياه اصطناعية بس عيبها حرارة الجو والرطوبة شي مو طبيعي

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

أعتذر بعض الصور من الإنترنت بسبب إزدحام الحديقة والجو الحار ، والحديقة طبعاً ما شاء الله كبيرة وفيها ممشى ومسار خاص بالدراجات الهوائية ..

مركز الخليج

مركز الخليج

بعدها دخلنا لمقهى والله ناسيه إسمه بس شي مرتب ما شاء الله وأعتذر التصوير أثناء الأكل

مركز الخليج

مركز الخليج

بعدها رجعنا للنوافير الراقصة ..

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعدين رحنا أخذنا من شاورما حلب وللأمانة ألذ شاوما في ماليزيا كلها

مركز الخليج

وبعدها نوووومة وإنتهينا من يومنا الرابع

قديم 08-08-2019, 02:30 AM   #15

مسافر جديد

ماشاء الله تقرير مميز بالصور

SA333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2019, 09:07 AM   #16

مسافر متميز

الصورة الرمزية محب الأسفار

تقرير جميل بالصور ..

محب الأسفار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2019, 04:17 PM   #17

مشرفة العرب المسافرون

الصورة الرمزية أم احمد

السلام عليكم ورحمة الله ، كل عام وأنتم بخير أخواني وأخواتي أعضاء هذى المنتدى المميز وزواره الكرام تقبل منا ومنكم ومن حجاج بيته العظيم صالح الأعمال وأسأل الله الأمن والأمان والحب للدول الإسلامية والعربية ومل موطأ قدم على هذه الأرض ..

أعتذر والله تأخرت جداً لكن بسبب إصابتي بنزلة معوية والله يكتب أجرنا

ونبدأ اليوم الخامس وهذا اليوم كان مخصص لصديقاتي في الغربة بنات اليمن السعيد ومهما كتبت وقلت لن أوفيهم حقهم فوالله كانو هم ووالدتهم أسرتي الثانية والله يديم الوصل والمحبة والأخوة ..

بعد تناول وجبة الإفطار مبكراً علشان أقابل حبيبات قلبي ونقضي اليوم مع بعض وأعتذر على قلة الصور

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

شباتي فريش

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

أخوي يقلي صوري فطوري أنا بعد مو بس إنتي

مركز الخليج

البوفي ما شاء الله متنوع به جميع أنواع المخبوزات اللي تجي على بالكم والكورن فلكس والأجبان والمربيات والمشروبات الساخنة والباردة والبيض والحمدلله اللي بالصحن يكفيني ، ما أحب أملي الأطباق ولا أكله وأخلي معظم الأكل مثل ما هوا وتنرمي بالزبالة ، وفي حال إني ما شبعت أرجع أغرف على قدي ولا نهدر النعمة وخدمتهم ممتازة ما شاء الله ..

وبعدها تقابلت مع صاحباتي وتمشينا في شارع العرب وكان ناقصهم بعض الأغراض فأخذوها من البافليون وبعدها رحنا نتقهوا ونسولف في ديب أند ديب في البافليون

طلبي كان حبيب القلب كابتشينو وطلبات البنات لاتي بارد وموكا ..

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعدها توجهنا بسيارتهم إلى منطقة إسمها ساردانج تبعد عن كوالالمبور نصف ساعة لمنزلهم وبعدها توجهنا إلى مطعم يمني وإن شاء الله أني مو ملخبطة بالأسامي أعتقد إسمه باب اليمن وكمان يبعد عن شارع العرب 20 دقيقة بالضبط ..

طلبنا خبز ملوح رطب وملوح جاف وسلطة سحاوق وسمك موفا وطاجن جمبري وكبدة وجاك عصير ليمون فريش وهذي كانت طلبات لأربعة أشخاص ما شاء الله بالعافية وأعتذر على ردائة الصور ..

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعدها لفينا بالسيارة وشغلت لهم الشيلات اللي يحبون يسمعونها ههههههههه نستعيد الأيام الجميلة اللي قبل وبعدين رجعت كوالالمبور بعد المغرب مباشرة وأرتحت بالفندق وجلسنا نسولف وبعدها زوجة أخوي وعيالها طفو يبغون ينامون وتقريباً طلعنا مرة ثانية أنا وأخوي الساعة 11 مساء نتمشى ونتعشى ( نبغا نتابع مباراة الأرجنيتن وحبيب قلبي المنخب الفرنسي اللي أشجعه من عام 1996 وأنا طفلة كانت من أجمل السنوات
توجهنا لمطهم Fuel shack اللي كتبت عنه في بداية التقرير في اللويات بلازا بشارع العرب ..

وبجانبه مقهى ستار بكس ومطعم برجر كنج وكنتاكي ..

مركز الخليج

الحمدلله إنتهت بفوز فرنسا

مركز الخليج

طلبنا وجبتين برجر لحم مع بطاطس بالصوص ومشروبات غازية

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعدها عدنا للفندق للنوم والراحة وغداً بإذن الله وصول والدتي وأخواتي بالسلامة وذهاب أخي وأهله لشقتهم لبدأ دراسة إبن أخي

قديم 08-08-2019, 10:00 PM   #18

مشرفة العرب المسافرون

الصورة الرمزية أم احمد

وبسم الله الرحمن الرحيم ، ويالله إنك تصبحهم وتمسيهم بالخير والستر والعافية ( لا تقولون مقصرة معاكم حنزلكم من لحظة وصول أهلي لحد اليوم الثالث ولا تكونو طماعين هههههههه ، الطمع في ذكر الله )

وبعد الإفطار مع أخوي وأهله السلام عليهم إنطلقت مع السائق لإستقبال أهلي في المطار

وبعد وصولهم الحمدلله طلبو يروحون الفندق لأنهم تعبو من الرحلة كانت من جدة إلى المدينة المنورة وإنتظار ساعتين وبعدها على كوالالمبور لكن صار فيها تأخير للأسف والحمدلله عدت ..

الفندق كان sunway pyramid لمدة ثلاثة أيام عن طريق الأستاذ محمد وبسعر 2300 رنقت لغرفتين ( 5 بالغين ) مع الإفطار من تاريخ 1 / 7 / 2018 حتى 3 / 7 2018 وللأمانة إنسان محترم وراقي وأمين وأخوي من سنين يتعامل معاه وكذلك زوج خالتي وأنا ..

مركز الخليج

مركز الخليج

مقهى الفندق جميل ومرتب وسعره مرتفع شوي ..

مركز الخليج

ما شاء الله اللوبي كبير ومرتب بس ما صورته ولو تدرون سبحان الله قلت لوالدتي وأخواتي بصور صور عادية مو إحترافية لأني مو ناوية أنزل سنابات ولا بكتب تقرير حتى ، لكن الواحد ما يدري إيش ربي كاتبله بعدين

هذي غرفتي أنا ووالدتي وأختي طبعاً لأننا سجلنا الدخول بدري شوي فأعتذرو مننا وقالو حنجبلكم السرير الإضافي علشان تكون غرفة ثلاثية والله يعطيهم العافية ما قصرو صراحتاً ..

مركز الخليج

مركز الخليج

الحمام وإنتم بكرامة لكن عيبه مافي شطاف

مركز الخليج

السرير وضع مكان الكنبة الأورانجي وتم إبعادها قليلاً ولم يخرجوها من الغرفة ..

طبعاً المفروض غرفة أخواتي بالدور العلوي مع إطلالة على الملاهي المائية لكن الوالدة خايفة عليهم هههههه فصارت بدورنا وقريب مننا ..

بوريكم الغرفة الأولى اللي المفروض ينزلون فيها وإطلالتها ..

مركز الخليج

وهذي الغرفة اللي نزلو فيها ههههههههههه

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعد ما إرتاحو وروقو أخذتهم للعشاء في مول الصن واي ببيتزا هت للي الفندق تابع له ، طبعاً ما يحتاج أطلع من الفندق وأروح للمول لا على طول في باب قزاز بينها فقط ..
تكلفة العشاء 130 رنجت ..

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

وبعد العشاء نزلنا تحت في محل تحويل عملات بالدور السفلي اللي دور في المطاعم وموقعه في النص قريب من الألعاب ما يضيع والتحويل عندهم ممتاز ، وعلى فكرة معظم الصرافات الألية للبنوك تقدرون تسحبون منها وأفضلها My Bank بس يفضل تعطون بنككم خبر وأنا كنت الراجحي والأهلي أيام دراستي وما سحبت غير مرتين من الأهلي فقط والباقية الراجحي عن نفسي ما بلغتهم بس في بنوك أخرى ضروري تبلغونهم وكمان معاي الفيزا حاطة فيها مبلغ واخواتي ما حولو غير 1000 دولار كل وحدة منهم ما يقارب 4100 ريال والباقي بالصرافة ..

بعدها أخذتهم لـ Aeon big أفضل هايبر ماركت وفي محلات للشرايح أخذت لكل وحدة منهم نفس شريحتي وولوالدة كذلك وبعدين نزلنا ناخذ مفرحات وماء ومرو صيدلية الواتسون وبعدها رجعنا للفندق ونومة لأن ورانا يوم حافل في الملاهي المائية بجانب الفندق وهذا اللي حبيته في الفندق مرتب وجميل ونظيف و 4 نجوم وتقييمه عالي في بوكينق ..

واليوم السابع لي في ماليزيا والثاني لأخواتي ووالدتي ونبدأ بسم الله الرحمن الرحيم ..

ما شاء الله الفندق مزدحم بجميع الجنسيات وفي معظم أصناف الإفطار اللهم لك الحمد ولك الشكر على جميع نعمك ، بعض الصور من الإنترنت ..

فطورونا الخمسة ما شاء الله قبل الترتيب ههههههه

مركز الخليج

بعد الترتيب ههههههههه
مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

الفطور ما كان بنفس الفندق كان بالفندق المجاور له ..

مركز الخليج

نتمشى وإحنا رايحين والإطلالة ملاهي الصن واي المائية ..

مركز الخليج

وبعدها رجعنا الفندق نتجهز وإحنا نازلين وخلاص واقفين عند الكشك الداخلي لأننا دخلنا من جانب الفندق وينزل مطر قوي وقالو الألعاب واقفة وما حتشتغل غير إذا وقف المطر وتوكلنا على الله وأخذنا التذاكر الشخص بـ 170 رنجت وطلع في تذكرة المرور السريع وبعد كم لعبة رجعو أخواتي أخذوها دفعوا كل وحدة زيادة 60 رنجت وتغنيكم عن الوقوف في الطوابير ..

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

تخيلت هذا الحبيب في حفرة المندي الله ياااا سلاااام ههههههههه

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

صورة من النت لأنه بصراحة الحديقة كبيرة رحنا لحديقة الحيوانات ومرينا على الأفاعي وفي نحل ويبيعون عسل ويادوب الألعاب المائية ومو كلها لعبتها ودخت ..

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

أحلى حاجة طلعت فيها وممتعة على أني أخاف

مركز الخليج

هنا أنا صرخت صريخ وغمضت عيوني وبكيت والله حسيت إني بطير

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

مركز الخليج

كان في إستعراض ورقص فقرة جيدة ..

مركز الخليج

نهدي أعصابنا ونبرد على قلوبنا

مركز الخليج

مايونيز بالبطاطس

مركز الخليج

أنا وقفت ما كملت مع أخواتي جيت وجلست عند الوالدة وريحت وما شاء الله الملاهي المائية كبيرة فيها بعض محلات الهدايا والتذكارات والكفتريات والمطاعم والبقايل وأكشاش الأيسكريم ..
تكلفة التذاكر لخمسة أشخاص ومشروبات وبيتزا واحدة وبطاطس مقلية 950 رنجت ( التذاكر 850 رنجت بدون تذاكر المرور السريع ) ، تكلفة عشاء كنتاكي 45 رنجت لعدد 5 وجبات برجر دجاج ..
نصائح للي ناوين يروحون لها ..
1- النساء تشتري بنطلون واسع وقميص طويل وواسع وحجاب للشعر ممتاز وقوي عن نفسي أنا وأخواتي أخذنا ( تبرونة تغطي الشعر كامل وفوقها طرح ملونة ثقيلة إسكارفات ) سنتر بوينت وثبتناها ببنس صغيرة لأنك ما تقدرين تلعبين بالعباية نهائياً والحمدلله لعبنا وأنبسطنا .
2- فيها كفتريات وبعض المطاعم بس الأسعار غالية وممنوع دخول أي مأكولات أو مشروبات من خارج الملاهي ويفتشون الشنط .
3- موعد إغلاق الملاهي 6 مساء ويفضل الحضور الـ 10 صباح لتفادي الزحام .
4- من الأفضل الإفطار بشكل جيد قبل القدوم وفي حالة الجوع خذو سناك بطاطس مقلي وفي محل بيتزا والله بيتزتهم لذيذة ومشبعة ..
6- إشترو كفرات الجوال أو الشنط الخاصة بحمل الجوالات للعب في الماء ولا تاخذون معاكم فلوس غير مبلغ بسيط للمشروبات والسناك وفي أدراج تستأجرونها ما ينفع تخلون شنطكم وأغراضكم في أي مكان وتروحون بعدين تقولون أنسرقنا أو تخلون أحد منكم عندها .
5- العرسان لو الزوجة ما تبغا تشيل العباية فأفضل ما تجون بيضيع يومكم وتضيع فلوسكم وأرجع وأقول بنطلون واسع وقميص واسع وحجاب ممتاز وهذا اللي سوينا أنا وأخواتي القمصان طويلة أكثر من نصف الركبة والحمدلله بحشمتنا أنبسطنا وبعدين والله مافي أحد يطالع ويبحلق فيكي الكل مبسوط ويلعب .

وهذي البيتزا ما شاء الله بالعافية علينا طلبناها في نص اللعب جعنا هههههههه

مركز الخليج

بعد الإنتهاء من اللعب رجعنا الفندق وإرتحنا وأخذت بعض الملابس والعبايات المتسخة لمغسلة بالقرب من الفندق وطلبت منهم توصيلها للفندق لأن بكرة ورانا رحلة على القلب الكبير لانكاوي وبعد 3 ساعات وصلو الملابس لنا وطلعت أخذت عشاء من كنتاكي قدام المول أقرب من الفرع اللي بالمول ومافي زحمة ههههههههه كسلانة ما فيني حيل أمشي وتعشينا بالعافية ونومة ..

على فكرة رحنا الملاهي بدري ورجعنا 4 العصر الحمدلله ..

وبكذا إنتهى هذا اليوم الجميل الحمدلله وإنتظرونا في أحلى منتجع بلنكاوي أستودعكم الله

قديم 09-08-2019, 01:22 AM   #19

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية توبليرون

أوسـمـة: توبليرون

كل الاوسمة:3 (more»)

نور المنتدى بتقريرك يا روان
خبيرة العايله لماليزيا ماشاءالله
الفنادق مميزه وجميله اشوفها
والاسواق حلوه استمتع بتقارير ماليزيا بس اسمع حر ورطوبه اتذكر جونا واقول انا بنحاش عن الحر اروح للحر
اما السباحه عليكم بالعافيه ممتعه ماشاءالله
ملابس السباحة ليش ما اخذتوا المايوه الاسلامي واسع وطويل ومريح ومعاه قبعه لاصقه
الحمدلله انكم استمتعتوا بهالاجواء
واحنا طماعين ترى نحب الصور ونحب السوالف وهذا مميز تقريرج حبيبتي تابعي يا عسل واحنا متابعين للآخر

توقيع : توبليرون

باريس
https://www.arabtrvl.com/vb/t49390.html

بريطانيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t51445.html

تركيا
https://www.arabtrvl.com/vb/t52107.html

مشاركاتكم تسعدني
لا أكتب الا في العرب المسافرون
اختكم : أم حسين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توبليرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2019, 03:01 AM   #20

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

الله يسعدك يا روان
تقرير جدا رائع فيه نشاط و حيوية
يوم الوصول دايم ضايع عشان طول الرحلة
اختياركم للفندق جدا ممتاز و حلو استمتعتوا بالالعاب
و متابعين معاكم لنكاوي

بحكم دراستك بالمعهد كيف تقيمين مستوى المدرسين والتعليم فيه ؟
هل المدرسين ماليزين ولا من جنسيات ثانية ؟
كم التكلفة التقريبية بالشهر للدراسة بالمعهد ؟
اما الشقة سعرها ممتاز جدا و قريبة من المعهد

أسلوب جدا جميل في عرض التقرير

توبليرون, الايمان و أم احمد معجبون بهذا.

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس