X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين223الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2022, 06:33 PM   #31

مسافر متميز

طبيعي اختلاف الآراء حول مكان ما
لكن التوقيت له دور طبعاً
أعتقد الأجواء حارة بالصيف السنة هذي
بالفعل مشوار طويل وبالنهاية ما ترتقي لتطلعاتك
أتوقع تحس بتأنيب الضمير

متابعين مع الحلوين
هلا وغلا بالغالي ،، ما توصل الى تأنيب الضمير ولكن ترى المسألة فهم واحتياج وذكريات مثلاً قريب لي يمدحها لانهم جاوها بدون اطفال وفيه مساحه من الحريه وكان الجو ممتاز فكانت له هوس وذكريات جميله ،،، انا ما اعذربها او انتقد من يروح لها لكن اقول حسب المسافه مثلاً طالب مبتعث وساكن في اتلانتا اشوف الافضل يزورها بس والله احطها برنامج واتعنى لها اولاً شارعها زحمه دايم ثانياً يالله الين تلقى الفندق اللي يقنعك هذا غير سالفة الدب اللي جاء في الفندق البارحه وخرش الجميع 😂😂😂يعني رحلة على كف عفريت😩😩

ابوسلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2022, 06:54 PM   #32

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية Abu Muataz

حياكم الله جميعاً ،،،
رحنا امس الى غاتلنبيرق(سموكي ماونتن)ولاية تنسي وبما ان المسافه حوالي 1000كيلو من اورلاندو فقررت اريح في مدينة حول اتلانتا وتكون على الخط السريع فقررت اريح وانام في دولوث Duluth في جورجيا وبتنا في احد فنادقها البارحه واليوم مشينا ووصلنا غاتلنبيرق ولاول مره اجيها ،،والله مدري كيف اقيمها او اوصفها وانا عندي قناعه واحترام لأي رأي لكن مسألة انة تجي لها من مسافه بعيد ومافيه جو براد يستاهل العنوه مثلاً او ضباب وغيوم نازله تكون جاذبه بينما وجدت شارع تقريباً طوله 3 كيلو وفيه مجموعة متاجر وشارع ضيق وكل اللي ساكنين فيها بتعرفهم ويعرفونك خلال ساعتين 😂😂😂وكم لعبه وتلفريك ،،،عموماً انا ماندمت على الروحه لان السفر في امريكا كفكره وكتوقف في محطات البنزين ومتاجرها على الطرقات هذا بحد ذاته برنامج ومحتوى سياحي يستحق العنوه …انا لدي حجز قائم ومدفوع في اورلاندو ومع هذا ضحيت بأربع ليالي للتغير واكتشاف الجديد ،،،احببت انقل تجربتي المتواضعه مع احترامي وتقديري لجميع محبي غاتلنبيرق وجبال سموكي ودببتها 😂😂
يا هلا بك أخوي أبو سلمان … شف بالنسبة للى يبي يزور السموكي ماونتن الأجمل و الأمتع أنه يسكن في الأكواخ داخل الغابات فيها
هذي وجهة نظري و أن شاء الله مخطط أزورها علشان هالفقرة
و أما زيارتها من خارج مسار الرحلة كأن أتعنى لها و أعود لنقطة أنطلاقي فهذه أشوفها متعبة …
في عام 2018 كانت سموكي ماونتن من ضمن المخطط لأني كنت في شيكاغو و منها طلعت إلى أتلانتا و كنت ناوي أمر سموكي بس
حصل ظرف و لا مريتها و لمن كان مساري ينتهي في أورلاندو

توقيع : Abu Muataz

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Abu Muataz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2022, 02:35 AM   #33

مسافر متميز

يا هلا بك أخوي أبو سلمان … شف بالنسبة للى يبي يزور السموكي ماونتن الأجمل و الأمتع أنه يسكن في الأكواخ داخل الغابات فيها
هذي وجهة نظري و أن شاء الله مخطط أزورها علشان هالفقرة
و أما زيارتها من خارج مسار الرحلة كأن أتعنى لها و أعود لنقطة أنطلاقي فهذه أشوفها متعبة …
في عام 2018 كانت سموكي ماونتن من ضمن المخطط لأني كنت في شيكاغو و منها طلعت إلى أتلانتا و كنت ناوي أمر سموكي بس
حصل ظرف و لا مريتها و لمن كان مساري ينتهي في أورلاندو
حبيبي ابومعتز والله الاكواخ اشوفها من بعيد وشكلها جذاب في الليل لكن والله حنا عائلة صغيره 4 اشخاص لان بعضنا طفش ورجع السعوديه 😂😂 واحس موحش وكآبه بينما اخذنا فندق فيه كل شي تقريباً ، عموماً الحمد لله تجربه وغيرنا طريق العوده علشان نضيف اماكن جديده لزيارتها وتسجيل حضور 😂 رحنا عن طريق اتلانتا ورجعنا عن طريق نورث وساوث كارولاينا مروراً بديتونا بيتش

قديم 15-08-2022, 05:35 AM   #34

مراقب العرب المسافرون

حبيبي ابومعتز والله الاكواخ اشوفها من بعيد وشكلها جذاب في الليل لكن والله حنا عائلة صغيره 4 اشخاص لان بعضنا طفش ورجع السعوديه 😂😂 واحس موحش وكآبه بينما اخذنا فندق فيه كل شي تقريباً ، عموماً الحمد لله تجربه وغيرنا طريق العوده علشان نضيف اماكن جديده لزيارتها وتسجيل حضور 😂 رحنا عن طريق اتلانتا ورجعنا عن طريق نورث وساوث كارولاينا مروراً بديتونا بيتش
الحمد لله أخوي أبو سلمان .. و كونك جربت و رأيت بعينك المكان
هذا بحد ذاته متعة لأن ليس بالضرورة ما يعجبك يعجب الأخرين
و ما يعجب الأخرين يعجبك

في السفر بالذات .. قم بما ترتاح له و يناسبك و مجموعتك
نتمنى لكم ان شاء الله ان تستمتعوا بباقي أيام الرحلة و العودة
سالمين للوطن أن شاء الله

قديم 18-08-2022, 12:09 AM   #35

مسافر متميز

الحمد لله أخوي أبو سلمان .. و كونك جربت و رأيت بعينك المكان
هذا بحد ذاته متعة لأن ليس بالضرورة ما يعجبك يعجب الأخرين
و ما يعجب الأخرين يعجبك

في السفر بالذات .. قم بما ترتاح له و يناسبك و مجموعتك
نتمنى لكم ان شاء الله ان تستمتعوا بباقي أيام الرحلة و العودة
سالمين للوطن أن شاء الله
اللهم امين جزاك الله خير ومن يقراء ،، فعلاً شارفت الرحله على الانتهاء ،،نسأل الله لنا وللجميع التوفيق ونرجع سالمين غانمين 💐💐💐

قديم 22-08-2022, 03:15 AM   #36

مسافر متميز

اكتب لكم الان من المقعد للعوده الى ارض الوطن بعد اجازة بدأتها معك من اول يوم الى اخر يوم ،،، اللهم لك الحمد والشكر قضينا تقريباً 50 يوم كأنها لمحة بصر ،، بلد غريب له عشق غريب لايفهمه الا من جرب تجربتي وحس بهذا الشعور ،، بلد يبهرني بالنظام حتى في قواعد المرور وعلامة قف اللي دبلت كبدي 😂😂بلد تلبس شورت او تلبس ماركه عادي لايقدم ولن يؤخر شي فيمن يقدم لك الخدمه ،، بلد لاتعترف بتغير سعر المينيو لاجل انك خليجي ،، بأختصار شديد امريكا حالة ذهنيه غريبه لايعشقها الا من يعشق النظام ولا يكرهها الا من يحب الشو والاستعراض لانها باختصار ماعندها تفرقه او بالاصح قد يكون في بعض الاماكن التي لاتعني السائح بشكل عام ،،، استودعكم الله واتمنى اني كنت ضيف خفيف الظل وتحياتي للجميع

Abu Muataz, Fahad2021, q8ya metnaqla و 6 آخرون معجبون بهذا.
قديم 22-08-2022, 09:12 AM   #37

مراقب العرب المسافرون

اكتب لكم الان من المقعد للعوده الى ارض الوطن بعد اجازة بدأتها معك من اول يوم الى اخر يوم ،،، اللهم لك الحمد والشكر قضينا تقريباً 50 يوم كأنها لمحة بصر ،، بلد غريب له عشق غريب لايفهمه الا من جرب تجربتي وحس بهذا الشعور ،، بلد يبهرني بالنظام حتى في قواعد المرور وعلامة قف اللي دبلت كبدي 😂😂بلد تلبس شورت او تلبس ماركه عادي لايقدم ولن يؤخر شي فيمن يقدم لك الخدمه ،، بلد لاتعترف بتغير سعر المينيو لاجل انك خليجي ،، بأختصار شديد امريكا حالة ذهنيه غريبه لايعشقها الا من يعشق النظام ولا يكرهها الا من يحب الشو والاستعراض لانها باختصار ماعندها تفرقه او بالاصح قد يكون في بعض الاماكن التي لاتعني السائح بشكل عام ،،، استودعكم الله واتمنى اني كنت ضيف خفيف الظل وتحياتي للجميع
ما شاء الله .. توصلون بالسلامة أبو سلمان
و صادق من يقع في غرام بلاد العم سام يعشقها
سيستم الحياة هناك يجبرك على التأقلم في كل شئ
في الشارع في البيت في السيارة في المرافق العامة
خصوصاً عندما ترى الجميع كبار و صغار متقيدين و مطبقين
النظام العام و حتى النظام الأخلاقي العام في التعامل مع الأخرين

مهما يحصل او مهما نزور من بلدان تظل أمريكا هي العشق

قديم 22-08-2022, 09:46 AM   #38

مسافر جديد

الصورة الرمزية حوآء قطر

حمدلله على السلامه اخوي بغيت اسألك ايش شروط دخول امريكا للسياح لاول مره، واذا الوجهه الاولى الى ديزني ميامي وين افضل فلل للسكن فيها لعائلة ( من خمس افراد)وتكون قريبة من الملاهي؟ وهل لازم الاطفال اقل من 13 يستوجب عليهم اخذ لقاحات؟ ملاحظة ( الفترة مابين عشرين الى خمس وعشرين يوم مش متأكده من مدة الرحلة بس تقريبا . وهل بس تكون الاقامة في ميامي او ممكن السكن في منطقه ثانيه خاصة ان الي معاي مايحبون كثرة التنقل ومعانا اطفال. اكون شاكره لك اذا تفضلت علي بالاجابة او احد من الاعضاء الكرام

حوآء قطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2022, 09:54 AM   #39

مسافر جديد

الصورة الرمزية حوآء قطر

واذا ممكن اعرف شنو الشركة الي اجرت منها السيارة لو تفضلت ورقم التواصل معاهم

قديم 23-08-2022, 06:10 AM   #40

مسافر جديد

الصورة الرمزية حوآء قطر

عندي تحفظ على بعض التعليقات السلبية من بعض اعضاء المنتدى بالنسبة لمطار قطر، بالرغم ان كثير من مطارات اوروبا والدول العربية تكون قديمة كثيرا ويوجد بها من السلبيات لا داعي لذكرها لان كثيرا منا يعرفها من سوء خدمات ومبنى متهالك وغيرها. نعم قد تصدر بعض الاخطاء البسيطه ويكون فيه بعض التقصير ولكن ليس بهذا السوء الذي تم ذكرة، بالنسبة للطيران القطري يكفي ان عروضه المغرية لتذاكر الطيران لا نستطيع نحن كمواطنون ان نحصل عليها، غير عن مدى فخامة الطيران القطري، لذا ارجو ان يكون رأيي يتم اخذه برحابه صدر ولا اقصد بلد معينه.