X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين159الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2018, 12:52 PM   #21

مراقبة العرب المسافرون

الصورة الرمزية q8ya metnaqla

أوسـمـة: q8ya metnaqla

كل الاوسمة:2 (more»)

اللفه اللي بالقارب في النيل احس بعد سعرها مرتفع يبيلهم اتكاسر بالاسعار ..

خان الخليلي حلووو بس يبيلكم طولت بال و شطاره

سباغتي الحبار لذيذة طبختها مره عليكم بالعافيه

شلون مطعم سكويا و الملوخية عسى كانت لذيذة ؟

ويي صج حسافه المشوار للاهرامات

متابعين معاكم

توقيع : q8ya metnaqla

كويتية متنقله في أعالي جبال الأنديز، قاطعه فيها الإكـــــوادور من الشمــال للجنـــوب

https://www.arabtrvl.com/vb/t49320.html

كنزٌ دفين اكتشافُ ارضٍ ضائعةٍ كنا نعرف بوجودها ولكن لم نستطع الوصول إليها(كولومبيــا)

https://www.arabtrvl.com/vb/t48941.html

مراسلتكم من الاتحاد السوفيتي سابقا (روسيــا 2019 )

https://www.arabtrvl.com/vb/t45053.html

في قصص الشعوب طرائف لاتنتهي وعالم حلو بهي يسكن في القلوب في قصص الشعوب (المكسيـــــك)

https://www.arabtrvl.com/vb/t41667.html

الى الزيتونة وعقبه بن نافع وابن خلدون بلد العلم والثقافة والتاريخ( تــونس الخضـــرا )

https://www.arabtrvl.com/vb/t39247.html

سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )

https://www.arabtrvl.com/vb/t31951.html

كل انسان يصبح شاعرا اذا لامس قلبه الحب : من بلاد الفلاسفه (اليونان)

https://www.arabtrvl.com/vb/t7554.html

q8ya metnaqla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2018, 07:20 PM   #22

مسافر خبير

واليوم موعدنا مع مطعم ساكويا الي حجزناه امس حاجزين على الساعه ثلاث الى ثلاث ونص
يبعد عن السكن بالكثير 15دقيقه بالسياره

خذنا اوبر شباب والي استغربته اغلب الاماكن يقولون ما نعرفها او ماقد رحنا لها؟؟ فيه اماكن كثيره في الرياض ماقد رحت لها بس اني سمعت عنها او قد مريتها ذولا مدري هم صادقين ويسلكون لي يقولون ماقد رحنا لهالاماكن ولا مانعرف حتى الاهرامات اسالهم عن الاسعار يقولون مانعرف

المهم وصلنا وبكل ثقه عند الاستقبال السلام السلام عندي حجز في ساكويا لثلاث اشخاص
يطقطق وكانه ماحصل اسمي قلت امس مكلمكم امس مدري قبل امس باسم مشاري وهذا رقم جوالي
وشوي قال ايوه حصلته تفضل
وهالمطعم زي ماقلت لكم قبل هو عباره عن ثلاث مطاعم متصله في مدخل واحد بس ساكويا هو افضلهم من ناحية الجلسات لانه صاير على زاوية الجزيرة ومكشوف كله

دخلنا الا فيه طاولات فاضيه لكن في الشمس وحطونا في الوسط كان المكان حلو لكن حر شوي زي القارب لونا متاخرين شوي كان بيطلع احلا بس المشكله بعد 7 المساء مافيه اطفال وقريت في تعليقات الناس مدري تويتر او قوقل ماب انهم يعيبون عليهم انه بعد الساعه 7 يفرضون عليك مبلغ مدري هو حد ادنى للحساب او شئ ثاني بس يفضل الواحد يتاكد في مطاعم مصر الي هم يعتبرونها خمس نجوم اذا فيه حد ادنى للفاتورة للشخص او لا عشان ما يصدمونك بالفاتورة

المهم غامرنا هالمره وطلبنا ملوخيه مع اني منيب حريص عليها بس ام محمد اشتهتها واستغربت انها طلبتها مع ان نفسها اشين مني بس خذنا سادة بدون فراخ ولا ارانب <-- ماكان عندهم ارانب ولو عندهم اصلا ماطلبتها وطلبنا شئ مكتوب بيتزا تركيه اظاهر كذا كان اسمها

ويوم جابوها الا فطاير لحم قطعتها ثم سالناهم مافيها جبن ؟؟ قال لا هي تجي كذا نسميها بيتزا لكن بدون جبن فقلنا بدلها لنا مانبيها وبدلوها ولا حسبوها علينا

يعني هالمطعم ماعجبك اكله ؟
ماطلبتوا غير ملوخيه وبيتزا !!

شكل الناس مايمدحون الا من اجل موقعه ع النيل !

ابو عبدالله7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2018, 07:38 PM   #23

مشرف سابق

الصورة الرمزية الفارس

ما شاء الله.
تقرير زي الطعمية

مو ناقص التقرير إلا الصور وبالذات "حاقات قميلة" على النيل

وش رأيك ترجع لمصر تصور لنا هذه الأماكن وتحطها بالتقرير

أنا من رأيي اي دولة الواحد متخوف منها. تعمل لها زيارة خطافية وإذا عجبتك تأخذ الأهل معك المرة الثانية.

توقيع : الفارس

*** الفارس ***
أبو مشاري

الفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2018, 08:25 PM   #24

مسافر خبير

ما شاء الله.
تقرير زي الطعمية

أنا من رأيي اي دولة الواحد متخوف منها. تعمل لها زيارة خطافية وإذا عجبتك تأخذ الأهل معك المرة الثانية.

والله خوفي هالزياره الخطافية تطول وبالمرات الثانية الواحد

يروح لها لحاله بدون الاهل يابو مشاري

ابو عبدالله7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2018, 02:13 PM   #25
ATL

مسافر متميز

الصورة الرمزية ATL

يوم جديد جميل في القاهرة حتى وإن تخلله تعب بسبب التنقلات الكثيرة وخيبة الأمل في عدم الوصول إلى الأهرامات في وقت مناسب. مول العرب أذكر زرته مرة واحدة وسائق أوبر أخطأ في الطريق أثناء العودة إلى الفندق. لاحظت أن الكثير من سائقي أوبر لا يعرف الكثير من الأماكن والشوارع ربما لأن هذه الوظيفة ليست وظيفتهم الأساسية مثل سائقي التاكسي. الحل الأمثل أن يتبع الخريطة وفي الغالب تكون صحيحة إلا إذا كانت هناك مشاكل في الشبكة.

تسعدني قراءة يومياتك ولكن صعب عليه أن تترك المدام في الفندق في فترة عملك فتشعر بالملل. الجيد أن الأنشطة في القاهرة تبدأ متأخرة حتى بعض المولات لا تفتح أبوابها إلا في الحادية عشر صباحًا.
في انتظار بقية اليوميات أرجو لك التوفيق.
لا ما عليك مبسوطه تما شاء الله عليها تعبي نوم إلى أن أرجع

اللفه اللي بالقارب في النيل احس بعد سعرها مرتفع يبيلهم اتكاسر بالاسعار ..
خان الخليلي حلووو بس يبيلكم طولت بال و شطاره
سباغتي الحبار لذيذة طبختها مره عليكم بالعافيه
شلون مطعم سكويا و الملوخية عسى كانت لذيذة ؟
ويي صج حسافه المشوار للاهرامات
متابعين معاكم
أيه من أهم القواعد او النصائح للي رايح لمصر (المكاسر-المفاصله) لو يقول لك كيف الحال قل له بكم اخر واخر كلام ولازم تخسف بالسعر انزل نزول قوي ولازم يسوي تمثليه انه زعلان ومعصب وما يجي وهو من الاساس زايد السعر موب دبل الا عشر مرات دبل

ساكويا حلو وجلساته زي ما قلت حلوه الملوخيه بالنسبه لي احسها مرقة ملوخيه لاني احبها تكون اغلظ من المرقه لكن فيه ناس كثير اشوفهم يطبخونها كذا زي المرق لكن طعمها ما تغير علي الا اللهم كانوا معبينها ملح

يعني هالمطعم ماعجبك اكله ؟
ماطلبتوا غير ملوخيه وبيتزا !!
شكل الناس مايمدحون الا من اجل موقعه ع النيل !
هو موقعه يعتبر من أجمل المواقع على النيل من ناحية النظافة والجلسات الشرحه
الاكل ما قدر افيدك لاننا ماجربنا شي زي المشاوي مثلا خذنا سمك سلمون مشوي جاي معه رز صياديه عادي السلمون موب كل الناس تحبه لكن اسال الي طلبوا من عندهم مشاوي او برجر
لكن كموقع خذها مني حلو ولو حصل لك تجي نهاية العصر على الغروب او المغرب ولا الليل وتجلس على الجلسات المباشره على النيل بتنبسط

ما شاء الله.
تقرير زي الطعمية

هههههه ما شدك الا الحاقات القميلة
على قولتك هو حلو الواحد يزور اي بلد لو متخوف منها لكن هذا لوني عزابي ولا مع خوي ولا شباب
سهله تدبرون اموركم ولو تسكنون في عزبه
لكن معك عيالك صعبه تغامر

والمشكلة لو رحت لحالي لازم نعوض المعزبه بسفرة ليه تروح وانا ما اروح

سعدت بمروركم الجميل

توقيع : ATL

اللهم لا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ATL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2018, 02:22 PM   #26

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

ما شاء الله عليك يابو محمد نظام امريكي
ملتزم بالمواعيد وهذا احييك عليه

ملوخية بالارانب هذي ما نشوفها الا بالمسلسلات
شباب اوبر كلامهم صحيح

لانهم طول اليوم بلاي ستيشن و وسائل تواصل
وكل شي ديلفري للبيت ما عاد يحتاج يخرج يتعرف على الاماكن
ولما يشوف المكان على الطبيعة يعتبره تراث

توقيع : آخـــرفـــرصـــة

لا أكتب الا في شبكة و منتديات العرب المسافرون

آخـــرفـــرصـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2018, 04:20 PM   #27

خبيرة مصر

الصورة الرمزية سارة محمد

بعض الأحيان المفاصلة لا تنجح!

أذكر في مول رمسيس التجاري كنت جالسة أحتسي القهوة في المطعم المفتوح الموجود في مدخل المول أمام محلات التحف والهدايا، تابعت موقف حدث أمامي. رجل خليجي وزوجته يجادلان البائع في سعر طقم فناجين شاي. يريدانه بنصف الثمن والبائع مصر على السعر المحدد. فطلبا منه أن يفكر وسوف ينتظرانه على إحدى الطاولات القريبة ظنًا منهما أنه سيغير رأيه. وانتظرا طويلًا ولكنه أصر على موقفه. ثم قام الزوج إلى مكان ما، فما كان من الزوجة إلا أن ذهبت للبائع واشترت الطقم بالسعر الذي يريده

في رأيي أن كثرة الجدال على السعر تسبب التوتر وربما أكثر ولذلك الأفضل أن لا نطيل في المفاصلة إذا رفض البائع. ويجب أن نتذكر مقارنة ثمن السلعة بمثيلاتها في بلادنا حتى لا نبخس البائع في السعر.

سارة محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2018, 09:58 AM   #28
ATL

مسافر متميز

الصورة الرمزية ATL

ما شاء الله عليك يابو محمد نظام امريكي
ملتزم بالمواعيد وهذا احييك عليه

ملوخية بالارانب هذي ما نشوفها الا بالمسلسلات
شباب اوبر كلامهم صحيح
لانهم طول اليوم بلاي ستيشن و وسائل تواصل
وكل شي ديلفري للبيت ما عاد يحتاج يخرج يتعرف على الاماكن
ولما يشوف المكان على الطبيعة يعتبره تراث
lلا مصر كلها بكبرها تراث صايره .. ودي ارجع بالزمن واشوفها وقت الطفرة لان في اكثر من مبنى وبيت مريت عليها تحصل تصاميمها حلوه ومهتمين بالتفاصيل وفيه مباني زي مباني بعض المدن الاوربيه الي تحصلها حجريه وفوق البيت تماثيل لكنك تشوفها الان لونها يميل للسواد من الرطوبه وعوامل التلوث وتحتاج لاعادة دهان وتجديد ولا تحصل القزاز مكسر

بعض الأحيان المفاصلة لا تنجح!

أذكر في مول رمسيس التجاري كنت جالسة أحتسي القهوة في المطعم المفتوح الموجود في مدخل المول أمام محلات التحف والهدايا، تابعت موقف حدث أمامي. رجل خليجي وزوجته يجادلان البائع في سعر طقم فناجين شاي. يريدانه بنصف الثمن والبائع مصر على السعر المحدد. فطلبا منه أن يفكر وسوف ينتظرانه على إحدى الطاولات القريبة ظنًا منهما أنه سيغير رأيه. وانتظرا طويلًا ولكنه أصر على موقفه. ثم قام الزوج إلى مكان ما، فما كان من الزوجة إلا أن ذهبت للبائع واشترت الطقم بالسعر الذي يريده

في رأيي أن كثرة الجدال على السعر تسبب التوتر وربما أكثر ولذلك الأفضل أن لا نطيل في المفاصلة إذا رفض البائع. ويجب أن نتذكر مقارنة ثمن السلعة بمثيلاتها في بلادنا حتى لا نبخس البائع في السعر.
على حسب مكان المحل لان جربتها مثلا في تركيا كانوا نفس الشئ في سوقهم الشعبي ذاك نسيت اسمه الشاهد بنشتري بيالات طبعاً اغلب السوق عندهم نفس الاطقم بس كل واحد له سعر واذكر صار نفس الاكشن يزعلون ويجلس يحسب بالاله الحاسبه
ولكن لو كنت في سوق او فندق عليه ايجار اغلا من المحلات الشعبيه ويعرف اغلب الطبقة الي تجي من السياح فهو موب متنازل عن ربح معياً .. اما الاسواق الشعبيه له حد في الربح اقل من ذاك
الفكره حاول تكاسر ... طبعاً هذي لعبتكم يالحريم

قديم 04-08-2018, 10:11 AM   #29
ATL

مسافر متميز

الصورة الرمزية ATL

اهلاً مره مدري كم

لعلي بديت استرجع بعض الذاكرة
اليوم هذا نسيت اقولكم الليله الي قبل عقب ما رجعنا عقب المشاوير كان لازم اجهز الشطن قبل لا اقوم الصباح واروح للدورة لان بنغير الفندق والتشيك اوت الساعه 2 الظهر لان مكلم الريشيبشن قبل وقلت لهم متى اخر وقت لتسجيل المغادرة تقدرون تعطوني لان عندي دورة ولا اقدر اجي قبل وحده قالوا خلاص ثنتين واي تاخير بنحسب عليك بالساعة

المهم ليلتها رتبت اغلب الملابس لكن ولدي وزوجتي يحتاجون لاغراض الصباح قلت اجل ان قمتي تولمي عشان نكون جاهزين ...
وصحيت الصباح وزي الروتين اليومي الى الدورة .. في ثاني يوم في الدورة سالة المشرف او المنسق متى اخر يوم لنا ومتى تسليم الشهادات لاني مخطط اطلع مع الاهل لشرم ..؟؟ قال هو ان شاء الله الخميس الشهادات لكن خل نشوف

ويوم جاء نهاية الدوام قالوا بنسوي لكم زيارة رسمية يوم الثلاثاء او الاربعاء وغالبا بتكون الثلاثاء
لكنهم معلقينا ما اكدوا شئ فماحجزت الى الان شي وحاط في بالي غالبا بيكون بكره الاربعاء اخر يوم ومنها اسوي تشيك اوت ونروح لشرم

المهم جاء الاثنين ونفس الشئ ما اكدوا لنا وثم قالوا احتمال بكره تولمهم الي هو يوم الثلاثاء وجينا ولا صار شي ثم قالوا الاربعاء الزيارة وبتكون الظهر وانا حاط في بالي بسافر ...

المهم نرجع لذاك اليوم الي اقولكم مارتبت اموري للسفر بس حجزنا اخر يوم في فندق سوفتيل على اساس بنجلس ليلة ومن بكره بنطلع الظهر ونروح لشرم نجلس فيها ليلتين ثم نرجع للقاهرة على المطار مباشرة يوم الجمعة <--- هذي الخطة

رحت للدورة الا يقولون بكرة احتمال مافيه زيارة الى الان ماعطونا موافقة فبنجي عادي محاضرة <-- تكرار بس عشان تسلسل الاحداث
كذا تعليقة ولا احب هالخربطه المهم في البريك رحت للمنسق قلت له هل حضور الزيارة اجباري لو ما حضربت بيترتب شئ علي ؟؟ لاني مخطط افسح العيال وكذا
قال هي الزيارة لكم لكن مافيه مشكلة لكن تسليم الشهادة لزم احد ياخذها يوم الخميس قلت عادي انسق مع واحد من الشباب

قال زين بكره نشوف قلت زينين
واجلس لكم باقي المحاضره بالي موب مع المحاضر ماغير اقلب في الجوال من موقع لموقع احسب وارتب اموري واشوف الرحلات من القاهرة لشرم
طلع عندهم ثلاث رحلات الصباح والعصر والليل
انقلب راسي ولخبطه احس وقتها تشتت

الصباح الاقلاع الساعة 6 او 7 يعني لازم اكون في المطار من 5 الفجر واذا وصلت وش بسوي الصباح صعبه ماتصلح
الظهر الاقلاع الساعه 4 يعني لازم اطلع اركض وارتب اغراضي وركض على المطار ولا اعرف اجراءاتهم تتاخر ولا لا يعني كم احتاج في المطار ... لكن خلها هذي خيار مطروح
الليل الاقلاع الساعه 10 يعني نوصل تقريبا 11 وشوي الليل فراح علينا اليوم ولازم نحجز ليله في الفندق ومنب نايمين بتروح علينا خسارة

قلنا حلو مالنا الا رحلة العصر .. المشكلة ان رحلة العصر الي هي بكره الخميس والعودة الجمعة الظهر
ورحلتنا للسعودية الاقلاع الساعة 7 الليل قلنا يالله اسم اننا نشوف شرم
لكن يوم شفنا التذاكر تطلع علينا شخصين وطفل رضيغ تقريبا 3000 ريال غير الفندق
الصراحه استكثرتها على شرم وخاصه انها ليلة وحده ومنب متهنين نركض ماتسوى

جلست اقلبها اقلبها الى ان خلصة المحاضرة ورجعت الفندق واشاور الحجه
الجد انا متحمس عشانها في خاطرها تروح لشرم ولا انا زي ما قلت لكم قبل مصر كلها من الاساس قبل لا اروح ما هضمتها ولا هضمت شرم الشيخ احسها ميب عائلية لانها تعتمد على البحر والالعاب المائية وحفلات فمدري مع ان اعرف كثير عوائل يروحون لها ويمدحونها لكن مدري ماش ما ارتحت لها احسها ميب جوي

المهم واشرح لها الموضوع وصدع راسي وهي رحمتني يوم شافتني مختبص وانقلب راسي من التفكير
قلنا الحين خلنا نطلع من الفندق نروح للفندق الثاني ونمخمخ
طبعا فندق سوفتيل قريب من فندق نوفتيل ويتبعون شركة وحده لكن يعتبر سوفتيل ارقى من نوفتيل

فندق سوفتيل موقعه يعتبر من اجمل مواقع الفنادق في القاهرة صاير على زاوية جزيرة الزمالك ومباشرة على النيل مافيه شارع يفصله على النيل زي باقي الفنادق
في الفندق فيه كم مطعم ومقهى جلساتهم مطله على النيل مباشرة
خذنا لنا غرفه مطله على النيل .. الفندق حلو ومرتب ومليان ربعنا محتلينه
بس عيب الفندق الشرفه او البلكونة مافيها خصوصية يعني لو جلست انا في البلكونة والغرفة الي جنبي جلسوا نقدر نتقهوى مع بعض من قرب البلكونتين ولا فيه ساتر او حاجز بين بعض وحتى اقدر اشوف البلكونة حقت الغرفه الي تحتي وحتى لوني ملقوف وقربت لزاوية البلكونه حقتي بقدر اشوف جزء من الغرفة الي جنبي
والعيب الثاني صوت الردح طول الليل دي جي يوصل للغرفه مع اننا في الدور رقم 6
والعيب الاخير دورة المياه مافيها شطاف اغلب الفنادق الي رحت لها نظامهم زي الاوربيين الشطاف داخل الكرسي نفسيه مدري وش عاجبهم فيه

لكن بشكل عام انصح بهذا الفندق
وصلنا للفندق وحطينا اغراضنا وقلنا خل نستمتع في الفندق الحين ثم نفكر في شرم
فنزلنا للوبي عشان نقرر وين نروح الاهرامات ما يمدينا نروح لها مافيه وقت وفيه شئء اسمه عرض الصوت والضوء في الاهرامات يجلسون على كراسي ثم يشغلون لمبات على الاهرامات وابو الهول ويحكون قصة وكذا انا ما رحت له لكن فيه في اليوتيوب يكون مسائي

قلنا مالنا الا هذا الحل عشان نشوف الاهرامات قبل نروح وادخل موقعهم واقراء فيه كم عرض يبداء من الساعه 7.30 م
Sound and Light and Cinema Company - GizaPyramidsHome

ونجلس في اللوبي نفكر وين نروح له ..؟؟
قلت فيه محل مكرونه يمدحونه وتقييمه حلو من العرب والاجانب O's Pasta
او مطعم لوكيشن كل العالم تمدح فيه لكن احس جوه حوسه الي زحمه وطاولات جنب بعض واكلهم عادي
انا نبي اكل رايق ونظيف فقلنا خل نروح لذا

وننطلق باوبر ونفسي الشي يوم حسيته تعدى لفه صرت اوصف له الطريق
ووصلنا للمطعم الا مكان صغير ونزلنا بدرج بدرج بسيط يوم دخلنا الا ينظفون العمال ويقولون لسى مافتحنا الساعه 4 او اربع ونص الشاهد كان باقي بس ربع ساعه على الوقت الي يقولون قلنا طيب بنجلس

قال لا الدوام الساعه كذا المهم طلعنا وخليناهم وعلى طول وجهنا لسوق كايرو فيستفال سيتي قلنا المكان عارفينه وفيه جلسات حلوه ومطاعم زينه نعرفها

وانطلقنا هالمره ودانا مع طريق غريب عجيب غير الطريق الي نروح معه العاده هو ابعد من الي رحنا قبل الطريق هذا دخلنا لشوارع مصر الحئيئيه شعبيه ومرين سوق الخضار عندهم وبالمناسبة الجحه او الرقيه او الحبحب عندهم ينباع ب 2 جنية يابلاش
ويوم وصلنا لذيك المنطقة كثرة سيارات التوكتوك زي حقت الهنود

المهم جلسنا في الطريق يمكن 50 دقيقه على ما وصلنا للسوق وانا جوعااانين وصلنا تقريبا على المغرب
ونتجه للنافورة مباشرة عند المطاعم ورحنا لمطعم Ovio وانا والمدام نقول هالشعار مار علينا بس مدري وين
اكله ايطالي وخذنا من عندهم بيتزا ومكرونه سي فود وسمك سلمون كل اكلنا بحري
حلو اكله اعجبني بس الي بيروح لكايرو فيستفال زي ماقلت قبل اجلس عند النافوره ابرد لك

والحمد لله شبعنا وصحصحنا ورحنا ندور في السوق على مزاج
وانا ندور شفنا محل تحف وهدايا <--- تذكرون يوم قلت لكم ان اسعار خان الخليل ارخص من باقي القاهرة
حصلنا تحف كنا شايفينها عند خان الخليل ولا خذناها سعرها هناك بحدود 250 جنيه هنا حصلناها بكم ؟؟
1000 جنية ومعيي يكاسر وصعبه وقام يتفلسف هذي شغل نظيف مصنوع من مدري وشو والي في السوق ارخص لانها مصنوعه كذا <-- انا ما يهمني القطعه شكلها واحد وماتسوى هالسعر وش ابي بالغاليه وهي نفس الفكرة وخليناه

وكملنا لفلفه في السوق الى ان حان موعد الرحيل ونطلب اوبر ونفس الحركه يرسل لي انه وصل ولا اشوفه واقول وينك يقول انا عند اللوكيشن شوي الا يلغي الطلب ثم اطلب مره ثانيه واركز في الخريطه عشان ما اغلط ويلطعنا حول 10 دقائق وكم مره تصير اكتشفت ان اغلبهم يقبلون طلبات
ويكون لين الحين معهم زباين والزبون اوقات يتاخر في النزول او يغير رايه فيتاخر علي

المهم وصل خوينا وقلنا له وصلنا للفندق خلنا نروح نحلل الليله الي حجزناها فيه
وصراحه اعجبني جو فندق سوفتيل تحسه ونيس وجلساته الخارجيه على النيل حلوه ونظيفه بس ناقصه واحد يفصل الردح الي فاجرين الصوت فيه ضوضاء ماتخليك تسترخي وتستمتع بالنيل ونسيم النيل

دخلنا الغرفه حطينا اغراضنا ونزلنا نتكي نتقهوى على النيل فيه مطعم ومقهى مغربي يمدحونه وحتى لو سالت الرسيبشن بيقترحه لك وكان مليان اغلب الناس عليه مافيه بس كان اغلبه شيشه والجلسات فل
ومزيكا جو مصر كذا

المهم شفنا المقهى حقهم تحت نسيت وش اسمه المهم له جلسات داخليه وخارجيه وجلسنا في الخارجيه كان الجو وقتها شوي رطب انا خذت لي حاقه سأعه تبرد علي (فانتا) ولاحظة المصريين يحبون الفانتا

والحقه خذت حاقه سوخنه وخذينا حلا
يوم حسينا اننا طفينا وولدي فطس من الحر ومن من الجلسه في العربيه قلنا يالله نكمل السهره في الغرفه

انا صراحه داايخ وابي اطلع الغرفه من وصلنا بس يالله اهم شئ الأسرة أذا اسعدتهم اسعدوك
وحطيت راسي ونمت وراي دوام الصباح

وانتهى يومنا بسلام وقربت ساعة الحسم بقى لنا يومين اظاهر على موعد رجعتنا ان شاء الله تكون مشوقه

قديم 04-08-2018, 02:57 PM   #30

مجلس الإدارة

الصورة الرمزية آخـــرفـــرصـــة

بالفعل 3000 ﷼ على رحلة يوم واحد لشرم كثير
زين اللي غيرتوا رايكم

يا سلام على فانتا
من جيل الطيبين

توبليرونمعجبون بهذا.